• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 36 من 36

    الموضوع: فاينال فانتسي : ايش احب فيها

    1. #31
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: فاينال فانتسي : ايش احب فيها

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Butz


      هالنقطتين أتفق معاك فيها

      وعلى فكرة أنا افضل الآر بي جي ثناية الأبعاد مو ثري دي

      وأول أر بي جي حبيتها هما : ليجند أوف مانا و تيلز أوف ديستني

      فيه ناس كثير زيك

      M7MOOOD يكفي وجودك

      vivios معليش لكن ما عرفت وش تبي من ردك ?:

      FOX DIE رايك جميل ونقطتك اظنها فرع من نقطة القصة ولا ايش رايك

      المهم الله يسلمك ما كنت مبين لظروف الحياة القاسية

      Tidus_2007 ولو عشانك اجي كل يوم وكل ساعه وكل دقيقة بعد انت آمر بس

      والله يسلمك الغموض مو بكل شخصية لو تلاحظ ?: بس برضو غموضهم يعطيك

      سبب كافي لمعرفة شخصياتهم اكثر واكثر

      ريـــنــــوا يعني بتدرسين بمصر ?:

      BOY_THING معاك حق في اشياء ما نشوفها ويمكن ما نحسها حتى نفتقدها

      للاسف فعشان كذا لا زال الموضوع غير منتهي ويمكن ما ينتهي

    2. #32
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      واحد من مقهي النت في 6 اكتوبر
      المشاركات
      1,622
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      شيء ثاني حلوه في FF .. المدن و الخلفيات خاصه في الاجزء الاربعه الاخيره ( مع اني ما لعبت 10 ) ... مثلا تصميم مدينه بلامب الحلوه في 8 و غرابتة تصميم مدينه ريد13 في 7... اللعبه الوحيد الي صممت خلفيات بروعه FF هي ليجند اوف دارجون ..

      E:man : هذا لو قبلوني في مصر :6
      ...

    3. #33
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا
      شيء ثاني حلوه في FF .. المدن و الخلفيات خاصه في الاجزء الاربعه الاخيره ( مع اني ما لعبت 10 ) ... مثلا تصميم مدينه بلامب الحلوه في 8 و غرابتة تصميم مدينه ريد13 في 7... اللعبه الوحيد الي صممت خلفيات بروعه FF هي ليجند اوف دارجون ..

      E:man : هذا لو قبلوني في مصر :6
      الى هالدرجة ?:

      الله يعينك ?:

    4. #34
      التسجيل
      11-06-2002
      الدولة
      جـمـاهـيريـة الـشـات والـلـقـافـة الإشتراكية الديموقراطية الـعـظــمـى...
      المشاركات
      260
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا


      اهلين .... النسبه :" :" :"

      و عفوا :"
      ما أخذت الشهادة بس شفت النسبة 85% ورجعت البيت


    5. #35
      التسجيل
      11-06-2002
      الدولة
      جـمـاهـيريـة الـشـات والـلـقـافـة الإشتراكية الديموقراطية الـعـظــمـى...
      المشاركات
      260
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FOX DIE
      ايمان يكتب موضوع مو معقول

      مابغيت تبين يارجال



      انا لي فلسفه خاصه ( واحد زيك) ":"


      احسن شيء في فاينل انها تعمق في الشخصيات زياده عن اللزوم وكانك عايش معها

      فمثلاً انا لما انهيت فاينل 7 قمت اقلد تصرفات سيفروث في كل شيء من كثر ما اتعمقت في هذي الشخصيه

      وفي فاينل8 تعمقت في سكوال حتى الحين مو فاهم لهذا الولد بس سويت نفس تصرفاته

      وفي فاينل 9 تعمقت في كوكين (امزح ) قصدي كوجا يا سلالالالالالام يا كوجا والله انه مسكين
      :"

      وفي فاينل 10 دخلت جو مع ريكو من جد عجبتني طريقة كلامه وقمت اقلدها بس في الكلام

      يعني فاينل راح يتاثر بها اكثرهم حباً للتجربه
      تلقى هذا الشخص دائما يكرر عبارات لشخصيه تعمق فيها او حركه للشخصيه اخر

      وهكذا
      تنتهي فلسفتي الخاصه

      وثكرا
      تصدق ما قدرت اقراه إلا لما اقتبسته

      فتكفى أرجوك غير اللون لأنه مزعج للعينين ويسبب سرطان الكبد

    6. #36
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      واحد من مقهي النت في 6 اكتوبر
      المشاركات
      1,622
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Butz


      ما أخذت الشهادة بس شفت النسبة 85% ورجعت البيت

      هههههههه ... مثلي ... والله مين يبغى شهاده عليها نسبه زفت..
      حتى ابوي لما سألني اليوم على النسبه ... قلت له لا أنت ملخبط أنا لسه في ثاني ثانوي :6
      ...

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •