يلا ياابو شوشة
يلا ياابو شوشة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا
متى قال سكوال هذه الجمله ؟؟؟
تلقينها في مذكرات سكوال في كمبيوتره الخاص":"
طيب...... هذي الجملة
I was frozen in time,,, but I feel as if my time is just beginning
سيفروث او جيكت![]()
سكوال ؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
طيب...... هذي الجملة
I was frozen in time,,, but I feel as if my time is just beginning![]()
شباب من اليوم وطالع كل واحد له محاوله وحده لانه ما نبي كل واحد يقعد يألف شخصيات فاينل كلها الي نجيب منها الجمل ما تتعدى 20 شخصيه
وكل اجوبتكم خطأ ?:![]()
أخوي أنا ما كتب إلا سكوال .. ما كتبت غيرة ؟ .. :"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
شباب من اليوم وطالع كل واحد له محاوله وحده لانه ما نبي كل واحد يقعد يألف شخصيات فاينل كلها الي نجيب منها الجمل ما تتعدى 20 شخصيه
وكل اجوبتكم خطأ ?:![]()
شنو قصدك ما فهمت ؟ .. قصدك لكل جملة لي محاولة واحدة ؟ ..![]()
بس انبهك ما قلت انك حاولت محاولتين,,والي اقصده ان لكل جمله محاوله
أهاااااااااااااا ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
بس انبهك ما قلت انك حاولت محاولتين,,والي اقصده ان لكل جمله محاوله
فهمتك يا ابو الشوشة .. يعني قصدك أنا الحين حاولت .. ما أحاول مرة ثانية !![]()
فهمتك .. خلاص ..
لكن عطنا محاولة مجانية ؟ .. يمكن عرفته![]()
انا قلت من الان فصاعدا يعني الي فات مات![]()
لكل واحد محاوله علشان لا نخرب السالفة
هيييييي سكوال ما عنده مذكرات ... بس سيلفي عندها ... ولا ؟؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "ايرفين كنساس"
تلقينها في مذكرات سكوال في كمبيوتره الخاص":"
...
فينسينت?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
طيب...... هذي الجملة
I was frozen in time,,, but I feel as if my time is just beginning
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
صح ?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق 2000
فينسينت?:
كنت باقولها بس دخلت متاخر![]()
متبرع لك بالدور اكتب الجمله الي بعدهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
صح ?:
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________