• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 100 من 137 الأولىالأولى ... 5075909596979899100101102103104105110125 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1,486 إلى 1,500 من 2053

    الموضوع: جمل يقولها شخصيات العاب اربي جي اذا انت فاهم بالاربي جي ادخل

    1. #1486
      التسجيل
      07-02-2002
      الدولة
      Zanarkand
      المشاركات
      884
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      يلا ياابو شوشة

    2. #1487
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      dark final
      المشاركات
      9
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا


      متى قال سكوال هذه الجمله ؟؟؟

      تلقينها في مذكرات سكوال في كمبيوتره الخاص":"

    3. #1488
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب...... هذي الجملة




      I was frozen in time,,, but I feel as if my time is just beginning

    4. #1489
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      dark final
      المشاركات
      9
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      سيفروث او جيكت

    5. #1490
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      القلب - ادارة العلاقات الاجتماعية
      المشاركات
      6,718
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      طيب...... هذي الجملة




      I was frozen in time,,, but I feel as if my time is just beginning
      سكوال ؟

    6. #1491
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب من اليوم وطالع كل واحد له محاوله وحده لانه ما نبي كل واحد يقعد يألف شخصيات فاينل كلها الي نجيب منها الجمل ما تتعدى 20 شخصيه

      وكل اجوبتكم خطأ
      ?:

    7. #1492
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      القلب - ادارة العلاقات الاجتماعية
      المشاركات
      6,718
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      شباب من اليوم وطالع كل واحد له محاوله وحده لانه ما نبي كل واحد يقعد يألف شخصيات فاينل كلها الي نجيب منها الجمل ما تتعدى 20 شخصيه

      وكل اجوبتكم خطأ
      ?:
      أخوي أنا ما كتب إلا سكوال .. ما كتبت غيرة ؟ .. :"

      شنو قصدك ما فهمت ؟ .. قصدك لكل جملة لي محاولة واحدة ؟ ..

    8. #1493
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس انبهك ما قلت انك حاولت محاولتين,,والي اقصده ان لكل جمله محاوله

    9. #1494
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      القلب - ادارة العلاقات الاجتماعية
      المشاركات
      6,718
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      بس انبهك ما قلت انك حاولت محاولتين,,والي اقصده ان لكل جمله محاوله
      أهاااااااااااااا ..

      فهمتك يا ابو الشوشة .. يعني قصدك أنا الحين حاولت .. ما أحاول مرة ثانية !

      فهمتك .. خلاص ..

      لكن عطنا محاولة مجانية ؟ .. يمكن عرفته

    10. #1495
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا قلت من الان فصاعدا يعني الي فات مات

      لكل واحد محاوله علشان لا نخرب السالفة

    11. #1496
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      واحد من مقهي النت في 6 اكتوبر
      المشاركات
      1,622
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "ايرفين كنساس"



      تلقينها في مذكرات سكوال في كمبيوتره الخاص":"
      هيييييي سكوال ما عنده مذكرات ... بس سيلفي عندها ... ولا ؟؟
      ...

    12. #1497
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      طيب...... هذي الجملة




      I was frozen in time,,, but I feel as if my time is just beginning
      فينسينت?:
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    13. #1498
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق 2000


      فينسينت?:
      صح ?:

    14. #1499
      التسجيل
      07-02-2002
      الدولة
      Zanarkand
      المشاركات
      884
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      كنت باقولها بس دخلت متاخر

    15. #1500
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      صح ?:
      متبرع لك بالدور اكتب الجمله الي بعدها
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    صفحة 100 من 137 الأولىالأولى ... 5075909596979899100101102103104105110125 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •