وش سالفتك انت ما تتكلم الا على البنات انتبه لنفسك
وسلامي.........................
النصر
الهلال
وش سالفتك انت ما تتكلم الا على البنات انتبه لنفسك
وسلامي.........................
[/img]http://www.mem11.8m.net/sam@.jpg[mig]
شكرا عالنصيحه ياخSAM@GOOL وتراني امزح الهلال فريق كبير وان شاء الله يقدمون مباراه جيده واتمنى فوز النصر![]()
![]()
![]()
يكون في علمك انا الهلال زعيم نصف الكره الارضيه والفريق العالمي وجامع كل البطولات فهل من تشكيك في ذلك![]()
يا شباب يا عالم ليش هذا التعب كله .
مو لازم تشوفوا المباراة .... خلو المباراة لاهلها وهلالها ..
وعقبال الكاس انشاء الله ..... مع احترامي للنصراويين ..
لاني الزعيم اتوقعها زعيمية 3/1 ......
***** رئيس منظمة الزعيم *****
اذا كنت ترى انك زعيم ** فأنتظر الفأس على رأسك
واذا كنت محترم القلوب ** فأعلم انك انت الزعيم
على البركه يابطل نصف الكره الارضيه مقدما![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
خلينا المباراه لاهلها![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()