صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 49

الموضوع: فارق التوقيت بين جيل و ليون وكلير.......

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up فارق التوقيت بين جيل و ليون وكلير.......

مرحبا يا اغلى اسرة في العالم
    هذه المعلومات التي سوف اضعها الان هيا معلومات نسبة الدقة فيها تبلغ 100000000000% اي انها دقيقة بشكل كبير لا تحتمل الخطا و قد استنتجتها بعد مدة لا تقل عن اسبوعان و الان سوف اضعها لكم لكمل سر من اسرار لعبة الريزدنت ايفل
    .............................................. البداية ............
    في يوم السبت الموافق 28 / 9 / 1998و في تمام الساعة 30 : 5 عصرا بدات جيل رحلتها في الهرب من مدينة راكون فبعد هربها من ذلك الفندق لتتجه الى ذلك السمين و منه الى الشوارع و تلتقي با براد و هكذا حتى تصل الى مركز شرطة R.P.D و جدت جيل نفسها في مخفر الشرطة وهنا شاهدنا كيف ان النمسيس هاجم براد و اصابه اصابة مميته و هربت جيل الى الداخل لتبحث عن وسيلة للهرب من الميدنة و قد كانت الابواب مقفلة و ذلك تحسبا من رجال الشرطة حتى لا يدخل اي انسان و يحاول ان يسرق الاسلحة او حتى الزومبيات لكي لا يقتحموا المكان و في غرفة صغيرة وجدت جيل الشرطي الاسمر و لكنه في الحقيقة لم يكن ميت بل هو في غيبوبة اثرا سقطة ارتطم راسه با الارض و بما ان جيل قتلت كل الزومبيات التي في الغرفة لم يصب او يمت و ايضا لا ننسى ان براد قتله النمسيس في الخارج عندما هربت جيل لداخل المركز تحول براد الى وحش و سار حتى سقط في اسفل الدرجات و ما ان غادرت جيل المركز الشرطة كان الوقت قرابت 30: 7 ولم تجد براد هذا يعني سرعة التحول للزومبي يعني الامر لا يدوم اقل من ساعتين واذا به يتحول الى زومبي ليس ايام بل بسرعة. وهذا لاحظناه في الزومبيات التي تاكل شخص على الارض فلو دخلت الى غرفة تغيير الملابس و خرجت لوجدت انه هو ايضا اصبح زومبي يعني فترة التحول سريعة ليس 3 ايام ؟؟ هنا خرجت جيل الى الشوارع و وصل الى المركز مجموعة من رجال الشرطة الهاربين من الزومبيات و بداو بفتح الابواب للبحث عن علاجات و ذخيرة و منهم الشرطي الاسمر و في الساعة 40 : 8 وصلت كلير الى مركز الشرطة و الدليل على ان هناك شرطة احياء هم من فتحوا الابواب ان كلير شاهدت شرطي يلوح للمروحية قبل ان تهاجمه الزومبيات و يطلق النار ليصيب المروحية و ايضا ليون يصل ليجد براد في الاسفل و هنا يبدا مشوار كلير و ليون في مركز الشرطة و جيل في خارج المركز و هكذا استمرت الامور و في الوقت الذي ركبت فيه جيل با القطار الصغير لتهرب به كانت كلير و ليون من قبلها قد ركبوا القطار الصغير في اسفل مركز الشرطة و هكذا استمر الامر جيل تتابع طريقها على السطح و كلير و ليون في اسفل الارض و هكذا كان الامر وبعد ان اصيبت جيل با الفايروس من النمسيس لم تبقى 3 ايام بل با العكس لو تاخر كارلوس ساعة واحدة اضافية لتحولات الى زومبي ولكتها فقدت الوعي لنصف ساعة و هنا انطلق كارلوس لياتيها با العلاج و هنا كان ليون و كلير يتابعون طريقهم في المعمل الكبير و اليكم اخطر اكتشاف اكتشفته جميعنا نرى جيل و هيا تتجه نحو المدفع الضخم ان شيء اهتز تحتها و كانه انفجار ضخم نعم انه انفجار مبنى الامبريلا الذي هرب منه ليون و كلير با القطار فقد كانت جيل فوق مبنى او مصنع الامبريلا على السطح فمبنى الامبريلا كان يختبى تحت مكب للسيارات و فعلا انفجر في الاسفل المختبرات لكي تهتز الارض تحت قدمي جيل و ايضا دليل اخر ان النمسيس كان كلما اصيب يعود الى هذا الموقع ليتزود بالفايروسوهذا يؤكده نوع المدفع الذي يحملة و ايضا ان المصنع هو المصنع الذي صنع فيه النمسيس اي في الاسفل و هكذا هرب كلير و ليون با القطار و بدات كلير تقاتل ذلك الوحش المرعب و جيل تقاتل النمسيس با المدفع و بعد ان اصبح ليون و كلير خارج حدود مدينة راكون بعيدا عنها بينهم جبال هربوا طبعا بمساعدة القطار و جيل في المروحية وانفجرت المدينة و اختفت عند الفجر من 29 / 9/1998 وقد دمرت مدينة راكون با الكامل

اخواني هذا ما استنتجته و انا جاهز لاي اسئلة لاني متاكد من دقة معلوماتي بشكل كامل
    سؤال :قد يسئل البعض طيب و مستر اكس الذين رموا كيف انهم لم يهاجموا جيل ؟؟؟

الجواب جيل و هيا في الشوارع المروحية اتجهت الى مركز الشرطة و رمت واحدا ليبحث عن الجي فايروس و جيل كانت قد غادرته و ابتعدت و ايضا لكي يقوم المستر اكس بتمشيط المركز بحثا عن شيري التي في قلادتها الفايروس و بقيت المستر اكس تم انزالهم فوق المصنع من الاعلى ليبحثوا فيه عن الفايروسات قرب المدفع و غادرت المروحية المكان و عندما وصلت جيل الىالمدفع وجدتهم مييتين و قد وضعت موضوع كيف قتلوا و ماذا حل بهم في السابق

سلام chris

>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 09-10-2004 الساعة 01:37 PM
    chris
    المحب للغير .................

مشاالله عليك ^_^
    موضوع جديد من إبداعات اللانهائية ;-)
    مشكور على المعلومة الصراحة ماكنت فاهم هالنقطة ... وانت اقنعتني بكلامك

بإنتظار مواضيعك القادمة :-)
    I'm a hazard to myself

مشكور أخي

أصلا قريت أنه قصة جيل تسبق قصة كلير و ليون بساعتين
    الحمد لله على كل شيء

دقه هي من مميزاتك يا كريس مشكووووووووور:#
    ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
    Yes....Iam sorry!!

*???##

تحليل ممتاز يا Chris ينم عن مجهود ومعرفة باللعبة .

ولكن ....

حسب ما قريت إن قصة ليون وكلير تحدث عندما كانت جيل مصابة ولمدة يوم واحد وحسب ما أذكر ان جيل قالت الناريخ عندما استيقظت ويا كارلوس وكان الفارق يوم بين اصابتها واستيقاظها وفي هذا اليوم حدث قصة ليون وكلير.

مشكور كريس على التحليل الرائع

تسلم على الموضوع الدقيق والرائع أخوي الأروع كريس ، موفق دائما باذن الله
    بالصبر تبلغ ما تريد..
    وبالتقوى يلين لك الحديد...

المخلصة...Liana

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    كلامك و معلوماتك كلها صحيحة و دقيقة 100% أخي الغالي كريس ^^

و لكن في ملاحظة صغيره :

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
    و بعد ان اصبح ليون و كلير خارج حدود مدينة راكون بعيدا عنها بينهم جبال هربوا طبعا بمساعدة القطار و جيل في المروحية انفجرت المدينة و اختفت و عند الفجر من 30 / 9/1998 كانت عند الفجر قد دمرت مدينة راكون با الكامل [/COLOR]

المدينة لم تنفجر في تاريخ 30/9/1998 ..

لأن لو تتذكر لما أصيبت جيل بالفايروس في الجزء الثالث و أغمى عليها كان تاريخ 1/10/1998 .. فكيف يكون في 1/10 كارلوس بالمستشفى ليحضر العلاج لجيل .. و أنت تقول أن في 30/9 انفجرت و اختفت المدينة كلها !!

الظاهر أنك تلخبطت أخي كريس بهالمعلومة ^^

و شكرا على الموضوع الرائع كما تعودنا عادة منك

صديقكم فاينل ^^
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

Thumbs up

كالعاده مشاالله عليك .. مواضيعك في قمة الروعــــــــه
    مشكــــــــــــور اخي الغالي كريــــــــــــــــــــس

شكرا لك أخي كريس عالموضوع الرائع;-)

وش هو المدفع اللي تقول عنه ؟؟؟

وكيف استدليت ان شيري تحمل الفايروس ؟
    ابي حل الكامل لريزدنت ايفيل 1

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

الصورة الرمزية H.warrior
    H.warrior غير متصل عضو مميز في منتدى الرياضة
    رئيس رابطة الزمالك المصري
    ماادري وش اقول بس كل يوم

ازداد اعجاب بك
    ليس المهم ان يكون لك قلب انت صاحبه بل الاهم ان يكون لك صاحب انت قلبه

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اغلى اسرة

اختي العزيزة hha اهلا بيكي بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسكي بين اسرتك و في بيتك

اختي كما قلت ان الفايروس يستحيل ان يثيب الشخص ويبقى الشخص يوما كاملا دون ان تظرا عليه اي تغيير ولو بسيط وايضا راينا جميعا الزومبيات التي تاكل با الشخص وبعد ان تدخل الى غرفة التغيير للملابس و تخرج تجده قد اصبح زومبي يعني الفترة سريعة يعني اصلا الفايروس يحول الشخص بسرعة الى زومبي وليس ببطىء ولدي دليل قوي جدا جدا جدا يثبت ان الفايروس سريع العمل ولو بنسبة بسيطة .
    كلنا راينا الشرطي الاسمر ( مارفي ) الذي قابله ليون نعم كان مصاب اصابات خفيفة وليس قوية من عضات الزومبيات يعني اصيب با التي فايروس و هو اخف بلا من الجي فايروس و لكن بعد 3 ساعات عاد ليون الى الشرطي ليجد انه تحول الى زومبي و ايضا جيل عندما قتل النمسيس براد دخلت الى الداخل و تحول براد بسرعة الى زومبي لم ياخذ الامر سوى ساعة و نصف ليصبح زومبي و ينزل الى الاسفل فبعد كل هذه الادلة و لا يبقى شك بان جيل لم تنم يوما كاملا والا تحولت الى زومبي بسرعة كبيرة .

اهلا اخي العزيز Final Fantasy 7 اخي لقد اجبت على سؤالك ايضا في الاعلى وسوف تعرف ان كلامي و الوقت الذي حددته كان صحيح 100%و الحمد لله و لكن لنتكلم عن ما اشرت له با الارقام لتعرف الصحيح يا اخي .

بدات جيل مغامرتها في 28\9\1998 و كانت الدنيا كما راينا يعني الساعة تقريبا 5:30 دقيقة و بدات تلعب الا ان اصيبت با الفايروس و كان الوقت في منتصف الليل يعني تقريبا لم يبقى على الفجر سوى 4 ساعات و انطلق كارلوس و اتى با العلاج يعني لم تدم اصابة جيل سوى ساعة و اقل يعني نصف ساعة 100% لانها لو زادة النصف ساعة الى ان تكمل الساعة لتحولت الى زومبي و انتهى امرها و لكن سرعة كارلوس و اتيانه با العلاج انقذها و هنا تابعة طريقها و وصلت الى المبنى الضخم و انفجرت المدينة عند فجر 29\9\1998 وليس كما يقول ويسكر 1\10\1998 ولكن هذا التاريخ كانت القوات الامريكية قد تاكدت فيه من ان كل الميدنة بعد ان خفت الحرارة اختفت عن الوجود ولول راينا التقرير الخاصالموجود في الجن سرفايفر1 لوجدن ان نيكولاي يقول ان التاريخ الذي انفجرت فيه المدينة هو 10\10\1998 يعني في اخطاء كثيرة في اللعبة من ناحية التواريخ لذلك اعتمدت على خبرتي و الحمد لله في اللعبة لتوصل الى هذا الرقم الدقيق و الفرق بين كلا التوقيتان . يعني التوقيت الذي قلته انا صحيح وليس تقرير ويسكر .

با المناسبة الم يصب براد با الجي فايروس فلماذا لم يتحول الى وحش كبير او تايرنت مخيف لانه لم يمر على تحوله سوى 4 الى 5 ساعات ووصل ليون و كلير يعني هذا دليل اخر قوي .

اخي كارلوس لو لعبة الجزء الثاني سوف تجد بان في قلادة شيري فايروس وهو الجي فايروس .

شكرا لكم جميعا يا اخواني .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There

الـسـلام عـلـيـكـم ^^

ماشاءالله لا اله الا الله عيني باردة عليك أخي كريس تسلم على الشرح ^^

يعطيك العافية
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة