صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: مستقبل شخصيات اللعبة .......

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مستقبل شخصيات اللعبة .......

مرحبا يا اسرتي الغالية وارجو ان يكون الجميع بالف خير و نجاح و تقدم باذن الله

...........................
    هذا الموضوع العادي جدا سوف نناقش به امور قد تساعدنا في فهم الاحداث المقبلة على شخصيات اللعبة و ماذا قد يحصل لكل منها و اين سوف يظهر و مع من سوف يكون اسئلة كثيرة ببعض التحليل قد نصل لجواب اكيد باذن الله .

اولا : ................
    بدات رحلة شخصياتنا في الجزء الاول بعدد كبيرة من تلك الشخصيات يبلغ عددها 12 شخصية ولكنها بدات تقل تدريجيا ليتضح لنا الشخصيات الرائيسية و هيا كريس وجيل وباري وريبيكا و ويسكر و براد ثم عادت الشخصيات لتزيد عددا اخر من الشخصيات المهمة لنا و الهامة في قصة اللعبة و لكنها عادت وتناقصت ليبقى منها ليون وكلير وشيري وايدا و الشخص الغريب هانك وعادنا في الجزء الثالث لظهور شخصيات قديمة و جديدة في نفس الوقت ولكنها ايضا وايضا تناقصات هيا الاخرى ليبقى منها جيل الشخصية القديمة و كارلوس و نيكولاي و عودة باري ايضا . ثم ظهر جزء الكودي فرونيكا وظهرت فيه وجوه وشخصيات جديدة وعادت مرة اخرى لتنتهي بعض تلك الشخصيات ويظهر ابطال جدد كريس واخته كلير وويسكر شخصيات قديمة و ستيف

بعد كل هذه الامور يعود جزء جديد با الظهور وفيه بطل اللعبة السابقة ليون كينيدي والان لنحلل لنعرف من مرافقه من القداماء او اين سوف تكون مهمته يا ترى . ؟؟؟؟

............................... لنبدا التحليل ..................
    1 : جيل فلانتاين: .............
    ظهرت جيل في الجزء الاول و الثالث و في الجزء الثالث طبعا هربت مع باري وكارلوس من مدينة راكون وهيا تخطط لل لحاق بكريس الى اوروبا كما اتفقوا جميعا هيا وباري هذا يعني ان جيل فلانتاين سوف تظهر اذا ظهرت في اوروبا لانها الان هناك وللعلم فقد وصلت جيل الى العنوان الذي اعطاها اياه كريس ريدفيلد وقد وصلت جيل الى شقة كريس ولكنها عندما دخلت وجدت ان الغرفة غير مرتبة بشكل كبير وكان معركة حدثت هنا وشاهدت بقعة دماء على الارض وهيا بقعة دماء من كريس بعد ان هاجموه مجموعة من جنود الامبريلا وامسكوه واخذوه لقاعدتهم

هنا قررت جيل البحث عن كريس لتدمير الامبريلا سويا .
    ولا ننسى بان جيل سافرت مع كارلوس الى اوروبا .على متن سفينة .

هذا يعني بان جيل في اوروبا واذا ظهرت في جزء ما فهيا في دولة اوروبية با التاكيد وقد نجد انها اما مع كارلوس او مع باري او سوف تجد كريس و لا ننسى بان شركة الامبريلا لها فروع في اوروبا وقد نجد ان المكان الجديد هو احد الدول المستقله عن روسيا او روسيا لانها دولة كبيرة لذلك فانا ارجحهها لهذا الامر اي الجزء القادم فيه يعني .

............................
    2 : كريس : ......................
    كريس ايضا ظهر بعدد ظهور جيل تقريبا يعني ظهر في الجزء الاول و اتفق مع جيل وباري انه سوف يسبقهم الى اوروبا ويبد التحقيق هناك عن شركة الامبريلا ويلحق به جيل وباري لمساعدته وقد علمت الامبريلا بوجوده في اوروبا فارسلت قوات واتوا به با القوة الى مقرها وتم سجنه هناك و لكنه بمساعدة شخص ما هرب من سجنه و هو يهرب وجد ملفات تشير الى ان شركة الامبريلا القت القبض على فتاة شعرها احمر تبحث عن اخيها واكتشف كريس انها اخته وقرر انقاذها ونلعم البقية وبعد ان انقذ كريس اخته وهرب هو واياه في طائرة اتجه كريس مع اخته كلير للستراحة بطلب من كلير طبعا ولكنه مازال مشغول على جيل و القضاء على الامبريلا

هذا يدل على ان كريس وكلير في اوروبا ايضا ولا بدا ان يلتقي كريس بجيل .هناك .
    ...............................
    بختصار شديد ولا اريد ان اطيل كثيرا جيل وكريس وكلير وباري وكارلوس كلهم موجودين في اوروبا وبما ان كارلوس قرر ان يساعد جيل فهذا يعني انه سوف يبقى معها لنراه في جزء قادم مع جيل يبحثون عن كريس او اي دليل اخر و باري سوف يخبر جيل بانه سوف يبحث عن كريس ليلتقي هو وكريس ويخبره بمكان جيل لينطلقوا للبحث عنها قد تذهب معه كلير يعني جيل وكارلوس في جزء مخصص و باري و كريس وقد تنظم كلير في جزء وكله في اوروبا

و الان الشخصية الغامضة هانك ماذا سوف يحل به ولول انه شخص غير مهم لماذا نجد له ايبولوجي خاص به ؟؟؟

هانك هو الاخر موجود في اوروبا ولكن بعد دمار شركة الامبريلا في الجزيرة قد نجده غادرها للالتحاق بشركة اخرى او انه موجود في فرع للشركة في اوروبا او انه تم ارساله لامريكا للبحث عن شيء ما او هو من نفسه تركهم كل هذه الاسئلة مبهمة للاسف لا معلومات عن تلك الشخصية .

..................................... واين باقي الشخصيات؟؟
    ليون كينيدي وشيري بيركين و ايدا وينك كلهم موجودون الان في امريكا لم يغادروها ويسكر ايضا اتجه لهناك من اجلة شركة المعارضة

هذا يدل على التالي .
    ليون سوف يكون في امريكا او دولة من دول امريكا الشمالية يبحث بمهمة رسمية من قبل الامن الفدرالي للبحث عن المسبب الرائيسي للانتشار الذي اصاب مدينة راكون ومعرفة المكان الحقيقي لتصنيعه لتدميره وهنا يكتشف ليون اسرارا وامور مخيفة عن رشاوي واشياء كثيرة لها علاقة با الامبريلا و اعدائها و المنعاونين معها و لا نعلم بعدها هل يتم التخطيط لقتله ام لا وليون كما نعلم لم يصب با الفايروس بعد والذي يتوقع ان تكون الجزء الرابع هو الكايدن الموجود على الكيم بوي اقول له باري الان في اوروبا وليون في امريكا فكيف يلتقيان ؟؟ و الله اعلم طبعا ولكن المنطق يقول هذا .

شيري المسكين سوف تظهر وقد لا يعلم احد من يساعدها ولكنها ايدا با التاكيد فايدا الان بدات تفكر بتجاه اخر لا يخدم مصالح ويسكر وسوف تتعرف لتلك الفتاة المسكينة شيري وتقرر ان تنقذها وتهرب معها وهنا قد تلتقي بليون ليبدا معا البحث عن الاجابة عن كثير من الاشئلة و الهرب ولكني لا ارجح هذا الامر بعد قد يلتقي ليون بايدا ولكن شيري لن تكون موجودة لانها في مقر الشركة الاخرى و ليون موجود في مقر خاص من مقرات شركة الامبريلا ولا يمكن لويسكر ان يضعها هناك .

وستيف ماذا سوف يحصل له وانا مازلت مصر على ان ويسكر سوف يستخدم شيري كسلاح ضغط على ليون لكي لا يستطيع ليون فعل اي شيء امامه و ستيف كسلاح ضد كلير واخوها كريس وقد تعود ايدا للظهور ويستخدمها ويسكر للوصول الى ليون و التخلص منه وهذا احتمال وارد جدا جدا وكبير لان ويسكر معروف عنه انه خبيث ويغتنم الفرص جيدا وسوف يوقع ابطالنا في فخ مرعب .

اما ريبيكا فهذه الفتاة المسكينة قد لا تظهر الا في وقت ياتي بيلي لينقذها به ؟؟

كل هذه الامور تدل على اجزاء كثيرة للعبة و كبيرة

ما رايكم انتم

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ُوٌ3.jpg‏  
    chris
    المحب للغير .................

عندى سؤال بالنسبة الرجل الذى انقذ جيل و كارلوس في الجزء الثالث هل هو فعلا باري

طيب وش عن أخبار الجزء الرابع و الي تقول إن ليون في مكتب أمبريلا في أوروبا للبحث عن علاج للفايؤوس الذي أصابة هذا مخالف لكلامك بقولك أن ليون في أمريكا

مشكور على الموضوع الرائع ^^
    واعتقد إن الجزء الخامس ... ممكن يحتوي على جميع الأبطال ..

ليون سوف يكون في امريكا او دولة من دول امريكا الشمالية يبحث بمهمة رسمية من قبل الامن الفدرالي للبحث عن المسبب الرائيسي للانتشار الذي اصاب مدينة راكون ومعرفة المكان الحقيقي لتصنيعه لتدميره وهنا يكتشف ليون اسرارا وامور مخيفة عن رشاوي واشياء كثيرة لها علاقة با الامبريلا و اعدائها و المنعاونين معها و لا نعلم بعدها هل يتم التخطيط لقتله ام لا وليون كما نعلم لم يصب با الفايروس بعد والذي يتوقع ان تكون الجزء الرابع هو الكايدن الموجود على الكيم بوي اقول له باري الان في اوروبا وليون في امريكا فكيف يلتقيان ؟؟ و الله اعلم طبعا ولكن المنطق يقول هذا .
    ليون مصاب بفايروس من نهاية الجزء جايدن ..
    وهناك شخصية جديدة ظهرت في الجيم بوي اسمها Lucia وفي نهاية اللعبة تذهب مع باري لأنة سوف يقوم بتربيتها !!!

وانا عندي سؤال !!

بعد نهاية الجزء الثاني قام ليون بأخذ شيري معه لحمايتها وتربيتها !!
    .. شلون قدر ويسكر يأخذها كرهنية وهي عند ليون ؟
    وإذا ما خذاها رهينة وين كانت في احداث رزدينت إيفل جايدن ؟
    I'm a hazard to myself

مشكور على الموضوع

ليون انفصل عن شيري وهالمعلومه ظهرت في الثالث بعد انهاء اللعبه

كريس المفروض يشيلوا كلمة مراقب من تحت اسمك ويكتبوا عضوا يجب قرائة مواضيعه

مرحبا ...
    موضوع رائع حقا وهذا يدل ان سلسلة اجزاء ريزدنت ايفل مازالت مستمره

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
    كريس المفروض يشيلوا كلمة مراقب من تحت اسمك ويكتبوا عضوا يجب قرائة مواضيعه
    المفروض لان مواضيعه ماشاءالله اكثر من روووووعه

حلو الموضوع اخ كريس ^^

ليون مصاب بفايروس من نهاية الجزء جايدن
    اي جزء ذي؟؟ اول مرة اسمع اسمه

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اغلى اسرة في الكون شكرا لكم

اهلا بيك يا اخي العزيز saiyan s بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين سارتك وفي بيتك اهلا بيك
    اخي نعم انه باري ولكن تعمدت شركة كابكوم ان تقوم جيل بشكره ثم التعجب منه عندما قال لها انه لا يريد ان يتركها تموت عندها قالت اهذا انت نعم انه باري بورتن يا اخي الغالي واليك الدلي

وهذه صورة جيل وباري وكارلوس في مطعم في اوروبا .وباري قادم من الباب .

اهلا با الغالي اسطورة اهلا بيك يا اخي

اخي للان لم يعرف احد قصة الريزدنت ايفل 4 ولكن لا ننسى بان ليون الان في الشرطة الفدرالية الامريكية ولا يسمح له با السفر خارج لالبلاد للتحقيق لان هناك اعضاء فرقة ستارز وايضا ليون شرطي امريكي ومن واجبه ان يبحث عن اي مختبرات مخفية للامبريلا في امريكا فكيف يسافر للخارج الا اذا سافر الى دولة اخرى ولمكنها في امريكا الشمالية قد تكون المكسيسك مثلا او كوبا هذا مؤكد اما عن الفايروس الذي اصابه يا اختي لم نرى ليون ابدا يصاب باي فايروس بل اصيب بطلقة نارية من مسدس انيتا لا اكثر و اذا اردنا ان نقول ان لعبة الريزدنت ايفل كايدن هيا قصة الريزدنت ايفل 4 لقالة كابكوم ذلك كما حصل في الجزء الزيرو اخبرت كابكوم العالم بانه نسخة محدثة من السابق يعني للان اقول ان لعبة الريزدنت ايفل كايدن ليس لها اي علاقة با القصة و ايضا الكايدن في سفينة و ليون موجود و هناك نسخة اخرى من ليون الى اخره يعني القصة غير مفهومة و ليون في المقطع موجود في مبنى اثري قديم يبدو كانه شبيه بمبنى الجزء الاول ولكن على نطاق اوسع واكبر يعني قلعة وتحتها قد يكون المختبرات ثم الغمامة السوداء التي نراها في المقطع هذا ليس ابدا وحش انه فقط استعرض يا اخوان ليس له اي اساس با اللعبة ابدا يعني استعرض لترى مدى قوة الصورة و اللعبة لا اكثر مثل جيل عندما بدات تلعب الكارتيه في الجزء الاول المطور في بداية استعراض اللعبة للعالم يعني استعرض لاغ اكثر .

اهلا اخي الغالي Golden_Sun اخي اجبت على سؤال الكايدن فوق اما عن شيري
    فشيري المسكينة بعد ان تم التحقيق معها تم ارسالها الى ملجا للايتام على امل وصول شخص يقرب لها وقد استغل ويسكر هذا الامر وزور مجموعة وثائق تشير الى انه قريب لها او ارسل شخص بهذه الوثاق و احضرها له و هكذا تم الامر يعني بسيطة .

اهلا باختي العزيزة moon girl بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي وشكرا لكي .

اهلا اهلا با الغالي و الرائع الاخ MAXPYNE والله يا اخي هذا من لطفك شكرا لك يا اخي شكرا لك .

اهلا اختي الغالية Liza وشكرا لكي انتي ايضا .

اهلا اختي العزيزة orange road هذا الجزء الموجود على الجيم بوي

سلام chris
    chris

Re: احم احم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris

اهلا با الغالي اسطورة اهلا بيك يا اخي

اخي للان لم يعرف احد قصة الريزدنت ايفل 4 ولكن لا ننسى بان ليون الان في الشرطة الفدرالية الامريكية ولا يسمح له با السفر خارج لالبلاد للتحقيق لان هناك اعضاء فرقة ستارز وايضا ليون شرطي امريكي ومن واجبه ان يبحث عن اي مختبرات مخفية للامبريلا في امريكا فكيف يسافر للخارج الا اذا سافر الى دولة اخرى ولمكنها في امريكا الشمالية قد تكون المكسيسك مثلا او كوبا هذا مؤكد اما عن الفايروس الذي اصابه يا اختي لم نرى ليون ابدا يصاب باي فايروس بل اصيب بطلقة نارية من مسدس انيتا لا اكثر و اذا اردنا ان نقول ان لعبة الريزدنت ايفل كايدن هيا قصة الريزدنت ايفل 4 لقالة كابكوم ذلك كما حصل في الجزء الزيرو اخبرت كابكوم العالم بانه نسخة محدثة من السابق يعني للان اقول ان لعبة الريزدنت ايفل كايدن ليس لها اي علاقة با القصة و ايضا الكايدن في سفينة و ليون موجود و هناك نسخة اخرى من ليون الى اخره يعني القصة غير مفهومة و ليون في المقطع موجود في مبنى اثري قديم يبدو كانه شبيه بمبنى الجزء الاول ولكن على نطاق اوسع واكبر يعني قلعة وتحتها قد يكون المختبرات ثم الغمامة السوداء التي نراها في المقطع هذا ليس ابدا وحش انه فقط استعرض يا اخوان ليس له اي اساس با اللعبة ابدا يعني استعرض لترى مدى قوة الصورة و اللعبة لا اكثر مثل جيل عندما بدات تلعب الكارتيه في الجزء الاول المطور في بداية استعراض اللعبة للعالم يعني استعرض لاغ اكثر .

سلام chris
    كريس أنت بجوابك تكلمت عن الجزء الثاني و أنا أعرف إنه مصاب بطلق ناري من الجزء الثاني طيب
    أنا جزء جايدن ما خلصتة بس وصلتني معلومات من ناس خلصوا اللعبة تقول إنه يصاب بالفايروس في هذا الجزء فيصبح الجزء الرابع مكمل لجايدن

موضوع رائع كالعادة تسلم عليه أخوي كريس والله يوفقك
    بالصبر تبلغ ما تريد..
    وبالتقوى يلين لك الحديد...

المخلصة...Liana

السلام عليكم

كيف حالك يا أخ كرس
    أنا أتفق معاك في كل شيء ماعادة قصة الجزء الرابع لو تلاحظ إذا كانت القصة فيها شخصيتين أساسيتين إلا هم ليون و إيدا ((و ركز على كلمة أساسية بالنسبة لإيدا)) قصة اللعبة حتختلف عن الجزء الثاني بالتمام و القصة لن تكون فيها إثارة و هذا إلا أنا أخشاه لأنه ليون ما يدري أي شيء عن إيدا فبالتأكيد حيكون هذا الجزء مستقل بشخصية واحدة إلا هو ليون كما الجزء الثالث و حتظهر إيدا كشخصية فرعية مثل كارلوس من هذا المنطلق حتكون القصة أكثر غموض و إرتباطا من نواحي كثيرة.
    أحب لأخيك الخير مادام تحبه لنفسك

blue_master225@hotmail.com

معقول ان اجزاء الجيم بوي تكون مكملة للاجزاء على البلاي ستايشن والجيم كيوب؟

غريبة

طيب هالجزء على الجيم بوي العادية والا الجايم بوي ادفانس؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي اسطورة
    لا اعتقد بانه له علاقة لا من بعيد و لا من قريب ولا باي شكل من الاشكال باللعبة الكايدن لانها لعبة عادية لا اكثر هذا من ناحية و من ناحيه اخرى المقطع الذي انزلته كابكوم هذا ليس له علاقة با القصة يعني مجرد عرض يا جماعة لا اكثر و لا يوجد فيه اي شيء من القصة التي للعبة يعني لا الغمامة السوداء و لا صراخ ليون له اي اثر طيب لماذا لا يكون صراخ ليون بعد ان شاهد ايدا مثلا ولكنها هربت منه فلحق بها ولم يصل لها فصرخ لانه خدع او انها تركته ؟؟؟ يعني الصراخ ليس مؤشر لشيء ثابت

يا اخواني لانفرض بان ليون مصاب با الفايروس معقول ان تتركه الشرطة دون علاج او لا تضعه في حجر صحي امام مجموعة من العلماء لفحصه مستحيل نهائيا و ثانيا لو انه مصاب لماذا يسير ولماذا لا يتحول الى وحش او زومبي لا يمكن هذا الكايدمن مجرد جزء عادي وللعلم الكايدن يظهر فيه شخصيتان ليون الحقيقي وليون مزيف من اختراع الامبريلا مصنوع من الفايروس قد يكون هو من راه اصدقائك وظنوه ليون الحقيقي لانه في نهاية اللعبة يبدو انه منحور وينزف منه الفايروس يعني يا اخوان في كل المقاييس لا يمكن ان يكون ليون مصاب با الفايروس الامر ظاهر لنا جميعا ؟؟؟

اهلا اختي الغالية ليانا و لا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي البارون الأزرق اخي قصة ليون وايدا مجرد يعني تخمين ولانها الاقرب للظهور با المقاييس المعروفة با اللعبة لان كل الابطال الاخرين اتجهوا الى اوروبا وبقي هو و ايدا و شيري في امريكا يعني ممكن ان تكون ايدا معه في هذا الجزء وبشكل مباشر او قد تظهر بشكل غير مباشر مثل ظهور ويسكر في الكودي فرونيكا يعني تظهر لليون و تكون تحمل مسدس و تهددهع هنا يتعجب ليون ولكنه يصاب بخيبة امل منها و هيا تبتعد عنه في كل مرة يريد ان يتكلم معها بها وقد تظهر فتاة اخرى يقع ليون في حبها بعتبار ان ايدا ماتتا بنظره يعني ليون يحصل معه مثل كلير تعرفت على ستيف و وقعت بحبه وليون يتعرف على فتاة اخرى تساعده في هذا الجزء ويقع في حبها .

لا يا اختي الغالية على الكيم بوي ادفانس .

سلام chris
    chris

ألف شكر للغالي كرس على الموضوع الرائع
    والله إن العضو MAXPYNE صادق
    يوم قال :كريس المفروض يشيلوا كلمة مراقب من تحت اسمك ويكتبوا عضوا يجب قرائة مواضيعه

[I

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة