صفحة 1 من 8 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 110

الموضوع: الاجتماع السنوي لاسرة الريزدنت ايفل ........

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up الاجتماع السنوي لاسرة الريزدنت ايفل ........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسرتي الغالية

تحية طيبة من القلب الى اغلى اسرة رائعة ومتحابة ومميزة
    الى اسرة طالما كانت مميزة باعضائها الرائعين الذين تماسكوا ليجعلوا هذا المنتدى من افضل المنتديات في الاخلاق اولا والتعامل الحسن مع كل زائر او باحث عن حل لمشكلة و ثانيا بالنشاط والمواضيع المميزة بحق

واريد ان ارحب بكل الاعضاء الجدد في اسرتنا الغالية واقول لهم جميعا اهلا بيكم يا اخواني الاعزاء بين اسرة الريزدنت ايفل الرائعة وارجو ان تعتبروا انفسكم بين اسرتكم وفي بيتكم اهلا بيكم جميعا ونرجو ان تفيدون وتستفيدوا معنا هنا

واقول لكل الاعضاء القداماء الرائعين
    شكرا جزيلا لكم فلساني يعجز عن وصف اعمالكم وابداعاتكم واخلاقكم العالية في جعل هذا المنتدى من افضل المنتديات شكرا جزيلا لكم يا اسرتي الغالية واخواني الرائعين
    واتمنى لكم المزيد من التقدم و التمييز في حياتكم خارج المنتدى وفي المنتدى واتمنى لكم الصحة الوفيرة والعافية و النجاح باذن الله في حياتكم لتصلوا الى طموحاتكم وامالكم

اخواني اجتماع اليوم لسببين اثنان

اولهم لاذكر الاخوة الجدد بقوانين منتدانا الغالي وذلك لتوفير الوقت عليهم في كتابة مواضيع قد تكون مخالفة فيتم اغلاقها ليضيع تعبهم سدى

و الثانية تتعلق بالاخ جيل فلانتاين
    لا تخاف يا اخي ان شاء الله كله خير

الان لناتي الى القوانين .................

اخواني الاعضاء الجدد هذه هي قوانين منتدى الريزدنت ايفل

1 : مواضيع الترحيب با الاعضاء الجدد ممنوعة منعا باتا و نهائيا مع احترامي الشديد للاعضاء الجدد و لكن القوانين قوانين وهيا لمصلحة المنتدى حتى لا يبقى الا المواضيع المفيدة في المقدمة ....

2 : المواضيع المكررة ممنوعة منعا باتا تحت طائلة الاغلاق و هيا المواضيع التالية ( من افضل شخصية او افضل وحش او اقوى وحش و افضل و احسن الى اخره ......) لانها مواضيع مكررة جدا جدا يعني من اول بدايات المنتدى و هذه المواضيع من اكثرها وضعا في المنتدى يعني نسبة تكرارها تقدر ب 100% لذلك فهيا ممنوعة منعا باتا تحت طائلت الشطب بامر من ادارة المنتدى ولا ننسى المواضيع المكررة لبعض مواضيع الاعضاء كان يكتب عضو موضوع كتبه عضو قبله .

3 : كل من لديه سؤال عن لعبة الريزدنت ايفل حلها او لغز ما هناك منتدى مخصص لهذه الاسئلة وهو منتدى الحلول و الاستفسارات للريزدنت ايفل اسئل الاسئلة التي تريدها عن حل اللعبة او لغز ما واي موضوع لا يكتب هناك بل يكتب هنا سوف انقله له هناك .

4 : هذا المنتدى منتدى للريزدنت ايفل على البلاي ستيشن بكافة اشكالها لذلك اي موضوع يختص بالعبة الريزدنت على غير هذا الجهاز سوف تنقل الى المكان المخصص لها يعني العاب الكيوب الى هناك مثل الريزدنت ايفل 4 .

5 : يمنع اعادة اي موضوع قديم الى الصفحة الامامية الا اذا كان فيه من الفائدة او المعلومة شيء مهم يعني المواضيع المفيدة لا باس بان تعاد الى الصفحات الامامية للفائدة و لكي يشارك فيها الاعضاء الجدد و ايضا يستفيدوا منها و لو كان هذه الموضوع لا يحوي سوى القليل من المعلومات عن اللعبة اما اذا لم يكن يحوي اي معلومة و كان قديم فممنوع اعادته لاننا نريد ان نبقي الصفحة الرئيسية للفائدة و الجديد و كما قلت لا باس ببعض القديم المفيد ولكن على ان لا يزيد الامر عن حده فاجد المواضيع القديمة ولو كانت ذات فائدة قد امتلات الصفحة الرئيسية بها يعني سوف اقفل بعض تلك المواضيع عند الضرورة .

6 : المواضيع المتعالقة با الالعاب الاخرى او العاب الرعب الاخرى فمكانها ليس هنا بل في المنتدى العاب الرعب العام فقط و اي استفسار ايضا عن العاب الرعب الاخرى ايضا يوجد منتدى متخصص بالاعاب الرعب .

و اخيرا اقول و الله انا لست باحسنكم و لا افضلكم و لكنها المسؤولية فاعينوني عليها ليبقى هذا المنتدى و هذه الاسرة مضرب المثل في الترتيب و الروعة . اللهم اشهد اني قد بلغت . فلا ياتي بعد هذا اليوم شخص يحاسبني على هذه القوانين .

الان لناتي للاخ جيل فلانتاين

اخي لا تعتبر هذا الامر شخصي او لاسباب شخصية وانما لضرورة ملحة تتعلق بالمنتدى وقد تناقشنا انا والاخ الغالي msm بهذه الخصوص وارتاينا ان نبلغك بالامر

اخي ما شاء الله مواضيعك المميزة ملئة المنتدى بشكل مميز ورائع دافعة المنتدى لنشاط كبير ورائع ولكنها يا اخي تحمل في نفس الوقت مشكلة صغيرة وهي انها لا تتكلم سوى عن لعبة الاوتبريك و فلم الريزدنت ايفل الجزء الثاني

وكل مواضيعك تحمل اخبار جديدة عن هذا الجزء و ذلك الفلم ولكنها تكون اخبار سريعة وانت تعلم يا اخي ان مثل هذه الاخبار لا تنتهي ابدا اي انه كل يوم خبر جديد ان لم يكن عن اللعبة فعن الفلم ولو بقي الامر هكذا لمتلاة الصفحة الرئيسية بالمواضيع التي لا تتحدث سوى عن لعبة الاوتبريك وكان هذا المنتدى مخصص لهذه اللعبة دون سواها
    ويا اخي الغالي انت تعلم بان الاخبار لن تنقطع ابدا وهذا يعني ان المنتدى سوف يمتلىء بموضوع واحد يتكلم عن لعبة واحدة وهي الاوتبريك او فلم الريزدنت ايفل 2

ما يؤدي الى امرين سلبيان : .........

1 : الصفحة الرئيسية سوف تمتلى بتلك المواضيع التي تتحدث عن هذه اللعبة وهذا الفلم مما لايتيح للاخرين فرصة كتابة اي موضوع جديد بسبب انهم سوف يعلمون ان الاخ جيل سوف يضع موضوع فيه خبر عن الاوتبريك وبذلك ينزل موضوعهم للاسفل وهكذا
    ولا اقصد اي اهانة يا اخي الغالي ولكن رغبة مني لاعطاء الاخرين فرصة في كتابة مواضيع ايضا وذلك بدفعهم لعدم الاتكال على عضو واحد في كتابة المواضيع

2 : يصبح المنتدى ممل قليلا لانك لا تجد امامك اي اخبار او مواضيع منوعة بل كلها عن لعبة واحدة ومشكلة تلك الاخبار انها اما تتكلم عن مسابقات جديدة من اجل الدعاية للعبة او صورتين جديدتين وهكذا يعني معلومات محددة وليست على شكل تقرير شامل مثلا

اخي وانت تعلم اننا في السابق وضعنا قانون بعد ان غزة مواضيع الاوتبريك المنتدى بشكل مرعب لدرجة ان الصفحة الرئيسية لا تحتوي الا عن هذه اللعبة وهذا القانون ينص على انه كل من لديه اي معلومة عن الاوتبريك يضعها في الموضوع الشامل لتلك المواضيع وقد نبهنا الجميع ان اي موضوع خارج الموضوع الشامل لها سوف يغلق

ولكني عدت وكنوع من التساهل ومن اجل اعادة النشاط للمنتدى و ايضا من اجل المسابقة الكبيرة المعروفة لكم جميعا تركت مواضيع الاوتبريك تعود من جديد ولكن للاسف كما يقال الشيء الذي يزيد عن حده يقلب ضده وها هي المشكلة القديمة تعود ومواضيع الاوتبريك تغزوا الصفحة الرئيسية مجدد

لذلك قررت ان والاخ msm ان نطلب منك يا اخي الغالي جيل بان تكتب موضوع نترك لك خيار اسمه تجمع فيه كل الاخبار السابقة التي وضعتها في المنتدى منذ اخر فترة ليسهل الوصول اليها من قبل الاعضاء دون الحاجة لاعادة تلك المواضيع التي اصبحت في الخلف الى الصفحة الرئيسية مما يؤدي الى مل الصفحة الرئيسية بها
    وايضا يكون ذلك الموضوع هو الموضوع الشامل لكل خبر جديد عن الاوتبريك او فلم الريزدنت ايفل
    يعني مثلا تسمي الموضوع ( النشرة الاخبارية اليومية للاوتبريك ) ( اخر اخبار لعبة الاوتبريك بشكل يومي ) ( يوميا اقرا اخر اخبار لعبة الاوتبريك ) يعني انت اختر الاسم الذي تراه مناسبا يا اخي واجمع كل المواضيع القديمة وضع فيه الاخبار الجديدة

واتمنى يا اخي الغالي ان لا تغضب منا لهذا الامر ولكن من اجل مصلحة المنتدى والاسرة الغالية نفعل ذلك وكلنا ثقة بتفهمك للامر بعقلك المتفهم و قلبك الكبير .

شكرا لكم جميعا على تعاونكم

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لخوكم المراقب chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: الاجتماع السنوي لاسرة الريزدنت ايفل ........

شكرا لك على الموضوع المهم جدا جدا جدا يا أخي الغالي كريس! وفعلا نحتاج مصلحة المنتدى وللأسف حاولت عشرات المرات أنبه الآخرين لأخطائهم وللقوانين لكن لا حياة لمن تنادي وفعلا على الجميع التعاون من أجل مصلحة المنتدى وليس من أجل تخريبه وأشكرك يا أخي الغالي وأشكر الجميع أيضا على جهودكم الجبارة التي بذلتموها في جعل المنتدى أفضل حيث أنه متفوق على المنتديات الأخرى ولله الحمد وفي النهاية أقترح أن نعمل على إجرائات أمنية مشددة لمنع مخالفة القوانين المنتشرة جدا للأسف الشديد في الآونة الأخيرة وأتمنى من كل عضو سواء كان جديد أو قديم ان يلتزم بالقوانين فهذا الموضوع الذي كتبه الأخ الغالي كريس أمام أعينكم جميعا فيه قوانين منتدى الريزدنت إيفل لذلك لا يأتي عضو بعد ذلك ويقول لم أكن أعرف أن الذي فعلته مخالف للقوانين.........الخ وأنا لا أقصد الإهانة لكن القوانين قوانين والقانون فوق الجميع وأمرنا لله وشكرا

شكرا جزيلا لك كريس على التنبيه وصدقا كنت افكر في فتح موضوع واحد أضع في الأخبار لكن كانت هناك
    مشكله تواجهني ..
    وهي بخصوص الذين يريدون الأخبار ..

فكما تعلم لا يوجد في هذا المنتدى من يدخل المواضيع الكبيرة بكثرة أو حتى لو يوجد هناك خبر جديد في صفحة عاشرة فلن يقرأه إلا قلة من من الناس

فلذلك كنت اكتب الأخبار في عدة مواضيع حتى يراها جميع الناس

مع ذلك صدقا فكرة الموضوع الواحد الذي يعمل كنشرة اخبار فكرة ممتاااازه
    وسافتح موضوعين كما قلت ..

|| نشرة أخبار الأوت بريك2 (آخر الصور والأخبار والمناقشات هنا) ||
    || نشرة أخبار أبوكاليبس (آخر الاخبار والصور والمناقشات هنا) ||

سيقتصر نشاطي في هذين الموضوعين فقط
    وساجعلهما مرجع هائل وكبير للأخبار ..
    وسأبدأ غدا بإذن الله تعالى :icon6:

وارجوك يا اخي الغالي لا تكتب هذا
    ((اخي لا تعتبر هذا الامر شخصي او لاسباب شخصية ))
    ((واتمنى يا اخي الغالي ان لا تغضب منا لهذا الامر))

فأنا اثق بك ثقة عمياء وأنفذ الأمر بسرعه لأن كل ما تفعله رهيب وفي مصلحة المنتدى
    بل بالعكس عندما أراك تكتب مثل هذا الكلام .. احزن لأنني ارتكبت خطأ ولو كان بسيطا
    لذلك يا اخي الغالي أنا متفهم جدا لما تفعله فما عليك إلا ان تطلب وستجدني منفذا الطلب

وشكرا جزيلا لك واسمى تقديري وتحياتي لك يا ملك منتدانا :icon6:

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية Squall 9
    Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "

بالتوفيق أخوي جيل في الموضوعين وانا متأكد إنو جيل ما حيقصر معكم لإنو أعز صديق عرفته بالمنتدى

وبالتوفيق لمنتداكم يا كريس.........والله يعطيكم ألف عافيــــــة

شكرا شكرا أخوي والله موضوع جميل
    وأنا مسرور جدا إني من أسرة رزدنت إيفل ولا تنسى نفسك أخوي لانك مبدع في الأسرة وأن اشكر جميع أعضاء أسرة رزدنت إيفل وأتمنى لهم التوفيق بأذن الله ومشكور والله يعطيك العافية

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس وشكرا لك لدعمك المتواصل وحبك لهذا المنتدى يا اخي الغالي بحق انت رائع

ولا اعتقد بان هذه الاسرة تحتاج لاجراءات امنية مشددة فهم ملتزمون بشكل يجعلني اخجل عندم اريد التذكير بالقوانين لانهم ملتزمون بها واخاف ان اثقل عليهم بتذكيرهم به

فشكرا للجميع على التزامهم معنا هنا

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine
    وصدقني يعجز لساني عن وصف روعتك بتفهمك للموقف بكل طيبة شكرا جزيلا لك يا اخي الغالي
    وصدقني يا اخي لم استخدم هذه الجملتين الا لاني خجلت من طلبي هذا منك وايضا احتراما لجهودك يا اخي الغالي فشكرا لك لتفهمك معنا وسوف ننتظر مواضيعك الشاملة لتعم الفائدة الجميع يا اخي الغالي

اهلا اخي العزيز سكوال 9 و شكرا لك يا اخي العزيز على رايك واهتمامك بالامر يا اخي العزيز واهلا بيك معنا يا اخي العزيز ولا تنسى فانت من هذه الاسرة وان لم تشارك فيها كثيرا فاهلا بيك يا اخي العزيز

اهلا اخي الغالي james sanderlan
    ونحن نفخر بك وبكل اسرة الريزدنت ايفل فانتم بحق رائعون ومميزون يا اخي الغالي فشكرا لكم انتم
    لانه بفضل الله ثم بفضلكم اصبح المنتدى على ما هو عليه

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية HasaWii
    HasaWii غير متصل عضو مميز في منتدى PlayStation
    نائب رئيس رابطة تشيلسي

انشاء الله نكون ملتزمين وعند حسن ظن الجميع (( قصدي المراقبين ))

وشكرا اخوي كريس

أهلا مراقبنا كريس

و مجهودك واضح جدا في تطوير المنتدى

و خصوصا منتدى الرعب

أتمنى نشوف منك مواضيع مميزة

فمنذ فترة طويلة لم نرى استنتاجاتك و تحليلك الشخصي

للسلسلة و كذلك لم نرى منك مراجعات منذ فترة

و شكرا

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine
    وصدقني يعجز لساني عن وصف روعتك بتفهمك للموقف بكل طيبة شكرا جزيلا لك يا اخي الغالي
    وصدقني يا اخي لم استخدم هذه الجملتين الا لاني خجلت من طلبي هذا منك وايضا احتراما لجهودك يا اخي الغالي فشكرا لك لتفهمك معنا وسوف ننتظر مواضيعك الشاملة لتعم الفائدة الجميع يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب أخي الغالي وأنا مع قراراتك قلبا وقالبا
    واليوم ساكتب موضوع وغدا موضوع آخر بإذن الله تعالى

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وانا أعلم أن أسرتنا ملتزمة بالقوانين ولكنني قصدت بالإجرائات الأمنية المشددة على الذين هم غير ملتزمين

أخي الغالي جيمس سانديرلان لا شكر على واجب

|| نشرة أخبار أبوكاليبس (آخر الاخبار والصور والمناقشات هنا) ||
    وماذا عن موضوعي؟!
    الموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل

وشكرا

أحب أشكر كريس على مجهوداته واهتمامه الكبيرين بمنتدى رزدنت إيفل وحرصه عليه ..

والقوانين التي كتبها الأخ العزيز كريس مثبته هي الأخرى في واجهة منتدى البلاي ستيشن و في واجهة منتدى ألعاب الرعب أيضاً .. وأيضاً كريس يقوم بين كل فترة وأخرى بإعادة التنبيه بها .. ونحن نفعل ذلك (ترديد القوانين على مسامعكم مراراً) من أجل أن يبدو المنتدى في أجمل حلله ومرتباً وقابلاً للقراءة بشكل يسير ومنظم للزوار والأعضاء على حد سواء ..

والكلام الموجه لأخي Jill©Valentine ليس خاصاً به فقط ..بل يشملنا جميعاً .. فالمفترض بنا أن لا نفتح موضوعاً جديداً في كل مرة نجد بها صورة أو صورتين أو معلومة بسيطة طالما أن هناك موضوعاً لم يمر على طرحه فترة بسيطة من نفس الكاتب على الاقل ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

أشكر الأخ كريس و جميع المراقبين الذين يهمهم أمر المنتدى, يبذلون قصارى جهدهم لجعله يتجه نحو الأفضل..

عندي ملاحظة صغيرة للأخ جيل فالانتاين و أتمنى ما تزعجه..
    ||نشرة أخبار الأوت بريك2 (آخر الصور والأخبار والمناقشات هنا)||
    ||نشرة أخبار أبوكاليبس (آخر الاخبار والصور والمناقشات هنا) ||
    أنا أرى أنه من الأفضل أن يكون الموضوع للأخبار.. و للأخبار فقط.. لماذا؟ لأن متابعي هذا الموضوع سيصيبهم الملل من كثرة الدخول توقعا منهم أنه يوجد خبر جديد و يجدون الأعضاء يتناقشون, و بالتالي عندما يتداخل الأمر و لا يعلمون أن الردود الجديدة هي أخبار أم مناقشات.. يهملون الموضوع مللا منه.. و بهذا لا تحصل الإستفادة المنشودة, و هي متابعة الأخبار.. أرى أنه من الأفضل إنشاء موضوعين, واحد لأخبار أبوكاليبس و آوتبريك معا.. و آخر لمناقشة أخبار أبو كاليبس و آوت بريك.. و الأمر في النهاية يعود إليكم..

و شكرا على جهودكم..

السلام عليكم.

اولا احب ان اشكر اخي الغالي كريس على جهوده الجبارة في إحياء المنتدى....

والله يعجز اللسان عن شكرك اخي...

واشكر اخي جيل على تقبله للموضوع بسعة صدر...

اخواني... فعلا ماذا عن موضوع الأخ النمسس؟ مايصير نهد الموضوع...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي صحين بن ملاس ولا شكرا على واجب وان شاء الله ياخي نكون دائما عند حسن ظن الاعضاء ايضا

اهلا اخي الغالي @عاشقPS2@
    اخي ما نقوم به هنا هو ليس عمل شخص واحد بل عمل الجميع والذي نشكل معا جسدا واحد يحافظ على استمرارية المنتدى والاسرة الرائعة

ولا تقلق يا اخي المواضيع موجودة و الاستنتاجات كثيرة وخصوصا ما وعدتكم به ولكني توقفت قليلا الان رغبة لاعطي المجال للاخرين في الكتابة من اجل المسابقة ايضا وان شاء الله قريبا جدا كل المفيد

ان شاء الله يا اخي الغالي Jill©Valentine

اخي الغالي النمسس موضوعك هو المرجع الاول لكل ما كتب سابقا وسوف يكتب مستقبلا يعني يعتبر المرجع الاول لمن يريد ان يفهم كل كبيرة وصغيرة في فلم الريزدنت ايفل الجزء الاول والثاني فلا تقلق فموضوعك يعتبر المرجع الاول وارشيف المعلومات الخاص بفلم الريزدنت ايفل

اهلا اخي الغالي msm
    ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي وهذا واجبنا وهذه اسرتنا وهذا بيتنا الثاني من اجل ذلك فان اي شيء نقدمه له ومهما قدمنا يبقى قليلا على مثل هؤلاء الاعضاء وهذه الاسرة وان شاء الله نكون على قدر المسؤولية التي وضعنا بها يا اخي الغالي

وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك المميز واضافتك بالنسبة لموضوع المعلومات الحديثة والتي توضع بشكل مستقل

اهلا بيك يا اخي العزيز soliden بين اسرة الريزدنت ايفل يا اخي العزيز وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك

وشكرا لك يا اخي لكلامك المميز ومداخلتك الرائعة واقتراحك الرائع والمميز للاخ جيل وفعلا هذه نقطة اغفلناها شكرا لك

اهلا اخي العزيز keenman
    ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز

ولا تقلق فلقد قمت بالرد على استفسار الاخ الغالي النمسس واجبة له على هذه المشكلة ولا يقلق فهناك نية لدي لنقل موضوعه للمميزة باذن الله لانه اصبح مرجع كبير وشامل لكل قديم وجديد من الجزء الاول الى هذا الجزء

وان شاء الله لن نظلم احد

سلام chris
    chris

مشكورين وما قصرتوا ^^

بالنسبة لموضوع النمسس قررت اكتب كل تحديثاتي في موضوعه وما فيه حاجه لموضوع جديد

MADE IN ITALY

صفحة 1 من 8 123456 ... الأخيرةالأخيرة