صفحة 10 من 191 الأولىالأولى ... 56789101112131415203560110 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 2860

الموضوع: الموضوع الرسمي | Demon's Souls

الصورة الرمزية HasaWii
    HasaWii غير متصل عضو مميز في منتدى PlayStation
    نائب رئيس رابطة تشيلسي

رد: الموضوع الرسمي | Demon's Souls

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kazuya مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخواني ماتحسون اللعبة مملة شوي

يعني انا اول مرحلة اروح اذبحهم وان مت
    يعيدوني من اول شي والوحوش ارجعوا

ماحسون اللعبة مملة شوي

سلام
    انا ما شريت اللعبة للحين

لكن اقولك بالنيابة عن كثير من الاعضاء اللعبة ليست مملة
    ولكنها تتطلب الصبر . . ولازم اللي يشتريها يكون جاهز للتحدي

بس ياخوي بسرعة يموت البطل

وان مات اعيد من اوووووووووول شي

جذي اتزهق الواحد :؛

psn id : kaz_q8

kazuya علشان كذا يقولو صعبة لانك تموت كثير بس اول ما تحس بفرحة الانتصار على احد الزعماء بتحس بحلاوة ومتعة اللعبة لو ترجع كم صفحة للخلف بتشوف اني انا كنت متعقد من اللعبة الى درجة اني كنت بايع اللعبة لكن نصحوني الشباب استمر والان انا مستمتع جدا في اللعبة

falling angel
    بالنسبة للباب اللي في اليسار اول ما تبدأ انا مثلك ما عرفته كل شوي امر واتفرج على الادوات المرمية في الارض من بعيد ):

بالنسبة لابو عيون حمر (ابو عيون جريئة ) طلع عيني بس لمن تقتله تحصل على 2000 سولز يعني شي ضخم بس متعب جدا خاصة انه شخصيتي ما عندها ماجيك ولا باعلمها الماجيك باركز على القوة وهذي الاشياء لاني لو حبيت اقوي كل شي باخرج ضعيف في الكل ! فلازم اضحي شوي

في احد المرات النادرة اللي قتلت ابو عيون جريئة هههه رحت الباب اللي جنبه وحصلته مقفل بس انت من وين جبت المفتاح؟

نصيحتي لك وفر ارواح الزعماء لانها ستطلب منك لاحقا لتطوير ادوات خاصة او تعلم سحر نادر

Question رد: الموضوع الرسمي | Demon's Souls

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

كيف حالكم أخواني و كيف اللعبة معاكم

بصراحة ما توقعتها بهالتحدي .. يبيلها صبر .. خصوصا يوم توصل بعيد و يجيك هيكل عضمي مغبر و معفن و مصدي ما يعرف يضرب يعطيك كفخة من ورة و تخسر و ترجع من أول

اخوي كاسح و الصهيبي و الاخوة المتفوقين الباقيين (صرنا في مدرسة ) عندي أسئلة أتمنى تساعدوني فيها لأني إذا تميت جي بحس اني مب فاهم شيء باللعبة و بسويلها طاف

س1) أعرب ما تحته خط اقصد كيف اعرف اني فالمرحلة 2-1 و لا 3-1 أو بعدني في 1-1 ؟
    مثال: أنا وصلت عند التنانين و وصلت عند زعيم عبارة عن بقعة زين و لا ما أدري شو كبيرة و يطلع منه أمثاله بس صغار, يعني انا الحين وين؟

س2) هل في اي نوع من انواع (Check Points) فاللعبة ؟ يعني لو وصلت لين التنانين و قتلتهم هل برجع عن اخر باب ضبابي دخلته و لا برجع من أول المرحلة ؟

س3) هل التنانين قابلة للقتل ؟ و كيف أستخدم السهوم علما بأن الكلاس مالي حاليا هو ساحر ؟

س4) عديت المرحلة وفزت عالزعيم و رحت كلمت الساحرة و تقولي سير فوق عند فلان الفلاني , جنني و أنا ابي اوصله , وين احصله ؟

س5) شو الفرق الرئيسي بين الإنسان و الروح , وشو الطريقة إلي ترجعني لإنسان ؟

س6) هذا السؤال للأخوة اللعيبة , ما هي افضل شخصية ؟ خصوصا من ناحية القوة و السرعة في نفس الوقت ؟ و هل اي شخصية تقدر تتعلم السحر و تستخدم كل الاسلحة خصوصا الي يطير منها (أقصد السهام و غيره) ؟

س6) سؤالي الأخير للفترة الحالية , متى يتم حفظ اللعبة ؟ يعني لما أدخل لباب ضبابي و لا يوم ارجع النيكسيس و لا يوم اصير إنسان ؟ و السولز الي عندي ما اقدر احفظهم في مكان عشان ما يتبخروا اذا حد قتلني ؟

شكرا جزيلا مقدما لليقدر يجاوبني .. و انا في انتظار الردود على احر من الجمر و ما بلعب اللعبة مرة ثانية لين ما احصل أجوبة .. دمتم في امان الله و مع السلامة ^_^

السلام عليكم
    اشوف الكل يشتكي من صعوبة اللعبة و انا ختمتها من زمان هههههه بس حبيت اقول تراني اول ما لعبت اللعبة كنت مثلكم و يمكن اخس لدرجة اني كنت بكسر اللعبة بس فكرت فيها طالبنها من النت و صبرت عليها لين ما وصلت و ما اتوقعت اني في يوم راح اختم اللعبة بس هذا انا ختمتها و لا مرتين بعد و اقدر اختمها مرة ثالثة و في كل مرة تزداد الصعوبة و السر في هذا كلها اني يلست و خذت ساعات و ايام قاعد ازيد الليفل حق لاعبي كنت ايمع مليون سول و اروح ازيد الليفل و اطور الاسلحة
    بعطيكم بعض النصايح راح تفيدكم وايد
    و انصحكم بسلاح قوي و مفيد و هو الرمح اضن اسمه WINGARD SPEAR و هو مفيد لانك تقدر تهاجم و ادافع في نفس الوقت و مداه بعيد و انا ختمت اللعبة و الرمح كان سلاحي الرئيسي
    و عندكم الدرع اضن اسمه PURPULE FLAME SHILED قوي ضد الضربات النارية حت التنين الي في المرحلة الاولى تقدر تصد نيرانه و تاخذ كل الايتمات الي موجودة في المنطقة حت الزعيم العنكبوت تقدر تصد نيرانه بهذا الدرع لكن بعد ما تطوره

و بالنسبة للدم يوم تموت تكون سول فينقص الدم و ما يرجع الا اذا قتلت احد الزعماء و ترجع هيومن بس اذا مت مرة ثانية راح ينقص الدم مرة ثانية ما يرجع الا بنفس الطريقة و بخبركم شو فايدة السول و هي انك تقدر تسخدم الحصاة الزرقة عسان تدخل على ناس ثانين و تلعب معاهم بس يوم تكون هيومن ما تقدر ان شاء الله اكون قدرت افيدكم و انا حاضر و مستعد ارد على اي استفسار و ما يردكم الا لسانكم
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
    التعديل الأخير تم بواسطة The Black Ninja ; 12-10-2009 الساعة 01:20 PM
    My PSN ID : UAQ209
    My Xbox ID : UAQNinja
    Who Want TO Vs Me

أخوي The Black Ninja , شكرا لإهتمامك و لعرضك الكريم في أستعدادك للإجابة على الأستفسارات , و بما أنك انهيت اللعبة مرتين ما شاء الله عليك , فهذا يعني انك عميد اللاعبين بهذه اللعبة في هذا الموضوع , و بأنه هذي الاستفسارات بتكون سهلة عليك و اعتذر فالبداية عن انها كثيرة و شكرا لك مقدما على الرد , بالنسبة للاسئلة فهي كالتالي:

مثال: أنا وصلت عند التنانين و وصلت عند زعيم عبارة عن بقعة زين و لا ما أدري شو كبيرة و يطلع منه أمثاله بس صغار, يعني انا الحين وين؟

س2) هل في اي نوع من انواع (Check Points) فاللعبة ؟ يعني لو وصلت لين التنانين و قتلتهم هل برجع عن اخر باب ضبابي دخلته و لا برجع من أول المرحلة ؟

س3) هل التنانين قابلة للقتل ؟ و كيف أستخدم السهوم علما بأن الكلاس مالي حاليا هو ساحر ؟

س4) عديت المرحلة وفزت عالزعيم و رحت كلمت الساحرة و تقولي سير فوق عند فلان الفلاني , جنني و أنا ابي اوصله , وين احصله ؟

س6) هذا السؤال للأخوة اللعيبة , ما هي افضل شخصية ؟ خصوصا من ناحية القوة و السرعة في نفس الوقت ؟ و هل اي شخصية تقدر تتعلم السحر و تستخدم كل الاسلحة خصوصا الي يطير منها (أقصد السهام و غيره) ؟

س6) سؤالي الأخير للفترة الحالية , متى يتم حفظ اللعبة ؟ يعني لما أدخل لباب ضبابي و لا يوم ارجع النيكسيس و لا يوم اصير إنسان ؟ و السولز الي عندي ما اقدر احفظهم في مكان عشان ما يتبخروا اذا حد قتلني ؟

في إنتظار الرد و دمتم في امان الله

انا الحين انشالله بشرح سالفتي واتمنى احد يجاوب

اول شي انا مثل ما ذكرت لاعبي
    Wanderer
    Soul level 6
    Vitality : 10
    Inteligence : 10
    Endurance : 11
    Strength : 11
    Dexterity : 15
    Magic : 9
    Faith : 7
    Luck : 13

يعني مادري غاثتني سالفة اللفل,, مو راضي يزيد ! ومدة اللعب 7 ساعات !

انا قاعد احاول العب بالمرحله الاولى (للعلم انا بالثانيه اللي بدايتها يكون على يسارك واحد وجادمك بوابه فيها رمح,, ووصلت فيها لي التنين وما قدرت افوز عليها لا اهو ولا النايت تاور
    وعندي اسهم وسهم وبلاوي زرقه بس بعضها ما يصير استعمله,, ف الحين بالظبط زيادة اللفل شلون ؟ وافضل طريقه له,, هل لازم ايمع سولز وبس ؟ للعلم لاعبي تقريبا شاب اخضر عالخفيف.. هل في شي لازم اسويه و اسف على الازعاج
    للعلم اني جربت احاول العب بالمرحله الاولى. بس ماني عارف ,, مادري هذي الثانيه ولا الاولى مشبوكه بالثانيه
    وشغله ثانيه,, الاسهم والسحر ما اعرف استخدمه نهاائي ,, وعندي عصاة سحر وسهم واسهم.. بس ماني عارف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara Croft مشاهدة المشاركة
    أخوي The Black Ninja , شكرا لإهتمامك و لعرضك الكريم في أستعدادك للإجابة على الأستفسارات , و بما أنك انهيت اللعبة مرتين ما شاء الله عليك , فهذا يعني انك عميد اللاعبين بهذه اللعبة في هذا الموضوع , و بأنه هذي الاستفسارات بتكون سهلة عليك و اعتذر فالبداية عن انها كثيرة و شكرا لك مقدما على الرد , بالنسبة للاسئلة فهي كالتالي:

في إنتظار الرد و دمتم في امان الله

راح أجاوبك عن بعض الأسئلة اللي أعرفها

ج2) لا ما فيه بس فيه ابواب سرية وا ختصارات تساعدك في الوصل للماكن اللي كنت فيه

ج4) شفت الغرفة الفاضية اللي بأخر دور راح تلقى باب مفتوح وفيه درج اصعد لأحر شي تلقى أطفال قدامهم شمع واحد منهم بس راخ تقدر تكلمه

ج5) الأنسان يكون عداد الصحة كامل وتقدر بأستخدام البلو ستونز تخلي أحد يساعدك شرط انه يكون سول واللفل ما يكون الفرق أكثر من عشره

ج) هي حسب طريقة لعبك اذا كنت تحب القتال المباشر أو القتال البعيد أو مزيج بينهم

للقتال المباشر برأي احسن شي النايت لأن دفاعه قوي وهجومه كذالك وقدرته السحرية حلو بس عيبه ما راح تلقى أدوات كثير لأن الLuck حقه ضعيف
    لا شي يستحق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FFX13 مشاهدة المشاركة
    انا الحين انشالله بشرح سالفتي واتمنى احد يجاوب

اول شي انا مثل ما ذكرت لاعبي
    Wanderer
    Soul level 6
    Vitality : 10
    Inteligence : 10
    Endurance : 11
    Strength : 11
    Dexterity : 15
    Magic : 9
    Faith : 7
    Luck : 13
    يعني مادري غاثتني سالفة اللفل,, مو راضي يزيد ! ومدة اللعب 7 ساعات !

انا قاعد احاول العب بالمرحله الاولى (للعلم انا بالثانيه اللي بدايتها يكون على يسارك واحد وجادمك بوابه فيها رمح,, ووصلت فيها لي التنين وما قدرت افوز عليها لا اهو ولا النايت تاور
    وعندي اسهم وسهم وبلاوي زرقه بس بعضها ما يصير استعمله,, ف الحين بالظبط زيادة اللفل شلون ؟ وافضل طريقه له,, هل لازم ايمع سولز وبس ؟ للعلم لاعبي تقريبا شاب اخضر عالخفيف.. هل في شي لازم اسويه و اسف على الازعاج
    للعلم اني جربت احاول العب بالمرحله الاولى. بس ماني عارف ,, مادري هذي الثانيه ولا الاولى مشبوكه بالثانيه
    وشغله ثانيه,, الاسهم والسحر ما اعرف استخدمه نهاائي ,, وعندي عصاة سحر وسهم واسهم.. بس ماني عارف

انت هزمت الزعيم الأول صح

بعدين لما رجعت لي النكسيوس جت بنت كلمتك و طلعت لأخر شي وكلمت الطفل اللي قدامه شمعه

ارجع للبنت واختار أول خيار راح تزود احد القدرات مثلاًStrengthتخليه 12 بدل 11 كذا انت ارتفعت لفل

اما الأسهم لازم أول شي تركبها على الشخصية ويكون عندك قوس عشان تستخدمها

الباقي ما أعرف الجواب
    لا شي يستحق

مشكور وانشالله الحين اسوي اللي قلت عنه . ونشوف اراء الاعضاء

بس ياخوي يقولون

ان يصير انا وصاحبي على الوحش انكون قروب
    شلون

psn id : kaz_q8

Thumbs up رد: الموضوع الرسمي | Demon's Souls

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king zms مشاهدة المشاركة
    راح أجاوبك عن بعض الأسئلة اللي أعرفها

ج2) لا ما فيه بس فيه ابواب سرية وا ختصارات تساعدك في الوصل للماكن اللي كنت فيه

ج4) شفت الغرفة الفاضية اللي بأخر دور راح تلقى باب مفتوح وفيه درج اصعد لأحر شي تلقى أطفال قدامهم شمع واحد منهم بس راخ تقدر تكلمه

ج5) الأنسان يكون عداد الصحة كامل وتقدر بأستخدام البلو ستونز تخلي أحد يساعدك شرط انه يكون سول واللفل ما يكون الفرق أكثر من عشره

ج) هي حسب طريقة لعبك اذا كنت تحب القتال المباشر أو القتال البعيد أو مزيج بينهم

للقتال المباشر برأي احسن شي النايت لأن دفاعه قوي وهجومه كذالك وقدرته السحرية حلو بس عيبه ما راح تلقى أدوات كثير لأن الLuck حقه ضعيف
    مشكور اخوي , و شكلي بختار Wanderer
    في إنتظار بقية الردود و دمتم في أمان الله

اتوقع يصير بس ما جربت والله

اكتششفت شغله حلوه
    لي اهيا انك تموت ومااينقص السول
    انك لازم تكون سيمون حق هيومن
    جمع سسولز ولا تحاااتييي
    لا مت بترد المكان لي تم استدعاائك فيه وياك السولز
    ولا فزتو على البوس بتحصل 10 الف سولز بالراحه
    وانا لي الحين على تاور نايت ولفليي 23
    PS3 ID : OdinQ8

ساقوم الان بشرح ما فهمته حتى الان عن نظام الco-op وكيفية عمله
    الشروط:
    اولا يجب ان يكون host او من يطلب المساعدة على هيئة human وليس soul
    ثانيا يجب ان لا يكون الفرق اكثر من 10 لفل (بين اللاعبين الهوست او اللي يساعدوه)
    ثالثا اظن انه اللي يساعدوه او ينضمو للهوست لازم يكونو souls

الان طريقة الاستدعاء للعب الco-op
    اولا على اللاعب souls ان يضع رسالة باستخدام ايتم يدعى blue eye stones ستكتب رسالة باللون الازرق على الارض واي شخص على هيئة human بيضغط عليه انت بتنضم له
    ثانيا لايمكن لل souls مساعدة human الا اذا كان قد قتل الرئيس التالي من قبل
    مثال للتوضيح :
    كاسح (human) الصهيبي (souls)
    كاسح لم يقتل بعد الزعيم الاول وانا قتلته في هذه الحالة فقط استطيع الانضمام له ومساعدته في القضاء عليه وتنتهي مهمتي بالقضاء على الزعيم او بموتي ! اذا تم قتل الزعيم يتم التقييم المتبادل بين الاعضاء بحيث انا اقيم مستوى كاسح وكاسح يقيم مستواي طبعا كل ما ارتفع التقييم كل ما زاد souls اللي تكسبها غالبا اختر تقييم s علشان تساعد اي احد في الحصول على اكبر كمية souls

طبعا للاسف لا يوجد نظام انفايت في هذه اللعبة للاسف

لكن يمكن الاتفاق مع اي صديق اذا توافرت الشروط اعلاه من حيث اذا كان souls او لا وفرق اللفل واذا كان قد تغلب على الزعيم التالي بالنسبة لك او لا ووضع رسالة زرقاء في مكان متفق عليه ويذهب العضو الثاني ويضغط استدعاء من هناك (هذا الكلام على حسب احد المنتديات الاجنبية غير مجرب بعد ) ان شاء الله بجربه قريبا

اخر ملاحظة استغلو co-op قد ما تقدرو لانه يسهل اللعبة جدا
    طبعا انا اعرف انه شرحي معقد شوي بس انا حاول اوضح اهم نقاط واتمنى انه ما يكون في اخطاء في شرحي
    هذا رد لأخ صهيبي يشرح نظامco-op
    لا شي يستحق

صفحة 10 من 191 الأولىالأولى ... 56789101112131415203560110 ... الأخيرةالأخيرة