صفحة 10 من 43 الأولىالأولى ... 567891011121314152035 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 640

الموضوع: Ninja Gaiden موضوع المساعدات الرسمي

Re: Ninja Gaiden موضوع المساعدات الرسمي

في احد خذا هل صندوق صوب جابتر واحد صوب الشلال ؟

ناصر اي صندوق قصدك ؟ ... الصندوق الي العنابي قصدك ؟ مافيه شي مفيد هذا بس أليكسر مادري map على ما أذكر ..
    والله نسيت ..

...

HELP

iam in CHAPTER 6 .. i have met a new enemy's Demon's i guess '=S .. anyways i did hunt my place everyWhere ..
    المهم أبي مساعده .. في هالمرحله لقيت صنم ذهبي مسكته تقول نازل عليه ملاك لووول المهم خذيته وما اعرف شنو فايدته .. ولقيت لغز ( LoOK At ThE pIc DoWn ) ..
    ما عرفت أحله شنو الباسورد ... انا كتبت 2 ثم 7 .. طلع عدل وبعدين ما اعرف @@''
    يله عيل شنو الباسوورد .. وشنو باقيلي اسوي بهالمرحله عشان اخلصها ..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 777.JPG‏  

اختار رقم 2 وبعدين خلك مستمر بالضغط على الآر أو الال من غير ماتوقف عند أي رقم إلى ان توصل لـ7..
    الأرقام على ما اذكر 2-7-1-2 .. اختارها من غير ما توقف عند أي رقم وفي الطريقة من وين تختارهم يسار ولا يمين..
    على ما اذكر يسار..يمين..يمين..يسار..

أنا قريب من نهاية اللعبة..يمكن أخلصها اليوم إن شاءلله ..

لما أخلصها راح العبها مرة ثانية ..

هااهاهاهاها
    بعد توقف عن اللعب 4 ايام رجعت لعبت اليوم اول ما قعدت من النوم طبعا كنت موصل مرحله الخامسه و كملت منها ووصلت اليوم مرحله 8 هاهاهاهاهاها يمكن سبويلر بس بصراحه رئيس المرحله الخامسه مسخره و فاشل
    و رئيس المرحله السادسه مسخره بعد بس المرحله السابعه الرئيس قوي و استعملت وايد دم و نينبو عشان اذبحه
    بس المراحل كل شوي و تحلى وخاصة مرحله الثامنه مرحلة الجيش عجيبه احب جذيه مراحل
    و في المرحله السادسه الزومبيات اول ما اطلعولي يمكن 10 شنو توهقت و اقويا بس بعدين عرفت لهم اول شي اذبح اللي عندهم اسهم و بعدين اقزر على الباجي و احسن شي تقطع روسهم راح يتوهقون و ما يعرفون يلعبون
    و ناصر كل ما تحصل الخنافس الذهبيه روح حق اللي يبيع و اختار talk
    و الحين سيفي صار ليفل 3 و خذيت سلاح البنت ما اعرف اسمها طبعا بعد ما تخلص المرحله 7
    و انشالله يوم الاثنين بكمل اللعب

لحظه لحظه لحظه سالح شنووووووووو اي بنت

انا ما خذيته ووين حصلت وشلون وعلي طاري العناكب الذهبيه انا كمل علي سيفي وصلت حق البياع وكلمت علي طول من جابتر 2 عطاني شغلات وايد وايد وايد ما كنت متوقع يمكن 5 ولا 6 شغلات عطاني منهم ثلاث مضاعد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Na9er
    لحظه لحظه لحظه سالح شنووووووووو اي بنت

انا ما خذيته ووين حصلت وشلون وعلي طاري العناكب الذهبيه انا كمل علي سيفي وصلت حق البياع وكلمت علي طول من جابتر 2 عطاني شغلات وايد وايد وايد ما كنت متوقع يمكن 5 ولا 6 شغلات عطاني منهم ثلاث مضاعد
    سبويلر:سبولر سبويلر سبويلر

شفت لمه تفوز على رئيس المرحله السابعه اللي اهوا البنت اللي تطير اللي اسمها الما
    و بعدين صح يطلع عرض و هذا تطلع البنت اللي لابسه اسود و بعدين ريو يروح و يرجع هذا اللي لابس لبس سمارواي
    مو ياخذها وياه سلاحه يطيح منها فاول ما تبدى المرحله الثامنه ادخل الكنيسه تلقا السلاح طايح اخذه

نسيت اقولك عن الصندوق ألي صوب الشلال مو في جسر مكسور في صندوق مال الخريطه ألي يكون فوق البرج الصغير هاذا من قبل وفي صندوق صوب الجسر المكسور ناحيه مكان السيف اوكي انا قاعد اتكلم مكان الجسر الاخر من تحت تلقون في خشب مكسر علي نهايه الشلال وتلقونه اهناك موجود بس ما اقدر اوصله اشلون وشكرا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة DSCI0006.JPG‏  

بالنسبه للاكس بوكس لايف حق اللعبه:
    دخلت و قلت اشوف شنو فيه
    فيه اربعه اماكن تختار
    master ninga tournamen
    ranking
    download content
    exit
    بس اذا دخلت اول مره راح يطلع لك شي يديد
    notice طريقة البطوله راح تكون
    لمه تنزله و تخلص راح يعيد تشغيل اللعبه و ادخل اللايف راح ينمسح هذا الخيار و يحطون اللي فيه على الشاشه مكتوب بالاحمر و المكتوب هو:

راح تبدى master ninga tournamen في شهر 5 2004 و مكتوب استعد لتتحدى الننجا من جميع انحائ العالم
    و ذلك من هو لديه افضل مهارات و راح تبدى البطوله مع بدايه معرض e3 شهر 5
    يعني طريقه البطوله راح تكون عن طريق اللي ياخذ اكثر karma اعتقد و تدخل اللايف في يوم بدايه البطوله و ترسل لهم
    نتايجك عن طريق اللايف و اللي احسن في نهايه البطوله اعتقد راح ياخذ جائزه
    و اعتقد دام انه البطوله راح تبدى مع معرض اي 3 اكيد النتايج راح يعرضونه في قسم مايكروسوفت في المعرض
    و و اتمنى مع المعرض ينزلون داون لود حق اللعبه و يمكن يسوونها يسون دعايه حق الاكس بوكس
    ملاحظه : مكتوب انه هذي الدوره الاولى يعني في اكثر من دوره
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Image(021).jpg‏  

عدل عدل عيل بالعب عدل من اول لوول

انا متأكد كل الي عندهم evox بياخذون المراكز الاولى . انا عندي save يخيلك تبدا اللعب وانت عندك كل الاسلحة و 99 من كل شي . يعني مافي امل تموت . كل الي لازم تسويه انك تتمشي
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angry Odin
    انا متأكد كل الي عندهم evox بياخذون المراكز الاولى . انا عندي save يخيلك تبدا اللعب وانت عندك كل الاسلحة و 99 من كل شي . يعني مافي امل تموت . كل الي لازم تسويه انك تتمشي
    والله اعتقد يمكن طريقه التصنيف و المراكز راح يتم تقييمها على حسب شغلات ثانيه طبعا من ضمنها الكارما
    و يمكن راح يعرفون انه اللي مخلص اللعبه مسوي cheat و ما يحسبون تقييمه وو انشالله كل اللي ماخذ كارما عاليه عن طريق الغش يتم حذف تقييمه و لا تنسى في ناس عندهم اكشن ريبلاي و اعتقد مايكروسوفت تقدر تسوي تصفيه حق اللي لاعب بلغش و اللي لاعب عادي شوف وقت الدوره جرب العب و ييب اعلى نتيجه اذا احسبوا نتيجتك ماني مشارك لانه اذا جذيه ماكو فايده لو مهما اوصل بالطرق العادي ما راح اوصلك
    و نسيت شغله مكتوب انه راح يشوفون منو مهاراته احسن فمو عارف شلون راح يحسبونها

والله بالنسبة لي انا ماتهمني المسابقة . وعلى فكره انا نسيت وقلت save هي HACK لانك ماتقدر تستتخدم action replay ولا غيرة لانك لازم تضيف رقم الهارد ديسك حقك للhack قبل ماتسدخهما . حتى لو شاركت ماتوقع افوز . لان الي سوى الhack اكيد عنده احسن منه ولا ماكان نزله بالنترنت
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )

خلصت اللعبة ..

النهاية ماتوقعتها أبداً

على فكرة على ذكر الماء..في احد منكم جرب يركض على الماي ؟
    من اول ماتلمس الماء استمر بالضغط على الـA وراح تشوف ريو يركض على الماء ^^

اللعبة صراحة اسطوورة بمعنى الكلمة لألعاب الأكشن..وبالنسبة لصعوبتها..بصراحة صعوبتها فوق العادية بشوي..أفضل..

هىهى هااااااا مشاري اشلون اللعبه هىهىهىهىه خوش نهايه هاااا هىهى زييين متأكد يمشي علي الماي هاذي قويه بروح الحين اجربها لوول انا الحين قاعد العب من اول ماكو شغل بس لاعب عدل

يا خوفك يحسبون المسابقه علي الوقت ليش انا مطول لعب مسكب اهم شي عندي الطاقات وجذي

صفحة 10 من 43 الأولىالأولى ... 567891011121314152035 ... الأخيرةالأخيرة