الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
طيب انا عارف ان سؤالها تافه..
من الأول..وما قلت لها ان سؤالك تافه..
مدري وش يبي ما يعني تافه:6
"مدري وش يبي" يعتبر تهجم...
افرض نشرت موضوع و جاك واحد و رد و قال: " وش ذا الموضوع الي مدري وش يبي "...
لن أتوقع ما سيكون ردك على مثل رد هذا العضو... و اترك للاعضاء التمعن في مثل هذا التصرف![]()
صراحه هذا أسخف رد شفته في حياتي...غير اني اولا واخيرا اذا قلت عن السؤال تافه فهذا رأيي الخاص وكل واحد حر برأيه
ورأيي هذا عن سؤالها موب عنها يعني ما في تهجم..
يعني رد غبي بقوه... شويه غبي... أجل نقرأ في هذا الرد ان التهجم على كلام عضو ما... لا يعتبر تهجم على العضو نفسه... منتهى الغباء و الحقاره في هذا الرد![]()
ما رأيك برأيي في كلامك؟...
هل تهجمت عليك؟![]()
أنتظر ردك... ولا داعي للمكابرة... اذا كابرت سأدع الرأي للأعضاء الآخرين ":"
:6






























...


