• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 10 من 13 الأولىالأولى ... 5678910111213 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 136 إلى 150 من 189

    الموضوع: مقابلات بالجملة ..

    1. #136
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      امريكا / كانساس /لورانس
      المشاركات
      2,961
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master


      طيب انا عارف ان سؤالها تافه..


      من الأول..وما قلت لها ان سؤالك تافه..

      مدري وش يبي ما يعني تافه:6


      "مدري وش يبي" يعتبر تهجم ...



      افرض نشرت موضوع و جاك واحد و رد و قال: " وش ذا الموضوع الي مدري وش يبي "...

      لن أتوقع ما سيكون ردك على مثل رد هذا العضو... و اترك للاعضاء التمعن في مثل هذا التصرف



      غير اني اولا واخيرا اذا قلت عن السؤال تافه فهذا رأيي الخاص وكل واحد حر برأيه


      ورأيي هذا عن سؤالها موب عنها يعني ما في تهجم..
      صراحه هذا أسخف رد شفته في حياتي...

      يعني رد غبي بقوه... شويه غبي... أجل نقرأ في هذا الرد ان التهجم على كلام عضو ما... لا يعتبر تهجم على العضو نفسه... منتهى الغباء و الحقاره في هذا الرد






      ما رأيك برأيي في كلامك؟...

      هل تهجمت عليك؟



      أنتظر ردك... ولا داعي للمكابرة ... اذا كابرت سأدع الرأي للأعضاء الآخرين ":"

      :6
      سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم



    2. #137
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      نحن سفهاء :-) <<تحمس :6
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    3. #138
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب اذا كانت تهجم على قولتك

      ما كان تهجم بدون سبب ..


      انا عارف ان السؤال سخيف وتافه


      وهي اكدت هالشي بعدها..



      صراحه هذا أسخف رد شفته في حياتي...

      يعني رد غبي بقوه... شويه غبي... أجل نقرأ في هذا الرد ان التهجم على كلام عضو ما... لا يعتبر تهجم على العضو نفسه... منتهى الغباء و الحقاره في هذا الرد

      انا قلت

      غير اني اولا واخيرا اذا قلت عن السؤال

      في فرق بين مجرد "سؤال"


      ورد كامل..

      انا قلت رأيي عن السؤال فقط ما عممت الرد كله يعني في فرق كبير..


      غير اني قلت سخيف بس..


      ما قلت حقير ومجرد من الأحاسيس و سافل وملعون والدين الخ..:6

    4. #139
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      طيب اذا كانت تهجم على قولتك

      ما كان تهجم بدون سبب ..


      انا عارف ان السؤال سخيف وتافه


      وهي اكدت هالشي بعدها..





      انا قلت




      في فرق بين مجرد "سؤال"


      ورد كامل..

      انا قلت رأيي عن السؤال فقط ما عممت الرد كله يعني في فرق كبير..


      غير اني قلت سخيف بس..


      ما قلت حقير ومجرد من الأحاسيس و سافل وملعون والدين الخ..:6

      السؤال التافه اللي سالته ..

      سوى كل هذا ...

      مادري لو سالت سؤال اكبر منه بشوي ...

      بيسوي قضية اخطر عن قضية فلسطين ..


    5. #140
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد



      السؤال التافه اللي سالته ..

      سوى كل هذا ...

      مادري لو سالت سؤال اكبر منه بشوي ...

      بيسوي قضية اخطر عن قضية فلسطين ..

      اقري اول رد بالصفحه ذي..

      i`m really having fun here":"

    6. #141
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master



      اقري اول رد بالصفحه ذي..

      i`m really having fun here":"

      علشان تستانس ..

      تخرب الموضوع..وتحوله لشات ..

      وانت مراقب هنا ...

      اذا المراقب بنفسه يخرب علشان يستانس ..

      عز الله المواضيع كلها بخير...


    7. #142
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      امريكا / كانساس /لورانس
      المشاركات
      2,961
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      طيب اذا كانت تهجم على قولتك

      ما كان تهجم بدون سبب ..


      انا عارف ان السؤال سخيف وتافه


      وهي اكدت هالشي بعدها..





      انا قلت




      في فرق بين مجرد "سؤال"


      ورد كامل..

      انا قلت رأيي عن السؤال فقط ما عممت الرد كله يعني في فرق كبير..


      غير اني قلت سخيف بس..


      ما قلت حقير ومجرد من الأحاسيس و سافل وملعون والدين الخ..:6
      هههههههههههههههههه



      طيب... كون سؤالها تافه لا يسمح لك ذلك بالتهجم عليه... و الذي بدوره يؤدي الى التهجم على صاحب السؤال... لانك تتهجم على انتاج فكر هذا الشخص

      فحينما تتهجم على منتج معين... فانت تتهجم على المصنع بكامله... و لا تستطيع الاعتراض على هذا الشيء ":"

      اما كونها أكدت ذلك لاحقا... ليس عذرا لك... لانك تهجمت في البداية... و هذا يعتبر خطأ بحد ذاته...و نقطه اخرى و هي انها لم تقل أن سؤالها تافه إلا ربما لدرء المشاكل... و لحل مشكله اكبر من هذا... و هي اسلوب السخريه منها...

      و ربما لأنها لم تعلم أن سؤالها كان تافه... فقالت هذا الكلام بعد أن تأكدت من ذلك... و لكن يعتبر ردك لها تهجم... لأن في ذلك نوع من السخرية العلنية امام الأعضاء... فكان يفضل منك توضيح تفاهة سؤالها على الخاص






      اما محاولة التفريق بين مجرد سؤال... و رد كامل... فهذا لا ينفع... لأن كلاهما يعتبران انتاجات فكرية لاصحابها... و نقطه اخرى... التهجم كان على النصف الثاني من ردك وليس الرد كاملا ":"



      اما نوع التهجم فهذا لا نناقش فيه... لان التهجم ممنوع بشكل عام... و لم يتم تحديد نوع معين من التهجم ليسمح به




      :6
      سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم



    8. #143
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      امريكا / كانساس /لورانس
      المشاركات
      2,961
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد



      علشان تستانس ..

      تخرب الموضوع..وتحوله لشات ..

      وانت مراقب هنا ...

      اذا المراقب بنفسه يخرب علشان يستانس ..

      عز الله المواضيع كلها بخير...


      لا و يلعب في أعصاب عضوه... يشوفها جاده و يستمر لعب ":"



      ما أقول الا سحقن للغزاة
      سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم



    9. #144
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد



      علشان تستانس ..

      تخرب الموضوع..وتحوله لشات ..

      وانت مراقب هنا ...

      اذا المراقب بنفسه يخرب علشان يستانس ..

      عز الله المواضيع كلها بخير...
      ايه انا اخربه علشان استانس":"

    10. #145
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin




      لا و يلعب في أعصاب عضوه... يشوفها جاده و يستمر لعب ":"



      ما أقول الا سحقن للغزاة


      ما حزرتوا ...


    11. #146
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master


      ايه انا اخربه علشان استانس":"

      الحمدلله اصحاب العقول براحة...


    12. #147
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      ارسين ... اخبر تخصصك حاسب ... ولا





      خلاص انت وياها ... اعقلوا ..





      وبعدين ... انا لو يجي واحد يرد على موضوعي نفس رد ورد ... اكيد ابطرطع ...



      بس توضيح للوضع لا اكثر


      ورد .. اسلوب نقاشك .. يذكرني بواحد .. نفس الطريقه ... مجرد تمديد للنقاش لا اكثر



      مجرد رأي ...

      I'm counting nocturnal hours
      Drowned visions in haunted sleep
      Faint flickering of your powers
      Leaks out to show what you keep

    13. #148
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد



      الحمدلله اصحاب العقول براحة...

      ايه ويعرفون الصح من الخطأ


      انا لو يجي واحد يرد على موضوعي نفس رد ورد ... اكيد ابطرطع
      مثل ما قال أليكس..

      كل هذا وانا ما تطرقت لسالفه ان اسلوب الرد استفزازي ولا تنكرين هالشي ..

    14. #149
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex
      وبعدين ... انا لو يجي واحد يرد على موضوعي نفس رد ورد ... اكيد ابطرطع ...



      بس توضيح للوضع لا اكثر


      ورد .. اسلوب نقاشك .. يذكرني بواحد .. نفس الطريقه ... مجرد تمديد للنقاش لا اكثر



      مجرد رأي ...
      والله سؤالي ما فيه شي..

      بس انتوا اللي مكبرين السالفة ...

      ومسوين فيها ...

      وانا ما مددت في النقاش ..

      شوف من اللي مدد فيه ..


    15. #150
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master


      ايه ويعرفون الصح من الخطأ


      مثل ما قال أليكس..

      كل هذا وانا ما تطرقت لسالفه ان اسلوب الرد استفزازي ولا تنكرين هالشي ..

      قال استفزازي قال ...


    صفحة 10 من 13 الأولىالأولى ... 5678910111213 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •