• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 10 من 13 الأولىالأولى ... 5678910111213 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 136 إلى 150 من 184

    الموضوع: مساعدة في ويند ويكر‍

    1. #136
      التسجيل
      06-09-2002
      المشاركات
      1,447
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      اعزف لها اغنية بس اي وحده ما اذكر الي حصلته يمكن من التمبل



      مشكور ستيف يعني أجربها كلها الله يعين

      تعبتك معاي

    2. #137
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      669
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا اذا كان قصدكم اللحن الي بيخليك تتحكم في البنت وتصير تحركها

      هو نفس اللحن الي كنت تتحكم فيه في التماثيل السوداء .:-)
      قل لمن يحمل همآ إن همك لن يدوم : : : مثلما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم


    3. #138
      التسجيل
      25-04-2003
      المشاركات
      138
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلاااا ستيف انا وصلت عند الشجره الصغيره المحبوسه ومعاها كنز كيف اقدر اطلعها لان تمثال كبير ساد المدخل

    4. #139
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة
      الشبح ومع الخريطة بس كل ما اتقرب منها تحتفي?:
      وبالنسبة الىe5 ما اذكر يمكن في تركيبة يبون اركبل منها 20?: فيها الخريطة؟

    5. #140
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
      الشبح ومع الخريطة بس كل ما اتقرب منها تحتفي?:
      وبالنسبة الىe5 ما اذكر يمكن في تركيبة يبون اركبل منها 20?: فيها الخريطة؟
      دخلت فيها وحصلتها

      ما كنت ادري اني اقدر اتفحص الخرايط
      ;-)

    6. #141
      التسجيل
      06-09-2002
      المشاركات
      1,447
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      ستيف فهمت غلط





      الحين أخذت الحذاء الحديدي ورحت وشلت الصخره وسويت اللحن قالي لازم دور على واحد معاه شي زي الكمال وين أروح

    7. #142
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover
      ستيف فهمت غلط





      الحين أخذت الحذاء الحديدي ورحت وشلت الصخره وسويت اللحن قالي لازم دور على واحد معاه شي زي الكمال وين أروح
      تعرف الشجرة العملاقة الي علي شكل وجه
      هناك في شلال استعمل الخطاف وادخل فيه وهناك بتحصل اللحن;-)

    8. #143
      التسجيل
      25-04-2003
      المشاركات
      138
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلااا


      اقووول شباب انا الحين خلصت من جزيرة الرياحwind island وقتلت الوحش بو لسان طويل


      شو لازم احين اسوي

    9. #144
      التسجيل
      25-04-2003
      المشاركات
      138
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلااا


      اقووول شباب انا الحين خلصت من جزيرة الرياحwind island وقتلت الوحش بو لسان طويل


      شو لازم احين اسوي

    10. #145
      التسجيل
      06-09-2002
      المشاركات
      1,447
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد

      تعرف الشجرة العملاقة الي علي شكل وجه
      هناك في شلال استعمل الخطاف وادخل فيه وهناك بتحصل اللحن;-)


      وضح

    11. #146
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover




      وضح
      امممممممم
      تعرف المكان الي اخدت منه الورقة الخضراء(الي تطير بها)
      نفس المكان ;-) يبونك تروح فيه
      وانت اذا وصلت بتحصل علامات موسيقى تطلع من تحت الشلال ;-)




      wld+el+3z
      يبونك الحين تدوز على الخرايط البنفسجية(شيك على الخريطة واضغطY)
      وبيطلع لك الخرايط الي عندك في خريطة في وحدة منهم توضح لك اماكن الخرايط المطلوبة;-)

    12. #147
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة
      كيوب لوفر شوف الصورة الي محددة بالازرق يبونك تروح وهناك شلال;-)
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة h.jpg‏  

    13. #148
      التسجيل
      06-09-2002
      المشاركات
      1,447
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

    14. #149
      التسجيل
      25-04-2003
      المشاركات
      138
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلااا ستيف

      عندي خريده يوم افتحها يطلعلي في الخريده اماكن الخرايد البنفسجيه

      شسوي!!!!

    15. #150
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wld_el_3z
      هلااا ستيف

      عندي خريده يوم افتحها يطلعلي في الخريده اماكن الخرايد البنفسجيه

      شسوي!!!!
      يبونك تجمعهم
      انا جمعتهم كلهم الا 2 جالس ابحث عنهم":"

    صفحة 10 من 13 الأولىالأولى ... 5678910111213 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •