اعزف لها اغنية بس اي وحده ما اذكر الي حصلته يمكن من التمبل
مشكور ستيف يعني أجربها كلها الله يعين
تعبتك معاي![]()
اعزف لها اغنية بس اي وحده ما اذكر الي حصلته يمكن من التمبل
مشكور ستيف يعني أجربها كلها الله يعين
تعبتك معاي![]()
هلا اذا كان قصدكم اللحن الي بيخليك تتحكم في البنت وتصير تحركها
هو نفس اللحن الي كنت تتحكم فيه في التماثيل السوداء .:-)
قل لمن يحمل همآ إن همك لن يدوم : : : مثلما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم![]()
هلاااا ستيف انا وصلت عند الشجره الصغيره المحبوسه ومعاها كنز كيف اقدر اطلعها لان تمثال كبير ساد المدخل
الشبح ومع الخريطة بس كل ما اتقرب منها تحتفي?:
وبالنسبة الىe5 ما اذكر يمكن في تركيبة يبون اركبل منها 20?: فيها الخريطة؟
دخلت فيها وحصلتهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
الشبح ومع الخريطة بس كل ما اتقرب منها تحتفي?:
وبالنسبة الىe5 ما اذكر يمكن في تركيبة يبون اركبل منها 20?: فيها الخريطة؟![]()
ما كنت ادري اني اقدر اتفحص الخرايط
;-)
ستيف فهمت غلط
الحين أخذت الحذاء الحديدي ورحت وشلت الصخره وسويت اللحن قالي لازم دور على واحد معاه شي زي الكمال وين أروح
تعرف الشجرة العملاقة الي علي شكل وجهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover
ستيف فهمت غلط
الحين أخذت الحذاء الحديدي ورحت وشلت الصخره وسويت اللحن قالي لازم دور على واحد معاه شي زي الكمال وين أروح![]()
هناك في شلال استعمل الخطاف وادخل فيه وهناك بتحصل اللحن;-)
هلااا
اقووول شباب انا الحين خلصت من جزيرة الرياحwind island وقتلت الوحش بو لسان طويل
شو لازم احين اسوي
هلااا
اقووول شباب انا الحين خلصت من جزيرة الرياحwind island وقتلت الوحش بو لسان طويل
شو لازم احين اسوي
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
تعرف الشجرة العملاقة الي علي شكل وجه![]()
هناك في شلال استعمل الخطاف وادخل فيه وهناك بتحصل اللحن;-)
وضح
اممممممممالرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover
وضح
تعرف المكان الي اخدت منه الورقة الخضراء(الي تطير بها)
نفس المكان ;-) يبونك تروح فيه
وانت اذا وصلت بتحصل علامات موسيقى تطلع من تحت الشلال ;-)
wld+el+3z
يبونك الحين تدوز على الخرايط البنفسجية(شيك على الخريطة واضغطY)
وبيطلع لك الخرايط الي عندك في خريطة في وحدة منهم توضح لك اماكن الخرايط المطلوبة;-)
كيوب لوفر شوف الصورة الي محددة بالازرق يبونك تروح وهناك شلال;-)
هلااا ستيف
عندي خريده يوم افتحها يطلعلي في الخريده اماكن الخرايد البنفسجيه
شسوي!!!!
يبونك تجمعهمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة wld_el_3z
هلااا ستيف
عندي خريده يوم افتحها يطلعلي في الخريده اماكن الخرايد البنفسجيه
شسوي!!!!
انا جمعتهم كلهم الا 2 جالس ابحث عنهم":"