• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 10 من 69 الأولىالأولى ... 56789101112131415203560 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 136 إلى 150 من 1033

    الموضوع: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

    1. #136
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      هااكونا ماتااتاااا

      شوق يالله الى مقعد الطيار

      انتراوي شوف شان في حمير شرطة ورا الطائرة

      وانا أقعد على الكرسي وانام .......زز

      ويا أنتراوي لا تنسى تجيب لى الفطور

      ويا شوق هدي المقود مال الطائرة علشان تسوين الغدى

      واذا جا البادي جارد حجي طويرق

      أعتمد عليك انتراوي اوكي يالله نووم

      ززززززززز

      لا تصدقون انى بنام قصدي بنام في الطائرة ...

      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    2. #137
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      انتو ارهابين ...

      انا اخافكم الصراحة ...

      اقووول .. انتر و هيرو .. دخلوا السجن ..

    3. #138
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      KuWaiT
      المشاركات
      2,432
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      لووووووووووووووووووووووووووووووول
      لا ما يصير احنا بالطيارة شلون تسجنينا...
      وبعدين باشت هيرو ...اي اوامر ثانية..
      1-فطور
      2-اتخلص من طويرق
      3-اتخلص من الشرطة ورانا
      اي حاجة تانية يا فندم..؟؟

    4. #139
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      خلوووا عنكم .. انا مو راكبة الطيارة معاكم ...

      انتوا شكلكم ينيتوا ...

      دخلوا السجن يلا ..

    5. #140
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      حوار بين هيرو وأنتراوي ..

      ( أقول شو رايك نقول ليها نبي نروح باريس نقعد اجازة الصيف هناك )

      (وبعدين نغير أتجاه الطائرة وهي في سابع نومة ما تدري)
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    6. #141
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      KuWaiT
      المشاركات
      2,432
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      (مازال حوار سري بين هيرو وانتراوي..)
      والله تفكر هيرو...عليك مخ اجرامي ما شاء الله ..
      جنك انولدت عشان تجرم بالناس...
      انا اقول خوش خطة..)

    7. #142
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      تراه ان صرت شريرة .. ما هتسلموون من شري ..

      فخلووني حلوة طيووبة احسن لكم و ءأمن ..

      عن المخططات الشريرة ..

    8. #143
      الصورة الرمزية bosson
      bosson غير متصل عضو مميز في المنتدى العام
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      «®°•.¸.•°°•.¸United Arab Emirates¸.•°°•.¸.•°®»
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      السلام عليكم <<< انت كل الألعاب تبغي تخربها


      صراحه انا عندي فكره حلوه <<< شدخلك انت


      ع العموم ... انا بتابع الموضوع ألحين ...ويوم تحتاجوني تراني موجود <<< روح زين


      هــــــــــــــــــــع
      (inspiriting(11
      عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينة
      تُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذر
      لأسكُن مع ديدان أكثر قذاره
      كلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُر
      اليدْ التي كَتَبَتْها !!

    9. #144
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      اوكي موافقة بلأجماع << << خخ اجماع 2


      أقول شوق خلاص خلج طيوبة وتعال نروح باريس نشوف هاد الى اسمه ........ بيتهوفن؟

      موب مهم

      في وايد شخصيات معروفة ........ بيكاسو ^^

      يالله اما باسوق الطائرة انتى اقعدي وتددللي وأنتراوي يجيب لك الفطور غدا عشا ...

      شنو اكثر؟؟؟؟

      بس لا تآخذونى باشوق سرهة مليون ميل في الثانية ...


      وأنت يا بوسن تعال جيب لي العشى ^^
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    10. #145
      التسجيل
      18-02-2005
      الدولة
      الامــارات
      المشاركات
      100
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      شو السالفه؟

      انا رمست بالتيلفون شوي وانتو قلبتو الدنيا فوق تحت

      ويا عصابتكم

      لووووووووووووووولز

      يلا طلعوني انا طيب






      للمراسله:
      Scorpions_King_M@hotmail.com

    11. #146
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      هااع سكوربيون سجن مؤبد

      وانا برب برجع الساعة 12 صاير هوشة في البيت حيو الى يغلب
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    12. #147
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      KuWaiT
      المشاركات
      2,432
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      هيرووووو لا تنحاااش
      وسكوربين....شلونك حبيبي؟؟؟؟

    13. #148
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      انا ماريد اروووح باريس ..

      ابي اقعد مكاني .. ماريد اروووح ...

      وانا بحذركم خلوا عنكم فكرة اغتيالي وقتلي .. والا .. رحتوا في داهية ..

    14. #149
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      انا جييت

      اقول انتراوي شكلها شوق ما ينفع وياها الاساليب الودية قوم شيلها يالله مشينا
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    15. #150
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      KuWaiT
      المشاركات
      2,432
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اهلا بكم في سجن الصحارى ...

      من قالج يا حلوة ان بنغتالج ولا نقتلج...
      احنا اصلا نوديج باريس ...عشان عندهم مصنع حلاو كبيييير..حق شوقو..
      احنا نحب شوقو ..البريييئة
      حوار بين انتراوي ونفسه..
      (يا معود خلها تصدق الجذبة...وبعدين انا وهيرو نعرف نتصرف ابباريس بطلع منها عويناتها الكبار وبحطهم
      بجيس واقطهم بالبحر))

    صفحة 10 من 69 الأولىالأولى ... 56789101112131415203560 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •