• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 567891011 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 136 إلى 150 من 165

    الموضوع: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

    1. #136
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking εїз البارط الخامط والسادطεїз





      الموهيم...

      الحين نبدأ مع سكوال..


      إحنا وقفنا عند إن سكوال..
      يوم إنه عند محل الصيني مو..؟


      أكيد نسيتوا انا العبيطه زعلت -_-" إعذرونن. .
      اكمل..
      الصيني قال يص يص انا اتزكر هزا الخاتم..كان خاتم جميل عندي مررررره..
      وكنت احوبه واقدسه >>أقوول لا يكثر قاله سكوال علمني كيف القاه ولا تقعد تبكي على ومدري إيش قل لي بس..
      قال أوكي أوكي لاتصارخ..شف هذي التعويذه بتفيدك بشيين..
      أول شي بتخليك تتبع الخاتم وتلقاه وبعدها إن لقيتاه تاخذ الخاتم وتسوي لك حلقه من شموع النار المخريطيه لاحظ لازم يكون نوع الشموع مخريطيه او مايصلح إنك تشعلها ..
      قال سكوال تيب كيف ألقى هذه الشموع؟
      قال أنا اقولك "الصيني" لازم تدور في المحل المقنع بتلقى عندهم هذه الشموع بعد ماتاخذ الخاتم..
      تجلس في هذه الحلقه إللى تصلحها وتقرا هذه التعويذه لأجل تفك لعنة الخاتم ويصير خاتم عادي جدن جدن..ويرجع لك..
      قال سكوال طيب؟كيف انا بمرض بدون قوة الخاتم؟؟؟
      قال الصيني لا ماراح تمرض بالعكس قوة الخاتم كلها راح تدخل لجسدك وتشفيك بعد الله سبحانه وتعالى..
      قال سكوال تم..
      قال الصيني إنتبه بس لازم تكون في كهف مظلم اسود وفيه جسم غريب معك عرفت مرسوم كل شي ومكتوب لك في الرساله واللعنه اوكي..لكن حذاري يابني ترا المسأله خطره جدن..
      طالعه سكوال كذا "نظرة اللي رافع حاجبه كذا"
      الموهيم قال ماعليك..
      قال له الصيني..قل..شو شايني شوانق..
      قال سكوال إيش؟؟؟
      قال ردد معي..
      كلهم قالوا..
      شو شايني شوانق..
      ليش تيب؟
      لاجل يمسح كل إللى في راس الصيني لأنه مايبي يتوهق في المهمه..
      الموهيم..
      طلع سكوال وراح يتتبع الأثر..أوكي
      الموهيم...

      الخاتم مع فتاتوه مو؟
      وفتاتوه عندها البنوتات مو؟
      وسانطر مع غاده "مقدر غويده شكلك كيووت" خخخ أكمل قدام الكهف؟
      أوكي..
      الحين فتاتوه..
      بدأت تركب البرامج لكن اكتشفت إنها ماجابت موية الورد؟
      ليش لازم هي إلي تخلط بها البرامج مع الخاتم وتدمجها..
      أوكي..
      ماعلينا موية الورد فوق جبل الفراشات .. >>إحم إحم خخخخ
      الموهيم قالت لازم اجيبها طبعا لازم تاخذ معها مستر إيقونه لانه هو الحين البشر إلي يقال مثلها اوكي..
      راحت هي ومستر إيقونه وتركو المركبه مع البنوتات والخاتم ودريفوري..
      أوكي الحين مقطع فراوله إلي وقفنا عنده هي تكمله وبصراحه تكملتك كذا " "
      الموهيم التكمله..
      "أوكي كل التكمله رهيييبه خخخخخخ بحطها في أقتباس"


      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 18-03-2006 الساعة 03:07 AM

    2. #137
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз البارط الخامط والسادط εїз



      <><><>
      انا اعلمك ليش وجهي مغبش وليش ما شفطوني معكم ؟؟؟

      اول شي انتي اخذتي صورتين وانتي ما تدرين

      وتعرفين الكاميرا الفورية علي طول ترمي الصورة

      فانتي ما انتبهتي وصورتي مرتين بالغلط

      الصورة الاولي طاحت بالارض

      والثانية هي اللي انتي شفتيها واللي وجهي فيها مغبش

      المهم

      بعد ما انشفطتوا

      جلست ابكي لحالي

      وتخيلي المشهد

      انا هويت علي ركبتي من هول مارئيت

      و جلست ابكي ويديني عليا لارض ودموعي تنقط علي الصورة الاولي اللي طاحت علي الارض

      يوم فتحت عيوني شفت الصورة

      وهذا ما راءيت





      شفت مخلوق واقف جنبي

      لاكن ليش ما طلع بالصورة الثانية ؟؟

      ومن هذا المخلوق؟؟؟

      في لحظات تساؤلات مخي

      مر بي مشهد قدييييييييييييييييييييم من الطفولة

      وهذا المشهد اللي مر في مخي





      تذكرت ذاك اليوم اللي ساعدت فيه رعبه من البركان المهجور>> متهورة وش اسوي

      وفي هذي اللحظة بالذات طلع لي هذا المخلوق وقال لي : أي يا فراولة هذا انا ويسلم علي الحبيب خخخ



      فراولة: يمااااااااااااااااااة من انت هل كيف من وين جيت لماذا لعل وعسي إن واخواتها >> درس نحو

      المخلوق: انا الروح الملازمة لك دائما

      انا اللي اخليك فيك قوة تجي فجئه لمساعدة الاخرين

      وانا ايضا احميك من كل شر

      هذا انا ""روح الأخوة ""

      فراولة: وانا اقول كيف تجيني قوة عجيبة اهاااااااااااااااااااااااا

      اقول مخلوق سوعال الحين كل اخت لها روح مثلك ؟؟؟

      المخلوق : لا بس الاخت الكبري الحنونة >> هههههههههههه ؟؟؟؟؟

      فراولة : طيب مخلوق مدري شبح اللي انت يلا ساعدني انقذ رعبه وصديقاتي

      المخلوق @_@ >> توهق

      مخلوق : اول شي بغير شكلك

      فراولة : لاااااااااااا مجنون تبغاني اصير مثل شكلك وعععع

      مخلوق : -_-" لا بخليك متنكرة

      فراولة :^^" اية وبعدين

      واتفقنا علي خطة

      وتنكرت بهذا الزي

      >> تدنن

      فراشة عليك وش فايدة تنكري


      اوكي هي ليش تنكرت لانها تبي تروح لجبل الفراشات..
      وماتقدر تروح بشكلها الطبيعي او حجمها لا لازم تصغر وتتغير..
      طيب ليش تبي تروح لجبل الفراشات؟؟
      خلينا نشوف واجب رعبه اول بعدين نكمل خخخخخ
      بقتبس لكم كل الرد لانه بجد عاجبني ^^"

      الوااااااااااااجب اتنفذ ابلتى ^^

      المشهد بدى هدوووووووووووووووووووووء ثرى تو ونه اكشن

      رعبه وفراشه و لوفلى مقيدات وبعد ما صدمو بالواقع وانهم سمك تجارب >> ما لقيت فاره خخخخ

      كانت الحاله مثل هيك



      ورعبه : ما هذع خيااااااااااااااانه اوكيك خل اتضاهر بلنهيار

      فراشه كوووووووووووووت قلنا انهيار موب هبل

      رعبه اوبس سورى غلطت بالسيناريو

      لا عاد تتعودينها اوكيك

      رعبه اوكيك يا كيك

      ثرى تو ونه اكشن

      رعبه :

      ولما انشغلت فتاة بلبرمجه

      ها هونا بدى شغل رعبه

      نزلت يدها لاسفل ظهرها ومررته من تحت يدينها وصارت يدينها قدامها وتمعط بنسه "مشبك الشعرتعرفون شغلات بنات خخخ" من كشت لوفلى خخخخخ "لوفلى كاشخه الله يديم الكشخه تنقذ خخخ" وتسوى حركات مع تتمته من فمها >> اجل من وين ببتكلم وشوى شوى تفك قيدها وحلت رجليها وسرحت شعرها "فاضيه" واشرت للبنات


      خخخخخخ لا لا امزح اشرت لهم وقلت لهم

      بنوتات انتو انتظرو هنا وغطو نقصى انا بنقذكم >> لا تكفين كبيره عليك الانقاذ خخخخ

      البنوتات



      ووافقو >> غصب عنهم اولا السناريو كذا ثانيا ما فيه الا انا خخخخ

      ووتوجهت الى باب المركبه وندهت لمكنستها وركبت عليها وطارت لاختها فراوله

      وقالت ايه يا راجعه خخخخخخ "امزح خارج النص"

      نكمل

      وطارت رعبه لاختها فراوله والتقت فيها بالغابه

      وقالت لها

      رعبه : فراااااااااااااااااااااوله انتوته خوينه مكرود كفيفه خليله اخيذه كرديه خليله لشليه مكرودى كرديه ><"

      فراوله : رعبه تعيله مخبوره هبيله كشيفه كرود مكردن عريفه سبيبه ماكوردى ^^

      يلا ابتلشى يا فراشه خخخخخخخخخ ليش فراوله تنكرت و ما الحوار اللى صار بينى وبين فراوله

      وحده بوحده خخخخخخخخ رديتها مو خخخخخخخخخ





    3. #138
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїзالبارط الخامط والسادط εїз



      ^______________^"
      انا ماادري انتم وش هذرتوا لكن بحاول افكها من عندي..
      هنا ألتقوا فراوله وأختها.. طبعا فراوله متنكره لكن الروح إللى فيها وروح الاخوه خلت رعبه تعرفها..
      يعني -_-" الاخت مهما كان شكلها تعرف اختها مو؟
      الموهيم ماعلينا ^^" نكمل..
      الحتحوته إللى عيت تخلص خخخخ



      الحين فراوله لازم تروح لجبل الفراشات تلحق فتاتوه ومستر إيقونه,,واي؟؟؟
      انا اقول لكم واي هي تبي تمسك مستر إيقونه وتبعده عن فتاتوه تيب هي ماتعرف وش القصه

      لكن
      المخلوق قالها بعض الهمهمات إنها لازم تسرق مستر إيقونه وتوديه إلى كهف مجهول جت تبي تسأله عن الكهف وكيف وماكيف؟
      لكن المخلوق أختفى ><" عاد فراوله توهقت. .
      كانت أختها رعبه تبي تجي معها لكن روح الاخوه العاليه خلت فراوله تخاف علي رعبه وتعيي عليها طبعا إخيتها الموهيم..
      قالت لرعبه انتي لازم تجلسين عند المركبه وتحاولين بس تطلعين البنوتات لاتحاولين بأي شي ثاني إلا لمن ارجع انا..وعد!؟ قالت رعبه اوكي وعد..
      راحت فراوله ولحقت فتاتوه ومستر إيقونه..
      في هذي اللحظة وصل سكوال..طبعا قابل رعبه وهي تبي تدخل..
      طالع سكوال رعبه
      قال نووووووووووووووووووووووووووووو ><" نوووووووو
      بلييييييييييييييييييييز بلييييييييييييييز
      وشحب وجهه قالت له هاع؟ سكوال وش فيك؟؟؟
      قال لا تكفين لاتسأليني مية سؤال >>مسيكين مانسى يوم المقابله إلي الحين خخخخ <<إلا انتي إلي مانسيتي الله يصلحك بس خخخ
      الموهيم نرجع للحتحوته قالت له..
      لاع انا منيب فاضيه أسألك لاع لاع..
      ماراح اسألك..نووب..
      لكن انت وش جايبك هنا وقف سكوال وقال لها اكيد؟؟!؟ قالت إييه تعال بس هنا تخبى معيي وقل لي وش جايبك؟
      حكى لها كل الحكاية بإختصار قالت له زييين انا ابي أطلع البنات وودي اسرق هالخاتم بس انا وعدت فراوله مااسرقه..
      صرخ ثانيه سكوال وصقعته رعبه على راسه
      وقالت له مافيه اسأله لاتخاف أنت بس تعال نخطخط..
      الموهيم قالت له,,إسمع وانا رعبه..البنات هنا..


      " "

      والخاتم هنا اوكيك..وفيه جهاز صغنون هنا مدري وشو..نبي ناخذه معنا "دريفوري"
      قال أوكي لكن هل كيف؟
      قالت له انا اقولك..

      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 18-03-2006 الساعة 03:08 AM

    4. #139
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз البارط الخامط والسادط εїз



      اول ماادخل انا اصارخ بأعلى صوتي >>خبله الحمد الله والشكر ><" لاتزعلين لكن مع البارط خخخ
      الموهيم وانت ياسكوال..تركض بسرعه..وتاخذ الخاتم والجهاز الصغير وتطلع برا المركبه وأنا اصارخ طبعا بينصمخون..قال خوش فكره وفي نفسه قال الله يستر بس منها ومن افكارها خخخخ خل أخذ معي حجر بس إحتياط..
      الموهيم..
      دخلو وجلست رعبه تصارخ وهو راح يركض كل إللى في المركبه وقفوا يطالعون؟؟؟
      الايقونات طبعا؟
      وش بها ذي أنهبلت جلسوا يدورون حولها ويقولون..
      بسم الله بسم الله اللهم حواليهم ولاعلينا خخخخ
      لا لا امزح..
      تجمعوا كلهم حولها وتوهم بيقيدونها بس سكوال بعد ماشاف المشهد وأخذ الخاتم الدريفوري..
      رمى عليهم حجره وبدل لاتضرب واحد ضربت قنينة موية فتاتوه..
      وأنثقبت وجاء على بعض الإيقونات مويه..
      طبعا مثل فلم"SIGNS"
      الموهيم..
      بدوا يذوبون ويتحللون امبسطت هنا رعبه,,وخاف سكوال مايدري وشو سوي؟
      الموهيم باقي الإيقونات جمعوا نفسهم..
      وأخذوا الايقونات إللى تحللوا طيب ليش؟
      لاجل يقوون نفسهم أقوى من كذا يكونون ضد المويه..
      الموهيم...
      في هذا الوقت رعبه استغلت الوضع وساعدت فراشة ولفلي..
      وسكوال أخذ الخاتم ودريفوري..
      أوكي..
      وطلعوا ركض برا المركبه,,
      الموهيم وقف سكوال وقال للبنوتات كل التعويذه والقصص إللى معاه يبيهم يساعدونه..
      قال له مانتحمل كذا هالمخلوقات تغزي عالمنا وإحنا ساكتين..
      قالت فراشة صح والله الحين هم بدوا يدخلون عالمنا وإحنا ساكتين مايصير؟
      قالت لوفلي..لا موب ساكتين وبس لاع بعضنا يتذمر ويقول ايام اول وأيام زمان >>أبد ماحشت أحد خخخخخ
      الموهيم نكمل..بلا عبط فراشوه. .
      أوكي قالت لوفلي والحل؟
      قال سكوال أنا الحين معي هذولي مدري وش قصة هالجهاز لكن انا اعرف حل خاتمي..بس..
      لكن لازم نروح لكهف..
      قالت فراشة >>قاطعته طبعا ماتخلي أحد في حاله وإن زعلها احد تركت كل شي وراحت>> ><"هااه عاد خلاص..>>تيب خخخخخ
      الموهيم..
      نرجع قالت فراشة ..
      قالت موب مشكله خلنا نحل كل شي حبه حبه..
      طبعا الألف ميل يبدأ بخطوه >>عاد فراشة والفلسفه يعنني خخخخ<<أقول لايكثر وخلصينا>>تيب. .


      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 15-03-2006 الساعة 09:37 PM

    5. #140
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз البارط الخامط والسادط "تعبت" خخخخخ εїз



      الموهيم قال سكوال أوكي..راح هو وفراشة ولفلي قالت لهم انا اذكر إني وإحنا نتمشى شفت كهف..
      قالت رعبه خلاص خذينا له..
      تيب ألحين هم رايحين للكهف..
      بنتركهم ونروح لغاده وسانطر..
      أوكي..
      هنا غاده...
      ناخذك على قد عقلك !!! لا عيب يابنت هذا مراقب والظاهر راح يوديني وراء الشمس ..
      هههههههههههه بس تراني أمزح يا سندوري <<< قامت تدلع البنت .. أقول عيب ..
      خلاص خلاص لاتصارخ راح أوديك للكهف بس ماراح أخليك لحالك ...
      راح أجي معاك ... أخاف عليك !! <<< لا الظاهر الرقابه راح تقص الرد ههههههههه

      ألحين راحت غاده ووقفت مع سانطر قدام الكهف..
      مشهد غاده..

      أول ماطالعت الكهف حسيب بعيون تطالعني ....
      حمراء وأطرافها أصفر <<<< لا البنت خرفت ...
      وحسيت برجفة تسري في كل كياتي .. تعرفين الخواطر مأثره هههههههههههه
      بس الله يهداك يا ساندر خلصنا من هيرو تجي إنت ....
      عموماً .. تراني بذمتك إن جاني شيء من هالكهف إنت المسؤول عند أهلي ......
      تورط فيها الرجال هههههههههه

      ألحين سانطر وهو يطالع غاده لبرهه والكهف لبرهه اخرى
      أو قول لكم احسن يطالع غاده بعين والكهف بعينه الاخرى ههههههههههه

      وافقت البنت خخخ النصر لنا << ما قلت لكم خاش جو

      ساندر: طيب يا "غويدة
      " < ترى ذا تدليع> قدامي .. بلا طولت حكي عالفاضي
      غادة
      : لا .. بس تذكر أنت مسؤول عني ياويلك يجيني شي كذه ولا كذه
      ساندر: لا تخافين على عمرك مو جايك شي و أنا معك , ترى لقبي الجديد زورو
      اذا ما تدرين
      غادة
      : والله شكلي ماشيه مع واحد ماخذ مقلب من نفسه , ربي يستر علينا بس
      ساندر: اما انك جاحده صحيح , ماتقدرين النعمة الي انتي فيها ,, اقول لك زورو
      و تخافين.. شكلك ما تتابعين أفلام هوليوود
      غادة
      : بيذبحني ذا ! تدري تعال نروح الكهف أهون لنا من سوالفك الباطله ذي
      ساندر: خخخخ ما تتابع أفلام نيي نيي نييي نيين ينينييي ياللا قدامي لا هنتي

      أوكي الحين راحوا سانطر وغاده للكهف تيب..
      وفي نفس الوقت سكوال واللي معاه راحوا للكهف تيب..
      الحين نتخيل مع بعض موقف الكهف شنو بيصير..

      الموهيم الكهف كذا مظلم ومخيييف مررره لكن وسطه وأنت تدخل فيه تحس براحه مثل ماقلنا
      الموهيم..
      يمشون..سانطر وغاده..
      بشويش طبعا غاده في ظهر سانطر من الخوف ماسكه في ذراعه وتمشي بشويش
      وسانطر ..ماش غاده مضايقته الموهيم. .
      وهم يمشون دخلوا الكهف..بحذر أخذوا يمشون..
      قام سانطر صرخ
      واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
      طاحت غاده على ركبها ومسكت راسها وقالت وربي إني اصلي واسمع كلام أمي وماقد عصيتها
      ولا أبوي حتى لا لا تعوروني تراني طيبه حييييل
      وهنا سمعت غاده صووت ضحك بقوووه
      هاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاها
      يوم رفعت راسها بشويش لين سانطر راقد من الضحك خلاص ميييت ضحك..
      قال والله إنك خبله ياغاده..أخذت غاده حجر ورمته على سانطر قالت ياعبييييييييييييط..
      ليش سويت كذا؟
      مخرج مخرررج مايصير وربي خفت خلاص ماابي أكمل..

      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 15-03-2006 الساعة 09:38 PM

    6. #141
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз البارط الخامط والسادط ,,مازال باقي كثييير خخخخεїз



      قلت خلاص سانطر وأنا مييته ضحك تكفى "وأنا اغمز بعيني يعني نصابه " خخخخخ
      تكفى لاتعيدها وأنا ابيه يعيدها,,
      قال أوكي ومد يده ورفع غاده وقال لها خلاص ماراح اخوفك بس خلينا نخلص هالفلم إللى عيا يخلص
      الموهيم..
      قام سانطر ومشى يطالع على جدران الكهف..طلاسم وكلمات غريبه..
      يحس إنها عربيه لكن موب مفهومه..
      وشوي..وتحس غاده احد يتحرك وتقوول سانطر خلاص وإللى يخلي لك واللديك لاتخوفني. .
      تراني خايفه حدي..قال انا ماصلحت شي..شو بك؟
      قالت إسمع إسمع..اصوات خطوات ومدري إيش قال سانطر هااع؟
      وعلامات الخوف في وجهه مرتسمه! ؟
      قال تعالي هنا بس "وخلاها قدامه" >>طلع الصدق سانطر خخخخخ
      لا لا امزززح خخخخخ
      الموهيم قالت غاده هاااه سانطر انت الرجال أنت زورو ليش كذا بلييز شف لنا حل..
      قال ماعليك بس أنا زورو >>إمحق خخخ
      الموهيم قال تعالي معي بس..ومسك يدها وراحوا دخلوا في الكهف..
      والاصوات كل مالها تقرب..
      قالت غاده سانطر الاصوات قال بلكي قولي لي شو اعمل؟
      قالت مدري لكن انا خفت..
      شوي إلا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
      صرخه قووويه في وجه سانطر وسانطر على طووول ضربه على الوجه بدوون تفاهم..
      شوي إلا إللى ضربه سانطر قام يتلوى في الارض ويصيح وجهي وجهي..
      يوم طالعه سانطر زيين إلا هو سكواال خخخخخخخ
      قال سانطر سكوال طسعه؟؟
      شو جابك لهونا؟؟؟
      قال سكوال يالدووب أنت الحين انا امازحك تضربني؟
      قال سانطر وإحنا فايقين لمزحك وفي هالمكان بعد؟ ؟!؟
      عاد لوفلي ورعبه وفراشة ركض راحوا لغاده وأجتمعوا مع بعض وكلموا غاده ووش فيها وليش موب بالبيت وحكت لهم كل شي وقالت ليش سانطر راجع لهونا..لأجل دريفوري..
      قالت فراشة هزا إللى مع سكوال إللى تقصدونه..
      وقال سانطر إيييش؟؟
      دريفوري مع سكوال؟
      فرجني لكان اشووف. .
      قال سكوال على جثتي بعد ماضربتني تبيني افرجك لا وألف لا..
      قال سانطر سكووالوووه فرجني لكااان أشوووف..لا احذف عضويتك . .
      قال سكوال لاع انا مراقب ماتقدر..قال سانطر أنا مستشار أقدر ..
      قال سكوال نووب..قال سانطر يييص..
      يووم صرخت لوفلي كفااااااااا >>إخس ياللغه الفصحى خخخخخخ
      الموهيم..
      قالت لهم بلا عبط أطفال طبعا في هذي اللحظه
      كان سانطر على سكوال يضرب فيه وسكوال شاد ملابس سانطر ويسحب فيه..
      وحالة مصتعصيه خخخخخخخخخخخخخ


      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 15-03-2006 الساعة 09:42 PM

    7. #142
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз ونقووول البارط الخامط والسادط εїз



      قالت يلاه سكوال فرج سانطر شو معاك..وإنت سانطر وخر عن سكوال..
      يلاه اشوف..قالوا تيب وهم يطالعون لوفلي كانت مررره معصببببه..وفراشة وغاده ورعبه ساكتيين خايفين منها..
      سكوال طلع من جيبه إللى كان معاه لسانطر...
      جلس سانطر يقامز من الوناسه خخخخخخخ
      لانه الحين أنحلت كل مشاكله وقال خلاص مشي على بيروت خخخخخ
      قال له سكوال أقول إهجد وتعال معي بلا مشي على بيروت بلا طلعه تعال ساعدنا..
      قال ..سانطر..خلاص هزا إللى أنا ابيه..بس ماابي شي ثاني..
      قال له سكوال لا يابابا >>يدلعك سانطر خخخخخ
      الدعوه اكبر من هيييك..الحين فيه إيقونات غازيه عالمنا وأنت ماهمك إلا بس دريفوريك ..فقط؟
      هنا احس سانطر بالشيم وطأطأ رأسه..خخخخخخخخ
      يالله بس شبيت في الولد شب خخخخخ
      الموهيم ماعلينا من الفاصل..قال سانطر شو المشكله؟
      حكت له رعبه كل الحكايه وقالت له الحين لازم نجد مخلوق غريب ونعمل حلقه سكوال ونفك شفرت الخاتم..
      وأنت حليت لنا هزا الجهاز خلاص..
      قالت غاده انا شفت مخلوق غريب وأتوقع إنه دخل هنا خلونا ندور..
      قالت لوفلي الحين إحنا جالسين هنا ساعه وإحنا ماندري وين إحنا فيه..
      تيب الحين جلسوا يبحثون في الكهف أنقسموا كذا قسم..
      لأجل ينتشرون في الكهف..
      سانطر راحت معاه غاده>>لانها في عرضه خخخخخ
      وفراشة كمان..
      وسكوال راح معاه رعبه ولوفلي وأتفقوا بعد ساعه يكون اللقاء هنا..
      طبعا الجوالات ماتوصل مافيه إرسال خخخخ
      الموهيم..
      راحوا يبحثون في الكهف..طالعوا كذا شي..
      شوي مادرى سكوال إلا لوفلي تهمهم وتقرا الشفرات إللى على الجدران. .>>جدران موب جرايد خخخخ
      قالت ياللهوول..لازم نحل الازمه ونقضي على الإيقوانات أو بيتدهور عالمنا ..
      قالت رعبه كيف؟
      قالت شوفي..يقول إللى كتب الكلام..
      لو مانحل القضيه قبل اليوم الاحمر..راح يترك العالم العالم ويتحول إلا عالم إيقوني ممل..
      لاسيما إن الحين أكثر الاشخاص بدأو يتركون عالمنا وينتقلون إلى مكان أخر..
      لازم لازم نجد حل بسررررعه..
      قال سكوال أوكي إبحثوا معي..
      جلسوا يبحثون..
      وشاهدوا نور بعييد..قربوا إلا شافوا "هطووف" بعيد..
      وبجانبه المخلوق..وشاهدوا راس فراشة القلق من الجهه الثانيه يعني كلهم لقوهم ..
      الموهيم..
      كانوا يبون يروحون يكلمون هطووف لكن..
      خافوا إنه مايحب..لكن كلهم شعروا بشعور غريب يعني ماخافوا منه..
      لا..بالعكس..
      شوي..إلا دخل شخص وقابل هطووف..
      وجلس قدامه..قال له..هذا إللى كلمتني عنه؟
      قال هطووف إيه هذا هو..لكن مدري وش اسوي معاه احتاج إللى باقي الادوات..
      قال أوكي..وش تبيني اسوي معاك قلي؟


      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 15-03-2006 الساعة 11:37 PM

    8. #143
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз عييت تخلص واااااء واااء خخخخخخ εїз



      قال طيب يا "خافي الوجد" >>مالي دخل أبي أدخل عضو جديد خخخ <<أحد عيا عليك >>لا حتحوتي وأنا حره. .
      الموهيم..
      قال له خافي صح نسيت أهم شي..
      بعد التحيه >>خخخخخخخخخ
      الحين أقدر أكمل >>خخخخخخخخخخخخ
      شف هذا المخلوق الغريب شكله احد او شي ليس من المعقول إنه شخصيه من الفضاء..
      قال له هطووف إييه أنا اعرف هذا الشي لكن ماادري من يكوون..
      إلا فراشة شافت خافي وعرفته >>بحكم إنه من منتدى النثر..
      طلعت وراحت له وقالت هاااي خافي وش تسوي هنا >>تموون خخخخخ
      الموهيم..
      قال لها فراشة؟ ؟؟
      وش فيك؟؟
      ماقلت لك إلعبي بعيد!؟
      قالت اقوول بس قلي.. وأهلييين هطووف..
      ووش تسوي هنا؟!؟
      قال مراحب فراشة كيفك. .
      انا هذا كهفي أحب اجلس هنا..قالت اهااا..
      تيب وش عندك انت وخافي متأمرين على مين ومن هالضحيه إللى بتضحون فيه بينكم هاه؟
      وراح عيد الضحيه..قال خافي والله إنك خبله..خخخخخ
      يالدووبه وش تبين هنا ووش عندك قولي لي..انا كم مره اقول لك لا تتدخلين بشي مايخصك وخلك بعيد؟
      قالت فراشه هااه عااااد انا موب لحالي معي شعب واجد..
      نادتهم عاد وطلعوا..
      سانطر وسكوال وغاده ولوفلي ورعبه..
      قالت انت امكن ماتعرفهم لكن هذي غاده من النثر معانا أكيد تعرفها..
      قال إييه اهلين غاده توه بيسلم عليها قالت فراشة بلا سلامات ومدري إيش كلنا بخير..
      والله الحمد..الموهيم سكوال موب هزا هو المخلوق إللى تقول عنه؟
      قال إلا شكله..عاد هنا خافي قال طيب بما إنكم شعب واجدين أنا استأذن عندي كذا شغله ابي اخلصها..
      راح خافي طلع ...ورجع وقال نسيت,,


      "مع خالص الاحترام"
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      خلاص فراشة بلا عبط >>المخرج يكلم المخرج خخخخخخ
      فراشة


      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 18-03-2006 الساعة 03:09 AM

    9. #144
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз من جد معيييه تخلـــص ><" εїз




      أكشن ..
      سكوال صلح الحلقه...وولع الشمعات..
      وطالعه هطووف قال إييييييه هذه الادوات إللى كانت ناقصتني..
      هذي الادوات إلى كنت ابيها وأبحث عنها..
      جلس هطووف يطالع بالورقه..وسكوال يرتب الشموع ويجهز المكان,,
      الموهيم..
      حط هيرو قدامه..والخاتم على يمينه...
      والتعويذه بين يديه وتوه بيقرا ..
      إلا تصرخ رعبه..وتصرخ معها فراشه ولوفلي..
      قالت لحظه ><" قال إيش ..؟>>سكوال..
      قالت لحظه الحين الخاتم قوته بتدخل فيك صح؟
      قال سكوال ..يص!؟شو المشكله!؟
      قالت رعبه..طيب المخلوق العجيب وش بيصير له؟!؟
      قال سكوال وأنا وش دخلني >>خخخخ
      قالت لوفلي لا مايصير..فراشة طالعت هطووف وقالت له؟
      هطووف؟ وش الحل..
      طالع السقف >>ياذا السقف خخخخ
      قال لحظه,,كلامكم صحيح كله..
      جلس وقال لهم انتم تضنون إن هذا جسم غريب فقط..
      وسانطر يحتوس في الكهف ويطالع ويناظر..
      قالو أجل وش يكون..
      طلع سانطر من الظلام..وقال...لا هذا موب جسم غريب..
      هذا عضو من الاعضاء لكن..المخلوقات العجيبه حولته كذا..>>أحس المشهد هنا رهييب خخخخخ
      الموهيم..
      قالوا له كيف عرفت؟؟!!؟
      قال..مكتوب..على جدران الكهف..هذا الكهف غريب..يكتب كل الاحداث..
      شوفي غاده..هذا يوم تصدمين فيني.؟
      سكت هطووف ودنق راسه..طالعته فراشه؟
      شو المشكله!؟
      قال إييه هذا السر إللى يخليك تحس بالامان في هذا الكهف..
      إن فيه قواة غريبه..تكتب وتتكلم بصمت..وماتتحرك إلا بقائد يشرف عليها..
      وشاء القدر إنه يكون أنا..قالت لوفلي..ليش بالذات أنت؟
      قال هطووف..ماادري..لكن..وسكت لبرهه..
      قالت رعبه لكن؟؟
      قال,,ممممممممممم
      قال سكوال إخلص علينا وقل لنا...
      قال لاني ........................
      أمتنع عن الافصاح أكثر..يكفي إللى عرفتوه من الكهف..
      والسبب إني أنا إللى إخترت من بين كل الاعضاء..
      بتعرفونه بين طيات السطور والنقط والحروف.....فقط...
      الموهيم قال سكوال..ضيعت علينا كل الوقت..
      ويوم ألتفت لين غاده وفراشة ورعبه ولوفلي..
      متحمسيين >>خخخخ بنات خخخخخ
      الموهيم..قال سانطر..
      وش صار عليكم قبل لا اطلع من كل شي..وأستقيل..
      ألتفتوا عليه وقالوا لا ماعلينا لازم تساعدنا..
      قال هطووف..لازم نجيب روح المخلوق الاصليه..لكن كيف ومن يكون!؟
      "أدري بتقولون لي كيف عرفوا ومدري إيش؟"
      بقول لكم كله من كتابات الكهف كل شي مكتوب عليه..
      الموهيم بلا عبط حتوتتي وأنا حره >>ذلتنا خخخخ
      الموهيم..
      قالت رعبه انا قالت لي إختى ولوفلي معي وفراشة كلنا شفنا شخص مع فتاتوه غريب..
      قال سانطر؟؟؟
      طيب وش صار!؟
      قالت رعبه إختي قالت روحي وأنتي ماعليك انا بتدبر وتحولت لشكل غريب..
      الموهيم..
      نروح لعند فراوله..
      فراوله لحقت فتاتوه ومستر إيقونه لجبل الفراشات لأجل تجيب موية الورد..
      أوكي..


      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 15-03-2006 الساعة 11:42 PM

    10. #145
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз 6&5 ^^ εїз



      وصلوا لقمة الجبل..وأخذت فتاتوه من المويه..ومستر إيقونه بجانبها..
      هنا فراوله توهقت وش تسوي هي لحالها وفتاتوه قويه..
      ومستر إيقونه مخلوق غريب فوش تسوي؟؟
      ماتدري خافت بس قالت لا لازم اصلح شي..
      هالمخلوق الغريب لازم أخذه مثل ماقال لي المخلوق..."الروح إللى طلعت لها"
      الموهيم...
      شوي..يوم طلع لها المخلوق الاسود..
      فراوله وش فيك!؟
      ماعهدتك كذا تخافين..قالت أنا لحالي وش اسوي؟
      قال لها ماعليك...
      شوفي أحسن فرصه وإهجمي وإضربي فتاتوه والمستر إيقونه..
      وإحمليه وروحي..ركض..قالت مااقدر أنا ضعيفه لحالي..
      قالت ساعدني "تكفى" قال ><" >< ...؟!؟
      صمت وفرواله تطالعه كذا..
      " "
      قال أوكي..راح اساعدك..
      أمبسطت فراوله..خخخخخ
      الموهيم..طلع معها وصرخت هي على فتاتوه >>كله البنات جيدين بالصراخ والدموع خخخ
      الموهيم..
      وهو أنقض على مستر إيقونه وهي تضاربت مع فتاتوه وتماسكوا بالشعر ههه..
      الموهيم..
      دارو حول بعض هي وفتاتوه وبالخطأ راس فتاتوه ضرب على حجر وإغمى عليها..
      المخلوق الاسود حمل فتاتوه لانها اثقل..
      أما فراوله حملت مستر إيقونه..
      الموهيم..
      وراحوا..فيهم للكهف..
      كل هالوقت كانت فراوله تبربر مع المخلوق..
      وهو أنقلب راسه <<مسيكين خخخخ
      قالت..وقالت وحكت..
      مالي خلق اكتب قرقتها لانها موب مهمه..
      الموهيم وصلوا عند الكهف..
      وقاال المخلوق انا ماراح ادخل أنتي دخلي مستر إيقونه وإحملو فتاتوه لاتخلوها تهرب..
      قالت فراوله إوكي لكن ليش؟
      يوم رفعت راسه لين المخلوق مختفي >>ماصدق مسيكين خخخخخخ
      الموهيم..
      جت تدخل قالت كيف بدخل المكان مرعب؟
      بعدين حست بالحساس المريح..
      ودخلت واخذت تنادي اسماء لين ردت عليها اختها طبعا رعبه حست بروح إختها ماسمعتها خخخ
      الموهيم..دخلت المخلوق العجيب.."مستر إيقونه"..
      وقالت لسكوال وسانطر عن فتاتوه لاجل يدخلونها..
      الموهيم دخلوها ..
      وربطوها,,عندهم..
      الموهيم..
      قال سكوال هاه الحين اقدر اكمل شغلي..
      وقف هطووف وقال لحظه إحنا الحين بنقدر نحرر هزا المخلوق من هزي الروح؟
      لكن فيه باقي كثير كيف بنقدر عليهم؟!؟
      قال سكوال كل شي في وقته حلو خلني الحين أخلص هذا لأني بديت اضعف وشوي وأمووت..من التعب..
      قال هطووف أوكي..كمل..
      الموهيم..
      حط سكوال الشموع بشكل دائري ورسم الرسمه على الارض..
      وحط مستر إيقونه بجانب هيرو..
      والخاتم على يمينه..
      الموهيم..
      الكل إبتعد عنه..بعيد..لاجل لاتنتقل اللعنه او الروح لهم..
      وهو..
      بدأ يقرا "كلها خرافات لحد يصدق أوكي"
      الموهيم..
      بدأ يتمتم ويقرأ..
      عاد جت رييييييييييييييييييييييييح قوييييييييييه..
      وطفت كل الشمعات سكوال طلعت عيونه هنا وخاااف >>خخخخخ جته إم الركب خخخ
      الموهيم..
      مابقت إلا اربع شمعات..
      وهي قدام وخلف ويمين وشمال سكوال..
      بس..
      شوي أحس سكوااال بشي رهيييب يدخل في فمه..
      وبقووووووووووه ويضغط وشي ثاني يدخل من جهت صدره ويخرج من ظهره..
      رفع راسه كذا وصمت حتى نفسه توقف.
      وكل إللى حوله وقفوا لحظة صمت حتى نقط المويه إللى كانت تنقط وقفت مكانها..


      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 15-03-2006 الساعة 11:43 PM

    11. #146
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз تابــــــــــــــــــــع εїз



      كل شي تجمد..وفي هذه اللحظه نفس اللحظه..
      الارواح تبدلت بين هيرو ومستر إيقونه..
      خلاص..كذا...سكواال شوي وتطلع روحه من قوة الالم..
      بعدين رجعت كل الشمعات نورت وكان سكوال واقف طاح من طوله..
      على جمبه وإغمى عليه والخاتم طاح بجانبه..
      الموهيم..
      هيرو وقف..وأخذ يتفقد جسمه ويطالع بعدين..
      رقص من الفرحه >>عطانا عرضه خخخخخخ
      ومستر إيقونه طبعا..دخل في الايقونه التقليد موب الاصل..
      خخخخخخخخخخ
      الموهيم..
      سكوال يبون يصحونه ماقدروا >>>تعب بقووه..
      الحين خلونا من هذولي ووش بيسون وهم بس أنتصروا على إيقونه وحده وفتاتوه باقي البقيه..
      بس خلونا نروح لسوات والبروفسور وغالي..
      طبعا سوات الله يعافيه..كتب لنا الواجب.. شكرن ^^"
      فراح اكمل منه أوكي..
      هذا واجب سوات,,



      Before the robbery





      البروفسور : ياااااااا صديقي العزيز أبي سوات الدمشقي



      سوات : يا عيون سوات .. آمر تدلل << يا عيني على الصحبة



      البروفسور : ياخوك أنا فيني طااااقااات أجرامية ودي أستغلها



      سوات : خلاص .. مشينا نفجر السفارة الدنماركية , يمدحون هالاعمال بهاليومين



      البروفسور : لا أنا ما ابي اذبح نفسي يا اخي .. أنا أبي أستفيد وبنفس الوقت أدخل مغامرة



      سوات : شارك في برنامج سرفايفر خخخ



      البروفسور : لا ياخي .. نبي نسرق بنك , نبي نصير من أصحاب المليارات هههههههههههههههه

      <<< والله كأنه البروفسور يتكلم صحيح



      سوات : بنك ؟ .. صاحي أنت



      البروفسور : سوات عسى ما شر .. شكلك نسيت



      سوات : وش نسيت ؟!



      البروفسور : هاه !؟ من جد نسى الخبل

      نسيت مخططنا ؟ سرقة البنك .. السيطرة على العالم

      نسيت هذا اللي خطفناه معنا ؟ غالي الساهر ؟



      سوات : أيييييييي صح صح , و أنا أقول من هذا اللي حابسينه بالغرفة خخخ



      البروفسور : مع ان عندي احساس انك ما تدري شسالفة , بس يلا مو مشكلة

      طيب وش رايك .. أي بنك تبينا نسرق ؟ شرايك بـ الراجحي ؟



      سوات : لا يا خي الراجحي بنك اسلامي ما يستاهل << الله لو يسمعني الراجحي الحين , وربي شيك مفتوح



      البروفسور: طيب بنك الرياض ؟



      سوات : يا شيخ فكنا .. أنت شفت السكيورتي اللي عندهم O_o

      ما يوضفون الا واحد ما يدخل مع الباب



      البروفسور : أجل خلاص بس ... لقيت البنك



      سوات : وشو ؟



      البروفسور : بنك النجووم



      سوات : والله ما أدري عنه



      البروفسور : بالعكس احلا شي

      تدري ليه ؟ لأن حتى لو ينطلق جرس الانذار الشرطة ما راح توصل الا بعد ربع ساعة

      من المسافة وزحمة السير



      سوات : طيب شلون على الخطة ؟



      البروفسور : أول شي لازم نروح للموقع و نعاينه .. يعني نشوف المداخل والمخارج



      سوات : والله منت هين يا البروفسور ... خلاص ليتس قووو








      طلعنا أنا والبروفسور وركبنا السيارة على شان نروح للبنك

      و انا جالس أسوق .. والا إلتفت علي البروفسور , وقال :



      يا اخي شغل المسجل أطربنا شوي ..

      سوات : أوووو ذكرتني عاد يا في عندي لك شريط .. يصلح لك مره ..

      شوف افتح الدرج ولا تهون راح تلقى شريط



      البروفسور : هذا ؟



      سوات : لا لا مو هذا .. شوف اللي بجنبه اللي لونه أحـمـ .. !!!



      عووووووووووووووووووو << فرامل < حاسب يا مرسي خخخ



      قرررررررررررربببببببببببببببععععععععععععععععع













      30 second later





      البورفسور : .... آ .. آه ..



      سوات : .. آه يا خشمي



      البروفسور : .. مالذي حدث بحق الجحيم !!



      سوات : تكفى يا شارلوك هولمز

      الظاهر شكله واحد صدمنا .. آه يا خشتي , شكلها أنتهت مرة .. خل ابي اتلمّس .. أعوذ بالله ..

      يا ولد خشمي وين راح



      البروفسور : لا ما عليك هذا هو طايح جنبي خخخ

      لا تخاف أعرف لي مستشفى خصوصي رهيب .. يركبونه لك وانت ماشي



      سوات : .. يا ولد من اللي صدمنا هذا ؟



      البروفسور : علمي علمك ... أنزل خل نشوف



      نزلنا أنا والبوفسور والا لقينا سيارة منقلبه ..

      يوم جينا عندها والا طلع ما فيها أحد



      شوي والا قمنا نسمع صوت الدوريات جايه من بعيد

      يوم إلتفتنا والا لقينا دورية مقبله علينا



      البروفسور : سوات .. وش العمل الحين ؟؟

      ترانا مطلوبين للأمن ! .. كله من سبة محاولتنا لسرقة البنوك خلال الشهر اللي فات



      وصلت الدورية .. ونزل منها واحد و إتجه صوبنا




      التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 15-03-2006 الساعة 11:48 PM

    12. #147
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз يالله رحمتك ياارحم الراحمين εїз



      ماعندنا إلا محققين إثنين..
      فهازا فاصل قبل ظهورهم..
      الموهيم في بيت حامان..
      جلس كريس قبال حامان..
      وقال له ليش سويت كذا؟
      ماعهدناك هكذا يامراقبنا القدير >>مااقدر على الاحترام خخخ
      الموهيم طمن حامان رأسه..
      وقال..انا ماانتبهت إنه سكوال..>>كيف عرفت بإسمه..
      ويوم شفت إنه هو من الروعه دعست وجيت لبيت حامان..
      واصلن وانا اسوق ماكان قبالي احد وكنت على السيد الايمن..
      وسكوال يمشى على السيد الأيسر..مدري كيف إنتقلت من السيد هزا لهزا..
      مع إنى كنت منتبه للطريق..
      بس صدقني مادري كيف..
      ولو طلب سكوال أي تعويض ماراح اقصر..لأنه اخ قبل لايكون عضو وصديق..
      قال مشاري؟
      كيف أنتقلت من السيد هزا لهزا؟
      يعني بيجي أحد ينقلك؟
      مشاري:انا اطلع منها كلها اصلن هذا المكان ماعادهوب مثل اول خلاص..
      متى ماانتهت المشاكل ورد المكان مثل اول فيها مية حلال..
      طالعت ريتشي مشاري؟
      مشاري من جدك؟
      قال لا من أبوي خخخخخخخخخخخخخ >>اعتذر فاصل هبالي خخخ
      قال لا بس ماعاد اقدر اتحمل خلاص ..
      طلع مشاري وراح..
      الموهيم..قال كريس ميد حامان ..
      أنا مصدقك لان هذا مستحيل انت تصلحه لكن ببحث في القضيه اكثر..
      وهنا طلع كريس وريتشي والتكمله في واجب سواط..



    13. #148
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз غفرانك يارب εїз




      كريس : السلام عليكم الرحمن الرحيم << محشش كالعادة خخخ

      هاااا سلامات سلامات .. أشوا أنها جت في الحديد ولا العبيد

      عسى ما جاكم شي بس ؟

      أنت هيه ..... عسى ما شر ؟ وين خشمك



      سوات : الله يسلمك .. لا بس طايح في المرتبه الورانية



      كريس : همممممممممم

      قالها وهو يمشي بأتجاه السيارة اللي صدمتنا ..



      كريس : هذي السيارة اللي صدمتكم , صح ؟



      البروفسور : بشحمها ولحمها



      كريس : هممممممممممممم << والله من الدجة خخخ



      كريس : أجل وين اللي كان يسوقها ؟ ما أشوف أحد ؟



      أنا والبروفسور : والله ما ندري عنه .. طلعنا من السيارة ولا لقينا أحد



      هنا كريس شاف له شي على الارض ..

      و جلس على شان يتأكد ..



      كريس : آثار الاقدام هذي ماهي غريبة علي ّ

      والتفت كريس للدورية وقام يأشر بيده



      وشوي والا تجي وحدة وتتجه عنده



      ريتشي : خير شتبي !؟



      كريس : شوفي آثار هالطبعات ذي .. ما تذكرك بحمونه الكمونه



      قربت ريتشي وشافت الاثار وقالت :

      صحيح ! .. هذا عاد صار لنا مدة نتابعه ونلحقه



      ريتشي : خلاص أنت وياه .. أخذوا سيارتكم وتوكلوا على الله .. حنا نبي نلاحق هذا المشتبه به



      سوات : طيب عطونا ورقة تصليح قبل ما تمشون



      البروفسور : ( أ .. أحم أقول أمش بس أمش .. لحد يجيب العيد )



      سوات : .. آ .. خلاص خلاص .. مانبي شي حنا ماشين



      يوم مشينا ..



      البروفسور : خبل انت تبي ورقة تصليح !

      وربي لو أنهم دخلوا أسامينا بالكمبيروتر كان إنكشفنا .. بس الحمد لله الشرطة ذولي طلعوا دلوخ



      سوات : أنا أشهد .. فكنا الله يا ولد



      البروفسور : يلا .. عاد الحين سوق بشويش ..

      ولا عاد تقولي طلع شريط ولا شي .. انتبه للخط قدامك



      سوات : طيب أبشر .. بس لا تهاوش



      الحين من هنا نكمل على الجزء إللى في حتحوتي من هونا..
      أوكي!؟
      يوم دخلو للبنك..
      أوكي فهمتوا معي..





    14. #149
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз رحمتك يارب .. εїз


      نكمل الواجب بتاع سوااط ^^"
      داخل البنك



      ولما وصلنا البنك دخلنا و لقينا لنا طابور طويل عريض ( الظاهر عندهم إكتتاب )





      سوات : شفت الطابور هذا



      البروفسور : وش فيه ؟



      سوات : ابيك تلبس نظارات وتمسك سرا مع الشباب .. وسو نفسك مهايطي

      سولف مع هذا ونكت مع هذا والفت الأنتباه .. زين



      البروفسور : تم .. بس وش الحكمه من السالفه هذي كلها ؟



      سوات : سلمك الله نبي نختبر ردت فعلهم , ونشوف ذا السكيورتي وش هو من لحيه << ابوك يا الداهيه



      راح البروفسور وسوا له بلبله بالصف .. يدز هذا و ياخذ دور هذا .. وجلس يحط على واحد و حرقه حرق

      السكيورتي لما شافه كذا .. راح له يركض و بدا يسحبه مع شوشته لحد ما طلعه برا البنك خخخ

      يوم شفت السالفة كذا , طلعت له برا ..



      البروفسور : يا ولد ما ينحارشون هذولا !!



      سوات : بالعكس .. هذا عز الطلب

      لو أنه ظل بمكانه و يراقب الوضع و خلا واحد ثاني يجي يمسك مكانه كان هنا المصيبة

      لكنه طلع سكيورتي غبي



      البروفسور : أهاااا .. كذا السالفة , أجل خلاص بكره راح نخلص العملية

      نبي نجيب غالي الساهر و نحط فيه قنابل .. ونسوي لنا خطة ما تخرش الميّه



      ومن بكره .. توجهنا أنا والبروفسور للبنك

      و لفينا قنابل على غالي الساهر و حطينا جهاز بحلقه .. هذا الجهاز بس غالي يفتح حلقه ينفجر على طول !

      << محاولة ذكية من الكاتب على شان ما يضطر يكتب حوارات زيادة بالقصة خخخ



      ( no hard feelings , all right ? )



      و أنطلقنا بالسيارة .. وحنا في الطريق دار بيننا هذا الحوار :



      البروفسور يخاطب غالي : أسمع حبيبي ><" << شاد حيله

      حنا الحين لفينا عليك حزام كله قنابل .. + حطينا قنبلة صغيرة بحلقك ..

      يعني أي كلمة تنطقها راح تنفجر على طول

      بس هذي القنبلة الصغيرة لما تنفجر ما راح تأثر على الحزام اللي فيه القنابل الكبيرة

      لذلك ركز عدل



      سوات : أسمع الخطة

      نبيك لما تدخل البنك تروح تركض للسكيورتي وتبدأ تسوي هوشة معاه ..

      إذا خارت قواك .. أفتح الجاكيت وخلهم يشوفون الحزام الناسف اللي عليك

      إذا ما سويت كذا ... راح نفجر القنبلة الصغيرة اللي بحلقك !





      البروفسور : وحنا نبي نروح نسرق , إذا فتحت حلقك بأي كلمة ترا راح تنفجر القنبلة تلقائيا ً

      ترا القنبلة ذي إنفجارها مو كبير .. بس ما راح يتأثر فيها إلا أنت



      غالي :



      البروفسور : أما بالنسبة للحزام فهو مربوط بعد تنازلي

      أول ما ينتهي الوقت راح ينفجر على طول !!



      سوات : تشوف هذا اللي بيدي ؟

      هذا ريموت كونترول بس أضغط على الزر هذا راح تروح في خبر كان

      لذلك مافي داعي حركات نص كم



      <<< ياخي من جد كرهت نفسي بهالدور .. أحس أني ملعون أبو جدف



      البروفسور : حنا راح نراقبك باستمرار



      سوات : و أي حركه كذا والا كذا .. راح أضغط الزر كذا ( تشك )



      ( بووووووووووووووووم )



      !!!!!



      !!

      !!!!!

      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



      ( ضغط سوات على الزر بدون ما يحس .. يعني غالي الساهر راح في خبر كان !! )



      البروفسور : فجرته ؟



      سوات :



      البروفسور : مات ؟؟



      سوات : لا ينطرك



      البروفسور : يا ولد شلووون الحين ؟؟ وش العمل ؟؟ خخخخ

      هذا وحنا من اليوم شادّين حيلنا وجالسين نشرح له .. آخرتها ينفجر خخخخ



      سوات : ما لنا الا نعيد السيناريو من جديد خخخ





      1 ... 2 ... 3 ....... هاااااكشششششن !!





      سوات : تشوف هذا اللي بيدي ؟ << الوجه بارد

      هذا ريموت كونترول بس أضغط على الزر هذا راح تروح في خبر كان

      لذلك مافي داعي حركات نص كم


      البروفسور : حنا راح نراقبك باستمرار



      سوات : و أي حركه كذا والا كذا .. راح أضغط الزر ( بس مو كذا )



      غالي قام يهز راسه .. يعني موافق



      إلتفتنا على بعض أنا والبروفسور والابتسامة الاجرامية بادية على محيّانا ( يعني على خشتنا خخخ )

      فقلنا بصوت واحد :



      " Let's gooo "



      إنطلقنا ودخلنا البنك , غالي الساهر على طول راح للسكيورتي و قمبع الهوشة ( يعني بداها )

      ظلينا أنا و البروفسور نراقب الوضع من بعيد .. ولما تأكدنا أنه لفت الانتباه بشكل كامل

      رحنا نركض للموظف اللي يحرس الخزانة و على طول ما أمهلناه الا وهو طايح غشيان

      أخذنا المفاتيح و فكينا الخزنة وبدينا نحط الفلوس بالشنط اللي معنا



      في الوقت هذا غالي الساهر تعب من كثر ما هو يضرب السكيورتي

      وسوا مثل ما قلنا له .. فتح الجاكيت اللي لابسه وخلاهم يشوفون المتفجرات اللي فيه



      أول ما شافوا كذا .. كلهم مسكوا القاع .. والصياح بدء يملئ المكان

      يعني مافي أحد منتبه لنا .. فرصة ذهبية على شان ننحاش



      وهذا اللي صار .. طلعنا نركض مع الناس اللي يركضون

      و توجهنا للسيارة .. و شغلناها و أنطلقنا للشقة



      و بقا غالي ..... والحزام الناسف ...... والوقت المتبقي ..... 9 ثواني فقط !!









    15. #150
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      εїз ستغفر الله والحمد الله والله أكبر.. εїз



      الموهيم...


      سواط والبروفوسور طلعوا وركبوا سيارتهم,,
      وراحوا..
      أما غالي باقي له..9 ثواني ..
      8
      7
      تعبت خلاص خخخخخخخ
      لا لا امزح خخخخ
      جا المحقق..الإف بي آي,,,كريس >>اخطبوط طلع هذا في كل مكان يطلع <<حرام عليك
      خخخخخ
      لا لا امزح امزح عاد خلاص فراشووه بلا عبط..
      أوكي أوكي..
      أدري ياسواط تبي توهقني بس انت ماتعرف مع مين تتعامل >>ياشين الثقه الزايده خخخخخ
      الموهيم..
      موب سواط العبيط >> ^__^" خخخخخخخ
      الموهيم موب سواط فجر غالى بعدين اعاد المشهد..
      تيييييب
      الموهيم..
      6
      5
      4
      3
      2
      وغاااالي وااااااااااااع
      بدأ يبكي >>خخخخخخ
      طبعا جاك المووت ياتارك الصلاة >>مااقصدك غالي وربي -_-" لكن هذا مثل ينقال خخخخ
      الموهيم..
      غالي بدأ يراكض في البنك مثل الاهبل..
      والسكريتي يحاولون يغلقون باب البنك لاجل يكون الانفجار فقط داخل البنك >>جحدوه ضعيف..
      يوم خلاص...
      1
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      0
      غالى جلس على الارض ومسك راسه >>ضعيف احس إني رحمته خخخخخخخ
      الموهيم..
      يوم قالت المتفجرات..
      بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط
      سكت كل شي..يطالع غالي موب مصدق إن الحياة ابتسمت له من جديد..
      يعني بعد حزنه وفراقه لاحبابه وحياته...
      وخلاص كل حياته ارتسمت امامه خلاص وذكرياته..
      ووقف ومايدري وش يسوي يبكي او يودع او يتشهد كل شي تلخبط عنده في هذه الثواني المعدوده..
      لكن من عباطت سواط نسى إنه..يزيل زر الامان في المتفجرات >>ادري بس المسدسات لكن المخرج عاوز كده خخخ
      الموهيم..
      وقف غالي وطالع السقف وطالع إللى حولينه..
      خلاص..حس إن الحياة ابتسمت له من جديد..
      طبعا بعد كل كربه يفرجها ربك..لكن لا حياة مع اليأس >>ماتحسونها بدت تنصح خخخخ<<إنصحي نفسك اول خخخخ
      الموهيم,,




    صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 567891011 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •