• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 5678910
    النتائج 136 إلى 143 من 143

    الموضوع: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

    1. #136
      التسجيل
      12-07-2003
      الدولة
      العجــــــوزة- مصـــــر
      المشاركات
      705
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

      اي واحد يقول المرأه لازم تسوق راح تتوقف عضويته و الموضوع راح ينغلق





      حـــــــــركه النازيـــــــون الجدد


    2. #137
      التسجيل
      31-05-2005
      المشاركات
      112
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white-sox
      اي واحد يقول المرأه لازم تسوق راح تتوقف عضويته و الموضوع راح ينغلق
      الست زي الراجل ولازم المرأة تسوق واللي عندك اعملة
      BE FAIR

    3. #138
      التسجيل
      12-07-2003
      الدولة
      العجــــــوزة- مصـــــر
      المشاركات
      705
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

      انا خايف من إنقراد الجنس اللطيف في المملكه العربيه السعوووديه





      حـــــــــركه النازيـــــــون الجدد


    4. #139
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Dior
      هاي
      هاي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Dior
      أنا مع قيادة المرأة للسيارة لأن الرجاجيل متهورين وكل الحوادث في الطرق بسببهم
      لسبب بسيط .. لأن نسبة الرجال الذين يسوقون أكثر من نسبة النساء الذين يسوقون
      وبالتالي نص الحوادث من ورانا

      هناك نسبة من الشباب متهورة .. لكن هناك حقيقة علمية لا يختلف عليها اثنان

      " البنات ما يعرفوا يسوقوا "

      ( الحقوق الفكرية لهذه النظرية محفوظة لعويلة دوت كوم )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Dior
      وباركواا لي بخذ الليسن بعد 3 أيام
      مبروك

      _____________________________

      بالنسبة لسواقة المرأة .. فالموضوع شبه منتهي
      من حق النساء أن يسوقوا .. وهذا من حقهم منذ الولادة مثلهم مثل الرجل ..
      ومعظم الأسباب التي تمنع من أجلها المرأة من السواقة تافهة جدا

      في نفس الوقت .. لكل مجتمع خصوصياته
      وإذا المجتمع السعودي ليس مستعد لتقبل سواقة النساء فهم أحرار في ذلك ..
      طالما أن الشريحة الأكبر من المجتمع لا ترضى بسواقة المرأة .. ومن ضمنهم النساء ف So be it
      أنا أحترم خصوصية الشعب السعودي فيما يراه مناسبا أم لا ..

      لكن المشكلة هي ..
      أن بعضهم لا يحترمون غيرهم من المجتمعات التي ترضى بسواقة المرأة .. ويعتبرون الرجل الذي يرضى بسواقة أخته أو زوجته ديوثا تنقصه هرمونات الذكورة

      كما أن العلماء الذين أفتوا بحرمة سواقة المرأة حشرونا نحن المسلمين غير السعوديين في أمر اجتماعي بحت ينفرد به المجتمع السعودي ..

      المشكلة أصبحت مشكلة بسبب السعوديين .. ولو أنهم تعاملوا مع المشكلة على أنها أمر يخص المجتمع السعودي لكان أغلبية الناس مستعدين لإنهاء القضية على ذلك
      لكنهم مصرون على إقحامنا في الموضوع بأسباب تعمم علينا
      وبعدم احترام غيرهم من الشعوب
      وبفتاوى العلماء


      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    5. #140
      التسجيل
      08-08-2005
      الدولة
      البيت
      المشاركات
      204
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

      الله يبارك في حياتك


      وبعدين البنات طبعهم ناعمات

      وأكيد ماراح تلقى بنات يشلون على تايريين ولا يحفصون الا قليل ولا اذا كانوا مسترجلات

      هذا راي
      Closed Minds Always seem to be Connected to Open Mouths


    6. #141
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Men_Tikreit
      النساء طبعا لازم يسوقون. بس مو الشابات الرعنات الي يركضون ورة المودة وغيرها....
      جميل ..

      لكن

      إحنا ناسيين إنو الذكور أخس من من " الشابات الرعنات "

      أي النسبتين أكثر .. الشباب الذين يفحطون أم الشابات اللواتي يفحطن >>>>
      حلوة هاذي "يفحطن"

      أي النسبتين أكثر .. الشباب الذين يسوقون ليغازلوا ..
      أما الشابات اللواتي يسقن ليغازلوا ويتغازلوا

      وهلم كرا ..

      إذا لماذا في حالة النساء "الرعنات" يتم منعهن من السواقة .. ( رغم قلة النساء الرعنات )
      بينما في حالة الذكور الذين احترفوا الرعونة واخترعوها وألفوا المؤلفات فيها
      لا يتم منعهم من السواقة ؟؟!!

      لماذا ؟؟!!

      لأن المرأة ارتكبت خطأ لا يغتفر ..
      خطأ عظيم جدا ..
      خطأ لأجله تحرم من حق طبيعي كالسواقة

      ما هو هذا الخطأ !

      هذا الخطأ هو كونها لا تحمل جين Y

      هذا الخطأ هو كونها


      امرأة


      ( لعل ذلك يفسر وجود نسبة من النساء المسترجلات .. لعلها رغبة منهم في كسر هذه الحواجز التي وضعها عمو شنبو )


      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    7. #142
      التسجيل
      18-05-2005
      الدولة
      البعد الثالث>الفضاء>درب التبانة>المجموعة الشمسية>كوكب الأرض>البحرين>بيتنا
      المشاركات
      279
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

      المفروض المرأة تسوق في حالة عدم وجود محرم والله ماحرم سياقة المرأة لأن سمعت قصة حدثت في زمن النبي ماذكر شنو صار في القصة لكن كان في القصة مرأة تركب حمارها بروحها من دون محرم

    8. #143
      التسجيل
      04-08-2003
      الدولة
      AD_UAE
      المشاركات
      408
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( فوائد قيادة المرأة للسيارة )

      والله انا ما ادري شو اقول


      والله مافيها شي لو المراة ساقت

      الناس الحين يتحاورون كيف بنوصل المريخ ونحن هني نتقاتل المرأة تسوق ولا لا


      يا خي حطوا ضوابط


      لا تعطوا الرخصة للفتيات

      عطو للمتزوجات

      بعدين من قال لكم ان الحرمة يوم بتسوق لازم تكشف وجهها

      هي بتشوف الشارع بوجهها ولا بعيونها

      وإذا اختربت السيارة

      مافي موبايل

      ما في اهل

      على الاقل بترجع بيتها بالتكسي

      واظن عادي المرأة تركب التكسي لوحدها في السعودية

      ولا ممنوع ماادري والله

      بعدين لو المرأة تريد ان تذهب مكان لشيء طارئ مثلا احد ابنائها اصيب بشيء في المدرسة


      وزوجها في اجتماع مع المدير العام للشركة

      شو تسوي المرأة في تلك الحالة

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 5678910

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •