• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 10 من 137 الأولىالأولى ... 56789101112131415203560110 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 136 إلى 150 من 2053

    الموضوع: جمل يقولها شخصيات العاب اربي جي اذا انت فاهم بالاربي جي ادخل

    1. #136
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب يا حبايب


      اللعبه

      فاينل فانتسي بس منيب قايل اي جزء

    2. #137
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      يله انا توقع من صيغة الجمله ان اللي قالها سيفروث

    3. #138
      التسجيل
      20-09-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,011
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      أيديا في ف ف 8



      رمية من غير رامي

    4. #139
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب لو سمحتوا الرميات الي من دون رامي يا ليت تكون وحده فقط علشان لا يجي واحد يقعد يجرب كل شوي واحد

      وهذي الجمله يبيلها رميه


      على العموم انا اعتقد ان الشخصيه الي قالها واحد ما يثق في احد ابدا..يعني شخصيه غير منفتحه


      انا اقول يمكن سكوال

    5. #140
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      معطينا السادس اوقلوب

    6. #141
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانت وش دراك انت اسمه اوقلوب من اول?:

    7. #142
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا سر احتفظ به لنفسي
      دنيا ناس يروحون وناس يجون

    8. #143
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (majid Ali)
      هذا سر احتفظ به لنفسي
      دنيا ناس يروحون وناس يجون
      اقول لا يكثر

    9. #144
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      ..:: Besides my own angel ::..
      المشاركات
      1,419
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة
      حسافه الموضوع عن فاينل لو كان عن ميتال كان احسن :":
      جمل ميتال كلها حلوه بس مدام الموضوع عن فاينل فهذي الجمله فضيعه :

      I WILL BE WAITING HERE .... WHY ...... SO I WILL BE WAITING HERE FOR YOU ...... IF YOU COME YOU WILL FIND ME ...... I PROMISE

      ما ادري لو كان فيه غلط و لا لا و بعدين جمل التاسع كلها كانت حلوه اما الجزء السابع فجملة YOU DONT NEED TO ACT AS IF YOU FEEL SAD .... YOU DONT NEED TO ACT AS IF YOU ANGRY EATHER .... BECAUSE .... BECAUSE YOU ARE A PUPPET

      ما ادري بعد لو كانت صح و لا لا بعد

      و مشكورين عالموضوع


      But.. I might have just being dreaming
      Even so, the warmth u left on my skin..
      still flowing.. through my body..

    10. #145
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اقول...
      اكيييييد سكوال....والظاهر هذا يوم يسولفون هو ورينوا....

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    11. #146
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (RPG_master)


      اقول لا يكثر


    12. #147
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (naf)
      انا اقول...
      اكيييييد سكوال....والظاهر هذا يوم يسولفون هو ورينوا....
      صح حبيبي

      طيب

      طيب خلينا نتذكر

      على العموم احلى كلمات موجوده في 9

      طيب
      being forgetten is harder than being killed


      او شئ زي كذا

      مو جوده في فاينل 9

      من الشخصيات الرئيسيه

      و للتكره ماني متذكر اسمها

      ف يوم تقولوا الإسم قولوا شكله ( الأرنب او زيدان و الأميره او فيفي او ستاينر )
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    13. #148
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباااااااااااااااااااااااااب


      رجاء ممنوع انك تحط جمله تسذا على الماشي في شي اسمه قانون

      يا اخوي تايدوس انت والرايق حطوا جمل اذا جاوبتوا صح يعني نظااااام



      على العموم ننتظر رد خوباج

      ويا نواف اذا طلع سكوال صح فأنا قايله قبلك":"

    14. #149
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      ننام

    15. #150
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول شباب معليش تأخرت عليكم


      الجواب بتاع اربي جي ماستر هو الصحيح مع انها رميه من دون بغل


      وسبق نواف فيها...على العموم المره الجايه ابجيب اصعب":"

    صفحة 10 من 137 الأولىالأولى ... 56789101112131415203560110 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •