صفحة 100 من 184 الأولىالأولى ... 5075909596979899100101102103104105110125150 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,486 إلى 1,500 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

EGRO PROXY

بالنسبه لي ملابس فاينل فانتسي 12
    تلوع الجبد لوول لانه البطل مطلع جسمه وكانه راقصه شرقيه
    فانا ملابس ديفيل مي كراي اكثر رحمه لوول
    وله شرايج
    -----

لا تفهميني غلط انا قاعد اناقش معاج
    اشدعوه؟ أحلى مافي الموضوع الناقش واحسن شي لما حد يخالفني الراي
    لالالا انا يوم اتكلم عن الملابس ولا حاطه في بالي فاينل12..وع وع وع انا حتى ماسميها فاينل فانتسي..هاذي فينل losers
    ملابس ديفل ماي كراي حلوه>>قصدي ملابس الاولاد..لكن مادري ليش مايتعبون حالهم حق ملابس البنات يعني تريش مثلم اقلت ماتغير ستايله..ليدي خرابيط..كيري تصميم ثيابها اي كلام..وجلوريا وما أدراك ما الجلوريا مركبين بقايا قطع على ثيابها..الصراحه فشله
    لكن طبعا ملابس الاولاد اوكي وماعلق عليها..الا ستاير نيرو

Light.Darkness

رتباط DMC4 بالاجزاء السابقة ضعيف لأن تركيز كابكوم على اضافة مسارات للسلسلة عشان اجزاء المستقبل اكثر من انتاج جزء يحسسك انه والاجزاء السابقة
    ينتموا لبعض
    قصدك انهم جابوا بطل يديد مثلا وسالفة عبادة سباردا عشان يكون لها أجزاء مكمله مثل ماراح تكون أجراء لقصة دانتي واخوه مثلا؟
    معقوله...بس انا ماجوفه شي سيئ

وين حركات DMC معهم ؟

هههه انا كان شغلي امسك target واتم واقفه مكاني لا حول لي ولاقوه

اشوف المسألة صارت حش في شخصيات Square
    الرؤوس النووية جاهزة للنسف احذروا
    اوبس واحد من سكوير فانز صادنا
    انا لو بحش بحش في فاينل فانتسي 12...احباااااااااااااااااااااااااااااط

عبود الغريب

هم رموا الاحداث ومن دون كيف حصل يعني سيف الياموتو شنو جيبه في هذا الجزء؟ سيف سباردا كيف حصل عليه بابا عود ؟ ومن وين قوه الي عند نيرو ؟ حتى order of the sword شنو سالفتهم بضبط ؟
    كابكوم دايما تترك لنا التوقعات...حاولت ادرس أحداث القصه عشان تسهل علي التوقعات وتوصلت للنتائج التاليه:

كيف حصل يعني سيف الياموتو شنو جيبه في هذا الجزء؟
    فيرجل خسر جدام مونديس مثل ماعرفنا..بعدها تحول لنيلو انجيلو ولو تلاحظون ماكان يستخدم اليماتو..اذن الياماتو ضاع في العالم السفلي..مجموعة السيف تسوي دراسات عن العالم السفلي ولها ارتباط لأن مثل ماتلاحظون هم يتحولون وحوش..اذن طبيعي يقومون بالحث في العالم السفلي واكيد وجدوا سيف اليماتو مكسور مكان ماخسر فيرجل جدام مونديس

سيف سباردا كيف حصل عليه بابا عود ؟
    تم ذكر هالنقطه في اللعبه: جلوريا(تريش) قدمته للبابا عود عشان يثق فيها وتنضم لهم..عشان جذي حصلت على منصب كبير من أول مانضمت للمجموعه

ومن وين قوه الي عند نيرو ؟
    شي واحد اكيد وهو ان نيرو مانولد وعنده هالقوه..احتمال من كثر التجارب اللي تسويها المجموعه واتصالهم بالعالم السفلي وبحثهم عن قوة سباردا حصل نيرو على القوه...بالغلط يعني

حتى order of the sword شنو سالفتهم بضبط ؟
    هم الناس الوحيدين اللي يتذكرون افضال سباردا على البشريه..يزعمون انه كان زعيم اقطاعي عالمدينه يوم كان يعيش بين البشر..شوي شوي قامت عبادة سباردا في هالمنطقه لحد ماكونوا لهم كنيسه..رئيسهم البابا عود يبي يعيد أمجاد سباردا فيسعى بكل الطرق ان يسيطر على قوته عشان يرجع أسطورة الsavior مره ثانيه

السؤال الاول والثالث اجوبه افتراضيه لكني متأكده من الثاني والرابع

devil cober
    لا تعاتب عبدالله ترى مايعرف انجليزي عدل..زين منه مشالله فاهم أغلب القصه وقدر يخلص الاتشيفمنت كامل

وأتوقع ان ظهور نيرو مهم في الأجزاء القادمة لعدم توضيح الرابط بينه وبين سبارداوأولاده
    اتمنى يوضحون العلاقه أكثر..وجات في بالي فكره..سباردا مب الشيطان الوحيد اللي يقدر يتشكل على انسان..وممكن في شيطان قوي غيره حب انسانه وجابوا ولد سموه نيرو..لاتنسون ان نيرو يتيم ومايعرف مين اهله فممكن هو انولد ومايدري عن قوته ومع الكبر بينت عليه

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة

اشدعوه؟ أحلى مافي الموضوع الناقش واحسن شي لما حد يخالفني الراي
    لالالا انا يوم اتكلم عن الملابس ولا حاطه في بالي فاينل12..وع وع وع انا حتى ماسميها فاينل فانتسي..هاذي فينل losers
    ملابس ديفل ماي كراي حلوه>>قصدي ملابس الاولاد..لكن مادري ليش مايتعبون حالهم حق ملابس البنات يعني تريش مثلم اقلت ماتغير ستايله..ليدي خرابيط..كيري تصميم ثيابها اي كلام..وجلوريا وما أدراك ما الجلوريا مركبين بقايا قطع على ثيابها..الصراحه فشله
    لكن طبعا ملابس الاولاد اوكي وماعلق عليها..الا ستاير نيرو

لوووووووول ارشي لو تركزي في كلامي عن الشخصيات راح تلاحضي ان ملابس في اللعبه ما تنعاب ابدا

ملابس جلوريا وكيري
    لونها بيضاء ولانهم من نفس الجماعه نفس لباس كريدو وبابا عود واجنوس كلهم نفس الاستايل في اللباس لون ابيض ومع كم زغرفه هنا وهنا هذه تعتبر لباس رسمي للجماعه

طيب كيف تبين لباس كيري ؟ نفس تريش ؟ لوووووووووول ههههه بتطلع اللعبه مصخره ومكرر لان الشخصيات راح تكون نفس الاسلوب الي انا اقصده كيري وحده مب حق طق وضرب واخناق على شان كذا تشوفي لباسها مثل الثوب ابيض الرسمي الساتر واضن هذه اللباس انسب لشخصيه ولا ايش تقولي

اما عن لباس ليدي وتريش
    بنسبه لتريش ما راح يهتموا في لباسها لانها ما طلعة كثير في هذا الجزء فعلى شان كذا حطوا لباسه لتقليدي مثل الجزء الاول ومن دون تغيير
    اما ليدي لو تلاحضي ان لباس ليدي تشبه الملابس الي كانت تلبسها في حلقات الانمي ومن تفكير راح تظهر في الجزء الرابع كأنها تلبس لباس عارضة ازياء ومثل ما تعرفوا ان الجزء الرابع بعد الانمي

اما بنسبه لدانتي ونيرو
    دانتي ظهر بشكل تقليدي من الاجزاء السابقه وهذا مب عيب نفس فكرة تريش وليدي

اما نيرو فهذا اقدر اقول عنه new !! جديد لباسه بنفسجي غامق على احمر لباس ممتاز
    اما بنسبه لستاير على قولتكي يا ارشي بالعكس انا اشوفهم حلوين ومعطين لنيرو شكل مميز

هذه من الاشياء الي تخليني احب لعبة dmc دائمن تضع شخصيات رووووعه تحس اللباس مناسبه والشخصيات كل واحد له اسلوب

بنسبه لشخصيات بشكل عام

+ كيري = امممم اكرهه بس مب مشكله بسامحه هذه المره شخصيه جيده
    + جلوريه = تريش = كالعاده افضل شخصيه نسائيه في نظري مع ان ما لها دور كبير في الجزء الرابع
    + كريدو = يا اخي احبك انت والسبب انه فيه من طباع فيرجل
    + اجنوس = ههههههههههه هذا اموووت فيه يضحكني كثري من هذه الشخصيات يا كابكوم
    + دانتي = امممممممم كعادته اسلوبه امممم بس يبقى روووعه
    + نيرو = شخصيه جيده في السلسله ومرحب به بس قاهرني من وين له هذه القوه

- بابا عود = اسوأ شخصيه في هذا الجزء والسبب طريقته تشبه اركم في الجزء الثالث هو الي خل القصه اشوفه سخيفه شوي بسببه

اوبس واحد من سكوير فانز صادنا
    انا لو بحش بحش في فاينل فانتسي 12...احباااااااااااااااااااااااااااااط

ابي اعرف انت شنو شايفه في فاينل11
    من بعد ال10 والسلسله صارت رايحه فيها للاسف

كيف حصل يعني سيف الياموتو شنو جيبه في هذا الجزء؟
    فيرجل خسر جدام مونديس مثل ماعرفنا..بعدها تحول لنيلو انجيلو ولو تلاحظون ماكان يستخدم اليماتو..اذن الياماتو ضاع في العالم السفلي..مجموعة السيف تسوي دراسات عن العالم السفلي ولها ارتباط لأن مثل ماتلاحظون هم يتحولون وحوش..اذن طبيعي يقومون بالحث في العالم السفلي واكيد وجدوا سيف اليماتو مكسور مكان ماخسر فيرجل جدام مونديس

وليش ما تقولي ان سيف نيلو انجلو هو نفسه سيف الياموتو ؟ يعني ممكن حصلوا على سيف الساموتوا بطريقه ثانيه
    تدريين بدأت اشم ريحة جزء من ديفل بطله فيرجل

سيف سباردا كيف حصل عليه بابا عود ؟
    تم ذكر هالنقطه في اللعبه: جلوريا(تريش) قدمته للبابا عود عشان يثق فيها وتنضم لهم..عشان جذي حصلت على منصب كبير من أول مانضمت للمجموعه

طيب بابا عود ما سأل نفسه من وين حصلة جلوريه على سيف سباردا ؟

ومن وين قوه الي عند نيرو ؟
    شي واحد اكيد وهو ان نيرو مانولد وعنده هالقوه..احتمال من كثر التجارب اللي تسويها المجموعه واتصالهم بالعالم السفلي وبحثهم عن قوة سباردا حصل نيرو على القوه...بالغلط يعني

اتوقع مثل ما اجنوس جعل كريدو يستطيع التحول سوه لنيرو نفس الشيء بس في يده ممكن؟؟

حتى order of the sword شنو سالفتهم بضبط ؟
    هم الناس الوحيدين اللي يتذكرون افضال سباردا على البشريه..يزعمون انه كان زعيم اقطاعي عالمدينه يوم كان يعيش بين البشر..شوي شوي قامت عبادة سباردا في هالمنطقه لحد ماكونوا لهم كنيسه..رئيسهم البابا عود يبي يعيد أمجاد سباردا فيسعى بكل الطرق ان يسيطر على قوته عشان يرجع أسطورة الsavior مره ثانيه

عجبني في القصه ان بابا عود يبي الناس تذوق عذاب الجحيم

اتمنى يوضحون العلاقه أكثر..وجات في بالي فكره..سباردا مب الشيطان الوحيد اللي يقدر يتشكل على انسان..وممكن في شيطان قوي غيره حب انسانه وجابوا ولد سموه نيرو..لاتنسون ان نيرو يتيم ومايعرف مين اهله فممكن هو انولد ومايدري عن قوته ومع الكبر بينت عليه
    امممم ممكن

الصورة الرمزية Arashi

طيب كيف تبين لباس كيري ؟ نفس تريش ؟ لوووووووووول ههههه
    لا هههه بروحي اعيب على لبس تريش
    بس قصدي التصميم مبين اي كلام...طبعا اكيد لازم يكون مثل الثوب لأنها تنتمي لجماعه دينيه..لكن جوف مثلا اثواب ff10 مالت yeven ..عالاقل معقوله..وجلوريا واضح من التصميم انها للاغراء وبس...مافي ابتكار أصلا..ياريت لو يهتمون في شكل الملابس اكثر من غرضها

اما عن لباس ليدي وتريش
    تغيير الستايل ياثر على نفسية اللاعب..المسأله هي ان التكرار يسبب الشعور بالملل من أشكالهم..يعني اعتبرهم أبطال سينيمائيين وجدامهم جمهور يحب يجوفهم بستايلات جديده..هذا مب رايي بس لكن راي كثير من اللي لعبوا ديفل4
    طبعا هالكلام ماياثر على مستوى اللعبه لكني دايما احب لها الافضل

اما بنسبه لدانتي ونيرو
    اجوف نيرو ستايله 180 درجه غير وهالشي تمام
    دانتي غير شوي ماقول لا..لكن صعب تغير فيه اكثر لأنه ماراح يكون دانتي ولا اش رايك؟

اما بنسبه لستاير على قولتكي يا ارشي بالعكس انا اشوفهم حلوين ومعطين لنيرو شكل مميز
    في حركه احلى للستاير بس الحين ماقدر امسك القلم وارسمها..يعني ينزلون ذيلين من 10...بس هم مب مأثرين وايد عالستايل..يعني المهم شي جديد

+ كيري = امممم اكرهه بس مب مشكله بسامحه هذه المره شخصيه جيده
    ههههه طلعت طيب انا ماسامحها..يا تستعدل وتجمد يا تموت احسن لها
    بنات ديفل لازم يكونون قويات مب ضعاف

+ جلوريه = تريش = كالعاده افضل شخصيه نسائيه في نظري مع ان ما لها دور كبير في الجزء الرابع
    انا بعد اجوفها اهون وحده من بين كل بنات ديفل
    صارت بليده ومب مالت صياع واحاسيس..شي طيب

+ كريدو = يا اخي احبك انت والسبب انه فيه من طباع فيرجل
    هههههههههههه يضحكني هالانسان...احسه متحكم في نيرو كأنه أبوه

+ اجنوس = ههههههههههه هذا اموووت فيه يضحكني كثري من هذه الشخصيات يا كابكوم
    مع ان شكله غبي لكنه مسوي جو بالذات في المشهد الاخير له مع دانتي..مسويين مسرحيه

+ دانتي = امممممممم كعادته اسلوبه امممم بس يبقى روووعه
    هههه بس يخف مغازل..كبر على هالسوالف

+ نيرو = شخصيه جيده في السلسله ومرحب به بس قاهرني من وين له هذه القوه
    وايد حساس..لو تموت كيري راح يجمد شوي..انا بعد أبي اعرف قصته

- بابا عود = اسوأ شخصيه في هذا الجزء والسبب طريقته تشبه اركم في الجزء الثالث هو الي خل القصه اشوفه سخيفه شوي بسببه
    بابا عود واركام مايخلون سباردا يرتاح في قبره هههههه
    اتمنى يجيبون شرير تعارك مع سباردا في الماضي وقوته قريبه من سباردا ويكون شكله ادمي طبعا...قتال الاوادم احسن نفس المعركه مع فيرجل..فيه حماس وتحدي اكثر وشوي واقعيه واهم شي يكون شان لأن تعبنا من غثى الشياب

ابي اعرف انت شنو شايفه في فاينل11
    ماجربتها...و12 احبطتني
    بس حاطه الامل في13

تدريين بدأت اشم ريحة جزء من ديفل بطله فيرجل
    نيلو استدخدم سيف ثاني غير الياماتو
    انا بعد أشمها...الريحه فايحه من اول ماقالت كابكوم انها تفكر ترجع فيرجل بطريقة ما

طيب بابا عود ما سأل نفسه من وين حصلة جلوريه على سيف سباردا
    أكيد..وبعدها سوى بحث عن هويتها وعرف انها تريش من قبل ماتكشف عن نفسها..بس سكت عنها شوي عبط

اتوقع مثل ما اجنوس جعل كريدو يستطيع التحول سوه لنيرو نفس الشيء بس في يده ممكن؟؟
    اجنوس ماكان يدري عن نيرو والدليل انه يوم جافه طمع في قوته...السالفه صارت لنيرو نفسه من غير ماحد يدري

عجبني في القصه ان بابا عود يبي الناس تذوق عذاب الجحيم
    هو شوي شوي بدى يخورها لدرجه ان يطمح ان الناس تعبده مع سباردا

لا هههه بروحي اعيب على لبس تريش
    بس قصدي التصميم مبين اي كلام...طبعا اكيد لازم يكون مثل الثوب لأنها تنتمي لجماعه دينيه..لكن جوف مثلا اثواب ff10 مالت yeven ..عالاقل معقوله..وجلوريا واضح من التصميم انها للاغراء وبس...مافي ابتكار أصلا..ياريت لو يهتمون في شكل الملابس اكثر من غرضها
    فاينل فانتسي كل جزء يكون فيه قصه + شخصيات + اغاني + تصاميم جديده
    بس ديفيل مي كراي القصه مانتهت لحد الحين وله السبب اتشوفينهم ما يغيرون التصميم
    بس ليدي بصراحه شكلها اجمل من الجزء الثالث
    وترش ماغيرو فيها شي وانا عندي شكلها جي افضل من قلوريا
    وعن دانت شكليا هذا افضل دانتي لانه ملابسه فيها تفاصيل وماشابه ذللك بس بيقهرني
    شلون يحط السيف وراه شلون يثبته ماني عارف لووول
    اووو بعد الوحوش المدرعين اشكالهم بقمت الروعه شكلهم متعوب عليهم
    وخاصة الوحش المدرع الي لونه ذهبي شكله روعه

وله شرايج

..ليدي لابسه مثل المسترجلات
    أحسن شي ! . . حرام عليك شكلها عاجبني خاصة ( . . . ) . . !!

اخوي عبد الله ابشرك لقيت القطعه الزرقه الاخيره
    لقيتها في مشن 3 في مكان القطارات قبل مكان الثلج في وحده فووق والثانيه تحت بالخريطه لى اليمين

وانا الحين انهيت جميع الاطوار ماعده ادنتي ماس داي بسكور S
    يعني انشاء الله بكره او الي بعده اخلي دانتي مس داي كله اس

الصورة الرمزية Arashi

ERGO PROXY

بس ديفيل مي كراي القصه مانتهت لحد الحين وله السبب اتشوفينهم ما يغيرون التصميم
    بس ليدي بصراحه شكلها اجمل من الجزء الثالث
    وترش ماغيرو فيها شي وانا عندي شكلها جي افضل من قلوريا
    ممكن..ليدي احلوت كوجه لكن مب ملابس -__-
    تريش أهون من جلوريا والمفروض كل شخصيه لها لونها..بس يغيرون الستايل شوي

شلون يحط السيف وراه شلون يثبته ماني عارف لووول
    اووو بعد الوحوش المدرعين اشكالهم بقمت الروعه شكلهم متعوب عليهم
    وخاصة الوحش المدرع الي لونه ذهبي شكله روعه
    دانت بطل اللعبه ولازم يغير ساعات...طبعا لازم الككوت الطويل والبدي الاسود..بس غيروا في تصميم الكوت والبدي @.@
    لو تجوف الانيميات وركز على المانجاكات clamp يموتون في شي اسمه اكوات طويله وعليهم تصاميم عجيبه..ياريت كابكوم تاخذ مهم شي
    الوحوش فن لدرجه لأني لو أقعد لين بكره ادقق فيهم ماراح ألاحظ كل التفاصيل

dro

أحسن شي ! . . حرام عليك شكلها عاجبني خاصة ( . . . ) . . !!
    ههههه بعد الانثى انثى احس لو تلبس قصير مع كوت طويل احلى
    بس املابس الثقيله ماتناسب ستايل قتالها

اجنوس ماكان يدري عن نيرو والدليل انه يوم جافه طمع في قوته...السالفه صارت لنيرو نفسه من غير ماحد يدري
    فعلا مضبوط والأكثر أن نيرو كان يغطي يده ويدعي أنها مصابة في بداية اللعبة مما يعني أنها تحولت قبل أحداث الجزء الرابع بفترة (ربما تحولت يده في نفس فترة أحداث الجزء الأول عن طريق أحد أتباع مندس لأن مندس هرب مع أتباعه حينما تحرر من الSeal الذي وضعه سباردا عليه )

الصورة الرمزية Arashi

احتمال كلامك صحيح
    لأن كابكوم أكدت ان قصة اللعبه بعد فتره قصيره من الجزء الاول
    ووجود سيف الياماتو ايضا له علاقه بنيلو انجيلو او فيرجل
    ويمكن يد نيرو لها علاقه بفيرجل لأنها في داخل نيرو تكرر مقولة فيرجل I need more power .. وكابكوم حاذفه شوي من الحوار اللي يخص اليد نفسها
    من يدري...يمكن يرجع مونديس وفيرجل ونيرو في جزء مع دانتي وتريش وليدي..راح يكون جزء قنبله

الصورة الرمزية Arashi

من كم يوم شغاله عل كليب لديفل3 @.@
    شوفوا اش رايكم؟

http://www.youtube.com/watch?v=BQw-Z2bqb4I

من كم يوم شغاله عل كليب لديفل3 @.@
    شوفوا اش رايكم؟

http://www.youtube.com/watch?v=BQw-Z2bqb4I
    عجيب الفيديو الصراحه
    بس ممكن سؤال اي برنامج استخدمي عشان تسوين هل الفيديو

هذا ممكن يصير

مع ذلك اتمنى يفكرون بطريقة مبتكرة عشان يفسرون كيف جات نيرو هاذي القوة

الصورة الرمزية Arashi

عجيب الفيديو الصراحه
    بس ممكن سؤال اي برنامج استخدمي عشان تسوين هل الفيديو
    شكرا ^_^
    اسمه Ulead videostudio 11 plus
    تحصله في mininova.com مع الكراك

هذا ممكن يصير

مع ذلك اتمنى يفكرون بطريقة مبتكرة عشان يفسرون كيف جات نيرو هاذي القوة
    اليوم وانا ألعب اللعبه مره ثانيه قال نيرو ان يده تحولت بشكل تدريجي
    تعقدت السالفه اكثر

ERGO PROXY

واصل يا بطل

arashi

لوووووول العرض رهيييب !! والله العرض عور قلبي تذكرت ايام الجزء الثالث كانت قصته اسطوريه
    وكل ما اتذكر قصة الجزء الرابع ودي اصيييح قصة الجزء الرابع حلوه بس من بداية مرحله 12 بدأ التخبيط في القصه منها بابا عود البايخ والرومنسيه السخيفه وبين وبينكم النهايه مب شيء احس الاخراج قل مستواه في بعض العروض الاخيره

بنسبه لتوقيع اشكركي جدا على هذا التوقيع وخاصتن وسامة دانتي فيها
    بس مب ملاحض اي شيء يدل ان انا مخلص الاتشفمنتس 1000 من 1000 كنت اتمنا انه يكون فيه هذا الشيء بس مب مشكله التوقيع رهيييب

تصدقوا شباب من بعد ما خلصة الاتشفمنتس حق ديفل4 من ذاك اليوم لحد الان ما لعبة ديفل4 لاني مليت وابي اتركه فتره لمدة 3 او 4شهور على شان اوله عليه

الصورة الرمزية Arashi

لوووووول العرض رهيييب !! والله العرض عور قلبي تذكرت ايام الجزء الثالث كانت قصته اسطوريه
    أنا شوي اصيح من الحسره
    مادري شلون بسوي فيديو كليب للجزء الرايع
    تصدق..من كثر ماالقصه مالها هدف(بس حلوه) مب قادره احصل لها اغنيه تناسبها حتى..كل ماحصل اغنيه ألاقي نيرو وكيري الهبله في طريجي

وبين وبينكم النهايه مب شيء احس الاخراج قل مستواه في بعض العروض الاخيره
    أحس معظم الالعاب صايرين يستعيلون عالنهايه بس عشان يخلصون اللعبه وينزلونها السوق ويفتكون..دايما ألاحظ مشاهد النهايه صارت أقصر من غيرها..بس الحلو في النهايه هو النهايه السريه..تحسها بدايه لجزء يديد مليان شخصيات.. يم يم يم يم

بنسبه لتوقيع اشكركي جدا على هذا التوقيع وخاصتن وسامة دانتي فيها
    هههه العفو يا بطل
    على طاري الوسامه..اي دانتي عندك أوسم..الجزء الاول ولا الثالث ولا الرابع؟>>اكيد مب الثاني

كنت اتمنا انه يكون فيه هذا الشيء بس مب مشكله التوقيع رهيييب
    خفت يطلع دفش...الحين اش رايك فيه؟

صفحة 100 من 184 الأولىالأولى ... 5075909596979899100101102103104105110125150 ... الأخيرةالأخيرة