صفحة 107 من 415 الأولىالأولى ... 7578297102103104105106107108109110111112117132157207357 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,591 إلى 1,605 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    لا غلطان ماحب تايلند ولا عمري رحت لها ولا اعرف اصلا وين

اسمع من الشباب تايلند بس مارحت
    خلاص, شرايك نمشي طهران بالعبّاره؟ يقول عندهم خوش جلو كباب وكراعين والسوالف هذه الي يحبها قلبك. ومنها تتزوج الرابعه وتنسيك القهوه هههههه
    لاصج عاد, أنا رحت كمرافق لتايلند مع عمي "شايب برحلة علاج حق مفاصله الله يشفيه". أما طهران, رحت مع الربع قبل كم سنه "بس إيدي على قلبي يامعود, تخبر ليه"

يبيله سفره تنسيك هم إيقاف بوحا, ياولد بطنها.

".
    We're all puppets, Laurie. I'm just a puppet who can see the strings"
    "Playing: Dark Souls / Watching: "Clannad: 2nd Story
    Reading: Silas Marner: The Weaver of Raveloe

والله كنك داري Ritzz

ودي اشتري ماوس من Razer

شفت الماوس هذي وشكله راح تكون اوكي

الي عنده شي من هالقبيل يفيدني
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة razer_naga_mmo-gaming-mouse_PGP02.jpg‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitham مشاهدة المشاركة
    والله كنك داري Ritzz

ودي اشتري ماوس من Razer

واحد من الشباب أذكر عنده تقريباً نفس هالماوس لكنه بدل اللون الأزرق عنده برتقالي. وكان عنده الكيبورد. يقول حصلهم عند إلكترونيات الغانم بالكويت. عاد عندكم. ماعندي علم والله.
    بإذن الله تحصّل الّي راح يريحك 3>

تعديل: هذه صورته:
    http://eu.blizzard.com/store/details.xml?id=221004500

وإذا معصمك يعورك, جرب تستخدم الماوس باد. فيه نوع طبّي وحلو ويريّح.

".

ايران راح لها اخوي يقول زينه وحلوه وطبيعه

مع ان اخوي مطوع وملتحي يعني تشوفه بأيران تقول هذا شاللي جابه ؟ اكيد منحاش من افغانستان من المجاهدين العرب و دخل ايران

بس يقول محد تحرش او عمل شي

اما تايلند رحله من رحلاتي قعدت هناك سنه كامله , ماارجع الكويت الا بالشهرين مره اقعد يومين وارجع "ايام الشباب لما ناخذ اللي كان ياخذه القذافي"

اما اقل سفره كورس يعني 3 شهور , سنه 2000 وطالع صرت اروح شهر وارجع , 2005 وفوق اروح اسبوعين وارجع

2010 وفوق اسبوع وارجع , الصيف هذا رحت اسبوعين كسرت القاعده

بس بيني وبينك ها مو تفضحني وتقول للناس عن سوالفي

ورجاءا لا تجيبون طاري تايلند عشان ما اطقها بجيه الحين بروحي مشتاق وادور الزله عشان اروح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitham مشاهدة المشاركة
    والله كنك داري Ritzz

ودي اشتري ماوس من Razer

هذا انا شاريه قبل كم يوم لاني كنت متعذب بالـ Touchpad ويفيد كثير في الـ PvP واذا كنتب تبي تريح يدك وانا شخصيًا تحسن مستواي منه

ايران راح لها اخوي يقول زينه وحلوه وطبيعه

مع ان اخوي مطوع وملتحي يعني تشوفه بأيران تقول هذا شاللي جابه ؟ اكيد منحاش من افغانستان من المجاهدين العرب و دخل ايران

بس يقول محد تحرش او عمل شي

اما تايلند رحله من رحلاتي قعدت هناك سنه كامله , ماارجع الكويت الا بالشهرين مره اقعد يومين وارجع "ايام الشباب لما ناخذ اللي كان ياخذه القذافي"

اما اقل سفره كورس يعني 3 شهور , سنه 2000 وطالع صرت اروح شهر وارجع , 2005 وفوق اروح اسبوعين وارجع

2010 وفوق اسبوع وارجع , الصيف هذا رحت اسبوعين كسرت القاعده

بس بيني وبينك ها مو تفضحني وتقول للناس عن سوالفي
    هههههههههههههههههه

عاد أنا الي رايح معاهم من الي يحبهم قلبك. "ثنين شيعه وصديقي الصدوق"

عاد أدري شكلك كلش ماتداني الشيعه ولا تقرب صوبهم. بس هالإثنين قمه بالأخلاق, وماعندهم سوالف النص كم. مارين علي شيعه كثار, سواء دراسه ولا بيئة عمل, فعارف الوضع.

قعدنا أسبوع وشي, قعدات ومطاعم ومتحف وطبيعه والسوالف هذه. خوش شي والله طلعت. بس أخوي معقدني قبل من الشيعه هههههههه. على قولتك, نفس الي محلل دمك وينتظر الفرصه لينقض عليك.

يعني صج حلوه السفره كانت, بس تخاف يامعود أحد متعصب يعرف مذهبك, ويتوحد فيك بديرته.

أنا سفراتي أغلبها حق مصر, لأن الوالد كان يشتغل هناك 15 سنه, فكنا نروحله كل صيف. بس مع إحترامي لجميع الإخوه المصريين, البلد كلّش مو حق سياحه ولا وناسه. التقزيره هي لاسافرت مع ربعك وشباب فله.

أذكر صاحبي عزوز الله يذكره بالخير. كنا أنا وهو بمطعم صيني داخل الفندق. المهم, ولا بالدور الي تحتنا كان فيه عرس وبدت الطقطقه المصريه. طلع أبو الشباب برا المطعم, وقعد يهز على وحده ونص ههههههههه. يوم رجع وقام ياكل, ألا فجأه صار إستنفار والأمه قاعد تنحاش وتصيح. طلع آخر شي بلاغ كاذب بخصوص قنبله. "نفس الفندق كان فيه حفل حق عادل إمام, فمتحقطين له متعصبين". صار فلم أكشن يامعود!

إنت بس خل الأوضاع تتعدل باليابان وتتظبط الأمور, وبفلها حق أوساكا يوم يوميين "مافيه ميزانيه مفلس ههههههههه"

وآسفين على طاري تايلند ="( أنا شاعر بشعورك!

لا لا الصوره الي حاطها الرجال هي الي يقصدها والي انا اقصدها اولي اكثر الناس يستعملونه
    عاد شكل الأزرق أحسن وأقوى من الثاني.

".

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pathos مشاهدة المشاركة

واحد من الشباب أذكر عنده تقريباً نفس هالماوس لكنه بدل اللون الأزرق عنده برتقالي. وكان عنده الكيبورد. يقول حصلهم عند إلكترونيات الغانم بالكويت. عاد عندكم. ماعندي علم والله.
    بإذن الله تحصّل الّي راح يريحك 3>

تعديل: هذه صورته:
    http://eu.blizzard.com/store/details.xml?id=221004500

وإذا معصمك يعورك, جرب تستخدم الماوس باد. فيه نوع طبّي وحلو ويريّح.
    لا لا الصوره الي حاطها الرجال هي الي يقصدها والي انا اقصدها اولي اكثر الناس يستعملونه

الي يجيب طاري تايلد تراني في كندا هع هع اليوم رحت مكال مليان ثلج

من قالك مااحب الشيعه ؟ لا لاتخلي الناس ياخذون عني فكره , انا مابيني وبينهم شي مجرد اناقش اللي يحب يناقش

انا امي كانت شيعيه و لكن تسننت ومنها اخذ معلوماتي عن الشيعه من مجالسهم و افعالهم اللي مايعلنون عنها امام الناس , اهي تقولي وانا افضح

لكن اكرهم لأ , لان فيهم ناس ونعم واغلبهم مالهم شغل ولكن معمميهم اللي مورطينهم والشعب الفقير يمشي خلف اللي يقلده بدون ما يعطي نفسه فرصه للتفكير باللي قاعد يسويه

انا وغيري من الاخوان في المنتديات و غيرنا في القنوات التلفزيونيه واللي يحضر مجالسهم ويتناظر معاهم كلنا نحاول نبين لهم اللي قاعد يصير

انا ما ادعي العلم بكل شي , ويمكن اتحاور مع شيعي ويفحمني مايخليني اعرف شنو اقول , يعني لاتفكر اني عثمان خميس او العرعور او اي من الشيوخ الافاضل اللي يناظرون الشيعه , انا حالي حال اي شخص يحاور , اتفق مع اللي يبي يحاورني على نقطه نتكلم فيها

واغلب اللي يتكلمون فيه تحريف القرأن لأن الشيعه بعد يقولون ان السنه محرفين القرأن

يعني واحد يقطها براس الثاني , بس احنا عندنا ادله خصوصا انهم يتكلمون عن التحريف بدون مايعرفون عن النسخ والمنسوخ ويحتجون بحديث عائشه رضي الله عنها في رضاعه الكبير و ان الصخله اكلت الايه

اما هم عندهم كتاب اسمه فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب , هذا الكتاب فيه مايقل عن 2000 روايه من رواياتهم تقول بالتحريف

عموما ماابي اكثر بالموضوع هذا , ولكن انا عادي مع الشيعه مااحبهم ولا اكرهم لأن فيهم ناس عاقلين غير عن اللي تشوفهم بالمنتديات والتلفزيونات اللي مايعرفون الا السب واللعن

يمكن واحد فيهم يتوب ويرجع للسنه ويصير اخوي في الاسلام

اي والله الله يعطيكم العافيه يارب شكلي باخذها احسن لي واريح

ايي صح

اخذت ساعه افكر شنو قصده شنو قصده توني افهم

اي صح اهو بوحا الصجي مو تقليد

بس بوحا انت ونعم فيك بس طريقتك بالكتابه استفزازيه وانا من متابعتي لردود الناس اللي تنتقدك كلهم قالوا انك استفزازي

يعني ماتسب ولا تقول شي لكن تقول كلام تخلي اللي امامك يزعل , عاد انت انسان عزيز والله وما قدرت ابلع التوقيف اللي جاك

والله مو مجامله لكن مايصير توقيف مره وحده , مسح مشاركه وتحذير مو مشكله لكن توقيف جذي

عموما انا اتمنى انك تفهم وتستوعب الكلام اللي صار , وتشوف ان كل الناس قالوا بوحا استفزازي , اتمنى تشيل من قاموس ردودك الاستفزازيه و تسولف معانا وتكتب و تكفي خيرك شرك

نفس الناس اللي مالها شغل , نفسي انا مثلا

بس عندي سؤال بوحا متى نزل للأسواق ؟ 2004 ؟

من قالك مااحب الشيعه ؟ لا لاتخلي الناس ياخذون عني فكره , انا مابيني وبينهم شي مجرد اناقش اللي يحب يناقش

انا امي كانت شيعيه و لكن تسننت ومنها اخذ معلوماتي عن الشيعه من مجالسهم و افعالهم اللي مايعلنون عنها امام الناس , اهي تقولي وانا افضح

لكن اكرهم لأ , لان فيهم ناس ونعم واغلبهم مالهم شغل ولكن معمميهم اللي مورطينهم والشعب الفقير يمشي خلف اللي يقلده بدون ما يعطي نفسه فرصه للتفكير باللي قاعد يسويه

انا وغيري من الاخوان في المنتديات و غيرنا في القنوات التلفزيونيه واللي يحضر مجالسهم ويتناظر معاهم كلنا نحاول نبين لهم اللي قاعد يصير

انا ما ادعي العلم بكل شي , ويمكن اتحاور مع شيعي ويفحمني مايخليني اعرف شنو اقول , يعني لاتفكر اني عثمان خميس او العرعور او اي من الشيوخ الافاضل اللي يناظرون الشيعه , انا حالي حال اي شخص يحاور , اتفق مع اللي يبي يحاورني على نقطه نتكلم فيها

واغلب اللي يتكلمون فيه تحريف القرأن لأن الشيعه بعد يقولون ان السنه محرفين القرأن

يعني واحد يقطها براس الثاني , بس احنا عندنا ادله خصوصا انهم يتكلمون عن التحريف بدون مايعرفون عن النسخ والمنسوخ ويحتجون بحديث عائشه رضي الله عنها في رضاعه الكبير و ان الصخله اكلت الايه

اما هم عندهم كتاب اسمه فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب , هذا الكتاب فيه مايقل عن 2000 روايه من رواياتهم تقول بالتحريف

عموما ماابي اكثر بالموضوع هذا , ولكن انا عادي مع الشيعه مااحبهم ولا اكرهم لأن فيهم ناس عاقلين غير عن اللي تشوفهم بالمنتديات والتلفزيونات اللي مايعرفون الا السب واللعن

يمكن واحد فيهم يتوب ويرجع للسنه ويصير اخوي في الاسلام
    على راسي والله! هذا الكلام!

للأسف المجتمع الي حنا فيه, عندهم عنصريه بغيضه حيل تجاه الشيعه وغيرهم. يا أخي, عاملهم زين, عسى الله يهديهم على إيدينك!
    تلقى شيعي محترم وخلوق ومخلص في عمله, بس الي معانا يطيحون فيه ويتحقطون له بس عشانه شيعي.

وبخصوص الكتب, يامعود شكلك ماشفت المكتبات بمصر؟ أخوي عنده كم كتاب فيهم تفاصيل هالمذهب وكل تاريخهم. مو بس جذي, حتى كل حججهم وتفنيد لكل حجه ومسأله هههههه.
    كان يدخل القسم الإسلامي أيام كان مراقب, ويناظر معاهم. لين وصله كذا تهديد بالقتل من داخل الكويت "كان حاط بيانات شخصيه وتصيدوا له". فوقف يشارك, ولاعت جبده عموماً.

بصورلك واحد من هالكتب:
    حطيت لك جم صوره منه بالمرفقات. كان أخوي يبطل هالكتب ويقعد يناظر وعمره 14 هههههه.

والسموحه حجي فهمناك غلط. بس تعرف مجتمعنا. والحمدلله طلعت عند حسن الظن.

اي والله الله يعطيكم العافيه يارب شكلي باخذها احسن لي واريح

الله يعافيك يالغالي, وييسر لك أمورك =)
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة photo.JPG‏   3.JPG‏   2.JPG‏  

".

الي يجيب طاري تايلد تراني في كندا هع هع اليوم رحت مكال مليان ثلج
    ذكرتني ب Scott Pilgrim هههههههههه
    حبيت كندا بسببه

".

انت شوقتني لهم و مناظرتهم

قاعد اراجع الكلام اللي حصل بالموضوع هذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=698755&page=13

وصلت صفحه 13 , اشيك اذا في غلط , طلعت بدلياتي واجد

خلني اكمل قراءه برب

صفحة 107 من 415 الأولىالأولى ... 7578297102103104105106107108109110111112117132157207357 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع