Renoa Heartilly : أخت رنوا .. إلا تسمين عجايز :غضب: بالطيب و لا بالبطالأمزح
![]()
RPGgirl : شوقتيني والله .. لازم أعرف من هو ذها الشخص الغريب .. يالله أكتبي التكملة ;-) قصتك روعة .. أنا لازم أكتب قصتي لازم :"![]()
Renoa Heartilly : أخت رنوا .. إلا تسمين عجايز :غضب: بالطيب و لا بالبطالأمزح
![]()
RPGgirl : شوقتيني والله .. لازم أعرف من هو ذها الشخص الغريب .. يالله أكتبي التكملة ;-) قصتك روعة .. أنا لازم أكتب قصتي لازم :"![]()
الحمد لله على كل شيء
بسم الله وش فيك علي ليش هاالحقد كله:6 ...اقول اعتمدى على نفسك فى الرسم ورينى كيف رح يكون شكلى وانا عجوزالرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
و الله حلال فيك يلزقوها لك :غضب: هاهاهاها (( مسكينة نمسيسية يعني ما لقت غيرك :6 )) أمزح![]()
إلا أرسمي عجوز سنيفر
و أقول :غضب: إذا ما في أحد يرسم سنيفر عجوز .. أنا بأرسمه .. صبر علي .. بعد أخلص إختبارات و أحط رسمة العجوز سنيفر![]()
إي والله الله يعين :"
الله يعين على الإختبارات
سلام
![]()
وليش عجوز دخلينى القبر باالمره يعنى:6
حلوه منك;-) شفتى ياسيون قالتلك اللحيه تركيبانا ما اعرف ارسم عجز! يمكن ارسم نمسسه تلعب سله, لكن ما اظن ارسم عجز *مخرفين* ^_^ اصلا اللحيه تركيب!...(لا ازال فى عز الشباب لكن هاالبنت رح تطلع الشيب فى راسى):"
![]()
RPGgirl القصه تجنن...كملى;-)
![]()
_ _ _ _____________ _ _ _
SINVER
sion001 & SINVER_kalagrus
روجر![]()
this is my last division
and SINVER not finishd yet![]()
وبعد ان دخل سينفر لمحميه للنبات الطبيعى...
سينفر:أف ماملت هذى من الجرى وراي:غضب: .....اتى شخص ما من خلف سينفر ووضع يده على احدى كتفي سينفر....
.....:ماذا تفعل هنا ايه العجوز..؟
سينفر:بسم الله وش فيك خوفتنى...اقول مانى بفاضيلك الحين...
....:لا عجوز مفصحن كمان...يعرف يرد!!
سينفر:......!
خلع سينفر لحيته وشعره المستعار.....سينفر:وش رايك الحين من اكبر انا ولا انت؟؟
اخرج سينفر احد مسدسيه مصوبا على الرجل.....سينفر:لو خطيت خطوة وحده راح تموت ههههه هاهاها اكتب وصيتك الحين....رح اطلق 1..2...3..:!
المسدس فاضى?:
سينفر:ههه شرايك باالمزحه!!....اخرج الرجل من سترته مسدسا وصوبه على سينفر...
سينفر:.....دورغن!!
.....:تحرك...امشى قدامى..
سينفر::غضب: غررررر
اخذ الرجل سينفر معه واخيرا وصلا الى مكتب كبير وفخم....
سينفر:.....وش عندك الحين؟؟..
كان هناك رجل آخر يقف بجانب المكتب..ثم قال:لوثر من هذا اللى معاك؟؟
لوثر:جاسوس...مثل البقايا...
سينفر:مين انت؟؟
لوثر:وشلك انت؟؟
.....:ادعى دكتور كيريك...اعمل مع لوثر ولدينا مشاريع واعمال...
لوثر:اسكت...كفايه..
سينفر:مشاريع؟؟...
لم يكمل سينفر كلامه الا واتى احد الاشخاص يطرق الباب...قال:سيد لوثر لقد اتى الشخص المنتظر..
لوثر:دكتور كيريك...خذ هذا المتطفل معاك!!
دكتور كيريك:هيا معى...
سينفر::غضب: وش هاالحوسه..
اخذ الدكتور كيريك سينفر معه وبينما كانا يمشيان لمح سينفر فتاة تبكى من خلف زجاج احدى الغرف....قال سينفر فى نفسه:مو هذىRPGgirl وش تسوي فهاالمكان....
خطرت ببال سينفر فكره...قال:ايه صح ليش مااهدد هاالاخ باالمسدس اللى معي اهو مايعرف انه فاضى....
سينفر:استسلم والا رح اطلق:غضب:
دكتور كيريك: أ..أنت مجنون...ووش تبي؟؟:!
سينفر:ابيك تودينى على هاالغرفه...بسرعه!!
دكتور كيرك:...ح..حاضر
دخل سينفر الى الغرفه اخيراوضرب الدكتور كيريك على رأسه فأغمى عليه....سينفر:RPGgirl انت بخير؟؟
RPGgirl:.....دانيال!
سينفر:هههه اسمى سينفر..آسف انى كذبت عليك...اصلى تعقدت من الاخت نمسيسه...كنت خايف انها تسألك وتقولين لها انى كنت معاك وبعدين تدلينها...اصلك ماتعرفينها
!!
RPGgirl:ههههه شفتها......يعنى اهو انت اللى قاعده تدور عليك![]()
سينفر:ايه الله يفكنا بس.....راحت الدموع اخيراتعالى معاى ندور على صحبتك واوعدك اننا رح نلقاها وماابى اشوف الدمعه على عينك مره ثانيه
...بس اول شى لازم نخرج من هاالمكان...
سينفر: مااتذكر باب الخروج?:
RPGgirl: ولا انا...يعنى وش رح نسوى؟؟
سينفر:عندى فكره...تعالى نخرج من باب الطوارئ..
RPGgirl:ايه صح فكره...على الاقل مايشوفنا أحد..
امسك سينفر بيدRPGgirl واتجها نحو باب الطوارئ....واخيرا نجوا بحياتهم وخرجوا من هذا المكان....
RPGgirl:آآآخ تعبت![]()
سينفر:وانا بعد...تعالى على مركز الشرطه...يمكن بنلاقي صحبتك هناك..
RPGgirl:ايه صح مركز الشرطه...خلنا نروح بسرعه...
سينفر:اوكيه ياالله....
ذهب سينفر وRPGgirl لمركز الشرطه للبحث عن سيون وكذلك دورغن فهل سيجدانهما؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة SINVER_kalagrus ; 19-01-2003 الساعة 01:02 PM
![]()
_ _ _ _____________ _ _ _
SINVER
wooow really amazing story ...SINVER_kalagrus
الاحداث بدت تستوي حلوه انتظر التكملة ^_^
ياريت لو تكملينها انتى حاب اشوف التكمله منك...راسى فاضى مافيه افكار الحين..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
wooow really amazing story ...
الاحداث بدت تستوي حلوه انتظر التكملة ^_^![]()
Im waiting![]()
![]()
_ _ _ _____________ _ _ _
SINVER
اوكي اليوم بحاول اكتب شيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة SINVER_kalagrus
ياريت لو تكملينها انتى حاب اشوف التكمله منك...راسى فاضى مافيه افكار الحين..![]()
Im waiting![]()
^_^ شكل الزومبي يضحك هنابس ساينفر للحين مو عجوز ^_^
![]()
بأنتظرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
اوكي اليوم بحاول اكتب شي![]()
الرسمه طالعه خطيييره ههههه الزومبى شكله كيوت^_^ شكل الزومبي يضحك هنا بس ساينفر للحين مو عجوز ^_^![]()
![]()
_ _ _ _____________ _ _ _
SINVER
ههههههههه رسمة حلوهRenoa Heartilly![]()
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
اختفت RPGgirl مع الدكتور كيرك الذي أخذها رهينة عنده لسبب مجهول ..
د. كيرك : يالله امشي قدامي ..
RPGgirl : شوي شوي علي :":
د.كيرك: هههههههه واخيييييرا بحصل على مرادي
RPGgirl : شو تقصد ؟؟
د.كيرك: اسكتي وإلا :غضب:
وأظهر الدكتور سكين ( مو دكتور) من جيبه ..
د.كيرك: يالله امشي قدامي ..
RPGgirl : طيب ..:":
أخذ د.كيرك RPGgirl إلى مكان كان بالقرب من مركز الشرطة حيث كانت الصدمة هناك .. وضعها في غرفة ثم ...
د.كيرك : هذي البنت الاولى لكن الثانيه وين؟
لوثر : مممممم في مركز الشرطة مع الشرطي ليون
RPGgirl : مو إنت الشاب اللي كان مع سيون صح؟؟ وينها؟ هي بخير ؟
لوثر : ......... لا تخافي عليها تقدر على 100 رجال![]()
.... : ههههههههههههه مو مثلك على طول طحتي بالمصيده
RPGgirl : اها هذا انت؟؟ يعني انتوا الثلاثة ؟؟
.... : صحيح يا شطورة احنا الثلاثة نشتغل مع بعض وهدفنا واحد وانتوا للاسف بديتوا تكشفون خططنا وتخربون سير عملنا فلهذا لازم نتخلص منكم بسرعة عشان نقدر نحقق اللي نبيه ..
RPGgirl : منو انت بالضبط ؟؟
....: أنا ؟؟ انا Lucca يا بنت
RPGgirl : اهااا وانت المخطط وهم يساعدونك لغرض أيضا
Lucca : تماااام بس للأسف انتي الحين عرفتي كل شي ولازم تموتين
RPGgirl : .......؟؟
Luca : استعدتي ... وا..
لوثر : Luca Luca
لوكا : آآآه شو تبغي؟؟
لوثر: شوف الكاميرات كشفت عن واحد متسلل
لوكا: هااا .. ههه حظك حلو لكن برجع لك ..
وغادر الثلاثة الغرفة وظلت RPGgirl تبكي لمعرفتها الحقيقه وكيف أن هؤلاء الثلاثة يخططون لعمل شي شرير فظلت تتذكر صديقتها وتسأل ما إذا كانت بخير .. وفجأة ...
فتح باب الغرفة ..دخل سينفر الى الغرفه اخيراوضرب الدكتور كيريك على رأسه فأغمى عليه....سينفر:RPGgirl انت بخير؟؟
RPGgirl:.....دانيال!
سينفر:هههه اسمى سينفر..آسف انى كذبت عليك...اصلى تعقدت من الاخت نمسيسه...كنت خايف انها تسألك وتقولين لها انى كنت معاك وبعدين تدلينها...اصلك ماتعرفينها
!!
RPGgirl:ههههه شفتها......يعنى اهو انت اللى قاعده تدور عليك![]()
سينفر:ايه الله يفكنا بس.....راحت الدموع اخيراتعالى معاى ندور على صحبتك واوعدك اننا رح نلقاها وماابى اشوف الدمعه على عينك مره ثانيه
...بس اول شى لازم نخرج من هاالمكان...
سينفر: مااتذكر باب الخروج?:
RPGgirl: ولا انا...يعنى وش رح نسوى؟؟
سينفر:عندى فكره...تعالى نخرج من باب الطوارئ..
RPGgirl:ايه صح فكره...على الاقل مايشوفنا أحد..
امسك سينفر بيدRPGgirl واتجها نحو باب الطوارئ....واخيرا نجوا بحياتهم وخرجوا من هذا المكان....
RPGgirl:آآآخ تعبت![]()
سينفر:وانا بعد...تعالى على مركز الشرطه...يمكن بنلاقي صحبتك هناك..
RPGgirl:ايه صح مركز الشرطه...خلنا نروح بسرعه...
سينفر:اوكيه ياالله....
ذهب الاثنان إلى مركز الشرطة وفي الطريق ..
ليون : هيييييي RPGgirl ??
RPGgirl : ليون .........!!!
ليون: اوه الحمدالله انتي بخير .. ها من الاخ؟؟
RPGgirl : اها هذا سينفر ساعدني وايد ^_^
ليون: اها اهلا اهلا
سينفر: هلا فيك ..
RPGgirl : مو كنت مع سيون ..؟؟
ليون: انا؟؟ كيف عرفتي ..؟
RPGgirl : سمعتهم يقولون هالكلام وينها؟؟
ليون: مممم كنا مع بعض بس ضيعتها ..
RPGgirl : ضيعتها ؟؟
سينفر: .......؟؟
ليون: هجم علينا التايرانت وما قدرت أسوي شي لها ..
RPGgirl : اوووه والحين ؟؟
ليون: لا تخافي تراني شفت واحد ثاني بمركز الشرطة
سينفر: واحد ثاني متاكد؟؟
ليون: ايه متاكد
سينفر: هذا أكيد دورغن يالله خلونا نروح ..
RPGgirl : أوكي ..
يتبع ( عشان ما الرد ما يتحمل تعابير زيادة)..
التعديل الأخير تم بواسطة RPGgirl ; 21-01-2003 الساعة 04:22 AM
وش وش :غضب: لوثر مهو شرير :غضب: لن أسمح بذلك :غضب:![]()
طيب إلحين بأكمل القصة
بأوريك يا عجوز :غضب:
و رنوا صورتك حلوة ;-)
دحين بأكمل قصتي(( مشكورين على التكملة الحلوة
))
الحمد لله على كل شيء
Luca![]()
![]()
باك تو ماي ستوري
لوووود جي :غضب: أقول إقلب وجهك ما ودي أشوفك
تم التحميل بنجاح ((جهاز ما يمشي غير كذه ))
------------------
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
بعد أن أختطفت أربي جي جيرل من أمام أعين سيون و لوثر .. و بعد أن هدأها بقوله أنه سيرجعها إليها ..
قررا أن يكملا طريقهما .. لكن سيون فجأة توقفت في الطريق .. و قالها لوثر : ماذا هناك ؟؟ قالت سيون : من هذا دكتور كيرك وش يبغى ؟؟
صمت لوثر فترة .. ثم أمسك سون من كتفيها و أبتسم .. وقال لسيون : لا تقلقي .. يو آر ذا تشاوزن ون .. أكيد أنت .. :! أستغربت سيون من الكلام جدا عجيب الذي قال لها لوثر .. كيف في الأول كيف جيتو و إلحين يقول لها أنت المختارة ؟؟ و مختارة للإي شيء .. و قبل أن تكمل سيون أستعجابها ..
إلا تنهز الأرض و يصبح زلزال قوي .. قال لوثر : هذا ما يبشر بالخير خذي هذه الخريطة و لا قيني في مقري .. لكن مهما يكن لو شفتي دكتور كيرك لا توريه هذه الخريطة و قبل أن يكمل عبارته إلا يظهر مخلوق جسم عريض و طوييييييل و لا بس جزمة صفرة (( أكيد عرفتوا مين)) المهم إتجهت لسيون و قالت لسيون : وين سنيفر ؟؟ و عيونها تتطاير شررا قالت سيون في نفسها حان وقت الإنتقام
.. قالت سيون بكل براءه
هو كان في الحديقة الكبيرة هناك و خذي هذه قطعة من ملابسة طاحت و أنا كنت بألاحقه .. قالت نمسيسية : الله من ملابسه أعرف ريحته و أتتبعه و عمره محا يضيع مني .. و ضعت سيون يدها على ظهر نمسيسة و قالت لها : بالتوفيق حبيبتي
(( سيون تقول في نفسها نفسي أشوف منظر العجوز سنيفر هاهاهااهها (6) ..
![]()
-----------------------
الحمد لله على كل شيء
المهم إلحين سيون لحالها بدأت تتابع خطوات الخريطة إلي معها .. و صلت لنقطة كان محطوط عليها أشارة أكس (( يعني ممنوع الإقتراب )) و هي كانت هناك .. سمعت واحد بيعبي مسدس مسكت سيون جذع شجرة وراحت من ورا الشخص الغريب و خبطته تلك الخبطة على راسه .. أووه ?:
أنه إنسان .. فتى .. طايح على راسه و يقول سنيفر .. قالت : سيون : و أنت ما لقيت غير هذا المكان توقف فيه :غضب: قال : وش أسوي :" بأدور على سنيفر .. قالت سيون : سنيفر مممممموش عرف ذاك العجوز بك .. قال : هذا صديقي و حنا بزارين :0) .. قالت سيون : المهم دحين أمشي ورايا أوصلك لصديقك أصلا في تصفية حساب بينه و بيني .. قال : إنشاء الله
قالت سيون : أنا سيون و أنت ؟ قال: دراجون .. قالت ياهلا بك في مدينة الزومبي ثم بعد ذلك .. دخل كلاهما البيت الغريب .. و دخلت تحديدا سيون للمكتب .. و جدت أوراق .. بدا مع سيون صداع غريب .. كأنه شي يشير إلى الدرج .. يختفي الصداع فجأة يحاول كل من سيون و دراجون لفتح الدرج .. قال دراجون : بعدي شوي إلا يعطي الأخ الدرج ضربة كراتيه و يفتح .. ":" قالت سيون : غريبة مو مثل صديقه من غير فايدة
.. المهم .. تجد سيون دفتر جلد أسود آخر .. بدأت بتصفحه .. قرأت سيون شي غريب :! لوثر !!!
لوثر عضو في منظمة أمبريلا .. عالم و ممول ممتاز للشركة .. إختفى في ظروف غامضة .. لم يذكر صديقه الدكتور كيرك شيئا عن صديقه في المعمل ..
:! و أيضا : ورقة أخرى .. سند بأمر من أحد البيج بوس من أمبريلا بقتل لوثر بسبب الخيانة :! وش ذا الكلام ..
سيون :" واااء ما أصدق أكيد في غلط .. قال دراجون : من هذا لوثر ؟؟ قالت له : شوف صورته ((فيري كيوت لوثر إن ذا بكتشر))
قال دراجون : أنا شفته قبل كذا ؟؟ هذا جا في محل الخوي إلي أنقذ حياتي وشفت يقول له أعطيني أحسن مسدسات + البضاعة إلي قلتلك عليها . كذه قال ...
قالت سيون : هذا يزيد الأمور تعقيدا :! لازم لما شوفه أسئلئه .. إلا يطلعنا واحد يقول : من أنتوا يا معفنين ؟؟ قالت سيون : شوف نفسك الأول :غضب:
قال دراجون : من أنت يا أخ :غضب: ؟؟ قال : Luca .. إلا قبل ما يكمل كلامه الأبله إلا سيون تعطيه بكس في وجههو دراجون كمل الناقص و قعد الإثنين يتضاربوا .. و قال لسيون : روحي أنتي و شوفي صديقي سنيفر و أنا أكون هنا بأنتظاره ... و أوصيكي إذا شفتي وحده أسمها نمسيسية لا تقوليلها وين أنا .. قالت سيون : شور مافي مشكل
![]()
-------------------
التعديل الأخير تم بواسطة sion001 ; 21-01-2003 الساعة 08:28 AM
الحمد لله على كل شيء
تقدمت سيون في الطريق لوحدها .. و تقول سيون في نفسها .. ماذا كان يقصد لوثر بكلامه بأني أنا المختارة ؟؟ و ما قصة المفتاح الذي معي .. و فين أربي جي .. أبغا أرجع البيت :" جيعاااانة :"
إلا يظهر الأخ كيرك مرة ثانية .. وهذه المرة طلع المسدس من جيبته و يقول لن أسمح لكييييييييي و قبل أن يكمل كلامه و يكمل طلقته إلا يظهر لوثر و يدفع سيون بعديا عن الخطر و يصاب بالطلقة في كتفه .. و هرب الجبان اللعين كيرك .. سيون : :" :" لااااا لاتموت لوثر .. قال لوثر: أنا بخير مجرد جرح أنتي بخير .؟؟ قالت إي ..
قال : شفت أربي جي جيرل .. لكن ما قدرت أنقذها كانوا كلهم في .. :! قالت سيون من هم .. و قالت سيون : بعدين وش هذا الكلام كله أبغا تفسير :غضب: ..
قال: لا تقلقي .. كلوا شي حأقلك عني .. بس إلحين خليني نروح مقري أفضل .. نروح قصري ..
قالت سيون : قصر :! ..
-----------------
ترا ما لذي يحمل وراء طيات كل هذا .. أين أربي جي جيرل ..؟؟ و ين الناس ؟؟ و من هو دراجون ؟؟ و ما حقيقة العجوز سنيفر :غضب:![]()
و متى ستشوت سيون دكتور كيرك![]()
كل هذه أسئلة في الجزء الأخر من القصة
يتبع
---------
أربي جي .. لوسا خطير![]()
التعديل الأخير تم بواسطة sion001 ; 21-01-2003 الساعة 08:29 AM
الحمد لله على كل شيء
التعديل الأخير تم بواسطة sion001 ; 21-01-2003 الساعة 08:30 AM
الحمد لله على كل شيء
الآن بعد ما أراد أن يكمل لوثر قصته لسيون .. قال هيا نحن نتجه لقصري أحكي لكي قصتي بالكامل إلا و لوثر ماشي و متقدم سيون في مشيه إلا يخبط لوثر في شخص .. إنه .. إنه العجوز سنيفر ..
قمت صرخت سيون : أنت مره ثانية ؟؟؟ و سنيفر يقول للوثر : أنت مرة ثانية ؟؟ جررر .. و لوثر : (( ثلج)) يطالع في أظافر يده وشمق ((مط فمه
)) قام : سنيفر عصب .. ((هاهاهااه )) قالت: سيون : وش جابك هنا يا عجوز .. قال سنيفر: مني عجوز :غضب: قالت سيون : :6 .. و الأخ لوثر جالس يصفر (( مروق الأخ
)) إلي يهب سنيفر على لوثر المسكين إلي ما سوا شي .. و يقول سنيفر :غضب: : هذا مجرم بغي يقط راسي
قال لوثر : أشكر ربك إني أنقذتك و أرسلتك مع الأبله كيرك .. شيل يدك عن بدلتي وسختها (()) قال سنيفر : وشوا :غضب: .. إلا سيون خبطت سنيفر على راسه و قالت : أهجد يا عجوز ..
الحمد لله على كل شيء
ثم قالت سيون : أبشر لقيت صديقك دراجون.. قال سنيفر و الله .. حتى أنا لقيت أربي جي جيرل .. قالت سيون : وينها
و ينها ؟؟ .. قال سنيفر : تركتها مع الشرطي الأبله ليون .. قالت سيون : :غضب: مادام أبله ليش تركتها معه ؟؟؟ .. إلا لوثر يقطع الكلام : كالعاده يا سعادة
((يهيهيهيهي )) سنيفر كذه صار شكله :غضب: قال لوثر : أسكت يا أبو باروكة .. و رجعوا الإثنين يتتطاقوا .. وسيون شكلها صار كذه
![]()
قامت سيون قالت وزعقت :غضب: أسكتوووووووووووووووا
وين أربي جي :غضب: ؟؟ و قال سنيفر : إي وين دروجن ؟؟ قال لوثر : هدوا شوي .. أنا بأجيبها من كيرك الأبله .. لكن لوسا حيوقف في طريقي ..
قال سنيفر : :غضب: ودروجن ؟؟؟ قال لوثر : كم تعطيني أشان أنقذه :6 (( في لهجة سخرية)) قال سنيفر : (( هذا عائد إلى الأخ سنيفر
))
بعد ذلك أتفقوا الثلاثة أنهم يكملوا طريقهم و يروحوا القصر حق لوثر وهناك سوف يضعون الخطة للبحث عن أربي جي (( والشرطي إلي ماله فايده ليون :6 )) و للبحث عن دراجون أيضا ..
و لوثر يقول لسيون :لا تخافي على صديقتك .. و سنيفر كذه شكله(( :غضب: ))
![]()
تتبع القصة :6
التعديل الأخير تم بواسطة sion001 ; 21-01-2003 الساعة 09:19 AM
الحمد لله على كل شيء
ههههههههههههه يا قويه يا سيون ننتظر![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
ههههههههههههه يا قويه يا سيون ننتظر![]()
وأنتظر تكملتك
![]()
و أنتظر تكملة جدو سنيفر :6
سلام![]()
الحمد لله على كل شيء