صفحة 11 من 20 الأولىالأولى ... 678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 288

الموضوع: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

مشكور أخي الغالي على هذا التحليل الممتع والشيق رغم أنة طويل جدا

مشكور أخوي

رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

مشكور ومشاءالله عليك ياكريس لكن عندي سؤالين

السؤال الاول من اين لك هذي المعلومات ؟
    السؤال الثاني ماذا دار بين ايدا وليون وشاهدنا ايدا هددت ليون بالقتل اول مقابله لهم ؟

ارجو اني ماثقلت عليك اخوك سكاي

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي سادلر
    ولاشكر على واجب واعلم بانه طويل ولكن للفائدة

اهلا بيك يا اخي العزيز sky444 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب

سؤالك : من اين لك هذي المعلومات ؟

الجواب : اخي من كل شيء
    ملفات اللعبة ، الحوارات بين الشخصيات ، العروض ، واخيرا تحليل شخصي اعتمادنا على كل ما رايت .

السؤال الثاني ماذا دار بين ايدا وليون وشاهدنا ايدا هددت ليون بالقتل اول مقابله لهم ؟

الجواب : اخي ان كنت تقصد عندما صوبت السلاح عليه من الخلف فهذا الامر على سبيل المداعبة من ايدا لليون لترى مهارته ، ولو ارادت قتله لاطلقة النار عليه وانتهى الامر
    وايضا كعلامة لليون ليعلم بان من يراها الان ليست ايدا القديمة انما شخصية جديدة ولكي ينسى القديمة .
    واما الحوار فهو عادي تقريبا
    يعني مر وقت طويل لم ارك فيه ياليون
    ليون : ايدا ، اذن الامر حقيقي .
    ايدا : عن ماذا تتحدث .
    ليون : انك فعلا تعملين مع ويسكر وانكي معه .
    ثم يسئلها لماذا هي هنا
    وهكذا يعني كلام عادي كما حدث بين كريس وويسكر في الكود فيرونيكا عندما التقيا .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشكور ويعطيك الف عافيه على الرد والترحيب
    وياريت تسمحلي يا اخ كريس بأن انقل موضوعك للمنتديات آخرى
    اخوك سكاي

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز sky444
    ولا باس يا اخي العزيز
    مع ذكر المصدر

سلام chris
    chris

Talking رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واقول للجميع صلوا علي الرسول الكريم (صلي الله عليه وسلام)
    اشكر الاخ كريس علي الموضوع الشيق ,,, ولكن لي بعض التصورات بنسبه لي الجزء الاول من الاسئله :
    ذكرة بان القروين هاجموا ليون لانه غريب ولكن القروين كان يتحدثوا بلغتهم في ما معني "اقضي علي الشرطي" ... يعين هم ياهجموا ليون لانه شرطي وليس غريب.
    اما بنسبه للبائع إذ كان مصاب ام لا بطفيلي! فان اعتقد بأنه مشعوذ اكثر من ان يكون مصاب
    اما بانه استطاع السيطره علي الطفلي في جسمه I don't thank so
    فربما اخذ من الدواء الذي استخدمه لويس واعطي ليون منه.
    واذكر شي هنا عندما حاول ليون قتل ايدا بانه تناول الدواء ليبطئ عمل الطفيلي .
    اما بنسبه للشركة الامبريل وسقوط اسهمها فان بتصوري لو باعة الشركه نصف اسلحتها راح تعوض خسارتها بتاكيد .. واعتقد بان الامبريلا راح تعود بشكل قوي جدا لم احبذب فكرة تغير وحوش الزومبي ... لان كذا لم تعد لعبة ريزدنت ايفل ... المشكله في هذا الجزء ايضا فكرة التدين المسيحي واضحة جدا من خلال اللعبه وهذا ايضا لم يعجبني في هذا الجزء
    وهنا راح ارجع الي الوراء قليلا هل تذكرون محاولات شركة الامبريلا في خلق الجندي الكامل اعتقد بان القرووين يمثلون هذا. لا يعترضون وينفذون الاوامر يستطيعون التفكير فهم الجندي المثالي لكن لا اعتقد بان الامبريلا لم تتدخل في صنع هذا الطفلي.
    وسوف اكمل اسئلتي وتصوراتي عندما انهي باقي القصه وارجوا المعذره علي الاطاله وشكراً.
    التعديل الأخير تم بواسطة hind-zell ; 29-01-2007 الساعة 02:07 AM
    hind-zell

more than that

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اختي الغالية hind-zell

عليه افضل السلام واتم التسليم

سؤالك : ذكرة بان القروين هاجموا ليون لانه غريب ولكن القروين كان يتحدثوا بلغتهم في ما معني "اقضي علي الشرطي" ... يعين هم ياهجموا ليون لانه شرطي وليس غريب.

الجواب : اختي هم لديهم معلومات بان ليون شرطي وذلك لانهم شاهدوه مع رجال الشرطة اولا وثانيا لان مانديز اخبرهم بان يتم التخلص منه ، وطبعا هم لايعرفون اسمه وكل ما يعرفونه انه شرطي وذلك يدل على انهم وصفوه بذلك حتى يتم تمييز ليون فلو قالوا اقتلوا الغريب فقد لاتكون كلمة تشير الى هدف معين ولو علموا ان ليون تحري مثلا لسمعتيهم يقولون اقتلوا التحري
    يعني هو غريب ولكنهم يعرفون انه شرطي كما يعتقدون فلذلك ليعرف او ليتم التعرف على هدفهم حافظوا على لقبه
    وايضا يا اختي ليس الامر بصعب يعني مثلا الجندي الامريكي نطلق عليه اتى الجندي الامريكي قتل الجندي الامريكي
    ولا نقول قتل الكافر او اتى الصليبي مثلا
    انما نطلق عليه صفته وهي جندي
    وكذلك القرويين يطلقون صفة الشرطي على ليون لانه بالنسبة لهم شرطي .

سؤالك : اما بنسبه للبائع إذ كان مصاب ام لا بطفيلي! فان اعتقد بأنه مشعوذ اكثر من ان يكون مصاب
    اما بانه استطاع السيطره علي الطفلي في جسمه I don't thank so
    فربما اخذ من الدواء الذي استخدمه لويس واعطي ليون منه.

الجواب : اختي بالعكس فالطفيل اصلا يمكن تطويعه وذلك حسب افكار ذلك الشخص وما يدل على ذلك القرويين مثلا تشاهديهم يعملون في الحقل مثلا ويتعبون ويضحكون وكانهم بشر رغم ان فيهم طفيل ولكنهم او متى يعمل الطفيل بالتحكم في القرويين
    عندما تصدر الاوامر لهم من قائدهم مثلا
    او عندما يتم التعرف عليه بانه ليس من جنسهم يعني لايحمل طفيل في داخله .
    وما حدث مع البائع انه بسبب طبيعته التجارية وحبه للمال والتجارة اثر هذا الامر على الطفيل بداخله مما جعله يعني بمعنى عامي يجعله طماع مثله يعني هو جنس مختلف مثل القرويين ولكنه شكل مختلف من ناحية التصرف فمصلحته تاتي على مصالح الاخرين

وعلى اية حال سوف اخبركم عنه شيء قد يكون مفيد وهو ان هذا البائع هو ايضا مصاب بهذه البويضة ايضا ومن ينظر لعيناه في الاماكن المظلمة يجدهما حمراء تشبه عيون القرويين ولكنه يبدو انه تاجر ويحب المال كثيرا مما جعل هذه الميزة تسيطر على ما في داخله فيبقى يتصرف كتاجر يعني يفكر بدل قتل هذا الرجل اقوم بالاستفادة منه ببيعه ما يحتاج واكسب منه المال فطمعه من هذه الناحية جعله لايتاثر بالحشرة في داخله وبالعكس وظفها لصالحه وهذا الامر ممكن ومن ينتبه لكلام سلازار حينما قال (( انا لست مثل القرويين الاغبياء فان الحشرة في داخلي انا اتحكم بها ) ويبدو انه يمكن ذلك فقد راينا القرويين يعملون كما اعتادوا دائما ولكن الفرق كما قلت البائع طمعه وطبيعة عمله كتاجر سلاح متنقل جعله يوضف الحشرة التي في داخله لتتماشى مع افكاره ولو دققنا النظر فانه لايبيعك الذخيرة ولكنه يبيعك الاسلحة صحيح ولكن الذخيرة لا ولو اعتمدت على ما في السلاح من ذخيرة لكنت الان في عداد الموتى

اما بنسبه للشركة الامبريل وسقوط اسهمها فان بتصوري لو باعة الشركه نصف اسلحتها راح تعوض خسارتها بتاكيد ..

اختي اي اسلحة فهم لم يخترعوا بعد اي سلاح يمكن ان نسميه سلاح فاي جيش في العالم يرغب بسلاح يتم التحكم به وليس وحوش تطلقه لتقتل عدوك ثم تقتلك
    وايضا هذا سوف يثبت التهمة الموجهة لشركة الامبريلا وهذا ما لاتريده الامبريلا ولو حدث هذا لانتهت شركة الامبريلا كليا ولمنع اي شخص من اعادة انشائها
    و

وهنا راح ارجع الي الوراء قليلا هل تذكرون محاولات شركة الامبريلا في خلق الجندي الكامل اعتقد بان القرووين يمثلون هذا. لا يعترضون وينفذون الاوامر يستطيعون التفكير فهم الجندي المثالي لكن لا اعتقد بان الامبريلا لم تتدخل في صنع هذا الطفلي.

اختي وهذا هو السبب في ارسال ويسكر لايدا وكراوزر
    معرفة نوع هذا الطفيل واحظار عينة منه لكي يساعدهم في السيطرة على الوحوش في المستقبل

واهلا بيكي في اي وقت يا اختي الغالية

سلام chris
    chris

كريس ياصاحب القلم الذهبي مشكور خوي على موضوعك الرائع والاكثر من رائع ... بصراحه لايوجد عندي اسأله لأني من الاشخاص المتابعين للألعاب رزدنت ايفل باكثرة وكل المعلومات اعرفها فا اعتقد ان لا يوجد لدي اي سؤال لك حبيت امر على موضوعك واشارك فيه واقول لك تقبل مروري يا اخي الغالي

جيل فالانتاين

اسير رزدت ايفل
    التعديل الأخير تم بواسطة جيل فالانتاين ; 29-01-2007 الساعة 01:48 PM

شكرا اخ العزيز كريس على هذا الموضوع و ما شاء الله على هذا الموضوع بالرغم اني اعرف العبة ريزيدينت ايفل الرابع بشكل جيد و خاتمه 20 مرة ومدقق في حورات الموجود في لعبة لم ارى احد يكتب تحليل بشكل رائع مثلك وشكرا

ماشاء الله عرض رائع ووافي...

إذا تقدر أريد معلومات عن الرجل القزم الذي أقابله في المنطقة الثانية ...
    وش قصته وما هو الوحش الذي يدعوه بأمه ويتحد معه بعد ذلك يقوم بمهاجمتي.

شكرا كريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز evil 5

إذا تقدر أريد معلومات عن الرجل القزم الذي أقابله في المنطقة الثانية ...

اخي ولكن اسئلة القلعة اكثرها تتحدث عن هذا الرجل القصير والذي اسمه ريمون سلازار
    http://www.montada.com/showthread.php?t=457781&page=3

وش قصته وما هو الوحش الذي يدعوه بأمه ويتحد معه بعد ذلك يقوم بمهاجمتي.

اخي ذلك الوحش هو نبات خاص يعيش فقط في هذه المنطقة وهذه النبتة كانت عبارة عن ورود جميلة ويبدو انها تمثل رمز للعائلة ايضا ، ويبدو ان سلازار اطلق عليها لقب امه لانها الملجا الاخير له لقتال ليون ، وقد يكون السبب ان هذه الوردة او النبته من النبات الذي كانت والدته تحبها كثيرا فاطلق عليها هذا الاسم واصبح بالنسبة له مثل امه .

واي اسئلة اخرى فنحن بالخدمة

سلام chris
    chris

اريد رابط اسئلة القريه والقلعه واسئلة والثالثه مااعرف اسمها ومشكور

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز sky444 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي الصفحة الاولة من هذا الموضوع يوجد قيها اسئلة القرية والصفحة الثالثة يوجد فيها اسئلة القلعة والتي تليها يوجد فيها اسئلة الجزيرة
    يعني كلها موجودة في هذا الموضوع

سلام chris
    chris

الى الامام يا اخ كريس ويعطيك العافيه على مجهودك الرائع

مشكو أخوي كريس على التحليل..

والصراحة أنا كل الأسئلة التي راودتني في هذا الجزء من اللعبة لقيتها في هالموضوع الرائع..

لذلك لا يوجد لدي أسئلة..

ومشكور مرة أخرى..

صفحة 11 من 20 الأولىالأولى ... 678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة