صفحة 11 من 28 الأولىالأولى ... 67891011121314151621 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 408

الموضوع: موضوع نقاش : هل Final Fantasy 7 هي الأسطورة التي لا تموت !

اللا فف7 احسن جزء في السلسله

مبيعاات فاينل فانتسي 10 في E3 2003 الماضي كانت 5 ملايين و نصف .. ربما وصلت لل 6

و بأكثر مبيعاات العاب هذا الجيل فاينل فانتسي 10 كانت المركز العاشر وسط الالعاب المحببه للأمريكيين مثل توني هوك و جراند ثيفت اووتو و غيرها

انجاز

اما عن افضل 25 لعبة من سكوير سوفت فالقائمه غبيه جدا جدا جدا

الحين ذا باونشر افضل من فاينل فانتسي 3 و برايست ايف 1 و 3 و فرونت ميشن ?:

و كرونو كروس بالمركز 9 ?:

قائمة غبيه جدا

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot

قلي قصة اليفن مع يونا لاسكا ؟

هههههه الحين بسكتك تسألني سؤال مثل كذا :0) اوكي راح اسكتك بالاجابة
    احم:
    يوفن هو ابو يوناليسكا واكن هو زعيم زانركاند وكان اقوى رجل له قدرة الاستدعاء(summoner) بعد اما قام البفيليون بهجومهم قام بجمع الناجين وحولهم الى فايث
    بعد مانجح راح يستدعي ذكريات مثالية لزانركاند.بعدين عشان يحمي نفسه راح يستدعي (البير فلايز ) وباستخدام السحر وقوة الارض تمكن من صنع (سن) الاول.اوكي
    بعد كذا قام دمر البيفيليانز اللي كانو قريبين من جبل جاجازيت.

بعد كذا ابنة(يفن)يونا ليسكا هربت هي وزوجها Zaon وقام سن يهجم علي بقية سبيرا .

اكمل ولا يكفي كذا؟

اصلا القصة مافهمها اللا القليلون من لاعبي الRPG مو لصعوبتها ...لتفاهتها وعدم جمالها و عدم تميزها على غيرها من العاب الجيل الثاني او الاول .
    اااخ الله يرحم الجيل الثاني هو جيل الRPG الصحيح:"
    اما الحين :6

Member of Dr.Jackal Group

Ramza

Dreaming... I was dreaming... Perhaps it may have been
    ...but a long forgotten memory... A dream... A memory

كلامك احلى من الحلو يا رامزا

يوفن هو ابو يوناليسكا واكن هو زعيم زانركاند وكان اقوى رجل له قدرة الاستدعاء(summoner) بعد اما قام البفيليون بهجومهم قام بجمع الناجين وحولهم الى فايث
    حلوة ذي المدينة تدمرت من الاصل بانتصار بيفل مش بسين الي صنعه ابو يوناليسكا ....
    اصلا القصة مافهمها اللا القليلون من لاعبي الRPG مو لصعوبتها ...لتفاهتها وعدم جمالها و عدم تميزها على غيرها من العاب الجيل الثاني او الاول .
    على قولتك ما فهمها الا القليل من لاعبي الار بي جي ..لصعوبتها هالشيء ما اكتشفته الا من لعبها للمرة الثالثة عندما رجعت للماونتن جاجازات ...
    ما اظن ان هاللعبة تافهه بقدر تفاهة فاينل فانتسي 7 ...اول شيء الشخصيات كبيرة ....واقعية ..يغلب عليها الجدية ....
    بينما السابع ..... ايش اقول بس ...الشخصيات باشكال انمي ...الشخصيات صغيرة ...القصة سهلة الفهم ...يعني ما تحتاج تتعب لاجل القصة ...ما تتعب الا من اجل اسرار اللعبة ....واصبحت اللعبة شبه هزلية ...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kingdom hearts
    كلامك احلى من الحلو يا رامزا
    Thank you

حلوة ذي المدينة تدمرت من الاصل بانتصار بيفل مش بسين الي صنعه ابو يوناليسكا ....
    وانا وش قلت انا قلت ان سن قام بتدمير البفيل مو زانر كاند
    ولا كيف يالي فاهم القصة انا قلت ان يوفن راح يجمع ذكريات لزانر كاند
    وانه جمع الناجين .

وين راح كلامي هذا كله ماتشوف انت .ولا عرفت يمكن لازم ارسمها عشان تعرف وتفهم انا وش قلت

اصلا شكلك مافهمت القصة عدل
    واذا تتحداني راح تندم

Member of Dr.Jackal Group

Ramza

Dreaming... I was dreaming... Perhaps it may have been
    ...but a long forgotten memory... A dream... A memory

عموما.....كل واحد و اعجابه

انا عن نفسي استمتعت بقصة الاثنين....لكن اشوف قصة الجزء السابع احلى و اعمق...وما ننكر جمال العاشر^_^

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    ashley.riot
    أقول لك شي ..
    روح امسك ورقة و قلم و ابدأ اقرأ الموضوع من أوله لآخره .. و سجل الاحصاءات .. و راح تشوف أن أغلبية الأعضاء يالي ردوا في هالموضوع فضلوا الجزء السابع على العاشر خصوصا في ناحية القصة ..
    يعني أنت الحين تبي تحاول تقنعنا أننا كلنا و خبراء و قراء المواقع العالمية و النقاد كلهم غلط .. بس أنت و جم واحد يالي أعجبوا بالعاشر فقط علشان الجيرافيكس تبعه هم الصح !
    يا حبيبي اصحى .. بلا أحلام يقظه .

ash 90
    اما عن افضل 25 لعبة من سكوير سوفت فالقائمه غبيه جدا جدا جدا
    سؤال مني ..
    أنت ختمت الألعاب يالي موجودة في القائمة ؟
    على الأقل أول عشرة ألعاب !

أكيد جوابك لأ ..

فاذا كيف تحكم على القائمة بأنها غبية اذا ما أنهيت الألعاب يالي موجودة على الأقل في المراكز العشر الأولى ... !!

xenosaga
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فعلا........تقييم فف7 أعلى من فف10 لأنها من الجيل الثاني
    يابابا التقييم هو التقييم......جيل عاشر ولا رابع.....
    روح شوف موقعك الحلو جيم رانكنجز وشوف من اعلى في المجموع فف7 ولا فف10.

أنا مادري شلون الأخوان عارفين يتكلمون معاك
    واحد يقول يمين انت تقول يسار وتصرف.....
    الله يعينكم
    يا حبيبي زينو لا تتعب نفسك بالكلام معاه ..
    لأن هالصنف فقط يهتمون بالجيرافيكس ..
    فلو الجزء العاشر نزل في الجيل الثاني و فاينل فانتسي 7 نزلت في الجيل الثالث .. لأقسمت لك أنك كنت ستشاهده يدافع عن فف7 و يقول أن القصة فيها ملحمية لأن الجيرافيكس فيها متفوق و تقدر ترى فيه التعابير و النظرات .. الخ من هالكلام الفاضي

أنا عن نفسي بديت أزهق من النقاش معاه .. لأنه دائما يحاول يطلع تصريفات من تحت لتحت و يتهرب من الواقع
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

وانا وش قلت انا قلت ان سن قام بتدمير البفيل مو زانر كاند
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ..وبيفل الي باللعبة وين راحت ......الي تدمرت زانزداك الله يعافي راسك ...
    القصة انت الي فهمتها غلط ...انا قلت ان مدينة زاندزداك تدمرت من الحرب الي انتصرت فيها بيفل ..وما دمرت من قبل سين ...كل الي شفته في اول اللعبه وهم ....

ولا كيف يالي فاهم القصة انا قلت ان يوفن راح يجمع ذكريات لزانر كاند
    هو بالفعل جمع الذكريات لزاندزداك وتلقى الفيث حق المدينة في الماونتن جاجازات ....
    بس ما دمرت بيفل ....بيفل انتصرت في الحرب وما دمرها سين ابدا ...
    واذا تتحداني راح تندم
    ?: ?: ..بليز غير صورك تراي احسبك بنت ....
    طيب بما انك فاهم القصة ..فسر لي هذا .......
    من صنع الفار بلين ولماذا وضعت في قرى الجوادو سلام ...وهل يعيش الناس في الفار بلين وكيف وصل جكت لعالم سبيرا ....

يعني أنت الحين تبي تحاول تقنعنا أننا كلنا و خبراء و قراء المواقع العالمية و النقاد كلهم غلط .. بس أنت و جم واحد يالي أعجبوا بالعاشر فقط علشان الجيرافيكس تبعه هم الصح !
    طيب ...انت تقول اننا اعجبنا بالعاشر علشان الجرافيكس ...
    وانت بنفسك تعترف ان قصة العاشر ضخمة ....
    فاينل فانتسي 10 اعجبتنا في كل شيء فيها القصة النادرة الي اصبحت اسرار علشان تعرف حقائقها ...الجرافيكس ((الي يعتبره اللاعبين العرب شيء مو مهم ))...استغل باقصى طاقاته في قصة ملحمية ...
    الشخصيات -الجدية ((وهاذي مفقوده في فاينل فانتسي 7 ))-صعوبة القصة -ندرتها -نظام الحريه فيها ....التاثر ...
    انا عارف انك من ذا المتعصبين الي مستحيل يتغير رايهم بسبب تاثرهم بعدد من مشاهد لعبة فاينل فانتسي 7 ...
    بس حبيت اوضح ان اللعبة انتهت بالفعل بقدوم الجيل الثالث الذي كثرت فيه الاراء الفلسفية حول قصصها وصعوبة فهمها ...عموما انا ماودي اقنعك ......
    لكن (((العب اللعبة وقارن ))...
    فقط علشان الجيرافيكس تبعه هم الصح
    تدري حتى السابع اعجبهم الجرافيكس والا ما صارت فاينل فانتسي بهالشهرة ...
    يا حبيبي اصحى .. بلا أحلام يقظه .
    مسيكين ...اللعبة منسية تماما ...واسال اللاعبين القدامى ....اقول انت قم من احلام اليقظه ....
    على فكره ((فاينل فانتسي 7 ))به شبيهه لها وهي فاينل فانتسي 9 ...
    لذلك اذا بغيت تقارن قارن بين فاينل فانتسي 7 و9 ....هذا ما يختص بالمقارنه الهزلية ...واضيف لللسته كينجدوم هارتس ...
    اما اذا اردت مقارنة فاينل فانتسي 10 قارنها بمثيل لها فاينل فانتسي 8 ...
    .................................................................................................... ..............
    والمقارانات هاذي غلط في غلط ....
    من الاصل ما يجوز المقارنه بين فاينل فانتسي من الجيل الثالث ....بالجيل الثاني لانه مؤكد من ان لعبة وحده من الجيل الثالث ....تتفوق على جميع العاب الجيل الثاني مجتمعة .... ...
    بالنسبة للتصويت الي جايبينه ....صراحه ...مين ذا الغبي ...الي حط التصويتات هاذي ......
    فاجرانت ستوري الي اخذت الدرجة كاملة بمجلة فاميتسو اخذت المركز الحادي عشر ...ولا لعبة من الجيل الاول تنتصر على الاجيال الاخرى ..ولا لعبة من بداية الجيل الثاني اخذه المركز الثاني ....
    يا اخوان ..صيروا جديين صراحة كل ما شفت هالقائمة قعدت اضحك لعبة ماريو ار بي جي انتصرت على الالعاب الجديه .....
    بليز ((انظروا للواقع وشيليوا الفكر المتعصب ....وعلى قولة رفيقكم ...قوموا من احلام اليقظه الي انتم فيها ....اجل السابع انتصر على جميع الاجيال ...صراحة ..هاذي نظرة للواقع
    فلو الجزء العاشر نزل في الجيل الثاني و فاينل فانتسي 7 نزلت في الجيل الثالث .. لأقسمت لك أنك كنت ستشاهده يدافع عن فف7 و يقول أن القصة فيها ملحمية لأن الجيرافيكس فيها متفوق و تقدر ترى فيه التعابير و النظرات .. الخ من هالكلام الفاضي
    .....والله ما يصير هذا الكلام ابدا لاني الحمدلله ليس فيني مرض التعصب ...وبعدين تخيلها بس في الجيل الثاني راح تطلع روعة مع قصتها الملحمية ...على فكرة زينو ساجا يحب فاينل فانتسي 8 ... ..
    القصة فيها اسرار ...هل تفهم معنى هاذي الكلمة ...اذا كبرت ان شاء الله العبها مرة ثانية .....

ok تبون ننتهي من الموضوع؟
    يااشلي جيبلنا مقال من كاتب او ناقد مشهور في احد المواقع الضخمة يقول فيه ان فف10 أفضل من فف7.

Nintendo is back

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
    ok تبون ننتهي من الموضوع؟
    يااشلي جيبلنا مقال من كاتب او ناقد مشهور في احد المواقع الضخمة يقول فيه ان فف10 أفضل من فف7.

شفيكم شغالين عليه OMNISLASH ماراح يقدر يرد لان مافي احد قال الكلام هذا الا هو

زينو ساجا هدي شوي على اشلي":"

انا قلت لك قبل ...ما يصلح المقارنه بين الجيلين ..لانك كما تفرق بين لعبة ار بي جي ولعبة رعب ...
    صعبة المقارنة ..من جميع النواحي ....واحس انك لازم تقرا الموضوع كامل ...
    وبالنسبة لسالفة المقارنات مستحيل تكون موجودة بين النقاد والكتاب لان كل جزء من فاينل فانتسي يختلف عن الاخر من جميع النواحي ...:
    لاحظ :
    فاينل فانتسي 7 ...لها محرك خاص بها ...
    فاينل فانتسي 8 لها محرك خاص بها ...
    فاينل فانتسي 9 لها محرك خاص بها ...
    فاينل فانتسي 10 لها محرك خاص بها ..
    الثلاثه الاول ..من الجيل الثاني وكلهن مختلفات عن بعضهن الاولى فيها :هزلية بسيطه ...
    الثانية :جدية ..
    الثالثة هزلية مثل 7 ..
    الرابعة جدية ...مثل 8 ..اذا اردنا المقارنه فيجب ان تكون الالعاب من نفس الجيل ...ويجب ان تكون نفس الصنف ...((هزلية -هزلية ))..((جدية -جدية ))...
    ما يصلح ((هزلية -جدية ))..لان هنا التقى صنفان متضادان ...وغالبا ينتصر الجدي ..

انا مش مكراقب فالمنتدى لكن.....اشوف ان الموضوع تغير و صار مقارنة بين لعبتين

يعني لو يا أشلي فتحت موضوع تصويت مقارنة بين اللعبتين....بتشوف منو اللي يحب فف7 اكثر من فف10 او العكس

اصلا اشلي شكله مو لاعب غير العاشر

والدليل ان يعتبر فاينل فانتسي 7 والجيل القديم على كلامه فاشل وللاطفال واشكالهم هزليه فشكو تتعبون نفسكم مع واحد مو لاعب غير فاينل فانتسي 10 وشكله بالغلط لعبها او بس عشان الرسوم

صفحة 11 من 28 الأولىالأولى ... 67891011121314151621 ... الأخيرةالأخيرة