ولك ثلاثة نقاط الف الف الف مبروك عليك
وهذا اللاعب الثاني
ولك ثلاثة نقاط الف الف الف مبروك عليك
وهذا اللاعب الثاني
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
روبيرتو كارلوس![]()
ههه واضحه هالصوره ..
يعطيك العافيه اخوى كارلوس ما تقصر والله![]()
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
هذا هيلغيرا
ولك ثلاثة نقاط عقبال المية وهذا اللاعب الثاني
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
هذا اليساندرو دلبيرو
ولك ثلاثة نقاط وهذا اللاعب الثاني
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
هذا اذا ماخاب ظني
كافو
الغـ$ـrichـ$ـني سابقا
気遣うかだれが!
c-u-t-e.m-a-n@hotmail.com
ولك ثلاثة نقاط وهذا اللاعب الثاني
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
هذا رونالدو لمن كان في برشلونه
![]()
الغـ$ـrichـ$ـني سابقا
気遣うかだれが!
c-u-t-e.m-a-n@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغـ$ـrichـ$ـني
هذا رونالدو لمن كان في برشلونه
![]()
مبرووووك اخوي العميد ,,,,
وحلوة منك تغيير الشعر ياكارلوس ,,,,,,
تحياتي
انا الزعــــــــــــــــــــــــــيم سابقا
العميد = الغني
معليش خطأ مطبعي ,,,,,,,,,, يحصل دايم في ارقى المنتديات;-)
مبروك اخوي الغنـــــــي ,,,,,, مرة ثانية
تحياتي
انا الزعــــــــــــــــــــــــــيم سابقا
ولك كمان ثلاثة نقاط وانا حقيقة اشكرك على التفاعل هذا وهذا اللاعب الثاني
ولمين نصيب الثلاثة النقاط ؟؟؟؟؟؟؟؟
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
هذا هو الحارس ,,,,
بارتيز
تحياتي
انا الزعــــــــــــــــــــــــــيم سابقا
ولك كمان ثلاثة نقاط وهذا اللاعب الثاني
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!