كوووووووول قصة حلوه كلير ..
GO GO CLEAR![]()
كوووووووول قصة حلوه كلير ..
GO GO CLEAR![]()
باك تو Renoa
-------------------
دخلت Renoa ذلك المكان الغريب بعد أن تركها سائق سيارتها و هرب مبتعداً عنها ، كانت تسير في أحد الممرات بخفة شديدة و هي تقول عندما ترى وحوشاً غريبه مخيفه أثناء سيرها : هدووووء .. ريلاكس .. ريلاكس ، هذا و لا شي ... و لا شي ما يخوف أبد ... أحم أحم ، أنا وين إلحين ؟
وقفت أمام لوحة كبيرة و هي خريطة للمدينه التي تتواجد فيها و قد إشير إلى مكان وجودها على الخريطه
فقالت: يعني أنا إهني ، و لو راحت هناك راح أطلع مناك و لو طلعت من ذاك المكان راح أيي إهني و لو ... :": أنا شقاعده أخربط ... إلي يسمعني يقول إني فاهمه ... وينج يا كلير يعني المفروض إتكونين قريبه من هذا المكان .
تركت اللوحه و بدأت تسير في الشوارع الواسعه و الفارغة تماماً ، باغت ذلك السكون صوت هاتفها الخليوي فأخرجته و نظرت له
قالت :! : هذا يطلع صوت من كيفه ؟؟!!!
سمعت أصوات رفرفه تقترب منها نظرت إلى مصدرها ثم بفزع : هذا شنو بعد ؟
إقترب منها ذلك الحيوان الطائر الغريب منها و أخرج مخالبه الضخمة و حاول الإنقضاض عليها ، لكن سرعتها ساعدت على الإفلات منه ، سقطت على الأرض و رأت أمامها قضيب معدني ، أمسكته و رفعته أمامها و عندما عاود المحاولة رفعت القضيب و هوت بقوة على جسم الطائر فخر ميتاً بسرعه
قالت ":" : صج أنا قويه ههه - وضعت القضيب على كتفها - ممكن أحتاج له ، و يكون أحسن من لا شئ
أكملت مسيرها من جديد و أصدر الهاتف صوتاً مرة أخرى ، تبع ذلك ظهور كلبين ضالين و يتضح عليهما إنها مسعوران ... يقتربان إليها بسرعه ، و يقفز الأول لها فتضربه بقوة على رقبته و تحول نظرها إلى الآخر و تفعل الشيء ذاته : ما شاء الله علي![]()
لكن يستعيدان توازنهما و يعودان إليها من جديد
Renoa :": : لا قوة لا بطيخ ... أفضلي أنحاش ...
تركض مسرعة و الكلبين خلفها ، تلمح بالجوار باب منزل مفتوح فتركض إليه و تدخله ثم تغلق الباب ورائها بسرعه و تستند عليه و تلهث بشده ، تتمشى في المنزل قليلاً و تهتف : هاااااااي ... أكو أحد إهني ...؟ السلااااااام ...
دخلت صالة المنزل و ألقت نظرة على المكان ، يصدر هاتفها صوتاً من جديد - بدل الراديو- فنظرت إليه و بتعجب قالت : ?: هذا ... قطع كلامها صوت ضحكة فتاة قريبة منها - دخلنا كلوك تاور بعد و لو إنه ماله علاقة :6 - فتح باب الصالة خلفها بقوة و ظهرت فتاة صغيرة غريبة الشكل لون بشرتها أبيض ناصع ، تضحك بجنون و ممسكة بسكين صغيرة حادة
نظرت لها Renoa بتعجب ?: : شنو هذا الإهبال ؟
ركضت تلك الفتاة لها و عندما أصبحت وجها لوحه مع Renoa ، مدت السكين لتقتل بها Renoa فتحاشت تلك السكين و ركضت إلى الباب و هي تقول
Renoa :! : إشتبي هذي ؟!!
خرجت من الصاله و إتجهت إلى غرفة المائدة ، نظرت من حولها تبحث عن وسيلة تمكنها من الدفاع عن نفسها ، فتح الباب بقوة و دخلت تلك الفتاة و هي لاتزال مستمرة في الضحك رأت على طاولة الطعام زهرة فأخذنها و إنتظرت إقتراب الفتاة منها - كافي تقليد- عندما إستعدت الفتاة لقتل Renoa ، ضربتها Renoa بقوة على رأسها و هي تصرخ ... و قفت تلهث و دقات قلبيها تتسارع فركضت من الصاله و وقفت عند الباب و قالت و هي تضع يديها على ركبتيها
Renoa :": : مستحيل إني ذبحت بنت ... هذي مثل إلي بره ... مجرد وحش ، مو إنسان - رفعت رأسها إلى باب المنزل - ما راح أقعد إهني ... لازم أطلع ..
إتجهت إلى باب المنزل و أمسكت قبضته و أدارتها ، لكن الباب لم يفتح و راحت تحاول من جديد و لكن بلا فائدة
Renoa : لا مو معقوله .. ليش ما يفتح ؟
___________________________________________________
أكمل وقت ثاني ... آسفه إني ما حطيتها بوقت مبكر إنشاء الله تعجبكم
و إنشاء الله راضيه عن دورج يا رنوا :"
RPGgirl : و الله مافهمت قصدك -الحين ها لوثر مالج - ... بس ياويلك لو كنتي تتريقين عليه :غضب:أمزح .. أصلا هو كول
ما يحتاج ..
![]()
وشبك .. ماكان ليون مالي عينكو لا غيرتي على الأخ التايرانت .. وين الجزء الثاني من قصتك .. يالله ننتظرها 3 أيام وتخلصين إختبارات ;-) وحنا نبدا :"
clear : هلا كلير المنتدى .. مشكورة على القصتين الروعة ;-) أصلا مافي غيرك و أنا نكتب قصص :" يالله أربي جي تخلص وتلحقنا ;-)
ياالله متى أشوفك في القصة يا اخت كلير![]()
الحمد لله على كل شيء
لا تقلقي لنا لقاء آخر مع ليون قريييياالرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
RPGgirl : و الله مافهمت قصدك -الحين ها لوثر مالج - ... بس ياويلك لو كنتي تتريقين عليه :غضب:أمزح .. أصلا هو كول
ما يحتاج ..
![]()
وشبك .. ماكان ليون مالي عينكو لا غيرتي على الأخ التايرانت .. وين الجزء الثاني من قصتك .. يالله ننتظرها 3 أيام وتخلصين إختبارات ;-) وحنا نبدا :"
clear : هلا كلير المنتدى .. مشكورة على القصتين الروعة ;-) أصلا مافي غيرك و أنا نكتب قصص :" يالله أربي جي تخلص وتلحقنا ;-)
ياالله متى أشوفك في القصة يا اخت كلير![]()
![]()
بس مادري وين اختفى SNIVER عشان يكمل جزء قصته![]()
:#
شي مهم نسيت أكتبه لكم و المفروض أكتبه في أول جزء ، حاولت أعمل تحرير و ما صار ... المهم
كل شخصية أكتب عنها راح يكون لها لون معين
لو كان الكلام - أنا أروي القصه -
و لو طلع ( أنا قاعده أعلق أو أكتب معناة كلمه و نفس الشي - xxx - المهم لوني هذا موجود بينهم و المعنى واحد
)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لتس كنتنيو ناو ويذ RENOA
----------------------------------------------
قامت Renoa بسحب الباب بقوة مرات عديده لفتحه لكن دون جدوى ، ضربت الباب بقبقتها و قالت بعصبيه: إشلون إنقفل و كان مفتوح بالكامل قبل إشوي ..
إستدارت و نظرت حولها فوجدت خزناه لوضع الأحذيه قالت في نفسها
Renoa ":" : أهااااا ، أكيد حاطين مفتاح في واحد من الجواتي ... يعني بخشونه عني ( يخبؤنه )
ركضت إلى خزانة الأحذيه و بدأت تفتشها ، لكنها لم تتأخر في إيجاد المفتاح حيث إنها داخل أول حذاءمفتاح صغير
Renoa : هذا المفتاح و لقيناه و إلحين إنروح نطلع من إهني .
إتجهت إلى الباب بفرح ، و مدت يدها إلى لتدخل المفتاح لكن
Renoa:واو: : وين القفل ؟؟؟
لم يكن هناك فتحة لإدخال المفتاح ، فقالت في نفسها : إلحين إشلون ؟ - نظرت للمفتاح - هذا مفتاح شنو ؟ رأت على الباب حفر تكون نقش شكله غريب -.ممكن ... ممكن لو حطيت الأشكال على هذا .... ^_^ ينفتح الباب - إستدارت للخلف و رأت سلم يقود إلى الطابق الثاني - .... ما كو أمل ، دخلت البيت و لازم أكمل .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان الشكل
R I O
ـــــــــــ
ميخالف مو واضح القصد ،... بعدين تعرفون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إتجهت إلى السلم و بقلق و ترقب و حذر صعدته ، ثم وصلت إلى الطابق الثاني فرأت هناك ممر يقود إلى دورة المياه و باب آخر .
إتجهت إلى ذلك الباب و أمسكت قبضة الباب و أدارتها بخفه ، ثم دخلت و شاهدت ممر آخر يحتوي على ثلاث أبواب أخرى ، إتجهت إلى أول باب و فتحته ، رأت إن الغرفة مرتبه و يتضح من اللوحات المعلقه و لون ورق الجدارن إنها لفتاة .. بدأت تفتش الغرفه ، لكنها لم تجد شيئاً ، عندما همت بالخروج من الغرفة لمحت وجود ورقة على الأرض ، إنحنت و أخذت تلك الورقه و ألقت نظرة عليها ، فوجدت صورة النقش و عبارة مكتوب عليها (( تومي ، رايكي ، OUT ))
Renoa ?: : تومي ، رايكي ..... آوت ؟؟ ... وات إز ذا مينق أوف .... - قطع حبل أفكارها صوت هاتفها الخليوي فلمعت في ذهنه حقيقة قد غفلت عنها - فهمت ... فهمت ، كل ما يطلع لي وحش ، يرن الموبايل - سمعت صوت ضحكات مجنونه - مستحيل :!
إستدارت للخلف في الوقت الذي فتح الباب بعنف و ظهرت الفتاة الغريبه مرة أخرى مع سكينها الحاد ، عادت Renoa للخلف متعجبه ثم
Renoa :واو: : إشلون إطلعت هذي بعد ؟ - تنظر لما حولها - و ماكو شي أدافع فيه عن نفسي
ركضت لها الفتاة و مدت السكين لها و كادت هذه المرة تصيبها إصابة مميته لولا تحرك Renoa في اللحظات الأخير عنها و أثناء هذا لاحظت شيئاً يلمع على رقبتها لكنها لم تأبه له و غادرت الغرفه و أغلقت الباب و أمسكت بقبضته و كانت تلهث بشده ، قالت و هي تخرج المفتاح من جيبها
Renoa: ممكن يقفله
و بالفعل تمكنت من إدخاله في الباب بعد محاولت قليله بسبب الرجفة التي أنتابتها و عادت للخلف بعد أن سمعت طرقات الباب . إتجهت إلى الباب الآخر و أمسكت قبضته و قالت بعد أن أخذت نفساً عميقاً
Renoa : إنشاء الله ما يطلع شي - فتحت الباب ، أغلقت فمها بخوف -شنو هذا ؟
ثم : حححححااااااااااااااااااا ، رات وحشاً غريب الشكل معلقاً في سقف الغرفه ، لديه مخالب أماميه كبيرة جداً ، أنياب حاده له لسان طويل ولا يملك عينين ( اللكر )
Renoa:": : مخيف ... إشلون أتصرف معاه ؟؟؟
بقى الوحش معلقاً في مكانه و لم يهاجمها و هذا ما جعلها تتعجب منه ، رأت باب آخر في الغرفة فإتجهت له بخفه كي لا تصدر صوتاً ، وصلت إلى الباب و فتحته لكن كان الباب قديماً حيث أصدر صريراً قوياً جعل الوحش ينزل عن السقف و يقفز عالياً و هو يرفع يده ، غادرت Renoa الغرفة بسرعه و أغلقت بابها و ركضت بسرعه خوفاً منه .
وقفت على مسافة أمتار قليله عن الباب و أخذت تلهث من الخوف Renoa : فهمت إلحين ... الوحوش إلي ما ينسمع لها صوت يطلعه الموبايل ... و مثل إلي قبل شوي مايحتاج ... واضح إنه ما يسمع إلا الأصوات العاليه
نظرت حولها ثم أيقنت إنها في شرفة خارجيه و كان الظلام دامساً جداً بالكاد تتمكن من الرؤيه و السبب أنوار غرف المنزل ، مدت ببصرها للأمام فلاحظت وجود باب آخر فإتجهت له و أمسكت بالقبضة الباب و همت بالدخول لكن الباب كان مقفلاً جربت المفتاح ، فتمكنت من فتحه و عندما دخلت تفاجأة بعودتها إلى ذات الغرفة التي تركت فيها تلك الفتاة
:! Renoa : أنا رديت إهني ، وين ذيك البنت ؟ مو موجوده ... يا ربي ... - ذهبت للباب و حاولت فتح الباب لكنه كان مغلقاً - :": ما علينا ... إهيه إطلعت ، لكن الله يعلم إشلون ... المفتاح - وضعت المفتاح لكنه لا يستجب لها - يحليله و الله بدى ينكت بعد- عادت من حيث أتت - ما كو غير ذاك الباب .... - أمسكت بمقبض الباب - بسم الله
و فتحت الباب بقوة و اختبأت خلفه فطار الوحش إلى جهة الباب و لكن ... سقط من الشرفه. ( غباء :6 )
دخلت الغرفة من جديد و رأت إنها غرفة جلوس صغيره بوسط الغرفة طاولة صغيره .... عليها بقع من الدم ذهبت تنظر لها فهي لم تلاحظها سابقاً ، لكن فجأة تسقط جثة من السقف على الطاوله ، تعود Renoa للخلف بعد إن صرخت بفزع و سقطت أرضاً نظرت للسقف فلم تجد آثار محطمه
Renoa : :": هه..هه .. هه ، أنا مو خايفه .. مو خايفه وناستي أكبر ما يكون
قامت من على الأرض ، و نتظرت إلى الجثة فوجدت حول رقبتها قلادة معلق عليها حرف T فمدت يدها إلى القلادة لتتفحصها أكثر ... قامت الجثة من مكانها و مدت يدها لتمسك بRenoa التي عادت للخلف بسرعه ثم إتجهت إلى الباب و حاولت فتحه لكنه لم يستجب لها ، نظرت Renoa إلى الجثة بخوف و هي تقترب لها - الجثه - من الجهة اليمنى من الطاوله ، ركضت Renoa إلى الجهة اليسرى ( بدا اللعب ..هاها) ثم بدأت تحدق بكل ركن في الغرفة تبحث عن شيء تدافع فيه عن نفسها رأت سيفاً قديماً خلف الجثة و منها لمعت فكرة في ذهنا ، وقفت تنتظر قدوم الجثة لها ، عندما وصلت ركضت إلى السيف بسرعه و إستلته من غمده و عادت للجثة ثم ( كات ، كات ، مشهد مقطوع من الرقابه حرصاً على قلوب و مشاعر الأطفال :6 ) ، أخذت Renoa القلاده و أخرجت الورقة من جيبها ، فلاحظت إن T المعلق على القلادة يكون مطابقاً للنقش لو قلبته
Renoa : أهااااا ^_^ ، راح أكمل الشكل و أحطه على الباب و بعدين راح أطلع ... تومي هذا و رايكي أكيد ذيك الهبله و ... - بحزن - و OUT شنو يطلع ؟
- أصدر هاتفها الخليوي صوتاً و بتذمر - ردينا ( عدنا من جديد ) ، إنتظرت قدوم تلك الفتاة أو أي وحش آخر لكنه لم يحدث ظهرت ؟؟؟؟ على رأسها فأخرجت هاتفها من جيبها و نظرت له بدهشه
Renoa :واو: : كلير
فتحت الهاتف و قبل أن تقول شيئاً
(( Renoa ... كيف الحال معاج ؟ إنشاء الله إتكونين بخير ... و ما إتكونين في المكان المصرقع إلي أنا فيه ، بعد عشر دقايق .... راح ينتهي كل شي بينا ... من إلحين إقولها ... مع السلامه ))
إنقطع الخط بعدها و لم يتسنى لها الحديث معها
صدمت Renoa من الكلام و صاحت : كلير - نظرت إلى ساعة الهاتف - 10:00 بالضبط ... بس شنو قصدها ؟؟؟ لازم ألقاها بسرعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سنعود بعد قليل
فاصل صغير و نعود لكم .... عشان ما إتملون
شكراً إنت أحلىكوووووووول قصة حلوه كلير ..
العفو حبيبتي ... أنت أروعهلا كلير المنتدى .. مشكورة على القصتين الروعة أصلا مافي غيرك و أنا نكتب قصص يالله أربي جي تخلص وتلحقنا ياالله متى أشوفك في القصة يا اخت كلير
تابعي التكمله و تعرفين إذا راح نلتقي و لا لأ .... و تابعي جزء يوم الخميس ..... عندي إمتحانات هذا الأسبوع و راح أكمل القصه يوم الخميس :"
عدنا![]()
------------
عاد الهاتف مرة أخرى و أصدر صوتاً و ظهرت تلك الفتاة من جديد من الباب الخلفي و قفت Renoa وقفة إستعداد و لاحظت القلادة التي حول عنقها
Renoa : هذي المرة ما كو نحشه ( هروب ) و راح أخذ ذاك القلب
إقتربت الفتاة إلى Renoa كما تقدمت لها أيضاً بقوة و رفعت السيف و إنهالت به بقوة على الفتاة .... لكن الفتاة صدت تلك الضربه ، و إختفى السيف من يد Renoa فجأة
Renoa: ما كان قصدي إني ما أنحاش على طول .... - و ركضت لخارج الغرفة بسرعه ، إستمر هاتفها بالرنين - عرفنا إنها وراي ....
غيرت نظامه إلى الصامت فإستمر الهاتف بإصدار نور فقط ، عندما خرجت من الغرفة لاحظت تغير أوضاع المنزل تماماً حيث إنها لم تجد الممر كما هو مفروض بل وجدت السلم الذي يقودها إلى الطابق الأرضي ، أكملت طريقها و الفتاة لاتزال تلاحقها مع ضحكاتها المجنونه ، دخلت Renoa بعد أن وصلت إلى الطابق المطلوب إلى الصالة و إندهشت عندما رأت إنها تغيرت أيضاً ، رأت مسدساً من طراز :6 Ebony ( ترى و لا عمري لعبت ديفل ماي كراي، إنشاء الله يطلع صح ، لكن شفت إن تبين مسدس واحد ، هذا الأول و الثاني بالطريق )
Renoa : يا رب يشتغل
أمسكت بالمسدس و إنتظرت قدوم الفتاة ، فتح الباب بقوة و دخلت الفتاة و لكنها أوقفت ضحكاتها و تحولت إلى صراخ مرعب أسوء من وحش كاسر و ... ( مشهد آخر مقطوع من الرقابه خوفاً على الأطفال :6 )
وقفت Renoa أمام باب المنزل ، وضعت حرف T بوضع مقلوب ثم أدخلت حرف R ثم و بأسى
Renoa : و حرف O من وين أييبه ؟
تنهدت بأسى و أنزلت رأسها و ألقت نظرة على هاتفا ثم نظرة أخرى على المسدس الذي بحوزتها ثم حدقدت للحرف المنقوش ، وضعت فوهة المسدس على الحرف و للدهشه ، فتح الباب بعدها .
على الرغم من الظلام الدامس الذي يسيطر على المكان لم يمنعها من إطلاق ضحكات فرح بالنجاة
Renoa : الحمدلله ، أخيراً طلعت - لاحظت الهاتف فوجدت إنه يصدر نوراً ، وقفت وقفة إستعداد - OK حياكم
إقترب منها وحشين فأطلقت عليهما و ماتا مباشرة
":" Renoa : وناااااسه منو قدي إلحين ؟؟؟ ، آآآآآ .... إشلون أشوف طريقي إلحين ؟
رأت منزلين على بعد خمسة منازل من مكانها
Renoa : :": أروح ؟.... و لا ما أروح ؟ ... أروح أحسن .
راحت Renoa تمشي بصعوبة لعدم قدرتها على الرؤية بشكل واضح ، عندما وصلت إلى المنزلين و قفت تفكر
Renoa : أي واحد أدخل ..... إحساس يقولي ... أروح اليمين
دخلت إلى المنزل و هي تمسك المسدس بحذر تحسباً لأي موقف ، لكن المنزل كان فارغاً ، فأخذت تتجول بالمنزل حتى و جدت قنينة مياه بالقرب من نافذه
Renoa : أخيراً ... ماي ، أنا عطشانه
إتجهت إلى النافذة و أمسكت بالقنينه و الكأس و بدأت تسكب الماء فيه
و هي تفكر : وين راحت ؟؟؟ - جلست على النافذة - تواعدنا إن نروح مطعم أول ما توصلين ... - تنهدت وهي تنظر لساعة هاتفها -
10:09 أتوقع إني كنت أتخيل لما كلمتني
أصدر الهاتف أنواراً من جديد فتركت الهاتف و أمسكت بمسدسها و أنتظرت بترقب لكن لم يحدث شي ، تعجبت Renoa ثم أخذت الكأس لتشرب الماء و قبل أن توصله إلى شفتيها رأت نور خافت من الحديقه الخارجيه ، فنظرت للخارج جيداً ، و إتسعت عينيها من الدهشه
Renoa : كلير
ويسقط الكأس من يدها و يتحول إلى أجزاء صغيره ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت كلير واقفة في مكان مظلم جداً و الدماء تنزف من رأسها محاولةً الهروب من وحش كان خلفها ، تتعثر قدمها و تسقط أرضاً و عندما تحاول النهوض من جديد يقفز ذلك الوحش و يغرس أنيابه الحادة في ظهرها فتسقط أرضاً .... و لا تتحرك ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مالذي سيحدث لكلير ؟
و ماذا ستفعل RENOA حيال ما رأته أمامها؟
كيف ستسير الأحداث بعد ذلك ..... ؟؟؟
إنتظرونا في الجزء القادم مع .... كونان المحقق الذكي ..................
.... أقصد ، رزدنت كلوك هيل :6
صراحه ما أضمن بالضبط متى .... باجر و لا إلي بعده ... أو يوم الخميس![]()
إنشاء الله راضين عن هذا الجزء
RENOA عاجبج أدائي في الكتابه و لا تبين يتغير ؟
:! :! :!
واااااااااااااااو!! :0) الله! اول شىء اطق بحديده تقولي مصرعه, بعدين بسيف زي The Raven و الحين *اخيراّ* Ebony!
*ضحك ضحك ضحك* القصه روعه!! بس ليش البنت كانت تبغى تقتلني؟ انا قتلتها في اللعبه الاصليه![]()
اكملي بسرعه كلير ^_^
Renny~
أربي جي:نشوفك لقائك مع ليون
والله إي الأخ سنيفر مختفي من أسبوع![]()
مشكووورة كلير المنتدى ;-) .. وأنا اليوم تعباااانةما أقدر أكمل شي .. بلكن يومين ما أدش نت ..
أشوفكم قريب :" و مع قصة جديدة :"
الحمد لله على كل شيء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا جديج في المنتدى وهذي أول مشاركه لي![]()
![]()
و عندي شي أقوله عن إبداعكم:
وااااااااااااااااااااو :0) :0) :0) :0) :0)
ما شاء الله عليكم انا من أول ما شفت زي هذي القصة على طول شاركت في المنتدى(على طول ولا على عرض:6 )
و عندي طلب بسيط إذا ممكن تسوونه لي..
ممكن أشارك في القصة:-) :-)
و أشكركم على هذه القصة الروووووووووووووووووعة ":"
و بالمناسبة نسيت اقول
المسدس Ebony يحتوي على ذخيرة غير نهائية في لعبة (ديفل ماي كراي)
و Ivory نفس الشي
بس بغيت اقول لكم عن هذا الشي علشان يمكن تدخلونه في القصة![]()
![]()
(يا حظش يا Renoa تقدرين تذبحين زومبي على كيف كيفش)
مشكوره حبيبتي ، إنت أروع و الحمدلله إنها إعجبتج ....القصه روعه!! بس ليش البنت كانت تبغى تقتلني؟ انا قتلتها في اللعبه الاصليه
و تبي تذبحك لأنك دخلتي بدون إذن صراحه ما فكرت فيها ...![]()
سلاااااااامات ما إتشوفين شر إنشاء الله ، :": ترى أنا ما أفهم إلاعربي و نادراً كويتي ... إنت شنو كاتبه بالضبط ؟ راح تدخلين بعد يومين و لا إنت ما دخلتي من يومين و لا شنو ؟وأنا اليوم تعباااانةما أقدر أكمل شي .. بلكن يومين ما أدش نت ..
على العموم راح أحط جزء إلي ألتقي فيه معاج و طبعاً مو كامل بس عشان دبرين عمرج مع قصتج
سؤال عاجل لسنيفر .... أبي طلب منك ، راح أدخل النمسيسه بالقصه و وجودها ضروري جداً ، أرجوك لا ترد طلبيأدري راح توافق و تابع مغامراتي معاها .
إحم ... إحم ، بدأنا
------------------
وقفت Renoa أمام إمرأة غريبه ، لها شعر قصير أشقر ترتدي معطف الأطباء قالت Renoa : أعتذر مرة ثانيه ، ماكن قصدي إني أقتلك ... حسبت إنك واحد من الوحوش يهاجم صديقتي
فردت عليها : لأ عادي ، المهم إتيبين إلي وصيتج عليه
Renoa : إنشاء راح أييبها ، أسرع ما يمكن ... العلبه قلتي موجوده في غرفة التمريض في المدرسه ، لكن إنت متأكده في المدرسه ؟؟؟!!
ردت عليها : نعم و حتى الرصاص إلي قلتي تبينه عشان مسدسها راح يكون موجود
كانت Renoa متعجه جداً من كلامها أشد العجب و قالت في نفسها :
يعني معقوله مستشفى كامل مافي الدوا إلى راح يعالج كلير إلا في مدرسه ؟؟؟ و لأ رصاص في مدرسه ؟!!!!
قالت لها : إذا كنت خايفه و ما تبين تساعدين صديقتج ... شي راجعلج
غضبت Renoa من كلامها لكنها كظمت غيضها : لأ طبعاً راح أروح إلحين
تركتها الطبيبه و إختفت بين الضباب الكثيف
Renoa مفكرتاً : شنو قالت أسمها ؟ ..... إي ، صح .. إلين ، لكن إشلون أخلي كلير بروحا في المستشفى و ماكو أحد معاها ؟ ... إنشاء الله ما يصير لها شي
و راحت Renoa في طريقها إلى المدرسه .
أثناء ذهابها إلى المدرسه كانت تقابل العديد من الوحوش لكنها لا تتركهم أو تكون صيداً سهلاً لهم ، و عندما شارفت للوصول إلى المدرسه سمعت
...... : لالالالاللالالااا ...لاااالاااا
:! Renoa : منو هذا إلي مستانس لي هذي الدرجه ؟
‘قترب الصوت أكثر و أكثر و أصبح خشناً لا يطاق سماعه و أصوات أقدام القادم الغريب تقوى أكثر فأكثر و كأن الأرض ستهتز من ثقله ، رفعت Renoa مسدسها و عبأته عندما رأت ظلال القادم الضخم ثم
Renoa : هذا شنو
كان القادم الغريب ما هو إلا و حش و كان يشبه الوحش الذي ظهر أول مرة لكلير( النمسيسه ... إشلونك يا سنسفر )
النمسيسه: أنا اليوم مستانسه حييييل - تنتبه لوجود Renoa و التي كانت واقفه تعلوها الدهشه - ضيف جديد ، أهلاً و سهلاً
Renoa :! : إنت ... إنت شنو ؟
النمسيسه : مالك دخل و خري عن طريجي أحسلج
نظرت Renoa إلى يدها و رأت إنها تمتلك مسدس من نوع Ivory
Renoa : وااااو ... من ويلك هذا المسدس ؟
راحت النمسيسه تبكي بحراره و بصوت يصم الآذان ، أغلقت Renoa أذنيها
Renoa : ليش تبجين ؟
النمسيسه : هذا مسدس حبيبي سنيفر - بطقني سنيفر- طايح منه و أنا لقيته و ودي أشوفه ...وااااااعععع
و اكملت بكائها ، لمعت فكرة عبقريه في ذهن Renoa فإبتسمت بخبث وقالت : إشرايج نعقد صفقه ..
النمسيسه بعد أن توقفت عن البكاء : شنو إهي ؟
Renoa : شوفي ... صديقتي فاقده الوعي في ذاك المستشفى - أشارت حيث مكان المشفى - إذا قعدتي عندها تحرسينها عن الوحوش و عطيتيني المسدس إلي عندج ، راح أدورلج حبيبج سنيفر ، شنو قلتي ؟
دفعتها بقوة و هي تعطيها المسدس : إخذه - سقطت من على الأرض - بس لازم تلقينه لي بسرعه
قالت renoa بألم و هي تضع يدها على ظهرها و تقوم واقفه من جديد : لا تخافين راح ألقاه لج ... وعد
بدأت النمسيسه تقفز بجنون من السعاده : هاه هاه راح اشوف سنيفوري
renoa : الحمد لله و الشكر ... المهم وين مدرسة سايلنت هيل ؟
النمسيسه : بعيده من غهني ؟ بتروحين لها ؟
renoa : إي بروح ، إدلينه ؟
النمسيسه بفخر : أكيد انا أدل كل شبر في هذا المكان الحلو ... شوفي أولب شي إتكملين طريجك بعدين إتتي لك لفه على اليمين إترحون معاها بعدين على الشمال تتركينها و الثانيه إلى بعدها مباشرة تدخلينها و بعدين إتكملين سيده و بعدين إتلفين يسار و بعدها إتكملين سيده و بعدين غتلفين يسار مرة ثانيه و راح ترجعين إلى هذي النقطه - تشير إلى اليمين - و هذي إهيه المدرسه
?: renoa : ليش أدور هذي الدوره كلها مادام المدرسه يمي ؟
النمسيسه : :غضب: كيفي ، سوي غلي قلتلج عليه ... و صج نسيت ، راح يتغير هذا المكان و يرجع الظلام مرة ثانيه ، أحسلج دوري على مصدر نور حتى تقدرين إتشوفين ... باي لاااالالاالااااللللااااا
و عادت من جديد تغني و تهرول بفرح من جديد ثم تقول : سنيفر سنيفور لالالاااالالاااا
renoa : الحمد لله و الشكر
قبل هذا بخمس دقائق ، تفتح كلير عينيها بخوف و تقوم من مكانها بقلق و فزع و هي تلهث بشده : الحمد لله ... حلم ... حلم
أخذت نفس عميق قبل أن تحدث نفسها : أي ... راسي - تضع يدها على رأسها فتشعر بوجود رباط حوله - منو حط لي هذا ؟
تحاول ان تستعيد ما حدث لها قبل أن تفقد الوعي .... بعد أن قفز ذلك الوحش عليها عندما أشعلت الولاعه شل حركتها تماماً و أنطفأ نور الولاعه و بعد مدة إبتعد عنها دون أن يسبب لها الأذي ، قامت من على الأرض و راحت تركض بسرعه ، تسقط على الأرض أكثر من مرة و تصتدم أشياء عديده لأنها لم تكن قادرة على الرؤيه ، شاهدت من بعيد منزل تضاء فيه الأنوار فإتجهت له و عندما وصلت رأت إن هناك ظلال من النافذه فخافت أن يكون وحشاً جديد فأدارت ظهرها لتترك المكان لكن أحست بشي يسيل من رأسها ففتحت الولاعه و وضعت يدها على رأسها و هي تشعر بدوار شديد ثم رأتها و إذ بدماء تسيل من رأسها ، و فجأة يضع أحد يده على كتفها فتستدر بفزع و يزداد الدوار و لا تلاجظ سوى معطف أبيض اللون و تسقط بعدها فاقدة الوعي
كلير : منو إلي ساعدني هذي المرة ؟ - تنظر إلى النافذة فترى نوراً خفيفاً يختفي خلف الضباب - رد النور ... - قامت من السرير و أخذت حقيبتها و بدأت تفتشها - المسدس موجود و الولاعه بعد ... أوووف إلحين وين أروح
‘تجهت إلى الباب و هي تضع حقيبتها على كتفها وقبل أن تصل إلى الباب يفتح بشده و تظهر النمسيسه ، تعود كلير بخطوة إلى الخلف و تقول بفزع
كلير : ستارز !!!
تعجبت النمسيسه : !!!!!!
عادت كلير للخلف و حاولت ان تخرج مسدسها لكن النمسيسه أمسكت معصمها و رفعتها إليها : وين بتروحين ؟ ?:
كلير : و خر عني ... نزلني .
النمسيسه : شكلك تعبانه للحين ... لا إنت نايمه أكيد - بدأت تهزها بقوة - قومي قومي من النوم ... تسمعيني ، أنا إسمي نمسيسه و أنا أنثى ناعمه حلو مثل ما إتشوفيني
أنزلت كلير للأرض التي بدأت تتمايل ثم تسقط أرضاً ( بنوته ناعمه )
كلير بغضب : إنت إشتبين مني ... أنا قاعده مو نايمه ، عورتيني .
النمسيسه بتذمر : هذا جزائي عشان أساعدج ... المهم - تحمل كلير و تضعها على كتفها - لازم نمشي من إهني
أحست كلير فجأة برغبة في النوم
كلير : وين بروح و ليش ؟
النمسيسه : عقدت صفقه و لازم أوديج لمكان ثاني .
كلير و قد ثقلت جفونها أكثر : صفقة شنو ؟
النمسيسه : مالج شغل ...
كلير بغضب : إنزين نزليني عشان أمش بدل مو شايلتني مثل الخروف
النمسيسه : ما له داعي راح تنامين إلحين .
و بالفعل شعرت كلير برغبة كبيرة بالنوم لا يمكنها المقاومه أغلقت جفونها و راحت في نوم عميق .
في هذا الوقت كانت renoa تسير أمام المدرسه و تردد و هي ترى الوحوش المرعبه : ريلاكس ... ريلاكس ... هدووووء هدووووء ، مايخوف شي
و تطلق النار على أحد الوحوش ، رأت بالقرب منه خوذة يستخدمها عمال البناء و كانت تحتوي على مصباح في وسطها الخارجي ، أمسكت الخوذه و قالت : حلينا مشكلة الإضاءه ....و إلحين ... إلى المدرسه
فتحت كلير عينيها فتجد نفسها جالسة على كرسي مكتب و يتضح إنه مكتب لشرطي أو ماشابه ، جلست بإعتدال
كلير : أنا إلحين وين ؟ - قامت من على الكرسي و تجولت في الغرفه ثم وقفت أمام لوحه - شرطة مدينة راكوون .... رديت حق مدينة راكوون !!! - تسمع أصوات عيار ناري في الخارج - أكو أحد برة ، يحتاج مساعده - ركضت إلى الباب ثم وقفت - إلي يسمع إلحين يقول إني ما أحتاج مساعده ... بروح أساعد و أنا ما عندي رصاص ... المهم خل أطلع و أشوف ?:
خرجت كلير من الغرفة فرأت فتاة أصغر و أقصر منها و تهم بالترك المكان بعد أن قتلت أحد الموتى الاحياء ، سمعت كلير صوت فتح الفتاة للباب ، فركضت خلفها و قالت لحظه
لكن الفتاة لم تسمعها لأنها تركت المكان إتجهت كلير إلى الباب و فتحته ... فتحت عينيها بدهشه و رفعت يديها إلى مستوى كتفيها ، حيث إن الفتاة رفعت مسدسها إلى وجه كلير ثم
...... : أو أفي و لا حضرب بالمليان ( أول كلمة أوقفي )![]()
كلير :": : هدي أعصابج يا بنيه
..... :إنت مو زومبي
كلير و بتذمر : يعني إلحين الزومبي راح يسمع كلامج و يوقف ؟!
.... :إي و الله ... صح
إسمي sion ... و أنت ؟
كلير : أهلاً أهلاً .... أنا كلير
soin : شلون يتي إهني ؟
كلير : صراحه ما أدري و انت ؟
sion: مثلج ...
كلير : أنا بروح أدور على رصاص حق هذا المسدس - أخرجت مسدسها - تنطريني إهني و لا تيين معاي مو معقوله إتظلين بروح....
قاطعتها soin : لا تخافين ، أنا أقدر أتصرف عدل مع أي موقف ... راح أدور على أصدقائي - ركضت - باااي
كلير و هي تمد يدها : لحظه ... - لكنها تركتها و غادرت المكان من صجها تقدر إتظل بهذا المكان بروحها ...
___________________________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا جديج في المنتدى وهذي أول مشاركه لي
و عندي شي أقوله عن إبداعكم:
وااااااااااااااااااااو
ما شاء الله عليكم انا من أول ما شفت زي هذي القصة على طول شاركت في المنتدى(على طول ولا على عرض )
و عندي طلب بسيط إذا ممكن تسوونه لي..
ممكن أشارك في القصة
و أشكركم على هذه القصة الروووووووووووووووووعة
مشكور أخوي ... و أهلاً و سهلاً فيك بنا ، إنشاء الله إعجبتك سلسلة مغامراتي ...![]()
و من ناحية دخولك ، أكيد نقدر تدخل ، سيون ما إتقول شي ورنا كتاباتك و إبدعاتك .
صج و الله ؟؟؟ :": توني أدري ... أنا راح أخليه ينتهي ... تأليف مثل ما أهو واضحالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zelly-San
و بالمناسبة نسيت اقول
المسدس Ebony يحتوي على ذخيرة غير نهائية في لعبة (ديفل ماي كراي)
و Ivory نفس الشي
بس بغيت اقول لكم عن هذا الشي علشان يمكن تدخلونه في القصة![]()
![]()
(يا حظش يا Renoa تقدرين تذبحين زومبي على كيف كيفش)
Zelly-San هلا بك أخوي في منتداناو هلا بك في موضوعنا
و طبعا تفضل شارك في القصة .. أبدا أشان نعرف أسلوب كتابتك .. نشوف قصتك قريب
![]()
clear : هلا بكلير المنتدىطيب وش تبيني أكتب فصحى .. أوكي
في اليوم السابق كنت مصابة بقليل من التوكع .. لكن الحمدلله الآن أفضل و هذا كان يمكن أن يمنعني من دخول المنتدى ليومين لكن الحمدلله خفيت (( إنشاء الله فهمتي))
أخت كلير أنت أول وحدة تسويين لغاز .. أسمحيلي أخذ الفكرة منك .. و حلوة فكرة الجوال سلفيني جوالتعرفين ممنوع جوالات في المدرسة .
.. أقلكم شكلوا أخوي سنيفر شافته نمسيسية في الطريق وكبشته و لا خلته يروح البيت ولا الجامعة .
بس وين كلير .. خلتيني قصيرة :غضب: ليش مو قزمة أحسن :غضب:أمزح
بس لا تكونين أنتي في طول النمسيسية
أمزح لا تزعلين أوكي
و شكرا لوضعي في قصتك الحلوة ((أوي )) ;-)
أنا لازم اليوم أضع جزئي وقصتي . بس أخلص مذاكرتي و أكتب القصة حقتي هوى![]()
أشوفكم
((صورة مهداه لأربي جي جيرل ))
بس وروني صورة البنت هذه التي تكتبينها يا كلير في قصتك .. في أي لعبة تطلع ؟؟
الحمد لله على كل شيء