صفحة 11 من 55 الأولىالأولى ... 6789101112131415162136 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 811

الموضوع: oO أخبـار WE7 أول بـأول Oo

لا التسلل الغلط ما صار ..
    بس انا فعلا اتكلم عن اخطاء تحكيمية عجيبة ..
    بالعكس ..
    من كثر ما تصير علي اخطاء تحكيمية اللي معي يقولون المفروض تروح لكونامي تورهيم الاخطاء اللي تصير عليك قبل ما ينزلون اللعبة :6 ..

الاخطاء التحكيمية ما تقتصر على التسلل والفاولات... ضربة مرمى يحسبها ركنية..اوت لي يحسبها لك.. فاول برا المنطقة يحسبها بلنتي..بالنسبة لذكرك الفاولات اللي من ورا..لا تنسى بـWE6 اسخف حركة بالشريط لمَ تركض بدون كرة ويجيك لاعب من ورا ويكسرك كنت تتعثر وتروح عليك الكورة بدون فاول ولا شي..هل تتوقع ان هالشي قاصدينه بالشريط؟ لاسيما انهم تتداركوا هالشي بالجزء الاخير ولو بشكل جزئي.. فواضح انه عيب برمجي..

ايه معك ..
    بس اقصد اذا هذه مو اخطاء تحكيمية ..
    اجل وش تسمى ؟؟
    يعني انا توقعت ان هالشي موجود اصلا ..
    و بصراحة غباء انهم يحطونه ..
    الواقعية حلوة ..
    لكن مو بكل شي ..
    الحين اغلب مشاكل الكرة بسبب اخطاء التحكيم ..
    و مباراة ميلان على نهائي الشامبيونز ليج اكبر دليل ..
    يروحون يحطون هالحركة الي ما لها داعي ؟!
    ان شاء الله تكون اختيارية ..

انا مع الشركه في هالفكره وضدها في نفس الوقت ,قد يكون المجله صادقه في معلوماتها ولكن اخطئت في التصور والتوقع ..وعشان كذا انا ضد ومع في نفس الوقت .
    2- ضد ان الفكره تكون موجوده على حسب تفسير المجله ,لان هذا بيجعل الكل يتنافس على ان يكون الفريق الضيف وراح يحبط الزائر وهنا راح تكون فشلت في تطوير هالفكره.
    1- ومع هالفكره لو ان كونامي جعلت خيار اخفاق الحكام اما
    */ مبهم (يعني قد يكون مع الفريق الاول او ضده في وقت واحد .. وبالتالي عنصر المفاجئه يكون موجود وايضا حدوث الاخطاء يكون متوقع في المباراه للطرفين وهنا اسميه اخفاق وليس تحيز ...لأن فكرة ان الحكم متحيز لفريق المفروض ان لاتكون موجوده والا لفقدنا الثقه بالحكام) .
    */ متغير (بحيث ان الحكم يختلف في تقديره للحالات من حكم لأخر . وجعل الحكام قدرات مختلفه ) .

لذلك انا اعتقد ان الفكره لو كانت موجوده لدى شركه كونامي فلن تكون كما فسر عن طريق المجله بل ستكون بطريقه واقعيه وغير محصوره لدى فريق اول او ثاني

فكره الاخطاء التحكيميه حلوه بس ما تكون بزياده عن اللزوم..
    وما يكون فيها تحيز لاحد اللاعبين...

واهم شي يحطونه في هاللعبه الادفانتج لانه تعبني في الشريط الاخير...
    الخبير بتصميم التواقيع يرسل لي على الخاص....وشكرا

=======================

اللي يبي الايميل يرسل على الخاص

اخوي عماد 18
    الاخطاء التحكيميه في الاشرطه الحاليه
    لاتتجاوز ( اوت وكورنار )
    لكن تصل الاخطاء التحكيميه الى تسلل وفاول ما اعتقد

يمكن انت مع الحماس مع المباراه تتوقع ان لك فاول او التسلل اللي عليك تعتقد انه تسلل

على العموم انا ضد الفكره ( الاخطاء التحكيميه )
    لان الضلم راح يكون واضح وبالتالي تكره الشريط وتكره الشركه نفسها وتكره تلعب فيه

تـــــــــــعــــلـــم مــن ســــيـــــدك

لعبه كرة القدم لاتخلو من الاخطاء التحكيميه و هذه الاخيرة هي جزء من اللعبه لذلك وضعها في الاصدار القادم يزيد واقعيه اللعبه بشكل اكثر و اراها نقطة ايجابيه جداااااااااااا.

الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم شباب ....

و هذي بعض الأخبار الجديدة :

1- 3 أو 4 طرق جديدة للتسديد .
    2- إمكانية جديدة في استخدام عصا الأنالوج في المراوغة .
    3- لا وجود لأندية أمريكا الجنوبية .

و هذي بعض المعومات بس بالإنجليزي إذا في واحد يقدر يترجمها ( أنا ضعيف شوي ) ..

Awarness arrows now can be set in different directions simultaneously ( players now can have a "roaming" area)

- Shot curving and direction will depend more on the rotation of the ball right before it's kicked (I think they're talking about one timers here)

-3 or 4 new shooting methods (I don't know if this means ingame or 3/4 new freekick styles)

-A new type of move using the analog stick (maybe a 360 spin?) for certain players

-No South American clubs (Well from the club list it was kind of obvious)

New player stats:

-Top speed (replaces speed stat)

-Player temper or mood stat (or something like that, maybe it's motivation/commitment or maybe it's the new name for the mentality stat...maybe non of the mentioned things)

-GK stat (not sure exactly what)

-Opposite foot accuracy stat - Finally! if this is what I think , maybe it's the end of both footed players and much more realism...

الوصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاوي

انا مرة سجلت هدف تسلل في we6
    حتى كان تسلل واضح ورفعوا لاعبين الخصم يدينهم وما اصطدمت الكورة في لاعبي الخصم

وكانت رفعة من ريفالدو
    وايضا بنفس الطريقة وبريفالدو رفعة تسلل ولكن ما جت قول :!

[B]Awarness arrows now can be set in different directions simultaneously ( players now can have a "roaming" area)
    اسهم الاتيتيود اللي كانت موجودة قبل صارت اكثر فاعلية و تقدر تخلي للاعب اكثر من سهم في اكثر من اتجاه ..

- Shot curving and direction will depend more on the rotation of the ball right before it's kicked (I think they're talking about one timers here)
    انحراف الكرة و اتجاهها راح يتوقف على الاتجاه اللي ضغطت عليه قبل ما تشوت الكرة بالضبط ..

-3 or 4 new shooting methods (I don't know if this means ingame or 3/4 new freekick styles)
    اضافة 3 او 4 طرق جديدة للتسديد - ما ادري اذا يقصدون داخل اللعبة و الا لتسديد الفاولات- ..

-A new type of move using the analog stick (maybe a 360 spin?) for certain players
    طريقة تحكم جديدة خاصة بعصا الانالوج للاعبين محددين (مثل حركة زيدان لما يدور فوق الكرة) ..

-No South American clubs (Well from the club list it was kind of obvious)
    ما في فرق امريكية جنوبية ( و هالشي كان واضح من الصورة اللي نشرت للفرق الموجودة في اللعبة - يعني مثل المنتخبات ما في جديد-) ..

New player stats:
    طاقات جديدة للاعبين :

-Top speed (replaces speed stat)
    اقصى سرعة (بدلا من طاقة السرعة) ..

-Player temper or mood stat (or something like that, maybe it's motivation/commitment or maybe it's the new name for the mentality stat...maybe non of the mentioned things)
    مزاج اللاعب (او شي من هذا القبيل يمكن الحماس او الانضباطية او يمكن الاسم الجديد للحالة لطاقة الحالة النفسية او يمكن شي جديد ) ..

-GK stat (not sure exactly what)
    طاقة الحراسة (ما عندي اي فكرة عنها ) ..
    هذا تعليقه هو لكن انا اتوقع انها تنفعك لما ينطرد الحارس و تبديلاتك تكون مخلصة و تضطر تحط لاعب بداله ..

Opposite foot accuracy stat - Finally! if this is what I think , maybe it's the end of both footed players and much more realism...
    دقة القدم الاخرى (اخيرا اذا كانت هالطاقة مثل ما اتوقع فهي نهاية خاصية التسديد بالقدمين و الكثير من الواقعية ) ..

مشكووووووووووووووووور اخوي عماد 18 على الترجمة

اما بالنسبة للاخطاء التحكيمية تدرون متى بتنفعنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا سوّى داحمتوتا الدوري السعودي

ما هذا يايونايتد !!!

وش رايكم في توقيعي الجديد (من تصميمي)
    اللي يبي توقيع يقولي على الماسنجر
    ManUnited ...RealMadrid ...InterMilan ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي أبو بدر وجميع الأخوان الي افادونا بجديد اللعبة

أتمنى ان يكون في اللعبة هده الخاصية

وهي بالنسبة لإصابات الاعبين

يعني يكون لعلاج الاعب زمن معين يبين بعد اصابته (( فترة العلاج))

وطبعاً يكون العلاج بفلوس

داري بتقولون وش هذه الفكرة البايخة :6

لكنها لزيادة الحماس فقط

وأرجوا من أخوي أبو بدر أخبار شركة كونامي بفكرتي واعتمادها ":"

خخخخخخخخخخخخخخخخخ والسلام عليكم

هذا عرض للعبة ما شفته حتى الان لكنه صغير نسبيا حجمه 2,6 ميجابايت و يشتغل غلى الريل بلاير :
    http://www.konami.co.jp/movie/0363/0363.rm

صفحة 11 من 55 الأولىالأولى ... 6789101112131415162136 ... الأخيرةالأخيرة