• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 11 من 17 الأولىالأولى ... 678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 151 إلى 165 من 251

    الموضوع: قصه RPG خيايه من تأليفنا

    1. #151
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      peaceAngel
      ترى بدأتي تثيرين غضبي (6) ، كتبي معنا و لا ... إحم إحم ... عفواً خطأ مطبعي
      ذابحتكم ذابحتكم لاتحاولون
      أنا معك قلباً و قالباً <<< كحتلها عمتها



      خمس مرات...
      حسبتها ثلاثه @@
      >_< سكواااال! *الحين تجي سيون و تجرك من شوشتك!
      حرف واحد غلط @@ ... أنا شعرفني فيه

      لا تسوون شات حتى لا يغلقونه :6

      في مكان ما فتح باب لإحدى الغرف
      سول : تفضلي يا آنسه
      دخلت د.جيني و تبعها سول إلى أرض الغرفة و كان يحمل جيمي ، أراد أن يبدأ حديثه لكنها قاطعته
      ..... : لا تحاول ، لأني ما راح أفهم عليك أي كلمة ، و فوق هذا ما لي خلق أنتظر ساعة كاملة حتى تقول لي كلمة وحده
      سول : لم أتوقع إنني بطيء إلى هذه الدرجة ..... مع هذا أحضرتك لهنا لعقد صفقه تهمني بالمقام الأول و يجب عليك أن تساعديني
      لم تظهر الاهتمام أبداً بل عقدت ساعديها و وقفت أمام النافذة تنظر للخارج ، أجلس سول جيمي على مقعد لمكتب في الغرفة
      سول : هل أفهم إنك لن تتعاوني معي ؟ - لم تظهر اهتماما أبداً و ظلت في مكانها- أعتقد إن لا فائدة منك ، مادمت لا تستطيعين فهم ما أقوله لك .... و ليس لدي وقت كبير حتى أتحدث معك ، فكما قلت أنا بطيء في الكلام .... حسناً ، للسيف كلمته في النهاية - نظرت له بنظرات تملؤها الرعب عندما رأته يرفع سيفه - ممممممم ... يبدو إنك تفهمين ما أقول
      .... : :غضب: خلص قول شنو تبي ؟
      أستيقظ جيمي عندما رفعت صوتها و نظر لهما بنظرات التعجب و الخوف
      سول : لا أحتاجك هنا ... هيا اذهب ، و لا تخشى شيئاً من هذه الممثلة المخادعة
      وقف جيمي في مكانه و هو ينظر لها و عندما أراد الهرب
      ..... : لو تحركت من مكانك راح ....
      رفع سول السيف لها : إلى أين ؟؟؟ - تراجعت للخلف - أعتني بنفسك أيها الصغير حتى يأت من يساعدك
      ركض جيمي خارج الغرفة
      .... : راح تندم أخوي راح يقتلك و ما راح تنجو منه أبداً
      سول : سنرى هذا
      في مكان آخر ، كانت سيون واقفة أمام مبنى كبير مكون من خمس طوابق
      سيون : ?: يمكن ألقاهم هنا .... حسب قبل آخر رسالة ، كانوا في مبنى الإذاعة .... ×_× لكن خمس طوابق و كبير وين ألقاهم !!! - دخلت إلى المبنى و بدأت تلقى نظرات على المكان ، هادئ .. الفوضى منتشرة في المكان ، الدماء تلطخ الأرض و الجدران ، تجد لوحة تحتوي على خريطة للمبنى - يمكن ألقاهم في ... يمكن ... أأأأ ... ما أدري ... :غضب: ليش ما ترد علي .... أصعد بالمصعد و أشوف - دخلت أحد المصاعد و ضغطت على زر الدور الأول ، لكنه لا يعمل - !!!! - ضغطت على زر الدور الثاني و النتيجة ذاتها - أهو فيه كهربا !!! لكن ليش ما يشتغل ؟؟؟ ... أجرب الدور الثالث - و عندما ضغطت لم يعمل أيضاً - ما كو إلا أجرب الدور الخامس - ضغطت على الزر ، و لم يتحرك المصعد - أحسن لي أطلع ... أخر تجربة ، الدور الرابع - و عندما ضغطت على الزر تحرك المصعد - ×_× ما أحب هذا الرقم و طلع لي .... ليش بطيء ؟؟ - انتظرت سيون حتى يصل المصعد إلى الدور المطلوب و أثناء صعوده رن هاتفها الخلوي و ظهر لها الرقم - منو هذا ؟؟؟ ... على العموم ما أقدر أرد عليه إلحين - و عندما وصلت إلى الطابق تذكرت هذا الرقم - :واو: لحظه !!! معقوله ؟؟؟ - و عندما أردت الرد على الهاتف ، فتح باب المصعد و ظهر أمامها وحش ترابي اللون قبيح المنظر له ذراع طويلة و ضخمه - .... :": نأسف على الإزعاج - مد الوحش ذراعه كي يمسك بسيون لكنها تنحت جانباً و التصقت بجدار المصعد ، دخلت مخالب الوحش في جدار المصعد المقابل له ثم دفع نفسه إلى داخل المصعد - :! الهروووب - و خرجت سيون من المصعد بسرعة ، فتبعها الوحش بخطواته البطيئة و الثقيلة - ما دمت بطيء لهذي الدرجه ، ما راح أخسر رصاص - و هربت منه إلى إحدى الغرف الكثيرة و المنتشرة في المبنى ، و الغريب في الغرفة إنها نظيفة و لم تلمسها يد الوحوش بعد، كانت الغرفة واسعة فتجولت فيها ثم وقفت بالقرب من النافذة و نظرت للخارج ، ثم أخرجت الهاتف لتعاود الاتصال لكنها لاحظت

    2. #152
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      سيون : غريب ... هذا المكان نظيف !! - سمعت أحد يدخل أرض الغرفة ، فأمسكت المسدس و استدارت بسرعه موجهة مسدسها للقادم الغريب ، لكنها توقفت - :! من وين طلعت ؟؟
      كان القادم هو العجوز الذي قابلته مع كلير فور دخولهم إلى تيلدا
      .... : أهلاً و سهلاً في ...
      سيون : إلحين لازم تفهمني أمور و تجاوب على أسئله كثيرة
      .... : ما في مشكله ... شنو تبين تعرفين ؟
      سيون : أولاً أبي أعرف عن د.بيركين و الباقين
      .... : د.بيركين عالم شرير يحاول ... بعد أن أستغل نقطة ضعف شعب تيلدا و هو تأخرهم التعليمي عن أهل الأرض ، يحاول السيطرة أولاً على تيلدا ، و بصراحه نجح في هذا ... و ثم راح يرجع للأرض و يسيطر عليها
      سيون : و شنو تقصد بتأخركم عنا ؟!
      .... : مثل ما قلت لج من أول تفكير الشعب بطيء ،بالإضافة لهذا شعب تيلدا متأخر في ثقافته على عكس الأرض لكن هذا لا يعني إننا شعب غير مثقف أو متعلم .. إحنا نتأخر عن أهل الأرض بمستواى التعليمي ، يعني يمكن اعتبارنا بأننا بالمستوى التعليمي ، و الإكتشافات التي توصل لها أهل الأرض بالسبعينات
      سيون : إنزين ... و شنو علاقتك د.بيركين
      .... : صارت بينا مصلحة مشتركه معاه ، أنا و ثلاث أشخاص تعاونا بشكل كبير معهم
      سيون : يعني وثقتوا فيهم ؟ مع من ؟ ... و هل تقصد إنك إنت مع الثلاث أشخاص هم الفئة إلي طالبت التغيير ؟
      .... : واحد منا كانت أمه من أهل الأرض لهذا كان طريقة تفكيرة مماثلة تماماً لأهل الأرض و هو الشخص الأول إلي وثق بهم ، و لأننا رأينا ثقافتهم المتقدمه عنا حبينا نكون مثلهم
      سيون : فهمت ... و هل لا تزالون مع بعض ؟
      .... : لأ ... و السبب عدم إتفاق الأراء بين الأربعا ... أقولج عنهم ... أولاً تستامنت ، لم يرغب بالإحتاك بهم و في الحقيقه لم يحتك بهم أصلاً لكني شجعته على هذا لكنه رفض و هو طيب و تقدرين تستفدين منه ، لكنه لم يتعلم لغتكم و ما يبي يعرف شي عنكم من الأساس ، لأن وقعت عليه مهمه كبيرة لإنقاذ ألف من أفراد تيلدا ، الثانيه هي آمي موساشي ... لها قصة طويله - يتجه إلى كرسي ليجلس عليه - تفهم إلي تقولينه لكن لا تستطيع الرد عليج بلغتكم ، الأخير هو سول ... و هو السبب الرئيسي بعدي بهذي المصايب و هو إلي قلت عنه أن أمه من أهل الأرض ، هو من حرض الجميع على تغيير السياسه إلي نعيش عليها لأنه مل و يبحث عن الإثارة ، في البداية تملكته قوة يودا الشريرة و قام يتهور في كل شي و سبب الأذى للكل ، و تعاون مع د.بيركين في كثير من الأمور الشريره ثم فجأة و دون مقدمات عاد لوعيه ... لا أستبعد إن موساشي هي السبب مع هذا لا يزال على طبيعته الطائشه لكن تستفدين منه بعد ، لأنه يقدر يرد عليج لكن بجمل مختصرة ... في بعض الأحيان يساعد موساشي ، هناك تبادل منفعه بينهم ... أو من يدفع له يلقى ما يريده حالاً
      سيون : @@ و إلي ما عنده ؟!!!
      ... : تصرفي بروحج ، يلا تعبت و أبي أنام و أرتاح
      سيون : لحظه ما قلت لي شي عن د.جيني
      تنهد بحزن : المسكينه ...
      سيون : !!!! .... كل كلامها كذب في كذب ... على شنو مسكينه ؟
      .... : لا أكيد إنت تقصدين أخت د.بيركين ... ما أذكر أسمها ((حتى لا طقني ريني :6 )) ، كل يوم تخدع أحد و تقلد شخصية ما ... ممثلة مخادعه ، هذي المرة مثلت جيني ؟
      سيون : أعتقد هذا ... اكتشفت إنها تكذب علي لما شفت أحد كاتب عنها ... عن د.جيني الحقيقية بأنها عالمة في الإلكترونيات و البرمجيات ... و كانت تطلب ... مساعده وحده أعرفها ... إلي كانت معي ، لأنها مبرمجه
      ... : فهمت شنو تبين إتقولين ، لكن لا تثقي فيها أبداً ، دخلت هذي لهنا حتى تلاحق د.جيني ... و طلبت من سول إن يمنعها بأي طريقة ... لكن تنكرت بشكلها ، مما سبب له و للأشخاص الذين يساعدونه ربكة
      سيون : كيف يعني ؟
      أدخل يده في جيبه و أخرج صورة منه
      .... : لاحظي ... أكو فرق بسيط
      .... : صورتها مع جيمي أول ما وصلوا عندنا
      [IMG] [/IMG]
      تتخيل سيون شكلها الحالي

      سيون : على هذا بس !!! لكن تقدر ...
      .... : تقدر أو ما تقدر ، المهم إنها توصلت لها ... و قتلتها لأنها كانت تملك مفتاح مهم بالنسبة لها و لأخوها .... لكنها ما لقته معاها
      التعديل الأخير تم بواسطة clear ; 23-06-2003 الساعة 10:10 PM

    3. #153
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      سيون : المصيبة إلحين إن جيمي و المفتاح معاها
      .... : لاااااا ... لازم تساعدينه ، المصعد ما راح تقدرين تستخدمينه إلحين ، لما تنزلين راح إلى الدور الأرضي راح يطلع لج بابين ، دخلي الباب إلي على إيدج << يدك >> اليسار ... ... أنا متأكد إنج راح تلقينهم في قصر ... قريب من هنا
      سيون : راح أطلع و أشوفه - ركضت إلى الباب ثم توقفت - ما تخاف تقعد هنا بروحك ؟
      .... : عندي قوى سحرية تحمي هذا المكان ... ما لاحظتي إنه يختلف عن البقية ؟
      سيون : صحيح ... - يكسر الباب الذي أمامها و يظهر الوحش ذاته الذي قابلته عند المصعد - نعم ... واضح إن قواك السحرية نفعت هذي المرة
      ... : نسيت إن أستخدمها اليوم :": .... تحركي من جدامه >_<
      تذكرت سيون إن ليس من صالحها البقاء في مكانها لكن الوقت لم يسعفها فلقد أطبق ذلك الوحش على رأسها و رفعها للأعلى و هي تقاومه
      .... : :واو: إلحين أساعدج ... لا تخافين
      سيون : >_<بلا هذره و ساعدني
      ... : كح ... كح .. كح ، أنا تعبان ... مشكله
      سيون : >_< لااا ... ما أقدر .. - و فجأة تتراخى يد الوحش عنها و تسقط على الأرض ، ترفع رأسها له فتجد الوحش يسقط على الأرض و رأسه متورم ، قالت و هي تضع يدها على رأسها - الحمد لله ... مشكور يا عجوز
      .... : المفروض تشكريني أنا
      ينظران إلى جهة الصوت
      سيون : :! من ؟؟؟ ... كلير ؟
      تظهر النمسيسه : كيف تسمحين لنفسج تقارنين ملكة جمال المجرة ... التي هي أنا ... النمسيسه الرشيقه و البديعه بكلير القبيحه !!!! ... حلوة هذي فيها سجع ":" ... المهم ... هذا الشي مستحيل ، و لا مجال للمقارنه
      و خلفها ظهرت التايرونيتا : و أنا وصيفتها و ساعدتج بعد
      سيون :
      النمسيسه : :غضب: بعبقريتي ساعدتها ، إنت مالج شغل
      التايرونيتا : :غضب: من قال هذا !!
      سيون : مشكورين ... ما له داعي تتهاوشون
      النمسيسه : المهم ، إحنا جينا لهنا حتى نقول لج إنت و صديقتج و أخوها الصغير معزومين على العشا... مو تنسين تخبرينهم ..ز يلا سلااام
      و تمشي التايرونيتا ورائها
      سيون : - تنظر للخلف - شنو صار معك ؟؟ - تجد العجوز نائماً على كرسي - :غضب: بتنام و أنا كنت بموت !!! أرفسه هذا إلحين ؟ -تسمع صوت إطلاق رصاص في الخارج - شنو هذا ؟ - تتجه للخارج فتجد جيمي يركض - زين عيل ... أروح له بسرعه

      في هذا الوقت و بالقرب من المبنى الذي كانت فيه سيون و على مقربة من الشارع الذي يركض فيه جيمي ، كان هناك شخص يمشي و هو يقرأ أوراقاً بيده
      .... : << رغبةً من سول لتكفير عما فعله بالماضي فقد قرر أن يساعد أهل الأرض المحتجزين عند د.بيركين عند دخولهم إلى مدينة الرعب ، الأمر يتطلب جهداً كبيراً لأن المدينة كبيرة جداً و خطرة للغاية لهذا كان لابد من تعاون آمي موساشي معنا >> الكلام مو مكتمل .... لكن ... كيف وصلوا لي أصلاً ؟؟؟ - صوت إطلاق رصاص - أخيراً لقيت أحد حي
      بعد خطوات يصتدم جيمي بهذا الشخص ، لم ينظر أمامه بل قال و هو ينظر للخلف
      جيمي : ساعدوني ... راح تقتلني هذي المرة ...
      يجلس الشخص إلى جانبه و يضع يده على رأسه ليخفف عنه
      ... : لا تخاف من شي ، شنو صاير بالضبط
      تفاجأ جيمي و هو في مكانه و نظر بسرعة إلى صاحب الصوت الذي كان مألوفا له
      جيمي : ما أصدق .... هذي إنت ...
      ... : ؟؟؟!!!!!
      جيمي : المفتاح ... المفتاح لازم ...
      و فجأه تتسع عيناه و يسقط بأحضانه
      .... : شنو صار لك ؟
      من الخلف : ما أصدق هذي إنت
      .... : بعد ؟؟؟ تعرفيني ؟
      ....... : أكيد أعرفج ، الحمد لله إنكم بخير ... إنتوا الإثنين بخير ... بعد ما تفرقنا توقعت إنج متي
      .... : منو معاي ؟
      ........ : أنا عاذرتج < أعذرك > ... بعد إلي صار لج ... أنا .. أنا سيون

    4. #154
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      كانت سيون في هذا الوقت واقفة أمام البابين الذي تكلم عنه العجوز
      سيون : قال باب اليسار أدخل منه - دخلت سيون من الباب فوجد إنه سلم يقود إلى القبو - غريبة ؟؟؟ - نزلت من الدرج و كان مظلماً تماماً - وين يبي يوديني هذا ؟ < إلى أين سيأخذني هذا ؟ > - صوت طنين مرتفع - هذا الصوت مو غريب
      في هذا الوقت و عندما كان العجوز يغط في نوم عميق ، فتح عيناه فجأة و قام من مكانه : لا ... روحي من باب اليمين ... هناك ... - يلتفت يمنة و يسرة - وين راحت !!!
      في ذلك المكان تصرخ سيون و تعود أدراجها للأعلى و تفتح الباب الثاني بقوة و تغلقه و تهرب إلى خارج المبنى
      سيون : إذا شفتك مرة ثانيه يا عجوز - يتحطم الجدار و الباب و يظهر خلفهما نحلة ضخمة جداً - يا ويلي
      .... : طحت من جبل !!!
      سيون : نعم ...ليش ؟ ما تذكريني يا كلير ؟
      كلير : ما أذكر أي شي من إلي قلتيه
      سيون : أنا عاذرتج ... لكن يبدو إنج مو مصدقه
      كلير : ما أقصد شي
      سيون : قبل ما تتركيني كنا مع بعض جدام خريطة ... و صورتيها بينما أنا أخذتها كلها ... تأكدي من موبايلج
      نظرت كلير إلى هاتفها و بعد أن تأكدت فصدمت بشكل كبير
      كلير : (( ما أصدق ... أنا أدري ألف بالمئة إن هذي مو سيون ... لكن ... لكن !!!))
      تضع يديها على رأسها
      سيون : إشفيج ؟؟؟
      كلير : ما أدري ... أكو أمور مو قادرة أستوعبها ، أحس إني دايخه و تعبانه
      سيون : لحظه ما أقدر أشيلج < أحملك > و جيمي معاي بعد ، لحظات و نوصل للقصر

      كانت سيون في هذا تهرب دون وجهة معينة من النحلة الضخمة
      سيون : هذي ما يأثر فيها شي ... موتي و فكيني - تطلق عدة طلقات عليها لكنها لا تتأثر - أوووه ... شسوي ؟!! - تنظر إلى إحدى العلامات و ترى إسم المكان الذي هي فيه - (( لحظه ... أذكر إني شفت مكان القصر ... قريب ))
      في هذا الوقت كانت كلير تجلس على أحد المقاعد و هي منكسة الرأس و جيمي نائم بالقرب منها
      كلير : (( ليش مو قادرة أذكر أي شي ؟؟!!! شنو صار معاي ؟؟ )) - تدخل سيون و كانت في قمة الغضب - رجعتي ؟
      سيون : :غضب: ما أدري وين ضيعه < أضاعه > ... إنت ما شفتي المفتاح معاه ؟
      تنظر إلى جيمي
      كلير : منو ؟؟؟ هذا ... لأ
      سيون : شنو قال أول ما شفتيه ؟
      كلير : و لا شي
      سيون : المفتاح مهم لفتح البوابة إلي وراج < خلفك > - تنظران للخلف - خلف هذي البوابة في الكمبيوتر إلي كلمتج عنه و لازم تتصرفين معاه و منه نساعد د.بيركين ... هو يعتمد علينا
      كلير : راح أنتظرج هنا ... إنت إلقي المفتاح و الباقي علي
      سيون : فعلاً ... ما لازم أضيع وقت - تترك المكان - يمكن ألقى المفتاح الإحتياطي ... تذكري بس ، من مصلحتك إن نبقى مع بعض
      و بعد خروجها أخرجت كلير من جيبها مفتاح ، حدقت به
      كلير : و لو إن ما أدري شنو تقصد ... لكن أعتقد إن لازم أروح أشوف كل شي بروحي - و بعد عدة خطوات تذكرت جيمي فعادت له و حملته معها - أحسن أخذه معاي - أدخلت كلير المفتاح في بوابة ضخمة و بشكل آلي فتحت البوابه ، أخذت كلير المفتاح معها و دخلت الغرفة و بعدها أغلقت البوابة مجدداً و أنارت الغرفة من تلقاء نفسها -:! وااااااااو ...شنو هذا المكان !! - أجهزة حديثة و متطورة تنتشر في الغرفة ، تتجه إلى حاسب كان على مكتب - أعتقد إن هذا إلي تكلمت عنه ... بدأ وقت العمل
      دخلت في هذا الوقت سيون أرض القصر و النحلة تلاحقها أينما ذهبت
      سيون : إلى متى يعني ... بس دوري غيري ... كله منك يا عجوز راح تندم
      تظهر تلك الممثلة أمامها عند أحد الطرقات الجانبية
      .... : شكلج بورطة تبين أساعدج ؟
      سيون : يعني تبين أظل بروحي بهذي المشكله - تغير اتجاهها - نعم يا عزيزتي ، أحتاج لدعم معنوي :6
      ... : لااااااااا - و تركضان جنب بعضهما - :غضب: شتبين أسوي فيج
      سيون : بلا هذره و كلام فاضي ، وين جيمي و المفتاح
      ... : ماراح تحصلين عليهم أبداً ، أنسي الموضوع و بعد إشوي راح أحصل على القرص بعد - تجد طريقاً جانبياً - باي ;-)

    5. #155
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      و بسبب سرعة سيون لم تتمكن من تغيير اتجاهها
      سيون : لا لحظه - تنظر للنحلة - :! يمااااا - تركض سيون حتى وصلت إلى صالة كبيرة تقع في الوسط تماماً مقاعد عديده على شكل مربع و خلفهم بوابة حديدية ضخمة ، فتتجه لها محاولة الدخول - لا ااا - تطرق الباب - إذا أحد داخل ، فتحوا لي الباب
      في هذا الوقت ، توقفت كلير للحظات عن العمل في الحاسب ثم تابعت
      كلير : منو هذا المزعج !!! بعدين ... أو يمكن إهي عرفت إني هنا ... ما له داعي أفتح الباب إلحين
      تسمع ورائها جيمي يهذي
      جيمي : جيني .......... كلير
      توقفت كلير من ضغط الأزرار و نظرت له
      كلير : هذا يعرف إسمي بعد !!! ... يمكن تشابه أسماء
      تتحرك سيون من مكانها و تهرب من النحلة
      سيون : :" ما عندي رصاص ما عندي شي أدافع فيه عن نفسي ... شسوي !!! ... محد هنا يساعدني
      بعد لحظات تخرج كلير القرص من الحاسب و تمسكه
      كلير : سهلة جداً - تسمع صوت طرقات مجدداً - كل إلي أبيه معاي هذي المرة - تخرج مسدسها الذي فقدته في السابق - و راح أخليها تتكلم إلحين - تتجه إلى البوابة و وضعت المفتاح مجدداً لكن الباب فتح هذه المرة إلى خارج الغرفة ، سمعت كلير صوت إصتدام شي بالبوابة - شنو هذا ؟؟؟
      نظرت للخارج و كانت سيون قد اصتدمت بالبوابة ثم قامت من مكانها بسرعه و لكن النحلة اصتدمت بها و جرتها إلى الحائط
      سيون : ساعدوني
      كلير : :! سيون - ركضت حتى أصبحت بالقرب منهما و رفعت مسدسها و وجهته إلى النحلة و بتردد - (( ما كنت راح أستخدمه إلا للتهديد ... للأسف ))
      و أطلقت رصاصة على عيون النحلة فتراجعت للخلف و حلقت بعيداً

      جلست سيون على الأرض و هي تتنفس بسرعة و تحاول النهوض من مكانها
      كلير : زين إني لقتج < وجدتك > ... ليش ما طلعتي بسرعه من محل الأسلحه
      رفعت سيون رأسها : :!
      كلير : عيل ممكن إتقولين شنو صار بالضبط ؟
      سيون : :!
      كلير : كنت معاج لما هربنا من أهل تيلدا و بعدها لقيتي محل أسلحه ... صار شي بعدها ؟
      سيون : :!
      كلير : ممكن تتكلمين ؟!
      سيون : :! إنت ... كلير ؟!
      كلير : لأ إلين ... سيون لا تجننيني ... لكن أول شي تعالي بسرعه معاي - تسحب سيون و كانت لا تزال مصدومه و تتدخلها إلى الغرفة مجدداً بعد أن نزعت المفتاح من مكانه و أغلقت البوابة - لقيت وحده تحاول تخدعني ... ما أدري شنو السبب ... المهم ... وين وصلنا ، قول لي شنو صار بعد ما رحتي محل الأسلحه .... أنا ما أذكر ، لكن فجأة ... ما أدري صارت أشياء كثيره ... مسدسي طلع مع رينوا ... هذا الولد يعرف إسمي مع المرأة إلي قلت لج عنها ... موبايلي فيه رسايل و صور أول مرة أشوفها - تنهدت سيون و ابتسمت إبتسامة هادئه - في شي ؟
      سيون : لا ما كو شي ... لكن غريبه ... ما تعرفين جيمي ، و لا تتذكرين شي !
      كلير : أسمه جيمي ؟ - تهز سيون رأسها بإيجاب - أكو حلقه مفقودة ... ما أذكر شي
      تجلس كلير على مقعد و هي تفكر
      سيون : أنا أبي أعرف شنو صار معك كلير ، أنت رحتي تنقذين جيمي لما كنا
      قاطعتها : ما أذكر إني شفته من قبل يا سيون ... هذي أول مرة أشوفه ... المشكلة إني قعدت و لقيت نفسي في مستشفى ... ما أدري إشلون ؟؟ و طلع لي رجل من تيلدا بعد ..
      تسحب سيون مقعداً و تجلس عليه
      سيون : أكيد صارت معاج سالفه طويله قبل ما توصلي لهنا ... قوليها و يمكن أقدر أساعدج

    6. #156
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      614
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      الهند فيها ديانات كثيره واذا شفتي هنديه حاطه نقطه على جبهتها اعرفِ انها هندوسيه لان الهندوس هم اللي يحطون نقطه على جباههم والمسلمات ما يحطون عرفتِ يا رينوا;-)

      اي سؤال عن الهنود انا حاضره
      هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
      late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to







    7. #157
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      none of your bussness :P
      المشاركات
      254
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      زيللي! ليش تروح معاها؟
      :غضب: أنا لا أقبل هذه الإهانه:غضب:

      أنا زعيمهم :6
      DrAgOn InStAlL!!
      ________________


    8. #158
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      __
      الهند فيها ديانات كثيره واذا شفتي هنديه حاطه نقطه على جبهتها اعرفِ انها هندوسيه لان الهندوس هم اللي يحطون نقطه على جباههم والمسلمات ما يحطون عرفتِ يا رينوا
      __

      اهاا اوكي! كنت احسب الوحده لما تتزوج تحطها :": شكراّ على المعلومه انجل!

      كلير! حبيبتي عمري انتي! *لا السالفه ما فيها هواش اليوم* حطيتي قصه! و أنا كنت زهقانه و منبطه جبدي! باروح اقرا!

      __
      أنا زعيمهم
      __

      كنت احسب زعيم المرتزقه المأجورين هو كلاود

      ?:

      __
      لا تسوون شات حتى لا يغلقونه
      __

      بأي اساس يسكرونه؟ كل المواضيع فيها شات, و بعدين وينه القانون الي يمنع الشات؟ ولا يبغون ردودنا كلها *مشكور ما قصرت, مشكور.. الخ و هم ما قروا الموضوع؟ كذا سوالف احلى ^_^ على الاقل نستفيد! ?:

      باروح اقراااا!!

      ريننيّ

    9. #159
      التسجيل
      18-04-2003
      الدولة
      The Forbiddan lands
      المشاركات
      60
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      يوه! أنتو ليش ما تتكلمون؟ أبي قصة!

      *النمسيسه بتبكي اذا ما استعجلتوا!*

      و أنا بعصب! :غضب:

      hustle up poeple! >_<
      ---------


      MY DeviantArt

    10. #160
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا زعيمهم
      من قال ؟!!!! أعذرك هذي المرة فقط :6

      *لا السالفه ما فيها هواش اليوم*
      والله يا حياتي ما كنت أقصد الهواش ، فقط توضيح وجهة نظر :0)



      كنت احسب زعيم المرتزقه المأجورين هو كلاود
      ليش ما تصدقون إني زعيمتهم ؟! @@

      و أنا كنت زهقانه و منبطه جبدي!
      من منو ؟ ... أنا سوبر كلير و قولي لي منو مزعلج

      وناسه ... مو واحد من إعلانات غيم ماستر إلي جنب كلمة منتدى حلو ^____^ ... قعدو طالعوهم كلهم لما تلقون الإعلان الحلو إلي أقصده :6

      كتبوا قصص بما إنكم خلصتوا :"

      و أنا بعصب!
      الله يستر :6 يلا كملي إنت بعد

    11. #161
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      __
      والله يا حياتي ما كنت أقصد الهواش ، فقط توضيح وجهة نظر
      __
      و انا ما كنت اهاوش!

      __
      ليش ما تصدقون إني زعيمتهم ؟
      __

      @_@ ها؟

      __
      أنا سوبر كلير
      __

      >_< هههههه!

      __
      كتبوا قصص بما إنكم خلصتوا
      __

      انا حتى القصه اللي امس ما قريتها توني! ?: توني قاعده الصبح و ما فيني مزاج اكتب... ;-)

      بس لي مزاج اروح السوق ^_^ ابي كاكاو :":

    12. #162
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههه صفحه جديده يا زيللي!

    13. #163
      التسجيل
      21-05-2002
      الدولة
      **********
      المشاركات
      3,449
      المواضيع
      269
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
      ههه صفحه جديده يا زيللي!
      :6
      انتظروا توقيعي

    14. #164
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      Somewhere i belong!
      المشاركات
      177
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      *سلام عليكم*

      كيف حالكم شباب؟...واخيرا خلصنا من الاختبارات:0) :0)

      سنفر!
      شفيك انت ياابن الحلال>_< مايصير كذا(مو من عوايدك)

      اذا ما تبي تكتب قصه خلاص لا تكتب, بس سلم علينا من حين الى حين ممكن؟
      ________________________
      المهم قصصكم حلوة والرسمات تشوفوها عن قريب انشاالله

    15. #165
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      614
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      رينوا واجابتك صح ترا لأن المتزوجين يحطون نقطه كبيره والبنات نقطه صغيره بس الهندوس بس اللي يحطون
      هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
      late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to







    صفحة 11 من 17 الأولىالأولى ... 678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •