صفحة 110 من 168 الأولىالأولى ... 106085100105106107108109110111112113114115120135160 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,636 إلى 1,650 من 2518

الموضوع: [الموضوع الرسمي] Super Smash Bros. Brawl

رد: [الموضوع الرسمي لتحديثات] Super Smash Bros. Brawl(مراجعة فامتسو+عودة شيك+عروض جدي

الله يعطيكم الف عافيه No `AnGel .. و obie trice .. و Dark Ocean عالردود الاكثر من رائعه .. تسلمون ^^

وبما ان الموضوع تنشط شوي وزدتوا معنوياتنا بهالردود الحلوه .. تفضلوا هالمعلومات الجديده من اخر عدد لمجلة فاميتسو اليابانيه :

- مرحلة Final Destination تم تأكيدها 100% (( احلى خبر ! )) ..

وهذي صورة المرحله من الجزء السابق (( على فكره المرحله بـ Brawl بتظهر بشكلها الجديد ^^ ))

(( مرحلة تصفية الحسابات .. المقياس الحقيقي للمستوى .. اكثر مرحله نلعبها اذا كان فيه تحدي قوي ))

- باستطاعتك ان تكسر حاجز الـ Smash ball بواسطة الـ Items او الـ Assist Trophy او بالـ Pokemon .

- البوكيمونات الي تحركها بشخصية الـ Pokemon Trainer راح تتعب بعد دقيقتين .. يعني مثل القيم بوي اذا سويت حركات تنقص الـ PT .. او الـ Stamina .. المهم ان البوكيمون يتعب

- شخصية King Dedede عندها حركه ذكرت المجله بانها اقوى حركه باللعبه اذا سويت لها Charge !

هذي كانت اهم المعلومات .. فيه معلومات اكثر ولكن مب مهمه

صور من المجلة :

كل هذي المعلومات ينفرد بها موقع http://brawlcentral.com

افضل موقع يجيب اخبار لسماش ..

رد: [الموضوع الرسمي لتحديثات] Super Smash Bros. Brawl(مراجعة فامتسو+عودة شيك+عروض جدي

وهذا عرض جديد للعبه .. مونتاج لطور الـ Subspace Emissary :

اضغط هنا للـمشاهده

وان شاء الله تستمرون على نشاطكم ياشباب وتساعدوني بنقل كل جديد وعدم الاكتفاء بالردود فقط ! .. و شاكر لكم ^^

<< على فكره بالعرض فيه لقطه تكشف عن Item جديد !

رح ذاكر الله يستر عليك >.<
    Ararara
    He thinks that I'm a girl

Doushio

rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
    الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011

عرض الاخير الي حطه لنا واريو2002
    مشكور ما قصرت ويعطيك العافيه عشان لاتعصب لووووول فيه صوره لكل الشخصيات في الدقيقه الاولى او الثانيه هذي مفبركه ولا حقيقه والشي الثاني منو يحس ان الجرافكس مطور جدا في فقره ديدي كونغ وكونغ كونغ في العرض الاخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No `AnGel مشاهدة المشاركة
    رح ذاكر الله يستر عليك >.<
    خخخخخخخخخخخخخ الحين هالكلام موجه لي ؟ .. الله يقطع شيطانك وانا قايل اني مانيب مذاكر XD

انا طالب جامعي ماينقالي رح ذاكر .. الله يهديك بس يا NO `AnGel اهانه هذي XD

بكرا علي مادة بالحاسب الآلي معطينا المنهج على فلاش ميموري .. منهج يجيب الهم مادري وشلون ينحفظ .. المهم انا خلصت نصه الحين .. وبروح مواصل بكرا XD

اخوي rare games مافهمت ردك صراحه .. لان دايم ردودك الله يهديك مب واظحه .. الكلام مب مرتب والحروف انواع النقص والاغلاط .. خلك مثلي قبل لا احط الرد اكون مشيك عليه اكثر من مره ..

المهم الي فهمته من كلامك ان فيه عرض بالبدايه وانت تسال هل هو سينمائي او ريل تايم .. اخوي هذا سينمائي .. وفقرة ديدي كونج و دونكي كونج رهيبه الالوان فيها .. و طبعن جرافيكس اللعبه حلو على وصلة الـ 480 P .. وهذي وغيرها من العروض تعتبر مثل الدعايات اكيد بيضبطونها .. تسويق وانا اخوك

عـروض جـديده من الديمو الي بالمحلات في اليابان لايفوووتكم والله ابداع جيم بلاي خيالي !! .. انا معد فيني صبر !!!!!

اضــغط هنا

(( الي يعرف وشلون يحط العروض بالرد بكود Youtube يعلمني لاني ماعرفت !! ))

http://www.youtube.com/watch?v=CYmNmm-bNns
    v

v
    [youtube]CYmNmm-bNns[youtube]
    v
    CYmNmm-bNns&hl=en&fs=1&rel=0&color1=0x2b405b&color2=0x6b8ab6" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="640" height="505">
    v
    مدري وش فيها ما ضبطت مع هالفيديو
    v
    Ararara
    He thinks that I'm a girl

Doushio

(( الي يعرف وشلون يحط العروض بالرد بكود Youtube يعلمني لاني ماعرفت !! ))
    تفضل

بالمناسبة....أنا متابع للموضوع معاكم شباب...وحاب أشكر واريو على هذا المجهود الرائع صراحة

الرجاء ارسال رسالة خاصة عند الاضافة

رد: [الموضوع الرسمي لتحديثات] Super Smash Bros. Brawl ( عروض جبارة للعبة على كيف كيفك

خخخخخخخخخخ No `AnGel فشلتنا رح ذاكر اقول XD

اخوي ساسوكي الله يعطيك الف عافيه ماقصرت حبيب قلبي ^^ .. بس تعال ياصديقي علمني وشلون تسويها

وبخصوص انك متابع للموضوع .. انا عارف اخوي ساسوكي بان هناك المئات من الاعضاء والزوار يتابعون هالموضوع يوميا .. وعدد القراء بازدياد هائل ..

لكن المشكله ان حنا نبي تفاعلكم مع الموضوع الله يخليكم.. نبيكم تنشطون المنتدى والموضوع هذا بالذات .. ان شاء الله نشوف تفاعل اكثر من الاعضاء بالايام القادمه بحكم ان اللعبه قرب موعد صدورها باليابان (( 4 أيام )) ..

و ارجو انك تكون متفاعل معنا اخوي ساسوكي ^^

rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
    الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wario2002 مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخ الحين هالكلام موجه لي ؟ .. الله يقطع شيطانك وانا قايل اني مانيب مذاكر XD

انا طالب جامعي ماينقالي رح ذاكر .. الله يهديك بس يا NO `AnGel اهانه هذي XD

بكرا علي مادة بالحاسب الآلي معطينا المنهج على فلاش ميموري .. منهج يجيب الهم مادري وشلون ينحفظ .. المهم انا خلصت نصه الحين .. وبروح مواصل بكرا XD

اخوي rare games مافهمت ردك صراحه .. لان دايم ردودك الله يهديك مب واظحه .. الكلام مب مرتب والحروف انواع النقص والاغلاط .. خلك مثلي قبل لا احط الرد اكون مشيك عليه اكثر من مره ..

المهم الي فهمته من كلامك ان فيه عرض بالبدايه وانت تسال هل هو سينمائي او ريل تايم .. اخوي هذا سينمائي .. وفقرة ديدي كونج و دونكي كونج رهيبه الالوان فيها .. و طبعن جرافيكس اللعبه حلو على وصلة الـ 480 P .. وهذي وغيرها من العروض تعتبر مثل الدعايات اكيد بيضبطونها .. تسويق وانا اخوك
    فشلتنا الله يهداك في الردود القادمه ابي اجيك عدل ورتب الكلام عدل وانا قصدي ان الجرافكس قوي جدا في فقره ديدي كونغ وانت فهمتها يا فهيم

رد: [الموضوع الرسمي لتحديثات] Super Smash Bros. Brawl ( عروض جبارة للعبة على كيف كيفك

^
    ^
    ^

خخخخخخخخخخخخخخخ افا بس اخوي رير عسى مازعلت .. الله يهديك بس انا قلت هالكلام لمصلحتك يخوي .. الله يهديك .. انتقدني طيب عادي XD

والحمدلله اننا فهمنا الرد هالمره خخخخخخ XD

ولاتزعل يارير تراني امزح معك وانا اخوك << للحين المنتدى الزفت ماحل مشكلة السمايلات ؟

ايه ابشركم خبطنا اليوم بالاختبار تخبيطن مهوب صاحي

الدكتور سقيم ياناس .. والله ياعطيته نظره قبل لا اطلع من القاعه .. نظرة أسد

المهم اخباااار جديده على كيفكم .. ولكن بحطها بالصفحه القادمه عشان يشوفها عدد اكثر من الاعضاء والزوار

احم

ياليل باقي رد واحد

يلا شيكوا عالصفحه الي بعد هذي .. اخبار حلوه لعشاق سماش ^^

صفحة 110 من 168 الأولىالأولى ... 106085100105106107108109110111112113114115120135160 ... الأخيرةالأخيرة