صفحة 113 من 410 الأولىالأولى ... 136388103108109110111112113114115116117118123138163213363 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,681 إلى 1,695 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    اهلا يا كابتن منتخب الريزدنت ايفل

وبالنسبة للفلم فقد كان التخريف كبير جدا وممل ولا ينم الا عن غباء مصمم الفلم
    وهذا ليس بجديد عليه فهذه ليست اول مرة يفشل في تحويل العاب الى افلام

فعلا ليون وكلير في كل مرة يلتقوا تحدث مصيبة يعني منحوسين وهذا قدرهم والذي أعجبني في هذا الفيلم ليس فقط إحتمال أنه له علاقة بقصة اللعبة ولكن أيضا أن أحداثه تكون في مطار يعني فكرة جديدة لم تكن موجودة من قبل في أي فيلم أو جزء من أجزاء اللعبة وكنت أتمنى أن يكون هناك جزء تكون أحداثه في مطار والآن تحققت هذه الأمنية

اممممم لا اعرف لماذا تحب المطارات كثيرا
    ويبدو ان امنيتك تحققت فعلا وفي الحقيقة فكرة المطار جيدة ايضا من ناحية ان انتشار الزومبيات في مدينة سوف يكون دور ابطالنا الهرب كما في كل مرة ولكن في المطار فالنطاق صغير وسوف يقاوم ابطالنا لانقاذ العالم

وبالنسبة لعودة الزومبي رغم إنهيار شركة أمبريلا قد يكون كلامك صحيح ولكني لا أتخيل زومبي بدون أمبريلا لأنه دائما إعتدنا على وجودههما معا يعني الزومبي بدون أمبريلا مثل السيارة بدون بنزين إن صح التعبير

وجود الزومبي مع وجود الامبريلا رائع وانا من محبي شركة الامبريلا
    شعارها وكلمتها رائعة جدا
    واينما نشاهد الامبريلا فاننا نعلم باننا سوف نشاهد الهناتر التايرنت الزومبي ..... الخ

أخي لدي سؤال عن العرض للفيلم وهو أنه رأينا فتاة صغيرة مع كلير ولكن من هي؟ يبدو أنها شخصية جديدة ولا يمكن أن تكون من الشخصيات القديمة على إعتبار أنها صغيرة في السن والشخصيات القديمة كلها كبرت في السن ولو قلنا شيري فإن ذلك غير ممكن لأنه حسب زمن أحداث الفيلم فإن شيري في الجزء الثاني كان عمرها 12 سنة وأضف لها 7 سنوات أصبح عمرها 19 سنة وهذه الفتاة بالتأكيد عمرها أقل من 19 سنة

اخي انا مثلك عندما رايتها اول مرة اعتقدت انها شيري ولكني تذكرت توقيت الفلم فتراجعت عن الفكرة فشيري الان اكبر من هذه الصغيرة بكثير
    وقد يكون موضوع الصغيرة في هذا المشهد كنوع من انواع الهدوء و اللطافة وكيف ان الكل فرح ثم ياتي الشر بصورة ذلك الشخص الغريب ليحطم كل شيء يعني مشهد اخراجي ...

أيضا سؤال آخر عن كارلوس هل هو فعلا من المكسيك؟ لأنني سمعت أنه من البرازيل وعلى كل حال الذي أتذكره كان مكتوب في أحد ملفات اللعبة أنه من أمريكا الجنوبية

نعم كارلوس من امريكية الجنوبية
    ومن المحتمل ان يكون من البرازيل او بوليفيا وقد كان منظم لمنظمة مناهضة للحكومة قد تكون منظمة تحررية ولكن الحكومة دمرت تلك المنظمة عمل مع الامبريلا في قوات المرتزقة
    وهو عاد الى المكسيك لانه لن يستطيع العودة الى بلده الاصلي بسبب ان الحكومة قد تبحث عنه
    فمن الطبيعي ان يتجه الى المكسيك وذلك لان امريكا ايضا قد تبحث عن العاملين في شركة الامبريلا
    وايضا ليبتعد عن جيل فيتجه الى مكان جميل يشعر به كانه في بلده الاصلي
    وقد يكون بقي في امريكا
    وقد يكون الان بالرازيل يلعب مع المنتخب البرازيلي
    يعني كل هذه توقعات

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اهلا اخي الغالي محمد أنصاف

اخي بالعكس فموت كارلوس بالفلم ليس له علاقة باللعبة فالفلم كما رايت العالم كله انتهى وانتشر الزومبي في كل مكان يعني تخريف ما بعده تخريف
    كما ان الفلم لايمكن ان ناخذ منه اي معلومة تفيد لعبتنا على اعتبار اختلاف الفلم عن اللعبة
    وايضا اللعبة اقدم من الفلم والمعلومات التي فيها هي الاصح والادق
    فكارلوس ليس ميت والفلم ليس مرجع للمعلومات اطلاقا ....

اخي ما تم حقن ليون به ليس فايروس انما البويضة والمحلول الازرق ليس بفايروس بل مادة حافظة لكي لا تموت البويضة التي زرعة في ليون

اخي فكرتك عن القصة رائعة جدا
    واختلافي معك بخصوص ان كلير متجهة للبحث عن اخيها
    لان كلير الان تثق باخيها ولم تعد تقلق عليها كما في السابق لانها تعرف ان اخيها اختار طريق حماية العالم وهي تعرف اين يعمل وماذا يعمل
    بينما في الجزء الثاني كلير اتجهت للبحث عن اخيها لان اخباره انقطعت ومدينة راكون اصبح وضعها سيء

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

اهلا اخي الغالي محمد أنصاف

اخي بالعكس فموت كارلوس بالفلم ليس له علاقة باللعبة فالفلم كما رايت العالم كله انتهى وانتشر الزومبي في كل مكان يعني تخريف ما بعده تخريف
    كما ان الفلم لايمكن ان ناخذ منه اي معلومة تفيد لعبتنا على اعتبار اختلاف الفلم عن اللعبة
    وايضا اللعبة اقدم من الفلم والمعلومات التي فيها هي الاصح والادق
    فكارلوس ليس ميت والفلم ليس مرجع للمعلومات اطلاقا ....

يعني كلير و جيل اللي موجودين في الافلام ما هم اللي في اللعبة و من هذي أليس بطلة الافلام
    :
    طيب ليش حولوا الفيلم بهذه الطريقة الغبية قصة اللعبة هي ما جعلتني أعشقها بهذه القوة
    :
    و بخصوص كارلوس أكيد معلوماتك صحيحة لاني لم العب جزء الأمبريلا و كارلوس ظهر به ربما فيها ما يدل على كلامك

اخي ما تم حقن ليون به ليس فايروس انما البويضة والمحلول الازرق ليس بفايروس بل مادة حافظة لكي لا تموت البويضة التي زرعة في ليون

انا عارف اخي العزيز انها بويضة داخل المحلول البنفسجي و هذا واضح جدا أنا كتبت فايرس من باب الاختصار فقط و شكرا على التوضيح

اخي فكرتك عن القصة رائعة جدا
    واختلافي معك بخصوص ان كلير متجهة للبحث عن اخيها
    لان كلير الان تثق باخيها ولم تعد تقلق عليها كما في السابق لانها تعرف ان اخيها اختار طريق حماية العالم وهي تعرف اين يعمل وماذا يعمل
    بينما في الجزء الثاني كلير اتجهت للبحث عن اخيها لان اخباره انقطعت ومدينة راكون اصبح وضعها سيء

و ازيد فوق كلامك أنه كبر اكثر من عشر سنوات من الجزء الثاني
    :
    يعني ما ينخاف عليه
    :
    ما أحاول ان أقوله لكم ان الفيلم الجديد هو الرابط بين الجزء الرابع و الخامس
    :
    شكرا

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

اهلا اخي الغالي النمسس
    اهلا يا كابتن منتخب الريزدنت ايفل

وبالنسبة للفلم فقد كان التخريف كبير جدا وممل ولا ينم الا عن غباء مصمم الفلم
    وهذا ليس بجديد عليه فهذه ليست اول مرة يفشل في تحويل العاب الى افلام
    أهلا بك أخي العزيز chris وبالعكس أنت الكابتن وأنا النائب وكلامك صحيح حيث أن مصمم الفيلم لا يدري ماذا يفعل

اممممم لا اعرف لماذا تحب المطارات كثيرا
    ويبدو ان امنيتك تحققت فعلا وفي الحقيقة فكرة المطار جيدة ايضا من ناحية ان انتشار الزومبيات في مدينة سوف يكون دور ابطالنا الهرب كما في كل مرة ولكن في المطار فالنطاق صغير وسوف يقاوم ابطالنا لانقاذ العالم
    هي ليست قضية أنني أحب المطارات بل أعجبتني الفكرة بشكل عام يعني مكان جديد وصحيح سوف تكون مواجهة مباشرة مع الزومبيات بدلا من الهرب رغم أن الكثرة تغلب الشجاعة ولكن سوف نرى ماذا يحدث في الفيلم

وجود الزومبي مع وجود الامبريلا رائع وانا من محبي شركة الامبريلا
    شعارها وكلمتها رائعة جدا
    واينما نشاهد الامبريلا فاننا نعلم باننا سوف نشاهد الهناتر التايرنت الزومبي ..... الخ
    كلامك صحيح 100% وأتفق معك تماما

اخي انا مثلك عندما رايتها اول مرة اعتقدت انها شيري ولكني تذكرت توقيت الفلم فتراجعت عن الفكرة فشيري الان اكبر من هذه الصغيرة بكثير
    وقد يكون موضوع الصغيرة في هذا المشهد كنوع من انواع الهدوء و اللطافة وكيف ان الكل فرح ثم ياتي الشر بصورة ذلك الشخص الغريب ليحطم كل شيء يعني مشهد اخراجي ...
    فعلا مشهد إخراجي والفتاة مجهولة حتى الآن وسوف نعرف من هي عندما يصدر الفيلم

نعم كارلوس من امريكية الجنوبية
    ومن المحتمل ان يكون من البرازيل او بوليفيا وقد كان منظم لمنظمة مناهضة للحكومة قد تكون منظمة تحررية ولكن الحكومة دمرت تلك المنظمة عمل مع الامبريلا في قوات المرتزقة
    وهو عاد الى المكسيك لانه لن يستطيع العودة الى بلده الاصلي بسبب ان الحكومة قد تبحث عنه
    فمن الطبيعي ان يتجه الى المكسيك وذلك لان امريكا ايضا قد تبحث عن العاملين في شركة الامبريلا
    وايضا ليبتعد عن جيل فيتجه الى مكان جميل يشعر به كانه في بلده الاصلي
    وقد يكون بقي في امريكا
    وقد يكون الان بالرازيل يلعب مع المنتخب البرازيلي
    يعني كل هذه توقعات
    يعني تتوقع هو من البرازيل أو بوليفيا ومكان وجوده حاليا مجهول وعموما من يدري ربما نراه في الجزء الخامس

على كل حال شكرا لك جزيل الشكر على إجاباتك الرائعة يا أخي العزيز chris وأعتذر إذا أزعجتك بكثرة أسئلتي وشكرا

Question بعض الاستفسارات لم اجد لها اجوبة عن resident evil

اخواني الكرام اريد ان اطرح عليكم بعض الاستفسارات الغريبة اللتي لم اجد لها اجابة في resident evil وهي :
    لماذا الزومبي يمشون ببطء كانهم مهلوسين عكس الجزء 4 فهم سريعون ويحملون الاسلحة
    لماذا لا يتبعونك ان دخلت غرفة واذا قتلتهم سابقا وعدت اليهم تجد بانهم قد اختفوا على عكس الجزء الرابع
    لماذا عندما تراك الكاميرات في جزء كود فيرونيكا يطلق عليك وحش هانتر في كل مرة هل لان ويسكر هو من فعل ذلك لماذا وجدت وحوش الاذرع الطويلة هل لكي تكسب فرصة لضربك وانت بعيد عنها
    لماذا استخدمت التماسيح والدلافين والثعابين والفيلة هل لتصعب اللعبة اكثر
    لماذا رجعت ايدا في الجزء الرابع الم تقتل على يد زوجة الدكتور ويليام بيركين او مستر x
    ايضا لماذا عاد البرت ويسكر في code veronica و resident evil 4 وresident evil remake وthe umbrella chronicles الم يقتل على يد وحش التايرنت اللذي صممه هو بنفسه
    لماذا جزء اوتبريك فايل 1 و 2 لا يوجد فيه اية شخصية من الشخصيات القديمة واصبح بدل ان تقضي على الوحوش ان تهرب منها
    لماذا لم يصدر جزء كود فيرونيكا على الكمبيوتر

ارجوا الاجابة على هذه الاستفسارات

radwane 1991

رد: بعض الاستفسارات لم اجد لها اجوبة عن resident evil

اخي الاسئله لها مكان خاص وهو (اسئله عن اغرب اللعبه) وشكرا

الاسئلة عليها درجات ولا بس اختبار كذا هههه
    اخوي ابحث بلمواضع المثبته بلمنتدى ستجد الحل انشالله وبتفصيل ستجد كل جزء من الاجزاء التي ذكرتها بكل الاسباب
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

انا طلبت الاجابة على استفسارات ولم تجيبوا عنها اريد اجوبة منكم شخصيا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز

وهذا الموضوع هو الموضوع المخصص لمثل هذه الاسئلة الغريبة
    واليك الاجابة باذن الله

لماذا الزومبي يمشون ببطء كانهم مهلوسين عكس الجزء 4 فهم سريعون ويحملون الاسلحة

لانهم ليسو زومبي يا اخي العزيز بل بشر يسيطر عليهم طفيل يغيير من صفاتهم البشرية الى صفات عدوانية تموت معهم احاسيسهم بالعاطفة والحب والحنان والخوف ليصبحوا وحوش بشكل بشري
    ولكنهم يبقون محافظون على طبعهم البشري من ناحية انهم يجوعون ويعطشون ويتعبون ويتعرقون يعني تراهم مثل البشر ويتحدثون ويعملون ولكنهم مثل الوحوشو لان عواطفهم ماتت وفي داخلهم طفيل يتحكم بهم وقد يخرج عن السيرطة فيسيطر تمام على الجسد ...

لماذا لا يتبعونك ان دخلت غرفة واذا قتلتهم سابقا وعدت اليهم تجد بانهم قد اختفوا على عكس الجزء الرابع

في الحقيقة وذلك لان الزومبي لايعمل دماغه وهو لايعرف فتح الابواب
    وقد يصدف ان يكون هناك بعض الزومبيات من تستطيع فتح الابواب ولكن ليس بشد المقبض بل بضربه باجسادها فتفتحه ، وقد شاهدت في عرض للريزدنت ايفل 1 القديم ان هناك زومبي يفتح الباب بيده وهذا يعني انه مازال دماغه يعمل لخر لاحظة او ان ذكرت ذلك الشاخص بقيت محافظة على جزء متعلق بمقبض الباب وفتحه
    بينما النسبة الاكبر لا
    واما لماذا القرويين فكما اخبرتك سابقا يعني هم مازالوا بشر الى انهم جنس جديد متوحش ..

لماذا عندما تراك الكاميرات في جزء كود فيرونيكا يطلق عليك وحش هانتر في كل مرة هل لان ويسكر
    هو من فعل ذلك

هذا النوع من الهناتر الجديد طورته شركة المعارضة بان وضعت في راس كل هنتر رقاقة هذه الرقاقاة تستلم اشعار من الجهاز الصغير عندما يلتقط اي كائن حي عبر الاشاعة فيرسل كما راينا اشارة الى الهناتر لتبدا الرقاقة بتسيير الهنتر الى مكان اطلاق الصفارة ليظهر لك
    وطبعا هذا من عمل ويسكر وشركة المعارضة

لماذا وجدت وحوش الاذرع الطويلة هل لكي تكسب فرصة لضربك وانت بعيد عنها

اخي هذه الوحوش كغييرها من الوحوش
    فشركة الامبريلا دائما تبحث عن سلاح متطور يفي بالاغراض فاخترعوا سابقا الهناتر القوية والتي تقفز لتقطع راس ضحيتها
    واللكرز بلسانه الطويل وقدرته على التسلق على الجدران
    وهذا الوحش مثل تلك التجارب تم اجراء تجارب مكثفة عليه لتقوية ذراع واحدة من اذرعه ليستطيع بها ان يصيب عدوه من مكان بعيد ويصعد الى اي مكان عالي
    وهكذا

لماذا استخدمت التماسيح والدلافين والثعابين والفيلة هل لتصعب اللعبة اكثر

نعم نوع من انواع التنويع في الوحوش من جهة مصممي لعبة الريزدنت ايفل
    وايضا كدليل على التفشي الخطير للفايروس في المدينة كلها فاصاب كل شيء البشر والحيوانات لاننا لايمكن لنا ان نتخيل ان البشر والكلاب اصيبت بالفايروس وبقيت الحيوانت التي في المدينة لم تصب بهذا الفايروس بل الاصل انها اصيبت كلها وتغييرت كما راينا في مرحلة حديقة الحيوانات في الاوتبريك ..

لماذا رجعت ايدا في الجزء الرابع الم تقتل على يد زوجة الدكتور ويليام بيركين او مستر x

.................. كيف نجة ايدا من الموت ؟؟

تعتبر قضية نجاة ايدا وانج من اعقد الامور في لعبة الريزدنت ايفل ولكن باذن الله لا يوجد شيء معقد فايدا فرصة نجاتها من الموت كانت كبيرة جدا في السيناريو المقلوب من اللعبة وهو السيناريو المعاكس بمعنى ان ايدا لا تسقط من الاعلى بل يضربها مستر اكس ضربه قوية وتموت امام الجهاز الكهربائي وهو المرجح حقيقتا على اية حال اعطيت تفسيرا لكل الامرين لكي لا اكون تحت منظار السؤال

لو رجحنا انها افلت من يد ليون وسقطة من الاعلى .....
    وقد اشرت كثيرا في مواضيعي عنها انها لم تصل الارض ابدا بل امسكت بشيء في الاسفل ممكن ان تكون مجموعة من الاسلاك تمسكة بها بطريقة ما وتسلسلة عبر فتحة تهوية هناك وهربت من خلالها وهيا تهرب عبرة بجانب غرفة للاسلحة خاصة بقوات شركة الامبريلا ولم تكترث لتلك الغرفة بل بقيت هاربة لانها تعلم بان المكان سوف ينفجر وهنا شاهدت كلير تصارع التايرنت فرمت لها بالبازوكا وهربت لتختفي بعدها

لو رجحنا (وهذا ارجحه كثيرا جدا جدا) ان ايدا تعرضت لضربة المستر اكس .
    هذا الامر منطقي اكثر بمعنى ادق هنا اعتقد ليون بان ايدا فارقة الحياة بسبب تلك الضربة القوية جدا ويغادر ليون وهو حزين على ايدا ولكنها كانت في الاصل تمثل عليه لانها تعلم بان ليون يحبها وهيا بدات تميل نحوه ولكنها لم ترد ان تنسى من تحبه وهدفها الاصلي من المجيء هنا فقررت ان تمثل عليه هذا الامر وبعدها استيقظت وهربت وبما انها تعرف هذا المكان جيدا من بحثها الطويل عن معلومات عن جوهان فهيا بالتاكيد تعرف الممرات التي تؤدي للهرب من هنا وهنا مرت بالقرب من غرفة للاسلحة فوجدت المدفع ولم تكترث له ولكن بعد ان شاهدت ليون يقاتل التايرنت اتجهت واحضرته ورمته لليون وتابعة هربها

قد يتسئل البعض لماذا ارجح هذا الامر

بختصار شديد الامر الذي جعلني متاكد من هذا الامر هو الايبولوجي الخاص بها

سوف تشاهدون انها غير مصابة ابدا برصاصة في كتفها كما راينا قبل سقوطها من الاعلى ( رصاصة انيتا) ولا يوجد اي جرح سوى جرح التايرنت لها ( الدكتور ويليام بيركين في احد تحولاته) وهذا يعني بختصار شديد ان الاحتمال الاول انها سقطة وامسكة باسلاك غير وارد وضعيف واقوى شيء هو الثاني لما يؤكده الايبولوجي .

ايضا لماذا عاد البرت ويسكر في code veronica و resident evil 4 و
    resident evil remake وthe umbrella chronicles الم يقتل على يد وحش التايرنت اللذي صممه هو بنفسه

هذا يجيبه موضوعي هذا
    http://www.montada.com/showthread.php?t=564343

لماذا جزء اوتبريك فايل 1 و 2 لا يوجد فيه اية شخصية من الشخصيات القديمة واصبح بدل ان تقضي على الوحوش ان تهرب منها

اخي هذه الاجزاء صممت بتصميم خاص بمعنى انها صممت من اجل اللعب الجماعي عبر الانترنت
    فكل شخص ياخذ شخصية ويساعد الاخر ويتبادلوا اللعب الجماعي والاطلاق معا
    ولكن لم ينجح الامر كثيرا
    وايضا هذه الاجزاء جاءت لتريك الجانب الاخر للمدينة يعني في الفترة التي كان ابطالنا يهربون فيها ماذا كان يحدث مع بقيت الناس في مدينة راكون وكيف كان بعضهم يكافح ايضا للهرب بنفسه في المدينة ...

لماذا لم يصدر جزء كود فيرونيكا على الكمبيوتر

والله هذا السؤال حيرني ولا اجد له جواب الا ان كابكوم لا تريد ذلك والسبب غير معروف

واي اسئلة اخر اهلا بيك

سلام chris
    chris

ايدا لم تقتل انت تراها تسقط صحيح سقطت على القمامه فأتا ويسكر فأخذها معه لهاذا السبب تعمل
    مع ويسكر

البيرت ويسكرمات كأدمي لكن لم يمت انما تحول الي وحش في جسم أدمي

ايدا لم تقتل انت تراها تسقط صحيح سقطت على القمامه فأتا ويسكر فأخذها معه لهاذا السبب تعمل
    مع ويسكر
    البيرت ويسكرمات كأدمي لكن لم يمت انما تحول الي وحش في جسم أدمي

ويسكر الانسان مات ما هو موجود هو ويسكر الوحش
    :
    و بخصوص أيدا في الجزء الثاني لما تسقط من ليون ما تموت
    :
    لانك اذا لعبت الاسطوانة الثانية بكلير قبل نهاية اللعبة تأتي ايدا و ترمي قاذف صواريخ بازوكا لكلير حتى تقضي على الوحش الكبير الذي يهد حياتها
    :
    و ثم ذهبت للعمل لصالح ويسكر و عرفنا ذلك عندما ظهرت مرة اخرى في الجزء الرابع مع ليون في القلعة حق سلزار
    :
    و الباقي اكيد بتعرفه في جزء Resident evil umbrella chronicles
    :
    لانه كما عرفت بين الجزء الرابع و الاجزء الثلاثة الاولى
    :
    و كما ان ايدا ظهرت في جزء الامبريلا
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : محمد17

Smile

الف شكر اخى العزيز كريس على المواضيع الرائعة واتمنى منك كل جديد وعندى سؤال !
    فى ريزدنت ايفيل2 ايهما افضل ان ابدأ به سى دى ليون \سى دى كلير ؟ مع خالص التحية
    مودى878

هل ممكن من احد الاعضاء ان يقول لى بعض شفرات ريزدنت ايفيل 1.2.3.على بلاى استيشن 1؟

فى فيلم ريزدنت ايفيل نمسيس لم تكن جيل هى بطلة الفيلم بل كانت امرا اخرى تحول زوجها الى نمسيس
    مودى878
    ان العاب ريزدنت ايفيل اكثر تشويقا واثارة من الافلام

التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 23-08-2008 الساعة 11:26 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز مودى878 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وشكرا لك لكلامك اللطيف
    اخي قبل ان اجيب على سؤالك
    لدي بعض الملاحظات في ردودك يا اخي العزيز

اخي استخدام الخط الكبير صدقا مزعج يا اخي العزيز فنحن نستطيع رؤية الخط الصغير بشكل جيد

واستخدام الصور بين الكلمات وخصوصا ان بعضها كبير يجعل تصف الموضوع في بعض الاحيان صعب وطويل الى ان يتم تحميل الصور
    ويمكنك يا اخي ان تضع لك صورة او اثنتان بحجم جيد وليس كبير جدا في توقيعك لتبقى بستمرار تظهر في ردودك كما هو الحال مع الجميع
    فان كنت لا تعرف كيف سوف اعلمك في رسالة خاصة

والان ناتي لاسئلتك

بخصوص الجزء الثاني فيا اخي جمال اللعبة ان تلعبها في البداية بترتيبها الطبيعي يعني ليون ثم سيدي كلير
    وبعد ان تنهي اللعبة قم بلعب السيدي بالعكس كلير ثم ليون
    سوف تجد بعض الالغاز تغييرات يعني تشعر بالتجديد في اللعبة وايضا تتعرف اكثر للقصة ....

للحصول على شفرات لعبة الريزدنت ايفل فيمكن ان تسئل يا اخي في منتدى حلول لعبة الريزدنت ايفل فهناك تخصص الاسئلة المتعلقة بمثل هذه الامور وسوف اساعدك
    فانا لا اريد ان اخرج عن فكرة الموضوع

اخي فلم الريزدنت ايفل ليس له اي علاقة او صلة بلعبة الريزدنت ايفل بل هو لم يخرج عن فلم للزومبيات اسمه اسم اللعبة لا اكثر ولا ينم بصلة لهذه اللعبة

واهلا بيك مرة اخرى

سلام chris
    chris

أشكرك اخوي كريس على الاجابة الوافية لجميع اسئلة الاعضاء ..

متابعة للموضوع ^^ ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اختي الغالية Al Bhed Girl
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لكي على متابعتك الطيبة وردك الجميل
    واهلا بيكي في اي وقت

سلام chris
    chris

Thumbs down شكرا اخى كريس على هذه النصائح

شكرا اخى كريس على هذه النصائح الغالية

صفحة 113 من 410 الأولىالأولى ... 136388103108109110111112113114115116117118123138163213363 ... الأخيرةالأخيرة