صفحة 115 من 415 الأولىالأولى ... 156590105110111112113114115116117118119120125140165215365 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,711 إلى 1,725 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

صباح الخير جميعاً

صباح النور والسرور

نسيت اقولك اخ بوحا تذكر ايام اول

ولد بطنها عرفته ؟ اللي يامه توقف بسببك , واللي عمره مادخل بأسم ثاني وقال يابوحا انا وراك وراك ان كان بالاسم ولد بطنها او هذا او غيره , سنه سنتين وراك وراك

كنت كل ما اخذ توقيف التزم الصمت الى ان يرفع التوقيف وادخل , وادخل كأني ماحصلت على توقيف ابدا وارجع اشارك ولا المح عن التوقيف او اعاتب اللي وقفني

كنت انسان بسيط احاول احرك القسم واساعد الناس واضحك معاهم

شوف الحين يا بوحا , وين وصل الامر

صرت انت تاخذ التوقيف وانا اخذ اوسمه , ولو تذكر توزيع الاوسمه قبل يوم عارضوا الناس ليش ولد بطنها مااخذ , تدخل واحد من الرايد وقال ولد بطنها انسى تشم وسام

ولا انا اصلا متوقع والله اني اخذ وسام اصلا , طول ما انت والرايد اللي معاك موجودين , لكن يوم راحوا الشله وصرت انت تدخل عالخفيف ولا تشارك , الناس عرفوا اسلوبي وطريقتي بالكلام واعرفوا ان انسان احب الضحك والغشمره والفكاهه مو نكدي نفسك ولا اعرف اتكلم الا عن لعبه

الناس اعرفت الكثير عني وكل انصدم يطلع واحد عنده استطاعه ان يقلدني بكل شي , تحس الناس ارتاحت معاي , لكن الوحيد اللي ماعجبه الوضع والطريقه اللي اتكلم فيها اهو انت

لكن الحين شوف واحكم , تعتقد كل الناس غلط وانت صح ؟ اظن انك تعتقد هالشي , كلهم غلط وانت الصح

هذي لعبه تعرف يعني شنو لعبه ؟ انت ترى مو مستوعب والله انها لعبه

شوف العالم كلها مرتاحه بالقسم وتشوف بعينك الناس تكتب مو انا اقول توصلني رسايل لأني لو اقولك باليوم توصلني 10 رسايل من ناس تشكرني فيها على اللي قاعد اسويه و ناس تقولي ماندخل قسم ووركرافت الا عشان نشوف مشاركاتك , عشان جذي :خلني ساكت بس:

انا ماراح اقولك عن الرسايل الخاصه , بس شوف بعينك ملفي الخاص والردود اللي تنكتب مرات بالمواضيع وان الناس تقول مايدخلون الا عشان يشوفون مشاركاتي , ناس ماخذه الدنيا بساطه , ماخذه اللعبه بساطه ماكو حقد و حزازيه بينا , الا انت الوحيد , اقسم بالله انت الوحيد اللي عكس العالم كلها اللي تكلمني واللي انت بعينك تشوف

لكن هذا مايحرك فيك شعره لأنك عديم الاحساس بصراحه واسمحلي بالكلمه هذي , ماعمري كلمتك و شفت بالرد منك كلمه تحسسني انك متحسف , خصوصا لما ادخل موضوع من مواضيع وترد علي رد جافي واقول اكيد يتغشمر , ولكن مااشوف منك كلمه تقول انك حسيت بالغلط وودك تتأسف لكن عزه نفسك تمنعك

ولا حتى من خلال مشاهدتي لمواضيعك وانت ترد على الناس وتكسر فيهم شفت بيوم تعتذر من واحد فيهم , تكسر فيه وتحط راسك وتنام وانت مرتاح الضمير , وتقعد من النوم وتدخل وكأن ماحصل شي امس

انا يمكن ادقق شوي لأن اغلب مشاركاتي قبل التدقيق على كل كلمه توجه لي , ولكن مااظن الناس يشوفون هالشي يفيد , ويمكن شايفين وساكتين نفس سالفه اللي دخلوا عشان يوقفونك , وطلعوا الناس كلها عارفه حقيقتك

بالنهايه شنو صار ؟

تدخل بأسم وتقول انا وراكم وراكم بالاسم هذا او غيره , حتى يوم كتبت ثوره انا وكم كلمه , رديت وقلت انا وراهم و راح اسوي واسوي والكلام هذا

يعني تحس ان مازلت تحب تعاند , ماصرت نفسي اكتفي بالمشاهده واشوف ناس تغلط علي مع انهم كانوا علنا يتكلمون عني بأسمائهم الحقيقيه ولكن التزم الصمت الى ان يرفع التوقيف وادخل كأنسان جديد ما قد شارك من قبل

اما انت تدخل وتهدد لما يرجع اسمك انك بتستمر بعد , متى راح نخلص احنا اللي مالنا شغل فيك وفي اللي يدخلون عشانك ؟ وانت حتى ماتعرف ولا واحد فيهم منو

هذا يدعل على عنجهيتك و حقدك على اي شخص يحاول يوقفك عند حدك ان كنت غلطان حتى , ماتبي احد يعترض طريقك , تبي تكون السيد بالقسم

لكن الزمن تغير والرايد راحوا كل واحد مشغول باللي عنده , لكن بالاخير رجعلك عقلك وعرفت وضعك وقلت راح اترككم واروح ارينا جنك

هذا لأن القسم ولا في البال عندك , انا يوم اتوقف بسببك مادخل وقلت انتوا مو كفو اللي يساعدك وانا بشوف غيركم

لأن والله يا بوحا متأكد 100% ان راح يجي اليوم هذا واللي اشوفك فيه عضو موقوف وانا الناس كلها معاي , كنت اعرف ان اللحظه هذي راح تجي بس متى ماادري

ومن اول توقيف تعلن انسحابك وتغلط علينا كلنا بلا استثناء , واذا قلت ماغلط الا على البعض بقولك ماعندك سالفه , لأن كلامك يقولك انك كرهت الكل بعد التوقيف ولكن ماتبي تبين هالشي فتقول هت مان بروحله وانا زهقت منكم ماكو شي جديد الا انا اكتبه وكم واحد , اجل انت تكتب و تتمنن علينا ؟

يعني انا لما اساعد اخذ رسوم على كل جواب دينار ؟ هذي الكلمه تنحسب ضدك ترى اذا ماتعرف اسلوب الحوار , ولأنك ما باشرت مناقشات مع الناس بأقسام مختلفه فما الومك اذا ماتعرف شلون تحط الكلمه بمكانها الصحيح ولا تخلي الناس تمسك عليك شي من كلامك

وانا لو بترجم كلمه كلمه من كلامك راح اتوصل ان حقدك على الجميع من اولهم لي اخرهم وانهم مو كفو اي المواضيع اللي كتبتها

عموما كلامك انا ما دققت عليه عشان اتصيد كله هفوه قلتها , ولكن موضوعك هذا ماقلته الا بعد توقيف واحد جاك , شتقول باللي اخذ بسببك انت بالذات اكثر من توقيف ومازالت موجود بالمنتدى و ولا مره دخل عليك وغلط عليك او ارسل رساله خاصه يغلط عليك عشان توقيف

تدري ليش ؟ لأن مروا علي كثيرين نفس اسلوبك , من سنه 96 وانا احاور بالانترنت و شفت انواع واشكال من الناس , قدرت بفضل الله اني احاور ناس نفسك بالضبط على ايام Mirc في الدال نت والعرب شات واحاورهم امام مئات الناس , وقدرت بفضل الله اني اكسب الناس اللي تتابع محاوراتي , واللي كان نفس اسلوبك وطريقتك ترك ماشاف احد يوقف معاه

لذلك من دخلت هني وشفت ذكرتي بأيام قبل وطولت نسمي معاك واخذ توقيفات وسكت ولا قلت كلمه , الى ان جاء اليوم هذا اللي انت تاخذ التوقيف وقعدت بروحك وانا معاي الناس الطيبه اللي تشوفها , واحاول من الاداره انها ترفع عنك التوقيف

لكن تصدمني وتقول هالكلام اللي قلته فوق , وانا والله فاهم كل حرف كاتبه , لكن يمكن من الناس اللي يقولك لا بوحا تكفى خلك معانا لا تخلينا , مايدرون الناس شنو هدفك من الكلام

وبالنهايه كاتب ماراح ارد على اي مشاركه تعلق على مشاركتي , لأنك تدري راح انا اعلق عليها وغيري بعد , قلت الكلام عشان ماتبي احد يناقشك ويطلعك غلطان

كنت تقدر تروح اي منتدى بدون مشوره احد , تقدر الحين بالسايت فوق تكتب ارينا وتروح هناك محد يمنعك , لكن حبك للأنتقام وضميرك اللي يأمرك ترد الاساءه بالاساءه خلتك تكتب هالكلام هذا المبطن واللي تحسب انك كاتبه دفن عشان محد يفهمك

عموما انا اكتفي بالكلام هذا لأنك اخذ الكثير من وقتي اللي مخصصه للناس الطيبه اللي تدخل عشان تشوف ردودي "اللي استخف دمي فيها على قولتك"

موفق خير ان شاء الله

انتوا شفيكم

كتبت الرد الاول وبعد كتبت الثاني وله اشوف ردودكم

اشهد انكم متعطشين للردود

طولوا بالكم ريلاسك يا جماعه ريلاسك

انا ملانة في الدوام وماعندي شي اسويه قاعده على قلبكم لي الساعة 2 ونص ولو المسؤول طلع الساعه 11 ونص انا بعد بطلع

أنت اخر واحد يتكلم عن الريلاسك
    ذابحنا بمعلقاتك اشهد انه عندك بطاريه نوويه ماتخلص ههههههههههههههه
    ماشاء الله تبارك الله عليك

انا اكتب رد وثاني يوم اقعد ادور في خمس صفحات عنه وكله بسببك انت وهذرتك الزايده

FOR THE HORDE

تف تف عن تحسده ويطيح شنباته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dudette مشاهدة المشاركة
    انا ملانة في الدوام وماعندي شي اسويه قاعده على قلبكم لي الساعة 2 ونص ولو المسؤول طلع الساعه 11 ونص انا بعد بطلع
    الله عليه من دوام ماشاء الله
    انا من الساعه 7 ونص إلين 4 ونص
    والبريك نص ساعه فقط + الخميس نص دوام
    شفتي عبوديه واستعباد زي كذا
    حاليا افكر في بزنس صغير واريح راسي من هالوظيفه الممله في الإداره والوقت الفاضي الطويل والمدير اللي ناشب بحلجنا رايح جاي من مكتبه يطبق قاعدة الفاضي يعمل قاضي

FOR THE HORDE

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dudette مشاهدة المشاركة
    تف تف عن تحسده ويطيح شنباته

خليها تطيح عشان يبطل سطل ويبقي صاحي ويتزوج حليمه بولند

FOR THE HORDE

يحليلك

تبي مشروع ويكسب ذهب

صالون حريم او كراج تزويد

واع انا ما قهرني الي يوم تحط على السعوديين اونها تحط ايدها على قلبها لو طلعت المكالمة من السعودية

شكو طالعلج جني شبح هالويه وفوق هذا دلع اصطناعي

انتي وين تداومين في مكان حساس او مكان مافيه مراجعين ؟

اذا مكان مافي مراجعين شوفي زاويه ونامي فيها نفسي قبل

انا اذكر اخر مره داومت فيها كانت في ورشه , والورشه هذي كبيره نفس كراج كبير طوله 50 متر يمكن وفي اخشاب والامور هذي , فكنت اروح بين المكائن اللي تقص الخشب واشوف صفايح خشب وانام فوقهم لي نهايه الدوام يقعدوني واروح بيتنا

هذي كانت سنه 2001 يمكن , بعدين نقلت رحت اداره ومن يومتها ما شرفت عليهم , مع اني احب الدوام بس يقولولي روح بيتكم ما نحتاجك , يعني صارلي الحين 10 سنين ماشرفت عليهم , انا ماادري اصلا شنو طبيعه عملي عندهم , ولا ادري هل مازلت عندهم او انقلوني مكان ثاني وانا مادري

خوفج يدقون علي يقولولي وينك ؟ تعال بسرعه ولما اروح يعطوني ورقه فصل يقولولي اكتشفنا انك من سنه 2001 ما شفنا رقعه وجهك , والحين روح بيتكم نام نفس العاده بس بدون شغل

عاد علي التزامات كثيره يعي معاشي على حد ال1000 ويصفالي منه 100 , عشان جذي كل شهرين اركب تاير واحد وان شاء الله من الشهر هذا ابلش تواير وعلى ما اركب الاخير يكون الاول مسحوك حده , ويصير قسط جديد علي بعد كل شهرين تاير

هذا اذا ما طاحوا علي اني منحاش ويفصلوني , اما اذا انفصلت على طول بسلم نفسي للمحكمه وادخل السجن الى ان تسوون قطيه لي وتدفعون اللي علي واطلع

صبحكم الله بالخير جميع ..

وارشيف ترا تامي صادقه .. صالون حريم فعلا فيه فلوس كثير خصوصاُ ايام الزواجات والأعياد والعزايم وغيرها
    تخيل مثلاُ تسريحه شعر ومكياج وخرابيط ب 500 - 600 ههههههههههههه غير الأشياء الكثيرهـ اللى ماندري عنها
    بس لازم تدور لك وحده بنت حلال تثق فيها وافضل شي لو من الأقارب وتتشاركون مع بعض والله يرزقكـ

اهم شي لاتنساني انا مقترح الفكرهـ انا موب طماع ابي بس 50 الف ههههههههههه المزح ! GL

اييييه حليمه

انا ماودي اطير نفسي لكن حليمه اعرضت على الزواج وانا رفضت لأن عندها شرط وانا مااحب المره اللي تتشرط

خلوني ساكت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoshimetsu مشاهدة المشاركة

صبحكم الله بالخير جميع ..

وارشيف ترا تامي صادقه .. صالون حريم فعلا فيه فلوس كثير خصوصاُ ايام الزواجات والأعياد والعزايم وغيرها
    تخيل مثلاُ تسريحه شعر ومكياج وخرابيط ب 500 - 600 ههههههههههههه غير الأشياء الكثيرهـ اللى ماندري عنها
    بس لازم تدور لك وحده بنت حلال تثق فيها وافضل شي لو من الأقارب وتتشاركون مع بعض والله يرزقكـ

اهم شي لاتنساني انا مقترح الفكرهـ انا موب طماع ابي بس 50 الف ههههههههههه المزح ! GL
    الحين انا قايله الفكره وانت تاخذ الكوميشن
    وصباح النور يا مراقبنا وشوف البوكس الي فوق صج كلام في الصميم ويبيلها توقيف يوم

صفحة 115 من 415 الأولىالأولى ... 156590105110111112113114115116117118119120125140165215365 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع