صفحة 116 من 123 الأولىالأولى ... 166691106111112113114115116117118119120121 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,726 إلى 1,740 من 1845

الموضوع: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

Question رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

عندي استفسار عن علم الرزدنت ايفل الي بيكون في الفيرسس مود Versus Mode والي بعض الناس في الاونلاين تلاقيهم عندهم علم رزدنت ايفل بدل علم دولتهم الاصلية .. هاي شي محير ! وأتمنى اني أعرف الجواب المقنع الحقيقي ...
    وأنا أتكلم عن رزدنت ايفل 5 بالتاكيد ....
    العلم على النحو التالي بس مصغر في الاونلاين بالتاكيد ....

رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

سبب وجود العلم ان الاعب بكون من مطورين اللعبة

عندي سؤال أنا لعبت من اول جزء سنة 1996 لين الحين اجزاء رز دنت ايفل بس جزء ديد ام كيف استطيع تشغيله على الأكس بوكس و الps3 او الوي لأني اجد صعوبة في لعب الأجزاء على الكمبيوترد
    تصميمي

Red face رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

أهلين أخويKit Kat RE وشرفت المنتدى ككونك عضو جديد ...

أنا سمعت اشاعات كثيرة عن موضوع العلم الي يحوي شعار الرزدنت ايفل 5 ومن ضمنها انو بيكون الي يلعبون
    فيها من مطورين اللعبة .. بس ما أعتقد أخوي ...
    لانهم يوما ألعب الفيرسس مود معاهم يتكلمو بالمايك ويدعو أصدقائهم ...
    وكمان عندي اثنين ظايفهم ويلعبون ألعاب عديدة ..
    بس مايفهموني يوما أسالهم ههههههههه ...
    على العموم أنطر مساعدة ووجهات نظر الاعضاء الاخرين وشكرا ليك ....

أنا قمت بالبحث في المواقع الغربية واكتشفت ان هذا العلم بمعنى ان الشخص لا يقع في منطقة لها تغطية ستور مثل بعض الدول العربية والافريقية
    تصميمي

Question رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kit kat RE مشاهدة المشاركة
    أنا قمت بالبحث في المواقع الغربية واكتشفت ان هذا العلم بمعنى ان الشخص لا يقع في منطقة لها تغطية ستور مثل بعض الدول العربية والافريقية

عيل كيف يتكلمو ياباني ؟؟

ماأعتقد ... بس والله ما أعرف أنتظر ردود الاخوان الكرام ..

والله شي يحير ..

والي يخلي الواحد ينقهر يوما تسال أصحاب العلم ليش علمكم علم رزدنت ايفل مايردون عليك ..
    ويوما تقلهم يلا نلعب يلعبون معاك 10000 قيم ..

ممكن استفسار في رزدنت ايفل ريميك كيف تفتح الملابس أنا ختمت العبة مرة بجيل ومرة بكريس وحصلت على مفتاح غرفة الملابس بس مؤ عارف وين غرفة الملابس

لقت وجدت الاجابة في اليوتيوب

السلام عليكم

يا اخوان كيف اخلي الذخيرة لا نهائية في Resident Evil 3

انا عرفت في ريزدنت ايفل 2 اضغط R1 و مربع 10 مرات لكن سويتها في زيزدنت ايفل 3 ولم تضبط

اتمنى المساعدة وشكرا

اخي GAROOT للحصول على الاسلحة النهائية يجب ان تحصل على أموال 9999 في طور المرتزقة الذي يظهر بعد ختم اللعبة كما يمكنك شراء العديد من الاسلحة مثل قاذفة القنابل الانهاية والرشاش الانهائي ارجو أني وفقت في الاجابة وشكرا
    تصميمي

الصورة الرمزية I3badyI
    I3badyI غير متصل عضو جديد
    الفائز الاول في مسابقة عالم الريزدنت ايفل

في جزء code veronica هل توجد حركة غش او خدعه تدع الاسلحه لا نهائيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى تجاوبو بسرعه يا اخوان

مالك الا جيم شارك

الصورة الرمزية I3badyI
    I3badyI غير متصل عضو جديد
    الفائز الاول في مسابقة عالم الريزدنت ايفل

طيب يا أخي انا العب الكود فيرونيكا على البلايستيشن 3 كيف استخدم الجيم شارك؟؟؟؟؟ اتمنى احد يساعدني باسرعؤوقت

مرحبا أنا جديد في المنتدى و أريد منكم أن تعطوني ملفات sovgared لفتح جميع المراحل ل resident evil 4 و شكرا

السلام عليكم

يا اخوان كيف افتح جميع الملابس في Resident Evil 3 ؟؟؟

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا بالاخوة السائلين ونرجو ان نتمكن من الاجابة على استفساراتكم

اخواني بخصوص الذخائر اللانهائية كما في الجزء الثاني فللاسف ليس كل اجزاء اللعبة يحتوي على نفس الميزة فقط الجزء الثاني و هناك الاول القديم حيث تجد نسخة تحتوي على 3 خيارات تنزل للخيار الاخير وتحرك المؤشر الى اليمين 10 مرات فتجد ان الذخيرة التي تجدها باللعبة تضاعفت فقط
    بينما بقيت الاجزاء عليك ان تقوم بمهمات خاصة لتحصل على الذخيرة اللانهاية او اسلحة لا نهاية
    مثل الجزء الثالث لعبة الاكسترا جيم حيث كلما انهيت اللعبة بنجاح تحصل عى نقود تمكنك من شراء اسلحة لا نهائية او ان تشتري حقيبة تجعل ذخيرتك لا نهاية
    في الكودفيرونيكا ايضا عليك ان تنهي اللعبة بتقييم معين لتحصل على مكافئة سلاح لا نهائي وهكذا ..... الخ

...........................................

بخصوص الملابس في الجزء الثالث فالامر ليس صعب الا انك يا اخي تحتاج ان تعيد اللعبة مرة اخرى
    يعني تحصل على مفتاح تغيير الملابس تكمل اللعبة وتغيير ملابس شخصيتك وتكمل اللعبة الى النهاية والان العب اللعبة من جديد واتجه لمكان الملابس تجد ان بقيت الملابس قد فتحت
    وهكذا

...............................................

بخصوص الجيم شارك الخاص بالبلايستشن 3 فلا اعتقد انه سوف ينجح مع العاب قديمة الا ان قمت بدخول الى خيارات اضافة كودات ومنها تضع اسم اللعبة وتضع الكودات الخاصة بها
    ولا اعرف او اجزم مدى نجاح العملية

.............................................................

لمن يريد ملفات حفظ الجزء الرابع
    فاليك مجموعة من ملفات الحفظ التي تفتح لك كل شيء يا اخي ولو ان الامر غير ممتع
    اخي انها في المرفقات

سلام chris
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    chris
    المحب للغير .................

صفحة 116 من 123 الأولىالأولى ... 166691106111112113114115116117118119120121 ... الأخيرةالأخيرة