صفحة 119 من 184 الأولىالأولى ... 196994109114115116117118119120121122123124129144169 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,771 إلى 1,785 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

Arashi

هههه كتبتي ويسكر نفس سكر...خخخخ تحبين السكريات ؟؟

ههههههههههههههه اراشي الله يقطع بليسج شرقت وانا اضحك ... ( ترى هي قاعده جنبي بس لازم ارد هع)
    شعاد مب انا احبه ^^ هاي شي داخلي يمكن خلاني اكتب سكر ههههههههههههههه

انا سمعت انهم راح يكملون السلسله عادي...لكن المفروض كل شي يتغير...امبريللا اختفت..ويسكرو مات...ومابقى حد لا اسبنسر ولا عيلة اشفورد ولا حد...وللعلم ان في الجزء الخامس كان ويسكر مجمع كل الفايروسات والطفيليات في افريقيا...شلون راح يكملون القصه؟من بكون الشرير؟اش بيخترع هالمره؟

يمكن شيري تشرد وتورث عن ابوها الشغل عالجينات كااك

dro

اتذكر خبر من كابكوم ان اسلوب الجزء الرابع و الخامس انتهى مع الجزء الخامس لـ ريزدينت ايفل , لذا فيه احتمال يرجعو لأجواء القديمه تناسب الجيل الحديث , و شخصيا اتمنى ,,

والله @@ مب مشكله الاسلوب القديم احلى بس مااااااااابي الصناديق الي نخش فيهم الغراض ماحبهم ولا الحبر والاله الكاتبه ><

legendforever

......لا بأس بحجم اللعبة لاكن لو عاملين نفس دفل ماي كراي يطولون اللعبة بأربع او خمس مستويات وايضا انك تخلص المستويات ببعض الشروط الخاصة كان افضل. مثال خلص مستوى pro فقط بالمسدس العادي والسكين ورشاش . راح تكون الاثارة مطلقة.يا ريت لو يعملوا بورت محترم على ps3 وفيه تروفيز صعب جدا. احلى شي يكون كل شي صعب للألعاب البيرفكت

بالنسبه لي لو في شروطه اكثر مثلا لو تخلص عالمستوى الصعب جدا تحصل نهايه اضافيه او اسرار جديده لها علاقه بالقصه جي اتشجع اكثر اشد حيلي بس لو الشرط سلاح اضافي ذخيرته مالها نهايه مثلا لا ماعور راسي ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة
    legend4ever

مشالله المست داي خلصتها S ؟
    هههه انا حتى ما فكرت ألعب بهالصعوبه

ما بكذب عليش dmd s ضد موندوس اكثر شي خذ مني وقت من اي لعبةثانية حتى اكثر من dmd dmc3 mission 20 خذ اسبووووووووووووووووووووووووع ما اريد اقاتله مر ثانية لاني احس اني ما بنجح. لازم تكون محظوظ جدا لقتالك لموندوس والسبب قلة خصائص دانتي في الجزء الاول وايضا معركتين ورابعض

ههههه لو على تصبيره انا بخلصها وبخلص كل اجزاء ديفل بكل مستوياتها ولا حتى بسمع خبر عن ديفل 5....كابكوم ماخذه اجازه طول 2010

هو اكيد ما في امل تنزل 2010 بس بالنسبة لي ما اظن بخلص dmd s no damage مستوى son of sparda فيه امل ضئيل جدا بس dmd مختلف 180

انا سمعت انهم راح يكملون السلسله عادي...لكن المفروض كل شي يتغير...امبريللا اختفت..ويسكرو مات...ومابقى حد لا اسبنسر ولا عيلة اشفورد ولا حد...وللعلم ان في الجزء الخامس كان ويسكر مجمع كل الفايروسات والطفيليات في افريقيا...شلون راح يكملون القصه؟من بكون الشرير؟اش بيخترع هالمره؟

في حالة وحدة فقط اذا كانت ايدا طرف في الموضوع.
    او مثلا ويسكر يقولوا ما مات لان هذا ويسكر من الاجزاء الاولى وهو موجود بألفوا له كم سبب لعدم وفاته

Yami Vergil

[/COLOR]

ويسكير وامبريللا انتهوا...الحين اش بقطون في جبودنا؟؟؟
    هههه كتبتي ويسكر نفس سكر...خخخخ تحبين السكريات ؟؟

PremaFrost

يس كود فيرونيكا
    انا بعد حسيت الخامس فلم اكشن...وشكل كريس عاد كلش مال رامبو وربعه
    بس كان جزء حلو ما يقل عن اللي قبله
    بالنسبة لي فهو المراتب الاخيرة بسبة النهاية الغبية وان اللعبة اساسا ما تخوف وتظام اللعب ما يساعد. نظام الحقيبة مثل ما قلتي ما ينفع .وتخلص كل مستوى وعندك كل الأسلحة في المستوى السابق نظام سهل في اللعب ما في اي اثارة وعملوا ranks قلدوا دفل . احلى شي ان كل لعبة تكون فريدة بنوعها. مسألة التقليد لاي لعبة ثانية اكرها. مثل ما اكره بيونتا تقليد لدفل

تبقى كود فيرونكا والجزء الرابع والثاني احلى شي عملوه
    طريقتك في الرد في الاقتباس افضل واريح
    التعديل الأخير تم بواسطة legendforever ; 14-01-2010 الساعة 09:24 PM
    OMG Federer you have broken all records and still you can do more!!!
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yami vergil مشاهدة المشاركة

legendforever

بالنسبه لي لو في شروطه اكثر مثلا لو تخلص عالمستوى الصعب جدا تحصل نهايه اضافيه او اسرار جديده لها علاقه بالقصه جي اتشجع اكثر اشد حيلي بس لو الشرط سلاح اضافي ذخيرته مالها نهايه مثلا لا ماعور راسي ^^

هو صح لو في اسرار جديدة راح تتحمس علشان تطلعهن لو يعملوا هذي الطريقة كان احسن ما اظني شي لعبة عملت كذي. اما بس علشان تطلع ذخيرة نهايئة هذا مو بهدف شي بايخ

بس لو عملوا نظام التروفيز وبورت ووضوح 720 مثل جود اوف وار
    راح يعجبك تخلص التروفيز لان التروفيز اهداف. بس ما اريد اي اهداف اريد شي شبه مستحيل مثلا complete the game in pro with only knive and handgun او مثلا يزيدوا عدد مستوبات الصعوبة
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legendforever مشاهدة المشاركة
    هو صح لو في اسرار جديدة راح تتحمس علشان تطلعهن لو يعملوا هذي الطريقة كان احسن ما اظني شي لعبة عملت كذي. اما بس علشان تطلع ذخيرة نهايئة هذا مو بهدف شي بايخ

راح يعجبك تخلص التروفيز لان التروفيز اهداف. بس ما اريد اي اهداف اريد شي شبه مستحيل مثلا complete the game in pro with only knive and handgun او مثلا يزيدوا عدد مستوبات الصعوبة
    في موقع اعتقد اراشي نزلته لكم اسمه ask capcom لو كتبت على جوجل بيطلع لك

هو مثل منتدى تكتب فيه استفساراتك عن الالعاب ومقترحاتك وفي اداريين من الشركه نفسها يردون عالمواضيع ويوصلون كلامك حق منتجي الالعاب ^^ واحد اقترح عليهم يسوون ريميك حق ديفل 1 و2 و3 عالبلايستيشن 3 لان على قولته في ريميك حق قود اوف وار اظن انتجوه حق البلايستيشن 3 .. رد اداري وقال انا بوصلهم الاقتراح بس مب معناته ان راح ينفذونه وعقب قال اكتبو العاب ثانيه تبون يسوون لها ريميك ^^

مياو مياو مياو

كل مره ادش الموضوع اقره الردود
    ساعات أكون متحمس اقره انه احد حط خبر بالجزء الخامس

الظاهر DMC5 بيطلع مع ظهور PS4

والله شكله جذي جنرال بيج بوس T_T
    لـا تـأسـفـن عـلـى غـدر الـزمـان لـطـالـمـا
    رقـصـت عـلـى جـثـث الـاسـود كـلـاب
    لـا تـحـسـبـن بـرقـصـهـا تـعـلـو عـلـى اسـيـادهـا
    تـبقـى الـاسـود اسـود و الـكـلـاب كـلـاب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة General BiG Boss مشاهدة المشاركة

بين فتره وفتره ندور اخبار في المواقع بس كله اشاعات وكلام فاضي مافي خبر رسمي من كابكوم

ههههههههههه تفاألوا ان شاء الله خير انا عندي اخيس سنين وانتظر لعبه مثل الناس ولا يسوون جزء الخامس بطله نيرو

عادي بطله اللعبه نيرو مو نيرو بس المهم نشوف خبر مكتوب فيه ديفل ماي كراي 5

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

dro

اتذكر خبر من كابكوم ان اسلوب الجزء الرابع و الخامس انتهى مع الجزء الخامس لـ ريزدينت ايفل , لذا فيه احتمال يرجعو لأجواء القديمه تناسب الجيل الحديث , و شخصيا اتمنى ,,
    ونا بعد اتمنى التغيير وما امانع لو مره يرجعون للقديم ومره جديد ومره اجدد بعد

legendforever

سلسلة دفل ماي كراي هي الوحيدة اللي يبيلها عصار بقوة لانك لازم تخلص اللعبةاول شي بعدين كل المستويات والبلود بالالس وبعدين كل المستويات بالمستوى اس واذا قدرت تخلص no damage في كل المستويات(ما جربتها الا في دفل4 فقط ايسي ونورمال اما الباقي يبيله وقت). اما الألعاب الاخرى ما فيها الا تخلص من easy الى veryhard وبس. اذكر رزدنت ايفل 4 بس فيه 3 مستويات ومرسنيرنز ولعبة ايدا يعني لا بأس بحجم اللعبة لاكن لو عاملين نفس دفل ماي كراي يطولون اللعبة بأربع او خمس مستويات وايضا انك تخلص المستويات ببعض الشروط الخاصة كان افضل. مثال خلص مستوى pro فقط بالمسدس العادي والسكين ورشاش . راح تكون الاثارة مطلقة.يا ريت لو يعملوا بورت محترم على ps3 وفيه تروفيز صعب جدا. احلى شي يكون كل شي صعب للألعاب البيرفكت

هههه مشالله عليك..أنا أعتبر اللي مثلك قمه في الصبر والاجتهاد
    زمان على ايام شبابي كنت أعصر الألعاب عصر لين اسوي منها كوكتيل
    بس الواحد يمل شوي شوي مع العمر >_>
    اذكر اكثر لعبه عصرتها وكملت فيها كل شي وخليت مستوى اللاعبين 99 كانت فاينل فانتسي 9
    كنت أحب أتحدى ولد عمتي في كل لعبه نلعبها...لكن اله يهديه الحين

بالنسبة اللي انا ما اعصر اي العاب لان في الأساس اني ما فاضي عندي دراسة واطلع مع الربع فقط اعصر الالعاب اللي تدخل مزاجي مثل جود اوف وار ودفل ورزدنت2 و3 . كود ما جربت اللعب very hard وسلسلة فاينل وكيلزون وجود هاند وانيموشا واكيد سلسلة متل جيروبعض الالعاب الاخرى
    ههههه مشاله هاذي كل الالعاب القويه تعصرها
    كم تاخذ من الوقت عشان تعصر اللعبه الوحده؟
    وهل تستخدم حلول من النت او المجلات ولا من نفسك؟ >>> صار لقاء صحفي
    بس لازم أعرف

ما بكذب عليش dmd s ضد موندوس اكثر شي خذ مني وقت من اي لعبةثانية حتى اكثر من dmd dmc3 mission 20 خذ اسبووووووووووووووووووووووووع ما اريد اقاتله مر ثانية لاني احس اني ما بنجح. لازم تكون محظوظ جدا لقتالك لموندوس والسبب قلة خصائص دانتي في الجزء الاول وايضا معركتين ورابعض
    كانت خصائص دانتو قليله لكن مانكر ان احسن تحول كان في الجزء الاول فقط لا غير
    وأتعس تحول كان ي الثالث والرابع اكثر

هو اكيد ما في امل تنزل 2010 بس بالنسبة لي ما اظن بخلص dmd s no damage مستوى son of sparda فيه امل ضئيل جدا بس dmd مختلف 180
    ايه وايد صعب انا ارتفع ضغطي يوم جربته <_<
    انا احس ولا حتى بتنزل ديفل 5 قبل 2012
    يمكن 21\12\2012 هههههه

في حالة وحدة فقط اذا كانت ايدا طرف في الموضوع.
    او مثلا ويسكر يقولوا ما مات لان هذا ويسكر من الاجزاء الاولى وهو موجود بألفوا له كم سبب لعدم وفاته
    ايدا المفروض تتقاعد وتتزوج ليون>>>على كيفها
    صج ايدا تحررت من ويسكر...وكابكوم أعلنت وفاة ويسكر وانه ماراح يرجع بعد اليوم
    والفانز محتجين وميتائين من هالشي لكن كابكوم مب راضيه يرجع
    بس في امل يطلع شرير يديد لأن بعد ما ويسكر مات ممكن في حد دخل المختبر الي مخزن فيه كل فيروسات الاجزاء السابقه ويخترع منهم فيروس اقوى وتصير اللعبه جدا صعبه

بالنسبة لي فهو المراتب الاخيرة بسبة النهاية الغبية وان اللعبة اساسا ما تخوف وتظام اللعب ما يساعد. نظام الحقيبة مثل ما قلتي ما ينفع .وتخلص كل مستوى وعندك كل الأسلحة في المستوى السابق نظام سهل في اللعب ما في اي اثارة وعملوا ranks قلدوا دفل . احلى شي ان كل لعبة تكون فريدة بنوعها. مسألة التقليد لاي لعبة ثانية اكرها. مثل ما اكره بيونتا تقليد لدفل

هههه لاتقول تكره بايونيتا ترى عبود بيزعل
    انا كرهت فكرة نظام المهمات المفرقه في رزدنت ايفل 5 يعني صج تقدر ترجع ورى شوي ب حسيت كأني العب ديفل...ياريت يرجعون لنظام الاه الكاتبه مثل رزدنت ايفل 4 بس بدون حبر طبعا
    وابي شي صعب مثل كود فيرونيكا بس بدون تعقيد نفي زيرو...تعقدت من فكرة زيرو...لا حبيت اني اهتم بلاعبين ولا حبيت فكرة رمي الاغراض عالارض...ناس ماتقدر النعمه

تبقى كود فيرونكا والجزء الرابع والثاني احلى شي عملوه طريقتك في الرد في الاقتباس افضل واريح
    هههه هاذي اجزائي المفلضه والثالث بعد
    طريقتي شوي تعور الراس للقراءه بس اسهل للكتابه

لااااااااااااا صعب صعب
    ههههه اسهل نظام تروفيز في تكن 6...انا العب والعب ومادري من وين يطلعون لي
    ان شربت عصير تحصل تروفي "مفجوع" وان أكلت دياي تحصل تروفي "اكول"
    وان انقذت صديقك تحصل تروفي "الصديق وقت الضيق"
    أحب نظام سهل>>>العمر العمر
    لكن سمعت ان لما تحصل تروفيز كامله للعبه معينه تقدر تحولهم لفلوس وتشتري أشياء اونلاين من البلاي ستيشن نيتوورك..مادري صج ولا كلام!!!

yami vergil

ههههههههههههههه اراشي الله يقطع بليسج شرقت وانا اضحك ... ( ترى هي قاعده جنبي بس لازم ارد هع)
    شعاد مب انا احبه ^^ هاي شي داخلي يمكن خلاني اكتب سكر ههههههههههههههه
    ههههههه ياللوسه
    ويسكر كبر على السكر...تحول ملح كااااااااااااك

يمكن شيري تشرد وتورث عن ابوها الشغل عالجينات كااك

او تصير نفس كلير تحارب الفساد

والله @@ مب مشكله الاسلوب القديم احلى بس مااااااااابي الصناديق الي نخش فيهم الغراض ماحبهم ولا الحبر والاله الكاتبه ><

لالالا لحد يزعل الصانديق هالصناديق غرامي حياتي
    انشالله يرجعون لأني من النوع البخليه ووايد أحوش رصاص وعلاج ولازم اخشهم مكان

ايه صح....اذكر لعبة النحله (طلعتها من المخزن) كان لازم أخلصها عالهارد عشان اطلع زياده عالنهايه وهي ان البنت تشكرج (طبعا كان عمري 7 سنين وماكنت اعرف انجليزي خخخخ اش الفايد!!!)

هو مثل منتدى تكتب فيه استفساراتك عن الالعاب ومقترحاتك وفي اداريين من الشركه نفسها يردون عالمواضيع ويوصلون كلامك حق منتجي الالعاب ^^ واحد اقترح عليهم يسوون ريميك حق ديفل 1 و2 و3 عالبلايستيشن 3 لان على قولته في ريميك حق قود اوف وار اظن انتجوه حق البلايستيشن 3 .. رد اداري وقال انا بوصلهم الاقتراح بس مب معناته ان راح ينفذونه وعقب قال اكتبو العاب ثانيه تبون يسوون لها ريميك ^^

ياسلاااااااااام عاد انشالله ريميك محترم...برسم اقوى ولعب مطور اكثر ومشاهد وقصه اطول واعمق وغييييييييييييييييييييييير عن الاصل

مياو مياو مياو

عاو عاو عاو
    مسكينه فيرجلو كانت تجرب تكتب رد...كله مني خخخخخخخ

General BiG Boss

وانا نفس الشعور
    الظاهر اول ما ينزل اول خبر او حتى teaser بسوي عرس وزفه مخصوصه لديفل 5

طفسن دفش

لا تصيحوني معاكم
    قولوا الله يرزق ديفل ماي كراي بالمخرج الحلال ونحتفل بعرسه

كليتوس

عادي بطله اللعبه نيرو مو نيرو بس المهم نشوف خبر مكتوب فيه ديفل ماي كراي 5

لا شبعنا من نيرو...دخل السلسه ورب كل شي وزاد من تعقيد القصه
    انشالله يسوون قصه للشيبه سباردا...تعودنا عالشياب
    رزدنت ايفل 5 كلها شياب مثل كريس وويسكر...وميتال جير 4 كلها شياب
    ما امانع لو ديفل5 نفس الشي بس المهم جزء مثل الناس

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

هلاوز... حاطه عندي في المفضله فيديو عجيب يموت من الضحك من صنع احد المعجبين بديفل ماي كراي

هو صج بالياباني بس وايد حلو شوفوه ^^

http://www.youtube.com/watch?v=cvwhHRr0yvo

ايوه صح انا قريتهم في الموقع بس رائي الشخصي بس دفل2 يبيله ريميك لانه كان جزء سي مقارنة بالاخرى. المفروض يعملوه لان احداثه بعد الجزء الاول ويضيفوله افكار جديدة كالاستايلات وكومبوس وتحسين الجرافيك ويزيدوا من عمق القصة بحيث يربطوبه بالاجزاء الاخرى. لان اشوف ما في رابط بينه وبين الاجزاء الاخرى جزء عادي ومغامرة جديدة
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة
    dro

ونا بعد اتمنى التغيير وما امانع لو مره يرجعون للقديم ومره جديد ومره اجدد بعد

legendforever

ههههه مشاله هاذي كل الالعاب القويه تعصرها

كم تاخذ من الوقت عشان تعصر اللعبه الوحده؟

حسب نوع اللعبة اذا كانت اكشن او كانت ار بي جي او شوتر تختلف بشكل عام الاكشن 8 ساعات اربي جي 50 ساعة لاكن اذا لعبة مفضلة لدي فبتاخذ اللي بتاخذ علشان استمتع مثل دفل4 اول شي العب يالنورمال لان الايسي سهل زيادة

خلصته في 15 ساعة لاني في كل لعبة ما يعجبني اخلص اللعبة بسرعة اريد استمتع بكل لحظة فيها من جرافيك ومناظر للعبة واجرب حركات كثيرة واقري كل الفايلات باللعبة يعني امسحها وبعدين هارد وفري هارد 7 و 8 ساعات لاني خلاص اعرف كل شي في اللعبة وبعدين بلود بالاس 1.30 وبعدين اجيب s في كل المهمات والبلود بالاس هذي تاخذ وقت تقريبا 35 ساعة والبلود طبعا مسالة ثانية يعني كثير كنت اموت بدانتي علشان اجيب s اوصل فوق المرحلة 80 اموت كثير يعني اخذ مني 15 ساعة.

وهل تستخدم حلول من النت او المجلات ولا من نفسك؟ >>> صار لقاء صحفي

بس لازم أعرف

NEVER
    مستحيل استخدم حلول من النت راح تضيع المتعة الحقيقية للعبة انت لازم تكتشف وتحاول بنفسك لاكن اذا ما قدرت تسأل . لاكن اهم شي الواحد ما يشوف الهنتس والحلول للعبة ايش الفايدة بروح الحماس. لاكن هذا ما يمنع ان اشوف حركات الفانس مثلا للعبة دفل4 عشان اعمل كومبوس مثله لاكن هذا بعد ما اخلص اللعبة بكل المستويات. مثل الجمب كانسل كنت ما اعرفها بس شفتها في اليوتيوب

تاخرت بالرد كان علي امتحان
    التعديل الأخير تم بواسطة legendforever ; 18-01-2010 الساعة 07:19 PM
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

yami vergil

هلاوز... حاطه عندي في المفضله فيديو عجيب يموت من الضحك من صنع احد المعجبين بديفل ماي كراي

http://www.youtube.com/watch?v=cvwhHRr0yvo 16-01-2010 11:30
    ههههه هالأهبل دانتو...احس القصه هالاتي:
    دانتي ماعنده سالفه ومتملل ويبغي يبيت ليله عند نيرو ونيرو مايبيه عنده متأذي منه خخخخخ
    ويحاول دانتو يعرض عليه ألعاب عشان يتسلى وياه ونيرو مب راضي وفي الاخير يستسلم نيرو

legendforever

ايوه صح انا قريتهم في الموقع بس رائي الشخصي بس دفل2 يبيله ريميك لانه كان جزء سي مقارنة بالاخرى. المفروض يعملوه لان احداثه بعد الجزء الاول ويضيفوله افكار جديدة كالاستايلات وكومبوس وتحسين الجرافيك ويزيدوا من عمق القصة بحيث يربطوبه بالاجزاء الاخرى. لان اشوف ما في رابط بينه وبين الاجزاء الاخرى جزء عادي ومغامرة جديدة
    يكون الأحس بعد لو يلغون هالغبيه لوسيا وذاك يباع الشوارما (على قولة عبود الغريب)
    هو يكون بعد الجزء الرابع حسب علمي
    يعني ممكن بطريقة ما يكملون عالجزء الرابع...لكن بيضطرون يغيرون كل شي وتصير ديفل ماي كراي5
    الثاني لازم نعتبره جزء فرعي شي زياده مثل ما يسوون في الانيمي مثلا حلقات OVA يعني شي مرتبط بالسلسله لكن مب شرط مكمل عليها

حسب نوع اللعبة اذا كانت اكشن او كانت ار بي جي او شوتر تختلف بشكل عام الاكشن 8 ساعات اربي جي 50 ساعة لاكن اذا لعبة مفضلة لدي فبتاخذ اللي بتاخذ علشان استمتع مثل دفل4 اول شي العب يالنورمال لان الايسي سهل زيادة

مشالله 8 ساعات و50 ساعه تعتبر أرقام قياسيه عشان تعصر لعبه بكبرها
    ولد عمتي ايام شبابه كان يقعد عالار بي جي 100 ساعه بدون مبالغه والاكشن فوق 20 ساعه
    عن نفسي اكثر شي عصرت رزدنت ايفل 2 بس ماقدرت أطلع توفو في الاخير <_< (ايام شبابي طبعا) وطبعا بس استخدمت المجله عشان اعرف شلون اطلع الشخصيات والاسلحه يعني في كم ساعه لازم اخلص اللعبه (اذا تذكرها سعوديه حلول كامله لألعاب)
    وفاينل فانتسي 9 كما ذكرت سابقا ويمكن كنت لاعبتها 80 ساعه تقريبا
    أما ديفل فبس لعبت الجزء الثالث اكثر شي يمكن فوق ال5 مرات بدانتي وتقريبا 3 بفيرجل واكثر شي وصلت DMD المعركه الاخيره مع فيرجل لكن ماقدرت افوز عليه
    الجزء الاول ماقدرت على الDMD لأنه اصعب من الثالث
    الجزء الثاني لعبته مرتين نورمال بكل شخصيه وماتعبت نفسي العب بمستويات ثانيه لأنه مايستاهل
    الجزء الرابع بس نورمال وهارد
    يعني تقدر تقول الجزء الوحيد اللي ان كنت ماعصرته بس عجنته هو الثالث (دخلنا المطبخ )
    طيب...أي الاجزاء اللي عصرتها أكثر لديفل؟

خلصته في 15 ساعة لاني في كل لعبة ما يعجبني اخلص اللعبة بسرعة اريد استمتع بكل لحظة فيها من جرافيك ومناظر للعبة واجرب حركات كثيرة واقري كل الفايلات باللعبة يعني امسحها وبعدين هارد وفري هارد 7 و 8 ساعات لاني خلاص اعرف كل شي في اللعبة وبعدين بلود بالاس 1.30 وبعدين اجيب s في كل المهمات والبلود بالاس هذي تاخذ وقت تقريبا 35 ساعة والبلود طبعا مسالة ثانية يعني كثير كنت اموت بدانتي علشان اجيب s اوصل فوق المرحلة 80 اموت كثير يعني اخذ مني 15 ساعة.

اممممم انا البلود بالاس عمري مالعبته الا كم مره من ناحية الفضول بس
    هو يعني لو وصلت الطابق 80 وخسرت ترجع تعيد من الاول؟
    ذكرني البلود بالاس بأونيموشا لما تدخل عالم فيه طوابق خاصة الجزء الرابع كان مليان
    خلصته طبعا لأني أكسب من وراه أسلحه

NEVER
    مستحيل استخدم حلول من النت راح تضيع المتعة الحقيقية للعبة انت لازم تكتشف وتحاول بنفسك لاكن اذا ما قدرت تسأل . لاكن اهم شي الواحد ما يشوف الهنتس والحلول للعبة ايش الفايدة بروح الحماس. لاكن هذا ما يمنع ان اشوف حركات الفانس مثلا للعبة دفل4 عشان اعمل كومبوس مثله لاكن هذا بعد ما اخلص اللعبة بكل المستويات. مثل الجمب كانسل كنت ما اعرفها بس شفتها في اليوتيوب
    صج الحلول تخليك تمل من اللعبه وما تلعبها الا مره وحده وترميها في الزباله
    كنت احيانا أخلي yami vergil تمسك مجله وتقرى لي حل اللعبه وانا ألعب...هالكلام من 10 سنوات طبعا وكنا نسوي جذي بس بعد مانخلص اللعبه مره ونبي نلعبها في لامره الثانيه عشان نكمل الأشياء الناقصه..لكن بس أذكر لعبتين اضطرينا فيهم نقرى حل كامل من البدايه وهما:
    سالينت هيل 2 لأن ألغازها صعبه ومعقده وكثرة الغرف وعدم وضوحها عالشاشه
    وكاونت داون فامباير لأن كنا خايفين نطوف مقطع سنيمائي بالغلط وكان لازم نخلصها 6 مرات عشان نحصل على قصه كامله...طبعا خلصناها مرتين والمره الثالثه البطل هو الفامباير الشرير وكان لازم هالمره تذبح بشر...صعب فحاولنا وحاولنا وملينا
    الحين ما نلجأ للحلول الا اذا وصل حدنا من لعز او ضعنا في مكان...لكن شلون تقتل وحش فهاذي لازم بطريقتنا الخاصه
    بس اظن الالعاب اللي نفس ديفل ماتحتاج حلول أصلا لأنها سهله
    اللهم بس دليل للمهمات السريه (استخدمته للجزء الاول فقط)

صج...المهمات السريه شي مهم في ديفل ماي كراي...ماذكر ان الجزء الثاني كان فيه مهمات سريه فكان ملل
    اتمنى يكثرون منها في الجزء الخامس بس ما ودي يسوون مهات مثل المهمه اللي في الجزء الرابع اللى لازم تظل فيها فوق في الهوا ماتنزل للأرض لين لما يخلص الوقت
    وكرهت المهمه اللي لازم تعدي من منصات تختفي في الغابه ويجونك العاييز يخربون عليك

تاخرت بالرد كان علي امتحان
    أي ماده؟ @.@
    انشالله كان سهل ^_^
    خل عنك ديفل ماي كراي وروح ادرس XD

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

http://www.youtube.com/watch?v=cvwhHRr0yvo
    العرض يضحك ما شاء الفانس خبيرين برسم الرسوم المتحركة
    وتفسير اراشي هو الاقرب للصح يمكن عندها خبرة باللغة اليابانية XD
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

صفحة 119 من 184 الأولىالأولى ... 196994109114115116117118119120121122123124129144169 ... الأخيرةالأخيرة