أنا بأقول Garnet ....
إن كان كلامي صح واحد يحط جملة بدالي
أنا بأقول Garnet ....
إن كان كلامي صح واحد يحط جملة بدالي
يمكن دارت في ذا ليجند اف دراجون![]()
![]()
![]()
والسلام
عاشق ميتل جير
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arcanine
ما اعتقد من فاينل
انا اقول روون في جرانديا 2
شلون راحت علي:":
:!
:!
:!
:0) معليش خيرها بغيرها يا عزوز <---مهبول يكلم نفسه :6
السلام عليكم آسف جدا للتأخير و الله ظروف![]()
![]()
الجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب الصحيح قاله الأخ Beethoven نعم إنها Garnet في FF9 أثناء أداء دور كارولينا في المسرحية![]()
![]()
و بما أنه قال أحد يحط جملةو علشان ما يقول عني أحد أني محتكر الدور
![]()
اللي يدخل هوون بعدي يحط جملة
![]()
![]()
اوكي اوكي اوكي
هذي شديده
i must admit i was worry at the begining but you'ev done well
هيهيهيه
يلا يا شطار
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
طيب ممممممممممم شكلها إما ما من فاينل أو من فاينل 10.......الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق 2000
اوكي اوكي اوكي
هذي شديده
i must admit i was worry at the begining but you'ev done well
هيهيهيه
يلا يا شطار
ممكن تايدوس؟![]()
غلطالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pentium
طيب ممممممممممم شكلها إما ما من فاينل أو من فاينل 10.......
ممكن تايدوس؟![]()
امسك الباب
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
هههههههه![]()
طيب ممكن تقلي من فاينل و لا لأ؟
كمان أنتم شايفين التوقيع؟و لا لأ؟
لولو![]()
![]()
هذا اورن ومتأكد 100 بالمية![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
كلامكم صعب![]()
![]()
![]()
أنا حسيت أنها من فاينل 10
![]()
![]()
مع أني ما لعبتها لسه:"
طيب اسأل ولا انتظر؟ ?:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
هذا اورن ومتأكد 100 بالمية![]()
لا لولو في البدايه لما تطلع يونا من معبد فالفور وبعدتربت على راسها (ياعربي فصحى) يعني تحط يدها على راس يونا وانا متاكد
![]()
99%
دانا متأكد ان هذا اورن وقالها بالطياره وهو واقف بمكانه المعروف.........بعدين يقول كنت قلق في البداية يعني كيف لولو بتقول ليونا كنت قلقه في البداية وحنا اصلا في البداية ?:
على العموم يمكن قالوها مرتين باللعبه![]()