• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 119 من 137 الأولىالأولى ... 196994109114115116117118119120121122123124129 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1,771 إلى 1,785 من 2053

    الموضوع: جمل يقولها شخصيات العاب اربي جي اذا انت فاهم بالاربي جي ادخل

    1. #1771
      التسجيل
      31-01-2002
      الدولة
      السعودية - المدينة
      المشاركات
      98
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا بأقول Garnet ....
      إن كان كلامي صح واحد يحط جملة بدالي

    2. #1772
      التسجيل
      12-05-2002
      الدولة
      الاسكا
      المشاركات
      545
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      يمكن دارت في ذا ليجند اف دراجون
      والسلام
      عاشق ميتل جير

    3. #1773
      التسجيل
      20-09-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,011
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arcanine
      ما اعتقد من فاينل
      انا اقول روون في جرانديا 2


      شلون راحت علي:":


      :!
      :!
      :!

      :0) معليش خيرها بغيرها يا عزوز <---مهبول يكلم نفسه :6

    4. #1774
      التسجيل
      26-07-2001
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      4,819
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Pentium3210

      Thumbs up الجملة

      السلام عليكم آسف جدا للتأخير و الله ظروف




      الجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب الصحيح قاله الأخ Beethoven نعم إنها Garnet في FF9 أثناء أداء دور كارولينا في المسرحية


      و بما أنه قال أحد يحط جملة و علشان ما يقول عني أحد أني محتكر الدور اللي يدخل هوون بعدي يحط جملة

    5. #1775
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوكي اوكي اوكي

      هذي شديده


      i must admit i was worry at the begining but you'ev done well

      هيهيهيه


      يلا يا شطار
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    6. #1776
      التسجيل
      26-07-2001
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      4,819
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Pentium3210
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق 2000
      اوكي اوكي اوكي

      هذي شديده


      i must admit i was worry at the begining but you'ev done well

      هيهيهيه


      يلا يا شطار
      طيب ممممممممممم شكلها إما ما من فاينل أو من فاينل 10.......

      ممكن تايدوس؟

    7. #1777
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pentium


      طيب ممممممممممم شكلها إما ما من فاينل أو من فاينل 10.......

      ممكن تايدوس؟
      غلط
      امسك الباب
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    8. #1778
      التسجيل
      26-07-2001
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      4,819
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Pentium3210
      هههههههه طيب ممكن تقلي من فاينل و لا لأ؟

      كمان أنتم شايفين التوقيع؟ و لا لأ؟

    9. #1779
      التسجيل
      20-09-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,011
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      لولو

    10. #1780
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا اورن ومتأكد 100 بالمية

    11. #1781
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة

    12. #1782
      التسجيل
      26-07-2001
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      4,819
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Pentium3210
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
      كلامكم صعب

      أنا حسيت أنها من فاينل 10


      مع أني ما لعبتها لسه:"

    13. #1783
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب اسأل ولا انتظر؟ ?:

    14. #1784
      التسجيل
      20-09-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,011
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      هذا اورن ومتأكد 100 بالمية

      لا لولو في البدايه لما تطلع يونا من معبد فالفور وبعد تربت على راسها (ياعربي فصحى) يعني تحط يدها على راس يونا وانا متاكد
      99%

    15. #1785
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      دانا متأكد ان هذا اورن وقالها بالطياره وهو واقف بمكانه المعروف.........بعدين يقول كنت قلق في البداية يعني كيف لولو بتقول ليونا كنت قلقه في البداية وحنا اصلا في البداية ?:

      على العموم يمكن قالوها مرتين باللعبه

    صفحة 119 من 137 الأولىالأولى ... 196994109114115116117118119120121122123124129 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •