صفحة 12 من 19 الأولىالأولى ... 27891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 282

الموضوع: قصة والعاب MEGAMANمن الألف إلى الياء

Re: قصة والعاب MEGAMANمن الألف إلى الياء

الموسيقى التصويرية و المؤثرات الصوتية جميلة جداً هي تلك الموسيقى التصويرية المقدمة في اللعبة ، انها بكل بساطة تناسب الاحداث ، ليست موسيقى اوركسترالية كالعاب فاينل فانتسي و لا نريدها كذلك و ليست موسيقى تكنو صاخبة و سخيفة كالعاب القتال ، تم استخدام بعض المقطوعات الموسيقية التي استخدمتها كابكوم في العاب ميغامان السابقة على السوبر نينتندو و الغيم بوي و البلاي ستيشن الاول في اللعبة و تم تعديلها و استخدام بعض الادوات و المؤثرات الجديدة اليها ، هذا بالتحديد ما فعلته نينتندو في لعبة سوبرماريو صن شاين المذهلة ، غير ان كابكوم اضافت بعض المقطوعات الموسيقية الجديدة كلياً و هي مقطوعات موسيقية قصيرة و لكنها جيدة للغاية ومنها تلك التي نحصل عليها في مقدمة اللعبة و في نهاية المرحلة الخامسة و نهاية اللعبة ايضاً .

الحوارات معدومة لا يوجد اي شيء من الحوارات هنا ، لا دبلجة صوتية ، رغم ذلك فالمؤثرات الصوتية في اللعبة جيدة نوعاً ما ولكنها لا تصل الى المستوى الجيد جداً ، مؤثرات اطلاق النار متشابهه بالنسبة الى المسدس الصغير او الى مدفع القذائف الضخمة ، لا وجود لمؤثرات صوتية بالنسبة للاصابات التي تتعرض لها و هذا غريب جداً ، بل انك سوف تعتقد ان هناك خلل ما بجهاز التلفزيون الذي تستخدمه ولكن بالفعل لا وجود لمؤثرات صوتية للاصابات التي تتعرض لها ، هذا الامر يذكرنا بلعبة " ديفيندر 2000 " على جهاز الاتاري حيث كانت الوحيدة التي لم تقدم هذا الامر ، ربما ارادت كابكوم تذكيرنا قليلاً بالماضي و الايام الخوالي أو ربما تعرض مصمم اللعبة " كوجي ناكاجيما " الى خلل فني في دماغه .

منقول مع بعض الأضافات ......

لا تبخلوا علي بالنقد و إذا كانت هناك أي أخطاء فصححوها ولكم جزيل الشكر.

أرجوا التعليق فهذه أول تقرير لي في الإنترنت في حياتي واخترته ليكون في موقع المنتدى مع الأعضاء المحبين لميجامان إكس

هدية ......

إلي يحب أكسل يدخل
    www.cile-network.com/axl/main.php?id=news.html

إلي يحب باس يدخل
    http://www.loppiart.com/~forte/
    و إلي يحب ميجامان يدخل

تعرف على كل شخصيات Megaman zero

http://www.mechadrake.com/mmzerochar.html

تعرف على كل شخصيات Megaman x

http://www.mechadrake.com/xcharacters.html
    هذي صور من شريط Megamanx7 :

Picture 10·

السلام عليكم :

شنو هذا الموضوع الجبار
    قريته على السريع وراح اقراه كله بوقت لاحق
    لكن شنو المقصود بالمنقول ؟ يعني شغل كوبي بسيت مع تعديل
    او شنو ؟

wii Want you !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميييعا

شكرا ، بل ألف شكر للأخت صديقة زيرو. لقد غيرت توقيعي. صحيح أن توقيعي الجديد ربما ليس صافيا كفاية ، وذلك لاستخدامي برنامج رسم متخلف ، لكنني سأصفيه أكثر بعد شهر أو أكثر إن شاء الله ، وشكرا جزيلا مرة أخرى.
    شكرا أيضاً على موضوع Megaman X7
    أنا بصراحة ما عندي بلايستيشن 2 ، لكني اشتريت اللعبة أملا في تشغيلها على الكمبيوتر ،لأجد المفاجأة وقتها: لا يوجد مشغل لهذه الأشرطة بعد! وحتى الآن لم أتمكن من تشغيلها ، لكن الحمد لله أنني اشتريتها نسخة copy وبسعر رخيييييص. هاهاهاهاها
    هل لعبتها أنت يا أخت صديقة زيرو؟

أخي العزيز دارك لينك ، مشكور أنت أيضا على إجاباتك لبعض أسئلتي ، وأرجو أن ترد على سؤالي الذي سألته في موضوع Rockman EXE
    شكرا لكم جميعا ، ومن يريد أي خدمة يمكنني تقديمها فأنا جاهز

Talking Re: قصة والعاب MEGAMANمن الألف إلى الياء

خطيييييييييييييييييييير التوقيع يجنن وأحلى شيء فيه صورة زيرو ^_^
    ما قتلي إيش رأيك في الشعر إلي كتبته. في بداية موضوعي؟
    أنا لعبت الشريط بس ما ختمته ما عرفت. حتا أخويا الكبير ما عرف
    أنا كنت أسأل إذا أحد لعب هذا الشريط عشان يقلي :
    كيف نفوز على سيجما في ظهوره الثاني بعد مرحلة ظهوره في المصعد؟

1- أبغى أسأل سؤال كيف نحط التوقيع من الكمبيوتر؟
    لإني سويت صور حلوة ببرنامج فوتوشوب وأبغى أخليها توقيع.
    2- كمبيوتري فيه فـــــــــــايروس ما أقدر أرسل لأحد على البريد الإلكتروني. أنا رسلت لصاحبتي في المدرسة وجبتلها فايروس . سار النت حقها ما يشتغل و لما تشغلة الكمبيوتر يعيد التشغيل وشاشة الكمبيوتر ما فيها ألوان.
    3- إمكن ما أدخل النت في هذي الأسبوعين لإن الأختبارات النهائية يوم السبت/10/4/1425هـ
    وننتهي يوم/الأربعاء/21/4/1425هـ.
    4- أرجو أن تردو على مشاركتي في موقع (الشبكة العربية لتبادل الملفات):-
    http://www.arabichub.com/vb/showthre...=&threadid=140
    التعديل الأخير تم بواسطة صديقة زيرو ; 27-05-2004 الساعة 09:56 AM
    جاءاً لا تستعمل الصورة إلى في توقيعي من دون ما تقلي ،، تراي مره تعبت فيها

الســــــــلام عليكم

همممم.... من زمان ما دشيت هني... المهم مشكورة أختي صديقة زيرو على الموضوع الرائع... والصور بعد.

أما بالنسبة لسؤالج كيف تهزمين سيجما بالاخر... يوم بيطلق سيجما الطلقات الخضرا استخدمي Gokumonken أو الGaea Shield عشان ترتد الطلقات عليه....
    والطريقة الثانية استخدمي مدفع أكسل الكبير...
    واذا كنتي تلعبين ب زيرو استخدمي الHieijin اذا ابتعد... اللعبة سهلة وما عليج من حجمه الكبير...
    ولاتنسيين تستخدميين الGiga Attack مالت إكس.....

المهم أخ سيلفر... بالنسبة لتوقيعك عيبتني صورة BLUES و BLUES EXE ........

دارك لينك أشوف ان راسك كبر وما قمت اترد على أي حد

هاهاهاهاه

شكراً أختي صديقة زيرو
    أنا أيضاً قد أنقطع ، ولكن ليس الآن
    على كل حال قرأت الكلام الذي ألفتيه في ذلك الموقع. الكلام الذي على هذه الطريقة يسمى سجعاً.
    لقد أعجبني بصراحة ، وأضحكتني بعض كلماته قليلاً.
    سأحاول بمهارتي في البحث أن أجد لك حلاً لمعضلتك في اللعبة ، لكن أرجو أن تجيبيني عى هذه الأسئلة:
    1- هل اللعبة حلوة (أريد رأيك ، وليس التحليل الذي كتبتيه سابقاً)
    2- ما هي ميزات كل شخصية؟ أعني إكس وزيرو وإكس المدرع وأكسل (مثلا: زيرو يقفز قفزتين في الهواء ، ...إلخ)
    3- ما هي أفضل شخصية للعب؟
    4- هل الميكانيكي دوغلاس موجود؟
    5- يوجد إكس مدرع ، هل هذا يعني أن دكتور لايت موجود؟
    6- هل هناك تطرق لماضي زيرو ، أو أن زيرو يصارع الشر في نفسه (كما في لعبتي إكس 5 و إكس 6)
    7- كيف هي شخصية أكسل؟ حازم مثل زيرو أم رفيق مثل إكس أم غير ذلك أم لا يمكن الحكم بعد؟
    8- لم أفهم ماذا تريدين من سيجما؟ هل تريدين أفضل سلاح يؤثر عليه ، أم أين تضربينه؟ لكنني عموما سأحاول أن أحضر كل شئ
    وشكراً ، وانتظري ربما تجدين الحل اليوم

هاه! أختي صديقة زيرو! لقد وجدت الحل! تريدين هزيمة سيجما الثاني ، أليس كذلك؟ حسناً ، الحل بالإنجليزي ، لكنني سأترجمه لك هنا قدر الإمكان ، وإن شاء الله تعجبك ترجمتي ، وتذكري أنني لم ألعب اللعبة. بسم الله نبدأ:

كاتب الحل يفضل وبشدة أن يكون زيرو من ضمن الفريق ، بسبب ميزة هامة ، وهي أن زيرو يستطيع وبسيفه رد معظم الطلقات التي يطلقها الأعداء (من بينهم سيجما طبعاً).
    عليك أن تضربي رأسه. سلاح Sinper Missles (هل هي لإكس؟)وتقنية Hieijin (هل هي لزيرو) هما أفضل الأسلحة المستخدمة ، وربما الوحيدان اللذان يمكنهما ضرب سيجما من بعد.
    Charged X-Buster و Axl's G-Launcher يمكنهما أذيته أيضاً. لكن أكثر ضربة تؤثر فيه هي سلاحه! عندما يطلق عليك كرات نارية ، استخدمي زيرو ليردها إلى رأس سيجما. هذا العمل يمكنه تدمير قناع سيجما وتقليل دفاعه ، مما يمكنك من إحداث أضرار أكبر عليه.
    تذكري ، كلما نقصت طاقة سيجما ، كلما ازدادت سرعته.
    والآن لا تخافوا أيها القراء ، فلن أخرب عليكم ، أعيد: لن أخرب عليكم ، بالنسبة للنهاية ، هناك حسبما فهمت نهايتان: فيلم يبظهر لك دائماً مهما كانت الشخصية التي اخترتها ، وفيلم آخر خاص بكل شخصية. الفيلم الآخر يظهر للشخصية التي تضرب سيجما الضربة الأخيرة.

أرجو أن تكوني قد فهمتي أختي صديقة زيرو ، وأرجو أن تخبريني بالنهاية لكل شخصية إن أمكن (ودي أعرف نهاية زيرو ، والأولوية بعده إكس)
    شكراً على جهودك السابقة ، وأي طلب أنا حاضر.

أخ بلوز ، العفو ، وأحب أن أقول لك أنني مثلك ، أحب بلوز وأكره باس (أحسه غبي)
    لكن ودي أعرف ، لو تقاتل بلوز وباس من يفوز؟ وأيضاً نفس الشئ: بلوز إي إكس إي ضد باس إي إكس إي. هاه! أكيد بلوز!

لا أدري ، لكن كأنني قرأت أن هناك Megaman X8
    والكل يسبون على الغرافيك!
    الله يستر ، وإن شاء الله تكون حلوة. هل من أحد عنده أية تفاصيل؟

حسناً ، لقد وجدت قصة صغيرة.

الشخصيات التي ستلعب بها: طبعاً إكس وزيرو ، وأيضاً أكسل.
    القصة كما وجدتها:
    تبدأ القصة من الأرض المدمرة الغارقة في الحروب ، حيث يتمكن بعض البشر من اختراع جيل جديد ومطور من الريبلويدات Reploid ، ويرسلونه إلى القمر. لكن سيجما يسيطر عليه ويأخذ معلومات حمضه النووي DNA ويجعله ينقلب ضد البشر. يذهب إكس وزيرو وأكسل إلى القمر للوقوف ضده بالمرصاد.
    هذا كل ما وجدته.
    نفسي أعرف ، ما هي الأجهزة اللي بتنزل عليها اللعبة؟
    أنا بصراحة شاهدت صورة لإكس ، وفعلاً صار زي الأطفال! ليش عملوا فيه هيك؟

ما هذا؟ وجدت لعبة أخرى باسم Megaman X Commando Mission

؟؟؟ هل هي بعد أم قبل Megaman X8؟
    هل من تفاصيل؟

السلام عليكم :

اخ جون :

هلا فيك ^^ اقول اشتر لك ps2 رخيص الا تشغله على الكمبيوتر وحتى لو توفر مشغل لازم مواصفات تكافئ الps2 وتكلفتها اغلى من الجهاز .....

المشكلة ما اقدر ارد عليك باكس 7 لأنه الجزء الوحيد اللي ما كملته (( كرهته خربوا السلسلة هي اصلا اختربت من بعد اكس 5 لأنه النهاية الحقيقة لسلسلة اكس اما اكس 6 فبتطور الأحداث الحقيقي لا وجود له ._. ))

اما عن ميجامان اكس 8 شكله اتفه من اكس 7 .... بس ما ندري خل اشوف له عرض ويصير خير
    اما كوماند مشن بين اكس 7 واكس8 خايف منها انها بعد خايسة بعد .....
    الله يرحم ايام ميجامان اكس 4 وقتها صج كان روعة

اخ بلوز :
    حرام عليك لأني ما رديت وصار لي فترة كبر راسي ...... للأسف زعلت (( لا تخاف امزح P: ))

وشكرا

wii Want you !!!

آآآآآآآآآآآآآسفة على التأخير

كونينتشوا... (أنا متأثرة كتير باليابانية)

قصدي .. مرحباً

شكراً .. أريقاتو .. ثانكيو .. بهوت شكريا .. ترماكسي .. على المعلومة يا بللوز.

بس المشكلة ( المعضله .. كما يسميها سيفير) أن :

البلاي ستيشن 2 حق أخويا الكبير وهو ما يخليني اشغلة دائما لإنه بس كل شويه يلعب يوغي يو و Monster Rancher 4 مع إن الشريطين مو حلوين ميجامان إكس 7 أحلى

والمشكلة الثانية الشريط ما يشتغل.

حأقلك القصة من البداية :

أخويا راح (واحة الألعاب) القريبة من مدرسته واشترى الشريط. ولعبناه وعجبنا.. كنت مره أحب هذا الشريط لدرجة إني كنت لما أنام احطة جنبي على المخده (الوساده).....

بس المصيبة إن هذا الشريط... أنخرب ... يال الأسف

فاشتريت نفس الشريط مرة ثانية لكن في أقل من أسبوعين .. أنخرب .. لا حول ولا قوة إلا بالله

وقد اشتريت من قبل. شريطين لكن النسخة اليابانية. أعطيت واحد لبنت خالتي إلي تحب إكس والثاني لصحبتي في المدرسة كهدية نجاح في الفصل الدراسي الأول ... تصور !!!!

لا بأس .. أنا ليش أقلكم كل هذا ؟ أنتم ما تقدرو تسو شيء لمأساتي .. إهيء إهيء إهيء ترا أنا قاعدة أبكي إهيء إهيء إهيء

يا سفير أنت لازم تشتري البلاي ستيشن 2 عشان تلعب هذا الشريط قبل ما يفوتك نصف عمرك .

لقد أعجبني بصراحة ، وأضحكتني بعض كلماته قليلاً.
    إيش عجبك؟ آيريس قلبها أرجوان، شعرها بالقمل مليان، نظف أسنانها بعض الأحيان .....

هاهاهاها أنا ما أحب آيريس لأنها تحب زيرو. وجع في شكلها . وفي المشهد إلي تموت فيه

أنا قلت :أحسن

هل اللعبة حلوة (أريد رأيك ، وليس التحليل الذي كتبتيه سابقاً)
    نتعرف على ماضينا من كتب التاريخ.

خذ أول حرف من الكلمات الثلاثة الأولى... إيش الجواب؟؟؟؟؟

إلي يميز هذا الشريط عن باقي السلسلة هوا أنه ثلاثي أبعاد وأصوات الشخصيات مناسبة (اتكلم عن التسخة الإنجليزية لأن في النسخة اليابانية صوت أكسل سخيف وغبي .

حبيت أتكلم عن المراحل :

- مرحلة المصنع :-

حلللللللللللللللللوة أفوزها في 3 دقايق أو أقل. مع أنها طويلة و الوحش صعب . يأتي في البداية بقوة قليلة ثم بعد أن تنتهي قوتة يملأها تاني. لكن الموسيقى لي فيها مره حلو.

- مرحلة الزلاجة:-

خطييييييييييييييرة . أجزم أنك تعرف مراحل الزلاجة من ميجامان إكس 4 و 5 بس هذي المرة الموضوع مختلف. لازم تجمع قطع مربعة صغيرة من الأرض هي 20 حبه في مدة دقيقة واحدة وإذا ما قدرت ما حتوصل للوحش لازم تعيد المرحلة من البداية هاهاها ذلك الشيء يسمي نفسه وحس مرحلة ؟ أخي الذي في الصف الخامس الإبتدائيه هزمة بسهولة . هو أول وحش هزمناه.

أجمل وأصعب ما في هذي المرحلة هوا الحركة فأنت تستطيع الذهاب يميناً ويساراًهناك الكثير من العوائق على الطريق يمكنك زيادة السرعة والتوقف ولكن الوقت مو في صالحك. أختي إلي في الروضة تحب هذي المرحلة .

- مرحلة الغابة:-

تحتاج لربع ساعة عشان تفوزها بس وحش المرحلة قرد غبي بس فيها محلات سرية كتيره.

- المتاهة الرقمية :-

حلللللللللللللللوة أخواني كلهم ما يحبوها عشان يبغالها طوله بال. مره تطفش . حتلاقيها كأنها معلقة في الهوا (وموسيقتها بلهه) فيها مضلعات زرقا وبرتقالية . الزرقاء هي أرض تسير عليها والبرتقالية مختلفة إذا قفزت فوقها ستنقلب المرحلة. ويصبح رأسك في الأسفل و قدماك في الأعلى وأسهم الحركة تنعكس وتصبح الحركة صعبة. لكن تحتاج إلى قلب المرحلة كي تصل إلى النهاية و سيكون الفوز سهلا إذا حفضت الأماكن الصحيحة و الوحش غريب أسلحة قوية بس مررررررررره يعجبني.

- البركان:-

أكرهها.. صعبة .. طويلة .. ممله .. تطفش .. الوحش حقها مرة صعب لأنه يهاجمك وفي نفس الوقت 3 نسخ منه تهاجمك كمان. الوضع صعب.

- مرحلة الماء :ت

..يعني مو حلوة كتير. الوحش فيها مره قوي وصوته غريب.

- مرحلة البرج :-

إذا لعبتها حيجيلك صداع لأن الطريق دائري وفي الكثير من الريبلويدس لازم تساعدهم. توجد الكثير من الحفر وإذا سقطت في واحدة سوف تعيدك إلى مكان بعيد . وحشها صوته حلو وحركاته تضحك إلي ما يضحك.

- مرحلة الطائرة:-

في البداية كلها قفزات نحناج إلى زيرو بس في النهاية تدخل في جوف الطائرة وتلعب والوحش ضعيف.

افتح هذي الصفحة ستجد في الوسط جدول فيه صور للمركبتين المدرعة و الزلاجة

http://rockman.soi13.net/x/x7.shtml

المركة الزرفا فيها مدفع وقاذفة صواريخ و المركبة الحمرا باين إيش فيها.

ما هي ميزات كل شخصية؟ أعني إكس وزيرو وإكس المدرع وأكسل (مثلا: زيرو يقفز قفزتين في الهواء ، ...إلخ)

زيرو:

حلو .. طويل .. نحيف .. أزرق العينين .. أشقر الشعر .. أعتفد أنه ما تهمك هذا الصفات.

1- لا يتغير لون درعه مثل إكس بل يملك قدرات على تنفيذ طربات مختلفة بسيفه كما في باقي الأجزاء.

2- (مثلا: زيرو يقفز قفزتين في الهواء ، ...إلخ)

3- وبس ...

إكس:

ما أحبه بس ما أكرهه...

1- أخضر العينين .. صوته مو حلو .. أقصر من زيرو.

2- عندما تجمع كل أجزاء درعه يستطيع تنفيذ Giga Attack وهي حركة قاضية.

3- يستطيع الطيران. وهذه الخاصية مفيدة ففي مرحلة الغابة تحتاج إلي للوصول إلى مكان سريّ لا يصل إليه أكسل ولا زيرو.

4- اشعر أنه بطيء الحركة

5- لا يمكنك أن تلعب به من بداية الشريط بل بعد مرحلة البركان ستحصل عليه. لا أعرف ماهي القصة.

6- لا يقفز قفزة عالية .

7- وبس

صفحة 12 من 19 الأولىالأولى ... 27891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة