بعد التعديل ...
is me شكلك نحيف وقصير واصلع وامم اذا مشى مايبقى جدار الا يصقعه![]()
بعد التعديل ...
is me شكلك نحيف وقصير واصلع وامم اذا مشى مايبقى جدار الا يصقعه![]()
"I don't mean to be selfish...But this is my story"
Tidus- Final Fantasy X
THe only way to the light is through the darkness....
sal6oni@hotmail.com
اتوقع الي قبلي عصل وشعره شوشه![]()
سبحان الله .... اول مرة احد يصيب في الاوصافالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal6oni
![]()
لكن في بعض الاخطاء ... انا متوسط الطول![]()
والشعر مايهمني لكن مو اصلع![]()
اما الاخيرة مافي اصدق منك فيها .... ياخي بعد اللي شفته![]()
انا الحين ما اقدر انام بعد ما شفت المقرودة هيسكوس على الطبيعة![]()
كل يوم يجوني اطباء نفسانيين وفيسلولوجيين ومهابيل وغيرهم
ومافي احد يعرف يعالجني .... وكل بسبب المقرودة![]()
والله إنك خربوطه أصلي ........أنا إنساااااااااااانه مب قردة![]()
اللي فوقي شكله الأصلي شوفوا عااااااااد![]()
أنا أشوفه في الهند و يعيش في زريبه خاااااااااااااااايسه >>>> أخييييي المسكين ما أدري كيف يتحمل يعيش هناك
و أهو متين و له ذيل دويري من ورا وله خشم مفتوح و كبير و أشوفه في الرسوم لونه يأما أبيض أو وردي
و يبدا حرفه خ و بعدين ن عرفتوا من يكون .......
خن-----------------كملوا الكلمة عاد بوحكم عرفتوه ولا لا ما يخصني ...![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
i imagine the girl over me that she is very beautiful andkind with light brown hair and 168 centimeters hight
her weight is middle (something like 48)
and her eyes are brown
can u tell me then how do you look in real?![]()
انا عرفت انك تتكلمين عن حبيبك هيكوساالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة هيسوكا
![]()
يو اخوي او اختي moad_blondfire اترك عنك الكلام الفاضي والخرابيط
وش حلوة وش الحماقة هذي![]()
يبا اقرا وصفي لها تعرف الحقيقة![]()
اتوقع اللي قبلي نحيف وطويل والشعر شوشه![]()
انا فعلت كما تريد اللعبة لا غير فقد وصفت الذي فوقي حسم ما اتوقعه لم افعل اي شيء خاطا .... اليس كذلك؟
هي اختي او اخوي moad_blondfire حنا نمزح وش فيك ما فهمتي ؟؟![]()
اللي فوقي ما يعرف المزح وياخذ الكلام بجدية مفرطة
وهو الظاهر من النوع اللي ياكل الكتب اكل![]()
وااااااااااااو والله يعجبني كلام moad_blondfire ,وما علي ترى إزمي هذا خربوطة و نحن قاعدين نلعب ويااه
عشان يتعدل و يصير مثلك رقيق ..![]()
الظاهر اللي فوقي تباله مسكه من ريله ونسحبه ونوديه مكان نضربه فيه لين ما يقول "يماااااااه ساعديني تكفين
هذيله وحوش مفترسه و مب البنات اللي نعرفهم " هذا يظهر شخصيته و شكله من الكلام اللي بقوله![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
اسمي معاذ لمعرفتك
بعرف انه مزح بس حسب راي يجب ان تغير طريقة التكلم .... انت حر هذا كان مجرد نصيحة
انا لا استحمل المزح الثقيل بس sorry ما تزعل ... طيب؟![]()
أتوقع شكل إلى فوقي مقبول جداً ... عيونها حلوة ... بس تحاول تنكت و الفشل مستمر ... :]
A Struggling Pragmatist in a Philsophically Ill World
ينصر دينك Ti3gib
تعرف توصف القرود مثل هيسوسكا![]()
moad_blondfire : اجل لا تحتك في وهاجم هيسوكا
وما تلقى احد يمزح معاك مزح ثقيل![]()
انا لا اهاجم الاخت ساسوكا .... افترض نفسك مكانها وشوف كيف الواحد بحس..... انا امجرب سنتين وعارف كيف الواحد بحس![]()
الله يحشوك سنتين وما ترد عليهم![]()
اجل اللي فوقي اهبل من صحيح>>>>امزح