• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 12 من 24 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 166 إلى 180 من 357

    الموضوع: الموضوع الرسمي:جميع الطلبات من الأعضاء حول المصارعة..توضع هنا

    1. #166
      التسجيل
      24-02-2004
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      907
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكثـــــــــــم
      السلام عليكم.

      ياشباب وين الاقي اماكن في جدة تبيع مهرجانات المصارعة وتكون على (CD فيديو) وتكون بالانجليزي وجديدة.

      بلييييييييييييييييييييييز
      روح اي محل مال فيديو وقول ليه امبي مصارعة
      خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
      وشكراً

    2. #167
      التسجيل
      24-02-2004
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      907
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الشـرقية m3
      بستفسر عن شي غـر يـب شوي وهو (( كـيـف أضع توقـيـعـي تحت المشاركة )) .. علماا باني جـد يـد

      بالمـنـتـدى وما اعـرف عـنه الشي الكـثـيـر .. مع تـقـد يــري واحـتـرامي للجـميع .

      والسلا م خير ختام مع تحيات .. نــجــم الــشــــــــــــرقــيـــة _ M 3 _ ))) "
      روح الملف الشخصي الي فوق وبعدين روح تعديل التوقيع وحط فيه صورة المصارع او اي صورة تبيها عن طريس الوصلة
      خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
      وشكراً

    3. #168
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      Ire-land
      المشاركات
      1,159
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههه
      ضحكتني يااخويgold h لا نه كل محلات جدة تبيع على اشرطة فيديو والمعلقين يتكلمون بالعربي وانا ابغى CD والمعلقين يتكلمون E فهمت؟:vereymad: ( وعلى فكرة اغلب محلات جدة تبيع اشرطة قديمة)
      وللمرة الثانيةاقول:
      السلام عليكم.
      ياشباب وين الاقي اماكن في جدة تبيع مهرجانات المصارعة وتكون على (CD فيديو) وتكون بالانجليزي وجديدة.

      بلييييييييييييييييييييييز



      ولن تروا منا بعد امة همجا تمضي سفينتها من غير ربان
      ويل لمن حسبونا قطعة نظمت من غير قافية..من غير اوزان
      معاذ الله ان تنحل عروتنا او ان نتيه وفينا نور قرآن

    4. #169
      التسجيل
      02-09-2004
      المشاركات
      18
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      السلام عليكم
      أنا الامبـــــراطور:6147:
      ياأكثـــــــــــم أنا ابغى اساعدك إنت و أوستن واذا وافقت حنسير زي
      و إذا ما وافقت حيحصلك زي هذا :buttkick: أو :nutkick:
      و شكراً

    5. #170
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      Ire-land
      المشاركات
      1,159
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      السلام عليكم.
      ياشباب وين الاقي اماكن في جدة تبيع مهرجانات المصارعة وتكون على (CD فيديو) وتكون بالانجليزي وجديدة.

      بلييييييييييييييييييييييز

      يااخوي الامبراطور ماني فاهم شي؟



      ولن تروا منا بعد امة همجا تمضي سفينتها من غير ربان
      ويل لمن حسبونا قطعة نظمت من غير قافية..من غير اوزان
      معاذ الله ان تنحل عروتنا او ان نتيه وفينا نور قرآن

    6. #171
      التسجيل
      29-09-2002
      الدولة
      السعــــودية
      المشاركات
      243
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      ممكن مباراة لسنر و جولدبيرج

    7. #172
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      من حلبات المصارعة
      المشاركات
      2,006
      المواضيع
      177
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      في أحد عنده أغنية Sean O'Hair

    8. #173
      التسجيل
      16-08-2003
      المشاركات
      1,683
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      ياإخوان عطو غيركم فرص للطلب ليه محتكرين الموضوع وتركو هالحنه (وين طلبي)وثانيا هم يدورون ومايقصرون وبالنسبه لليلبون طلبات الصور حطو الصور في روابط حتى لاتبطئ الصفحه وفي ناس الإنترنت بطئ حقهم منهم أنا تالي تثقل الصفحه

    9. #174
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      من حلبات المصارعة
      المشاركات
      2,006
      المواضيع
      177
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا


      ياإخوان عطو غيركم فرص للطلب ليه محتكرين الموضوع وتركو هالحنه (وين طلبي)وثانيا هم يدورون ومايقصرون
      أسف ان فهمتك غلط اخوي squallx, بس على ما أظن انك قاصدني أنا

      و ان كنت فهمتك غلط قل لي

    10. #175
      التسجيل
      16-08-2003
      المشاركات
      1,683
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digimon_mastar
      أسف ان فهمتك غلط اخوي squallx, بس على ما أظن انك قاصدني أنا

      و ان كنت فهمتك غلط قل لي
      أخي العزيز أنا ماأقصد أحد أنا أقول هالكلام للكل لأن القانون يقول ثلاث يطلبون ويوقفون فإذا كان هؤلاء كل يطلبون ومايتركون فرصه لأحد فلن يستفيد الجميع

    11. #176
      التسجيل
      11-12-2003
      المشاركات
      589
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      ممكن مباراة بين هوقن وبيج شو في wcw

      اول مالعبو ضد بعض

    12. #177
      التسجيل
      12-11-2002
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      121
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      سلام عليكم إخواني أعضاء ومشرفي المنتدى الرائع

      طلبي هو موسيقى دخول بطل WWE للوزن الثقيل جان برادشو ليفيليود وأن تكون بنسق صوتي واضح

      مثل RAM , RA , RM , MP3 or WMA .

      هذا وأتمنى تلبية طلبي ولكم خالص شكري وأطيب تمنياتي

      والسلام ختام

    13. #178
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      من حلبات المصارعة
      المشاركات
      2,006
      المواضيع
      177
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      غريبة

      ما أحد صار يرد الطلبات :shock22:

    14. #179
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      Ire-land
      المشاركات
      1,159
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      الظاهر هذا موضوع طلبات بدون اجابات.

      صاير لطلبي شهر ولا احد رد علي.
      وماعتقد انه طلبي يبغاله مجهود وتعب وتدوير .
      والمشكلة انه لمّن افتح موضوع جديد فيه طلبي المراقبين يقفلوه ويقولوا حطه في موضوع الطلبات وانت تلاقي الجواب على طول.(واضح صاير لطلبي شهر ولا احد رد علي.)
      وللمرة الالف اقول :
      السلام عليكم.
      ياشباب وين الاقي اماكن في جدة تبيع مهرجانات المصارعة وتكون على (CD فيديو) وتكون بالانجليزي وجديدة.

      بلييييييييييييييييييييييز



      ولن تروا منا بعد امة همجا تمضي سفينتها من غير ربان
      ويل لمن حسبونا قطعة نظمت من غير قافية..من غير اوزان
      معاذ الله ان تنحل عروتنا او ان نتيه وفينا نور قرآن

    15. #180
      التسجيل
      16-08-2003
      المشاركات
      1,683
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الموضوع الرسمي: جميع الطلبات و الأستفسارات من الأعضاء حول المصارعة...توضع هنا

      للأخ أكثم أنا أشوف المهرجان بCDأعرف واحد من الجامعه البترول يطلبون منه الحدث ويجيب لهم ب10ريال ولكن أنا بحاول أسئل عن أهل جده

    صفحة 12 من 24 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •