صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 27891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 288

الموضوع: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

اخوي كريس بصراحة بدأت اشك فيك انك احد عملاء شركة امبريلا هههههههههههههه مشاءالله كل شيء تعرفه

لكن حبيت اسئلك لماذا اختاروا شخصية ليون بالتحديد مع ان هناك وجود شخصيات مثل كريس وغيره

ثانيا : ياريت تعطيني معلومات عن ليون عمره طوله جنسيته سنه

ثالثا: سمعت انه يلعب بالدوري الفرنسي من احد الاعضاء شنو الدوري واللي يلعب فيه

رابعا: من هي ايدا الفتاه التي لانعرف حتى جنسيتها

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز sky444
    ولاشكر على واجب

واسئلتك هي ...........

ياريت تعطيني معلومات عن ليون عمره طوله جنسيته سنه

الطول : 181 سم .
    الوزن : 73 كغم .
    زمرة الدم : B .
    العمر في اثناء احداث الجزء الثاني ( 25 سنة ) وفي احداث الجزء الرابع ( 31 سنة تقريبا )
    الجنسية : الامريكية ( U.S.A )

...........................................

من هي ايدا الفتاه التي لانعرف حتى جنسيتها ؟

http://www.montada.com/showthread.php?t=240690
    هذا الموضوع سوف يفيدك بمعرفة كل شيء عنها
    وفي الحقيقة المعلومات تشير الى انها من اصول اسيوية ولكن خمنة ان تكون من الصين نسبة لاسم عائلتها ( وانج )

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

شكرا لك اخي كريس

لا اعتقد ان ليون 31 سنه شكله صغير جدا يعني اذا لعب في ردزنت ايفيل 5 سيكون عمره 35 سنه تقريبا مو معقولة ليون صغير جدا انا ااعطيه 21 سنه

ماقلت لي شنو الدوري الفرنسي اللي يلعب فيه ليون وكريس؟
    التعديل الأخير تم بواسطة sky444 ; 09-05-2007 الساعة 09:38 PM

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

ماقلت لي شنو الدوري الفرنسي اللي يلعب فيه ليون وكريس؟
    أخي العزيز هذا هو الدوري الفرنسي:
    http://www.kooora.com/default.aspx?c...&smonth=200705
    http://www.kooora.com/default.aspx?c=2323&stage=1

وليون هو بطل الدوري الفرنسي حيث فاز 6 مرات متتالية بالدوري منذ عام 2002 وحتى الآن 2007

وهذا هو اللاعب كريس والذي يلعب في فريق ليون:
    http://www.kooora.com/default.aspx?player=16690

وشكرا

مشكور اخوي(chris) على التحليل الممتاز الي قدمته لنا بس عندي سؤال
    في مرحلة الاكسترى في الرجل ابو منشار لكن يجي ضخم واجد وصعب تقتله والمنشار ماله عباره عن منشارين فوق بعض اريد اعرف كيف اصبح كذي وليش ما صار مثل اصحابه وايش قصته لو ممكن

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لك يا اخي الغالي النمسس
    على المساعدة
    ولكن يا اخوان رجاء لانريد ان نغيير من الموضوع ..............

................................

اهلا بيك يا اخي العزيز King of horror بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب

سؤالك : كيف اصبح كذي وليش ما صار مثل اصحابه وايش قصته لو ممكن ؟

الجواب : اخي قبل ان اتحدث عن هذا الوحش او هذا الشخص وكيف اصبح بهذا الحجم المرعب
    فللعلم يا اخي حجمه طبيعي جدا فهو بنفس حجم الرجل الذي يحمل الرشاش الدوار
    وهذه الضخامة تعتبر امر طبيعي تقريبا
    ولكن المتعجب منه فقط انه لديه قدرة تحمل غير عادية وهذا طبعا بسبب البلاجا التي فيه
    فالاشخاص مثل حامل الرشاش الدوار او الاعمى الذي يحمل اشواك ويطارد الصوت في القلعة هؤلاء البلاجا التي فيهم ليست عادية وتجعل لديهم قدرة تحمل كبيرة
    وهذا الوحش الكبير يحمل منشاران لان منشار واحد على قدرة يده الكبيرة تجعل المنشار الواحد يطير في الهواء وهو يريد شيء يتناسب مع قوته فربط منشاران معا
    وبدا يهاجم بهما
    ويا اخي بلعبة مثل لعبة الريزدنت ايفل 4 من يشاهد ذلك العملاق المرعب فانه لن يتعجب من وحش ضخم مثل هذا لاتتعدى ضخامته شيء يذكر امام العملاق
    اليس كذلك

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي العزيز كريس وماذا أفعل يعني هو سأل وأنا أجبت وأنا بريء وصدقا أستغرب من سؤال مثل هذا لأنه جوابه معروف ولكن بسيطة يا أخي ولا تخاف لأنه لن نغير من الموضوع

شكرا لك اخي كريس ..
    على كل هذه الأجـوبة ... وبصراحة أول مرة اشوف لعبة تصل اسلتها او تعدى 100 سؤال
    عموما اتمنى لك التوفيق وان شاءالله نشوفكم في التحليل الشامل للعبة ردزنت ايفيل 5
    << مجهز اسئلته ردزنت ايفيل 5
    وبالتوفيق لك
    almaustrooo@hotmail.com إيمـيلـي

Talking رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

مشكور اخي (chris )على كل التراحيب مشاء الله عليك. والله صراحه يعني ندمان اني ما اشتركة في هذا المنتدى من زمان ولله ضيعة على نفسي الكثير من المواضيع الشيقه و الممتازه مع اني من محبي هذه اللعبه كثيرا والله خلصة اجزاء كثير من اللعبه لكن ما مشكله انشاء الله اعوض الي فات مع تحياتي وسلام
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة leon%20y%20claire.jpg‏  

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز sky444
    ولاشكر على واجب واهلا بيك مجددا
    وسوف ننتظر الجزء الخامس ونرى باذن الله

........................................

اهلا بيك يا اخي العزيز King of horror
    ولا باس يا اخي العزيز فكل شيء موجود ولكن انتبه ان ترد في المواضيع القديمة يا اخي
    يعني حتى اذا اعجبك واردت قول شيء فيا اخي زيارتك تكفي لان اعادة المواضيع القديمة يسبب مشكلة للصفحة الرئيسية
    واهلا بيك مجددا

سلام chris
    chris

بسم الله الرحمن الرحيم

كريس

كريس

كريس

لقد أتعبتني.......

ليس لأن الموضوع طويل لكن لأني لم أعرف ماهو الرد المناسب لمبدع مثلك........

شكراً لك اخي العزيز كريس

لكن لدي ملاحظة
    قلت بأن الدكتور سلفادور احتمال ان يكون هو الشخص الذي قابلناه في بداية اللعبة

لكن هذا الشخص ليس هو فهذا القروي الذي قابلناه يدعى don Jose
    ويمكنك ان تتأكدمن ذلك فعندما تحصل على الكؤوس من لعبة التصويب ستجد هذا القروي وايضاً ستجد اسمه
    لدي سؤال
    لماذا كان احد القرويين يرتدي جاكيت ليون ما هدف كابكوم من هذه الحركة لماذا لم تجعلنا نكمل اللعبة بجاكيت ليون؟
    عموماً من دون الجاكيت أفضل

انا لم انتهي من قراءة الموضوع.........لي عودة ان شاء الله
    لاتنسوا ذكر الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الجمجمة
    الجميع يمتلكها منهم من يملأها كنوزا
    ومنهم من يملأها نفايات
    و النفايات شر لا بد منه موجودة بكثرة صدر منها مؤخرا نفايات على شكل بشر!

بسم الله الرحمن الرحيم

بالمناسبة اخي المبدع كريس

في هذا السؤال

سؤال 10 : كريس لدي سؤال غريب ، ايدا كشفت عن نفسها لليون في الغرفة قرب الحديقة ولكنها عندما وصلت وشاهدت ليون يقاتل الرهبان في الاسفل وحاولت ان تتجه الى الممر الذي يؤدي الى مكان قتال ليون سوف تشاهد ملاحظة تشير الى انه لايجب ان يراها الان فلماذا لاتريد ان يراها الان ؟ وقد جعلته يراها في تلك الغرفة ؟؟

الجواب : كلامك صحيح وملاحظتك دقيقة ، ففعلا الامر غريب ولكن ما قصدته ايدا بانها لاتريد ان يراها الان هو بسبب انها تبحث عن لويس الان وقد عرفت مكانه عبر اتصال ويسكر لها واخبره عن مكان لويس ، وهي تريد ان تتجه الى لويس باسرع وقت وتحاول الحصول على العينة التي معه وبعد ذلك قد تعود لليون ، ولكنها الان يجب عليها اكمال الخطة والبحث عن لويس وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث .

اخي العزيز الامر ليس بالغريب ابداً
    فعند لقائها الاول مع ليون لم يكن ويسكر يعلم بوجود ليون
    وفور هروبها وعندما وصلت للمتاهة وقامت بمحادثة ويسكر عندها علم ويسكر بوجود ليون وقتها امرها بأن تقتله على الرغم من انها قالت له بأنه لايشكل اي خطر ولايعلم شيئاً عما يحدث إضافة الى ذلك فهي من الاساس لاتريد قتله
    إلا ان ويسكر اصر على قتله باعتبار انه من احد الناجين من راكون ومن هذا الكلام ونحوه

وبعدما شاهدت ادا ليون يتقاتل مع الرهبان فإن الرسالة التي تظهر فكانت تقول ((يجب ان لايراها ليون لأنه لو رأاها فإنها ستتظطر لقتله))

وعند محادثتها لويسكر كان دائماً يكرر عليها هل قتلتي ليون لكنها بعد انهائها لأحد المحادثات قالت
    بأنها لاتسير على القاونين التي ينصها عليها ويسكر .........اليس كذلك اخي العزيز ؟؟؟
    لاتنسوا ذكر الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الجمجمة
    الجميع يمتلكها منهم من يملأها كنوزا
    ومنهم من يملأها نفايات
    و النفايات شر لا بد منه موجودة بكثرة صدر منها مؤخرا نفايات على شكل بشر!

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية القائدة
    ويا اختي يكفيني ردك ومناقشتك فهذه بالنسبة لي افضل بالف مرة من المديح او الشكر
    ولاشكر على واجب

قلت بأن الدكتور سلفادور احتمال ان يكون هو الشخص الذي قابلناه في بداية اللعبة

صحيح يا اختي وللعلم ان الدكتور سلفادور ليس دكتور بشرى
    بل هو دكتور بيطري
    وما يدل على ذلك بنيته الكبيرة وايضا كان استعان به سادلر في اجراء التجارب ولكنه وجد انه لافائدة منه نظرا الى انه دكتور بيطري

لماذا كان احد القرويين يرتدي جاكيت ليون ما هدف كابكوم من هذه الحركة لماذا لم تجعلنا نكمل اللعبة بجاكيت ليون؟
    عموماً من دون الجاكيت أفضل

الجواب : اختي راينا في القصة بان ليون فقد الجاكيت خاصته وهذا الامر اصاب عشاق اللعبة بالحيرة في الجزء في الجيم كيوب ، فقرروا ان يضعوا اختفاء جاكيت ليون في لعبة ايدا الخاصة
    وبذلك يعرف الجميع بان هذا الشخص بعد ان اخذوا ليون وربطوهم هو ولويس اعجبته جاكيت ليون فقرر اخذها وهذا يدل على انهم وان كانت فيهم حشرة وهم لم يعودوا بشر او لنقل نوع بشري جديد الا ان اطباعهم البشرية مثل البخل او الطمع موجود .
    وهنا وجدت ايدا جاكيت ليون ........

وعند محادثتها لويسكر كان دائماً يكرر عليها هل قتلتي ليون لكنها بعد انهائها لأحد المحادثات قالت
    بأنها لاتسير على القاونين التي ينصها عليها ويسكر .........اليس كذلك اخي العزيز ؟؟؟

اختي صحيح ولكنها ليس لانها سوف تضطر لقتله الان وفي تلك اللحظة بل لانها لاتمتلك الوقت لرؤيتها الان ، لانه ان رائها فقد تضطر لتساعده وبعد ذلك سوف تقع في مشكلة انها اذا اكملت طريقها سوف يتبعها ليون مما يعني انها قد لاتجد الوقت لكي تلتقي بلويس وهي تخاف ان يعلم ليون بانها هنا من اجل لويس والعينة التي معه وقد يقنع ليون لويس باخباره بامر العينة ويعلم عند اذن مخطط ايدا وسوف بالتكيد يحاول افشاله فتضطر هنا الى قتله .

واهلا بيكي مجددا

سلام chris
    chris

يعطيك العافية ... ياكريس

بيخلص حبر هالعالم وانا ماخلصت كلمات شكري لك ...

يعطيك العافية

واذا نزل الجزء الخامس علـ 3

بنشب لك ,, يعني جهز تحليلك ,,

تحياتي لك
    \
    اخوك المحب ,,,

WHEN THE DEATH IS THE ONLY WAY TO ESCAPE
    RESIDENT EVIL 3 LOVE NEVER END

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم