صفحة 129 من 264 الأولىالأولى ... 2979104119124125126127128129130131132133134139154179229 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,921 إلى 1,935 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

اللحين انا فيني نقص بالشخصية .
    شايفيني ارد على نفسي شايفيني حاطا صورة ماخذة نص الصفحة شايفيني اللعب رزدنت ايفل وأكرة كل شخصياتها ؟

جيل انتي تكرهين كلير بدون سبب وسألتك لماذا قلتي ستايلها مو حلو طيب كلير اخت بطل اللعبة ولها مميزات كثيرة ولكتي لم ايئس وحاولت اقناعك ولكني قلتي اوف كأني سابة اخوانكم بكيفي احب اللي ابي وأكرة اللي ابي قلنا ماشي

وبعدها قلبتي على الاجزاء قلتي جزء كودفيرونكا فاشل ليش لانة صعب طيب هذا المطلوب التحدي فهذة رزدنت ايفل التي نعرفها . وقلتي سيناريو كلير فاشل لماذا لان كلير فاشلة ؟؟ قلنا ماشي

وبعدها القشة التي قصمت ظهر البعير كريس افشل شخصية طيب لماذا قلتي لأنة متنرفز دائما وانا اخبرتك بالسبب ولكنك قلتي طيب لانه ظهر كثيرا بالاجزاء السابقة شخصية رئيسية ماذا تتوقعين يجب عليه الظهور بجميع الاجزاء وايضا هو وجيل فالنتاين حبيبين وأسمك المستعار جيل اذا لماذا تكرهينة وبهذا انتي لم تقدري علاقتهما ولم تقدري الشخصية التي اقتبستي اسمها

وبالاخير حكمتي على ايدا بالشر المطلق ؟؟؟

لذا عرفت انة لافائدة من التحدث اليكي فكل ماحاولت اقناعك بشيء تكرهين شخصية اخرى وخفت بالاخير تكرهين ليون لذا وقفت المناقشة معكي وقررت محاربتكي فأنت كارهة لسلسلة ولشخصياتها ومن يهين هذة الاسطورة فهو يهينني .
    الاستاذ والمراقب كريس / تعجز الكلمات عن وصف ابداعك وكلمة اسطورة قليلة بحقك

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

خلنا من كلير خلاص اعتبرها الآن مو برزدنت نجي لكريس ابدا ابدا ما قلت اكرهه اصلا هالكلام مطلعة من راسك
    قلت وجود كريس اصبح كثير غريبة كابكوم مكثرة تواجدة وفجأه رديت على رد مريع ولا يتعلق
    بأي مما قلته دخلت كلير وكريس بالسالفة + ما قلت سيناريو كلير فاشل انت مطلعة من راسك قلت ما لعبتة لانه صعب مثل جزء كود فيرونيكا
    عاميا انا طبيبعي مع شخصية كلير لكن ما احبها وكل واحد ورأية الخاص
    ليون انت من وين تطلع الكلام الي كريس فاشل ستوب ههههههههههه ارجع لصفحات اانا ماقلت هذا كلهة واسال F17
    قلت كريس ظهر بثرة هالاجززاء مثل ريفليشن و 5 وكود فيرونيكا بالعكس اموت في شخصية كريس لكن شخصية فاشلة انت قلت
    انا ما قلت هذا كلة آبدآ + طبعا غير ردك الي كلة اهانات لي والي ما صبرلني لهنا
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايدا الشر طيب اصلا كلنا عارفين ان ايدا الشر ولكن ليس الاساسي أنما كانت شخصيتها شريرة واعتقد جزء 4 يثبت كلامي غير 6 الي بياكد كلامي
    بالعكس هنا نوقف للكلام جيل بالعككس اموت فيها وشخصيتي المفضلة مثل ما اغلب الشخصيات احبها باستثناء كلير
    انا قول لو تناقش الجميع بخصوص ايدا من الخير ام الشر وشف وش بيقولون الكل بيقول الشر وشفنا الجزء الرابع وش حصل فيه يمكن مالعبتة لكن الاعضاء بيقولون لك
    ردك كان متهجم اصلن انا اموت بآيدآ ومستحيل اسب شخصية انا احبها كان ردك جدا جدا متجهم وفي كل رد تتهجم علي وانا صبرت اول شي كلمت كريس قال معليش سوء تفاهم الي حصل صبرت صبرت لين
    وصلت حالتي اذا صرنا انا وياك بموضوع مستحيل ارد لان ردك بيصير فيه اهانة صرت ما اناقش لان نقاشك لي كلة متهجم عكس الاعضاء
    هذا الي عندي .. شكرا عطيتني من وقتك
    J'aime toujours la plus belle

J'aime toujours être le plus passionnant
    J'aimerais être la fille attrayante

J'aimerais être jeune fille nue

وقتي كلة لرزدنت ايفل

انا ختمت الجزء الرابع فوق 10 مرات وختمت طور ايدا فوق 20 مرة

هي شريرة ولكن ليس شر مطلق مثل الاشرار الباقين .
    هي لم تحاول قتل ليون مع ان ويسكر امرها بذالك ولم تحاول قتل اي شخصية ولو تذكرين الجزء الثاني فلولاها لما قتلت كلير التايرنت واكثر من مرة ساعدت ليون
    وفي الجزء الرابع لمن لعب طور ايدا سيعرف انها التي انقذت ليون طوال اللعبة ولولاها لكان ليون ميت الان . لذا هي جاسوسة بقلب طيب والجزء السادس
    لم نلعبة حتى الان لذا لانعلم من الخير ومن الشر .

الذي جعلني اقول انكي تكرهين كريس هو انكي قلتي لن العب بقصة كريس . وايضا من كلامك ان كريس قد ظهر في اجزاء كثيرة وهذا ليس له الا معنى واحد انكي مللت من ظهور كريس .

بالنسبة الى عبدالله الدوسري اكبر فان ماقلنا شيء طيب نحن اصغر فان حتى نحن نعرف نحلل وليس فقط عبدالله وثانيا اليوتيوب بدأ في عام 2005 اي بعد رزدنت ايفل 4 فكيف حلل جميع الاجزاء السابقة ربما عمل لها تختيم ولكن لم يحلل جميع الاجزاء .
    عبدالله على عيني وعلى راسي واقدرة واحترمة ولكن ان يكون كلامة صح وكلامنا غلط فهذا اهانه لنا فحتى نحن عشاق لهذة الاسطورة وربما من اكبر العشاق اما ان يكون عبدالله هو الوحيد اللي تحليلة صح اكيد لا فبعضة صح وبعضة خطأ

والحين انا احلل واجيب الاخبار وبالاخير طلع تحليلي بدون فائدة يعني تعبي ذهب مع الريح تمنيت اني لحقت على الاعضاء القدامى ولحقت على اساتذتي كريس واستاذي الكونت محمد 17 في اوج عز هذا المنتدى حتى استطيع التفاهم والتناقش مع عشاق اللعبة الحقيقين لهم رأيهم الخاص ووجه نظرهم الخاصة ليوناقشوا بها ولا يعتمدون على تحليل شخص ظهر باليوتويب وعمل تختيم لجميع اجزاء اللعبة .

مارديت على بعض كلامك بسبب ان بعض الكلمات غير معروفة

وسبب تهجمي عليك هو بسبب انك تهجمتي على رزدنت ايفل CV و كلير والاجزاء الكلاسيكية والزومبي و الرعب . باين عليكي انك من جيل كود

التعديل الأخير تم بواسطة leon3.5 ; 19-06-2012 الساعة 04:49 PM

اساسا ما قلت ان آيدآ الششر المطلق قلت كابكوم ابادت المشاعر الي بآيدآ ومادري مع وين تجيب كلامك
    ثانيا قلت ان كريس كثر تواجدة وهذا غريبة مفروض هالمرة بالجزء هذا بس جيك وليون وهذا بعد طلعته من راسك حق اني مابي العب بكريس

وادري ان ايدا لولاها كذا وكذا وبالعكس اموت فيها لييش اتهمها بالعكس لكن الموضوع باين من عنوانه ايدا ما عندها مشاعر برزدنت 6
    ثانيا توك مطلع كلام وقلت اني اهنتكم وقلت ما تعرفون تحللون قلت ما يعرف عبدالله الدوسري مشكلتة وهو فعلا فان وكبير بعد

واغلب تحاليلة تكون صح مافي اي مانع تحلل العروض انا ما قلت واهنتكم برضو هذا من راسك
    اوكي اناا موافقة تهجمني يوم سبيت جزء كود فيرونيكا بس انا ملييييييييت طفششششششششششت ع الرايحححححححححححححة والجااااااااااية اهانات وانا ساكتة كل رد تقوم تذب كلام
    انا انسان اضن وعندي مشاعر واهم من اللعبة هذي وكلمت كريس وقال لي سوء تفاهم معليش عضو طيب وأخطا مافي فايدة احول اسللك لنفسي احتريك تقول اسف اذا غلطت عليك بس مابي اناقشك وومع ذلك ما قلت كذا
    استمريت بالتفاهات والكلام الي تذبة علي وبعدين حسان يكره ليون ليش ما تهجمت علية هذا اصلن دليل ان ما لقيت غيري تمسك له مسكة عموما براحتك انا ما همني
    بس انا انسانة اتحسس من الكلام والاهانات الي تقولها ع الرايح والجاي رغم هذا سكتت وقلت خلني اسفةة يمكن ماعاد يقول شي وتعيد وتزيد بالكلام
    يعني ترا انا مثلك انخلقت من تراب وعندي مشاعر وانجرح الا اذا ما تعرف هالكلام وما تحسب الناس انخلو مثلك وجو الدنيا زيك
    الموضوع كبر علشان شخصية سافلة صار هنا وهناك مشاكل زعجنا الاعضاء وزعجتني بعد من اهانتك بالاخير كلن فيه شخصية يكرها وما تهجمت عليه انت تكره شيفا
    ما جيت وقلت لك ليش وتهجمت و و لا هذا قرارك ليش اتدخل مثل ما انت تتدخل..

في الواقع انا لاأعرفك وانتي لا تعرفيني وانتي لديكي مشاعر وأنا لدي مشاعر ولوا عرفتك في الواقع راح احترمك فكلنا عرب وكلنا مسلمين
    ولكن كلامنا هنا عن هذة الاسطورة وهي من جمعنا هنا وفي البداية صراحتا اعجبتني تحليلاتك ونقاشك معي ولكني تفاجئت عندما قلتي انك تكرهين كلير وسألتك لماذا قلتي بسبب ستايلها لهذا توقعت انكي لست من عشاق اللعبة اساسا . وهنا استعجلت .

وانا ماقلت اكرة شيفا قلت ماأحبها مثل الشخصيات الاخرى يعني ليست مثل ليون او كريس او جيل او كلير او ريبكا او ستيف او ويسكر وسبب عدم مقارنتها مع الشخصيات الاخرى هو انها كانت مزعجة في الجزء الخامس وخربت لقاء كريس مع جيل وحتى انه بعد لقائهما اكملت شيفا الطريق مع كريس تاركين جيل ورائهم والمفترض ان من يقتل ويسكر هم جيل وكريس فهم طوال احداث القصة كانو محاربين له . والاختلاف بيني وبينك هو انكي لاتطيقين كلير وانا لاأمانع وجود شيفا ولكنها خربت مسار القصة .

وعند مهاجمتكي لم اقصدكي يا من تجلسين خلف الشاشة بل كنت اقصد شخصيتك الافتراضة JILL BSAA ولم اقصد جعل الموضوع شخصي كما فعلتي انتي . وكلامك في الاعلى فيه اهانة فأنا حاولت المناقشة معك بطريقة مختلفة وايضا كما قلت لم اهاجمك شخصيا بل اهاجمك بردودك فأنا لم اغلط عليكي هل مثلا قلت كلاما سيئا عنك او سبيت اههلك او تكلمت عن حياتك الشخصية .. الخ بل تهجمت على ردودك مثل كلامك ان الزومبي ليس دائما مرتبط بالرعب . فهمتي قصدي فكلامك كلة اني لاأفهم الانسانية والمشاعر فأنتي خاطئة فقلبي يتسع للكرة الارضية كلها .

واعتذر اذا كنتي تشعرين كما كتبتي وانا ايضا انسان والانسان يخطئ وأتعلم من اخطائي فالمثل يقول ليس العيب ان تخطئ بل العيب ان تواصل على الخطأ وانا واصلت خطئي ولم انتبة علية ولكن بعد كلامك عرفت اني على خطأ وتعلمت ان لكل موضوع اسلوب في النقاش. ولكن من البداية لو قلتي انا ماأبي اتناقش مع احد فمعروف ان النقاش فية تدخل لماذا لم تريحيني من البداية وتقولين ذالك ؟

وهنالك حديث يقول ( كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون )

لاأجل المنتدى ولاجل استاذي كريس ولاجل الاعضاء ولاجل الرزدنت ايفل ولاجل المشاعر الانسانية في قلب كل مسلم عربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي صلوا على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة واتم التسلي

مفي البداية تذكروا اخواني انهم مجرد شخصيات في اللعبة لا اكثر ولا اقل لا تخلوها سبب في تفرقتكم اللي بيننا اكبر من ليون وكلير وكريس اللي بيننا دين الاسلام وهوا اللي جمعنا في هذا المنتدى

ما اعتقد اننا بنتفاعل مع اعضاء في منتديات اجنبية تتحدث عن رزدنت ايفل كما نتفاعل هنا

وبالنسبة للشخصيات كل عضو له شخصياته المفضلة ولا يشترط ان نحب جميع الشخصيات

فأنا لم ولن احب ويسكر منذ ظهوره من الجزء الاول ولم احزن لفراقه كما فعل الجميع فبالنسبة لي لكل شر نهاية طال الزمن او قصر

تعجبني كلير كثيرا فهي تشبهني في الصفات كثيرا على عكس ليونك

انت شخصيتي المفضلة في الماضي جيل ولو يتذكر الاعضاء كيف كنت متعلقا بهذه الشخصية لدرجة انني اخترعت شخصية ميغيل فالنتاين شقيق جيل في مشهد صورته انا واقاربي وكنت انا اقوم بهذه الشخصية

لكنها في الاونة الاخيرة اصبحت شخصية مملة بالنسبة لي ليس لانها اصبحت شريرة وانا لا احب الشخصيات الشريرة

بالعكس فهناك كراوزر شرير لكنه من افضل الشخصيات لدي وكذلك ايدا ونيكولاي وهانكخلاصة القول لا تجعلوا الشخصيات تفرق بينكم

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد انا ما قلت علشان ستايلها قلت دورها بشكل عام اعتقد بأكتفي بهالرد

انهم مجرد شخصيات في اللعبة لا اكثر ولا اقل لا تخلوها سبب في تفرقتكم اللي بيننا اكبر من ليون وكلير وكريس اللي بيننا دين الاسلام وهوا اللي جمعنا في هذا المنتدى
    رجاء لاحد يتكلم بالمشكلة خلاص اعتبرو ما صصار شي سكرو الموضوع لانه طال جدا جدا

شكرا حسان على التدخل الي كان فيه خير .. ما قصرت أخوي

العفو اختي جيل ..... موضوع لتغيير الاجواء

لماذا دائما ليون يصاحب الفتيات الجميلات ؟؟؟

كلير - ايدا - اشلي - انجيلا - شيري - هيلينا - هانيغين ؟؟؟

هممم أعتقد فقط أعجاب لا اكثر لكن هو يحب آيدى فعلا

:Rebecca: غير متصل °`.°×؛¤.ً:Wًhًité Angél:ً.¤؛×°.`°

^
    ^
    ههههههههه ليون و البنات السبعةXD
    غريبة شلغة ليون و البنااات هههه
    اتفق مع جي يمكن ب اعجاب ورا عدة ايام ينساهم بس يظل يتذكر ايداXD
    التعديل الأخير تم بواسطة :Rebecca: ; 20-06-2012 الساعة 02:39 AM

هههههههههههههههههههههههههه اذكر عضوة معتزلة عن المنتدى ((الله يذكرها بالشهادتين قبل الممات)) حللت سبب كرهي لليون لان اجمل فتيات اللعبة معجبات به وانني اغير من هذا الامر

تذكرت تلك الايام الرائعة وبداياتي في المنتدى عندما كنت اشاكس المراقب العزيز كريس والعضو المعتزل النمسس

عندما شاهدت مناقشاتكم تذكرت تلك الايام وكيف كنت مشاكسا لدرجة كبيرة شكرا لكم على هذه الذكريات الرائعة ^_^

يبدو ان من هذا النقاش فائده وهي استرجاع ذكريات الماضي

ههههههه فعلا ليون جذاب اكثر من كريس حقيقة لا تنكر

ترا فية شبه بيني وبين ليون
    تبون تصدقون صدقوا ماتبون لاتصدقون بس صدقوني صدقوا اشوف بعض الناس ماقبلوا الاعتذار ماشي يعني الموضوع ماأنقفل . اكبر دور بالسلسلة من نصيب كلير بلا منازع .

حسان ليون اتوقع محتار بين ايدا وانجيلا حتى تذكر اخر الجزء الرابع دعتة اشلي ولكنة رفض وايضا في فلم ديجنريشن كلير وليون كانت علاقتها علاقة اخوية واخر مشهد عند الوداع قالت انجيلا لليون لماذا لانذهب للغوص ثانيتا ليون مارفض وانت تذكر مشهد الغوص

وشيري لم ينظر اليها مطلقا كحبيبة له فبالاول كانت طفلة والان قابلها بالجزء السادس ولكن شيري مرتبطة ب جايك وهيلينا توا الناس بدري مايمدي العلاقة تطورت وهانيغن ماأشعر ان بينها وبين ليون علاقة .

والفتيات معجبات بليون بسبب وسامتة وقصة شعرة وكريس وسيم ولكن قلبة كان دائما لجيل ولم يكن ليحب غيرها وحتى بالجزء الخامس لو تذكرون اول مشهد عندما قام الجندي بلمس شيفا لم يهتم كريس بالامر مطلقا لان قلبة مع جيل .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leon3.5 مشاهدة المشاركة
    ترا فية شبه بيني وبين ليون
    تبون تصدقون صدقوا ماتبون لاتصدقون بس صدقوني صدقوا اشوف بعض الناس ماقبلوا الاعتذار ماشي يعني الموضوع ماأنقفل . اكبر دور بالسلسلة من نصيب كلير بلا منازع .

حسان ليون اتوقع محتار بين ايدا وانجيلا حتى تذكر اخر الجزء الرابع دعتة اشلي ولكنة رفض وايضا في فلم ديجنريشن كلير وليون كانت علاقتها علاقة اخوية واخر مشهد عند الوداع قالت انجيلا لليون لماذا لانذهب للغوص ثانيتا ليون مارفض وانت تذكر مشهد الغوص

وشيري لم ينظر اليها مطلقا كحبيبة له فبالاول كانت طفلة والان قابلها بالجزء السادس ولكن شيري مرتبطة ب جايك وهيلينا توا الناس بدري مايمدي العلاقة تطورت وهانيغن ماأشعر ان بينها وبين ليون علاقة .

والفتيات معجبات بليون بسبب وسامتة وقصة شعرة وكريس وسيم ولكن قلبة كان دائما لجيل ولم يكن ليحب غيرها وحتى بالجزء الخامس لو تذكرون اول مشهد عندما قام الجندي بلمس شيفا لم يهتم كريس بالامر مطلقا لان قلبة مع جيل .

ههههههههههههههههههههههه انا مصدقك لانه فعلا كان عندنا مدرس ايام المتوسطة زهراني .... ما شاء الله كان وسيم جدا واشقر وفيه شبه من ليون ..... لا تكون انت بس المدرس <<<<<<<< ترى ما استهزء فعلا كان المدرس يشبه ليون لدرجة كبيرة لكن اغلب وقته كان بالشماغ فما شفنا قصة شعره اذا شبه ليون ولا لأ ,,,,, طيب كيف عرفت انه اشقر ؟؟؟ .... كان عامل سكسوكة ولونا اشقر ^_^

بالنسبة لسؤالي كنت اقصد ليون يمشي مع الجميلات وليس يقع في حبهم لا اذكر انه ظهر في جزء مع فتاة بشعة غير كراوزر طبعا .... كلهم جميلات ..... صحيح لقد نسيت واحدة ..... مانويلا

بالنسبة لأجمل فتاة حاليا في السلسلة ...... يعجبني جمال هيلينا فهي جدية الملامح وانا احب هذه الملامح الجدية كثيرا كلير ايضا جميلة لكن ما يعجبني فيها شخصيتها اكثر من جمالها

صفحة 129 من 264 الأولىالأولى ... 2979104119124125126127128129130131132133134139154179229 ... الأخيرةالأخيرة