مشكور اخوي كارلوس ,,,,,,,
بس مافيه جائزة للمركز الثاني ,,,,,, ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
:6 :6 :6 :6 :6
مشكور اخوي كارلوس ,,,,,,,
بس مافيه جائزة للمركز الثاني ,,,,,, ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
:6 :6 :6 :6 :6
انا الزعــــــــــــــــــــــــــيم سابقا
الله يبارك فيك حبيبي ايطالي3
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعـــــــــيم
مشكور اخوي كارلوس ,,,,,,,
بس مافيه جائزة للمركز الثاني ,,,,,, ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
:6 :6 :6 :6 :6
هههههههههههه لا حبيبي شد حيلك وحاول تجيب الاول لانه هو الوحيد الفائز بالمركز الاول وشكرا .
((اتذكرو دفعة اسئلة رح تجي عليها ما يقارب 7 درجات ))
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
طولت علينا يااخوي..;-)
;-) أتوقع أنة رونالدو مع ريال مدريد;-)
يا شباب اصبرو شويا ورح نبدأ المسابقة وانا اسف على اللي صار لكن الامر مو بيدي وارجوكم سامحوني لكن انا مرة مرة مرة مشغوووول .....
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
بالتوفيق اخوي..![]()
المرسل:thunder wolf
نصيحة ذيب
المسابقة بصراااااحه بايخه ومفضوحه وانت عارف هذا الشئ ارجو انك دور لنفسك موضوع يشغلك احسلك .
((هذي جاتني على الرسايل الخاصة))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يسامحك .
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
حبيبي هذا أصلا ما يشارك بالمنتدى الرياضي وأصلا هذا الموضوع جميلالرسالة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس3636
المرسل:thunder wolf
نصيحة ذيب
المسابقة بصراااااحه بايخه ومفضوحه وانت عارف هذا الشئ ارجو انك دور لنفسك موضوع يشغلك احسلك .
((هذي جاتني على الرسايل الخاصة))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يسامحك .
يعني في هذا المنتدى يبغيلنا مسابقة مثل مسابقاتك
وأنا أقوللك انك لو تستمر راح تشوف تفاعل أكثر لأنه بصراحة وقوفك عن هذا الموضوع سبب نوع من قلة المشاركات و أتمنى انك تخليها حتى ىخر يوم برمضان وبنشوف منو بيتصدر بالتوفيق
والى الامام دائما;-)
مشكور حبيبي عاشق روما وانا اشكرك على هذا الكلام و النصيحة والله يحفظك.![]()
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
الله يهديه..
ونبدا هذا الاسبوع بلاعب كبير وما عليه كلام وهذا اللاعب هو ........
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!