• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 13 من 32 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 181 إلى 195 من 474

    الموضوع: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

    1. #181
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      اللي فوقي شخص حساس و أنا أحترمه وااااااايد ...و أقولك moad_blondfire عادي خله الخربوطه يمزح
      أنا ما أزعل منه و لا بعمري يصيح لأنه المسكين ما حصل حد يرد وياه


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    2. #182
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      اللي فوقي مسيطر عليه الينون و قاعد يخرف كل شي ..


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    3. #183
      التسجيل
      26-11-2004
      الدولة
      tira
      المشاركات
      21
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      خلاص... اذا هيك ما في مشكلة بنتقبل مزحك يا is me لاكن الى حد معين

      احنى نسينا الموضوع الاساسي لهذا المنتدى.....
      اللتي فوقي فتاه محترمه ومشكوره

    4. #184
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      اللي فوقي شخصية جادة جدا
      شكله او شكلها كانت حارس في حديقة حيوانات وبعدين واحد هرب ومن وقتها عايشة في جحيم

      وشكله طول ايديه أطول من رجليه ,,,,,,,,,,,,,,,, فسروها بمزاجكم
      وجسمه ملئ جدا بالشعر ................... ويهوى تسلق الأشجار نياااااااااااااهههههههههههههههه
      لما ركلني أحدهم من الخلف


      زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
      =============





      نظرا لظروف طارئة
      و مشاكل لا تنتهي
      و ضغوط كثيرة > <"
      فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
      بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
      بس قد تطول المدة



    5. #185
      التسجيل
      24-08-2004
      الدولة
      ( الحجــــــــــــــــاز )
      المشاركات
      127
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      الي فوقي راح اوصفه وصف صادق هوا اسمر ب 180 درجة خشمه مرررررررررررررررررة كبير ولله الحمد دب حيل وزنه حوالي 200 وانت طالع ووونصه دقن .........





















      والنص التاني شنب

      ماأبي جرح ولا ابي خوف ولا ابي أحزان..أبي موقف ابي كلمة تهز أوطان.....(أبي إنسان) لا طحت من طولي يفز ويسند حمولي .. يحس فيني قبل لا أشكي.. يواسيني قبل لا أبكي.. ومن قلبه لا حنيت ألاقي بداخله أحضان دخيل الله أبي إنسااااااان.!!

    6. #186
      التسجيل
      26-11-2004
      الدولة
      tira
      المشاركات
      21
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      ما هو القرد اللا انت يا اكس اكس لارج

    7. #187
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      لا انا مو أسمر وبالنسبة لدب هذه ممكن نفكر فيها شوي
      اللي قبلي معقد جدا وكل المجتمع نابذينه
      ويعيش في قمم الجبال
      طولة 90 سم /////////////// مسكين
      أسرع طريقة يركض بها هي الدحرجة
      يموت في الموز والفول السوداني

      وبالنسبة للصفات :
      ذكي كالقرد ......... وفي كالكلب

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




























































      ليه تقول اني قرد وانت معصب
      هذا منتدى ترفيهي يعني الكل يمزحوا مع بعض .
      أكرر اللي فوقي شخص ما يطيق المزح
      لما ركلني أحدهم من الخلف


      زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
      =============





      نظرا لظروف طارئة
      و مشاكل لا تنتهي
      و ضغوط كثيرة > <"
      فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
      بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
      بس قد تطول المدة



    8. #188
      التسجيل
      06-09-2004
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      1,060
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      هممممممممم.......يلي فوق يحب المزح كثيررررررررررررر......
      لدرجة سمى نفسه XXLarge
      من كثر الضحك..............!!
      يعني بإختصار دبه........!!
      سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم

    9. #189
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido-k
      هممممممممم.......يلي فوق يحب المزح كثيررررررررررررر......
      لدرجة سمى نفسه XXLarge
      من كثر الضحك..............!!
      يعني بإختصار دبه........!!
      نيااااااااااااااااههههههههههههه
      لا اسم X.X.Large مو من كثر الضحك
      لها علاقة بالوزن والمقاسات أكثر لو فهمت قصدي


      اللي قبلي حبوب يكره الاحتكاك الشديد عشان يطلع سليم وأنا أحترم في هذه النقطة
      وأتوقع انه طويل ووسيم وجسمه رياضي زي صورته
      ابسط يا عم مين أدك
      لما ركلني أحدهم من الخلف


      زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
      =============





      نظرا لظروف طارئة
      و مشاكل لا تنتهي
      و ضغوط كثيرة > <"
      فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
      بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
      بس قد تطول المدة



    10. #190
      التسجيل
      24-08-2004
      الدولة
      ( الحجــــــــــــــــاز )
      المشاركات
      127
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      الي قبلي دبدوب

      ماأبي جرح ولا ابي خوف ولا ابي أحزان..أبي موقف ابي كلمة تهز أوطان.....(أبي إنسان) لا طحت من طولي يفز ويسند حمولي .. يحس فيني قبل لا أشكي.. يواسيني قبل لا أبكي.. ومن قلبه لا حنيت ألاقي بداخله أحضان دخيل الله أبي إنسااااااان.!!

    11. #191
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      إللي قبلي إهيه إختي

      لإنها هي إخت القمر و القمر معروف من هو
      وشكلها طالعة علي و تشبهني
      لكن أنا ما أشبهّها
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    12. #192
      التسجيل
      24-08-2004
      الدولة
      ( الحجــــــــــــــــاز )
      المشاركات
      127
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      خخخخخخخ كيف صارت دي؟

      الي قبلي انسان كووووووول ( هوا صحيح سفاح وبلودي مرة ........بس عادي كل العالم صار كدا )

      ماأبي جرح ولا ابي خوف ولا ابي أحزان..أبي موقف ابي كلمة تهز أوطان.....(أبي إنسان) لا طحت من طولي يفز ويسند حمولي .. يحس فيني قبل لا أشكي.. يواسيني قبل لا أبكي.. ومن قلبه لا حنيت ألاقي بداخله أحضان دخيل الله أبي إنسااااااان.!!

    13. #193
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      اللي قبلي وحدة حلوة و لطيفة و مؤدبة وأظن إنها صارت تنعجب في إيفل


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    14. #194
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      إللي قبلي شكلها وحدة كانت من أوّل المعجبات بـ Evil Gaara لكن مع الأسف تستمر المعجبات فيه و محاولة بعض العضوات بالسيطرة عليه لكن هو ما يبي أي معجبة >>>> حدّه قوي
      بس الصراحة إللي قبلي وحدة بدأت تتعلّم إنّ العبرة مو بحجم التوقيع
      إنّما العبرة في مدى ضخامة التوقيع >>>> يعني قايل شي مفيد
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    15. #195
      التسجيل
      24-08-2004
      الدولة
      ( الحجــــــــــــــــاز )
      المشاركات
      127
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      ياجماعة والله الي فوقي حلو وحبوب ومرة كيوت بس المشكلة انه ........



























      ................








      شايف نفسه ( وشايف توقيعة معاه )

      ماأبي جرح ولا ابي خوف ولا ابي أحزان..أبي موقف ابي كلمة تهز أوطان.....(أبي إنسان) لا طحت من طولي يفز ويسند حمولي .. يحس فيني قبل لا أشكي.. يواسيني قبل لا أبكي.. ومن قلبه لا حنيت ألاقي بداخله أحضان دخيل الله أبي إنسااااااان.!!

    صفحة 13 من 32 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •