اللي فوقي شخص حساس و أنا أحترمه وااااااايد ...و أقولك moad_blondfire عادي خله الخربوطه يمزح
أنا ما أزعل منه و لا بعمري يصيح لأنه المسكين ما حصل حد يرد وياه![]()
اللي فوقي شخص حساس و أنا أحترمه وااااااايد ...و أقولك moad_blondfire عادي خله الخربوطه يمزح
أنا ما أزعل منه و لا بعمري يصيح لأنه المسكين ما حصل حد يرد وياه![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
اللي فوقي مسيطر عليه الينون و قاعد يخرف كل شي ..![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
خلاص... اذا هيك ما في مشكلة بنتقبل مزحك يا is me لاكن الى حد معين
احنى نسينا الموضوع الاساسي لهذا المنتدى.....
اللتي فوقي فتاه محترمه ومشكوره![]()
اللي فوقي شخصية جادة جدا
شكله او شكلها كانت حارس في حديقة حيوانات وبعدين واحد هرب ومن وقتها عايشة في جحيم![]()
وشكله طول ايديه أطول من رجليه ,,,,,,,,,,,,,,,, فسروها بمزاجكم![]()
وجسمه ملئ جدا بالشعر ................... ويهوى تسلق الأشجار نياااااااااااااهههههههههههههههه![]()
"كلما ركلني أحدهم من الخلف
زاد تأكدي أنني بالمقدمة"=============
نظرا لظروف طارئة
و مشاكل لا تنتهي
و ضغوط كثيرة > <"فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
بس قد تطول المدة![]()
الي فوقي راح اوصفه وصف صادق هوا اسمر ب 180 درجة خشمه مرررررررررررررررررة كبير ولله الحمد دب حيل وزنه حوالي 200 وانت طالعووونصه دقن .........
والنص التاني شنب![]()
ماأبي جرح ولا ابي خوف ولا ابي أحزان..أبي موقف ابي كلمة تهز أوطان.....(أبي إنسان) لا طحت من طولي يفز ويسند حمولي .. يحس فيني قبل لا أشكي.. يواسيني قبل لا أبكي.. ومن قلبه لا حنيت ألاقي بداخله أحضان دخيل الله أبي إنسااااااان.!!
ما هو القرد اللا انت يا اكس اكس لارج![]()
![]()
لا انا مو أسمر وبالنسبة لدب هذه ممكن نفكر فيها شوي![]()
اللي قبلي معقد جدا وكل المجتمع نابذينه![]()
ويعيش في قمم الجبال
طولة 90 سم /////////////// مسكين![]()
أسرع طريقة يركض بها هي الدحرجة![]()
يموت في الموز والفول السوداني![]()
وبالنسبة للصفات :
ذكي كالقرد ......... وفي كالكلب![]()
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليه تقول اني قرد وانت معصب![]()
هذا منتدى ترفيهي يعني الكل يمزحوا مع بعض .![]()
أكرر اللي فوقي شخص ما يطيق المزح![]()
"كلما ركلني أحدهم من الخلف
زاد تأكدي أنني بالمقدمة"=============
نظرا لظروف طارئة
و مشاكل لا تنتهي
و ضغوط كثيرة > <"فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
بس قد تطول المدة![]()
هممممممممم.......يلي فوق يحب المزح كثيررررررررررررر......
لدرجة سمى نفسه XXLarge
من كثر الضحك..............!!
يعني بإختصار دبه........!!
سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم
نيااااااااااااااااهههههههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido-k
لا اسم X.X.Large مو من كثر الضحك![]()
لها علاقة بالوزن والمقاسات أكثر لو فهمت قصدي![]()
اللي قبلي حبوب يكره الاحتكاك الشديد عشان يطلع سليم وأنا أحترم في هذه النقطة
وأتوقع انه طويل ووسيم وجسمه رياضي زي صورته![]()
ابسط يا عم مين أدك![]()
"كلما ركلني أحدهم من الخلف
زاد تأكدي أنني بالمقدمة"=============
نظرا لظروف طارئة
و مشاكل لا تنتهي
و ضغوط كثيرة > <"فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
بس قد تطول المدة![]()
الي قبلي دبدوب
ماأبي جرح ولا ابي خوف ولا ابي أحزان..أبي موقف ابي كلمة تهز أوطان.....(أبي إنسان) لا طحت من طولي يفز ويسند حمولي .. يحس فيني قبل لا أشكي.. يواسيني قبل لا أبكي.. ومن قلبه لا حنيت ألاقي بداخله أحضان دخيل الله أبي إنسااااااان.!!
إللي قبلي إهيه إختي![]()
لإنها هي إخت القمر و القمر معروف من هو![]()
وشكلها طالعة علي و تشبهني![]()
لكن أنا ما أشبهّها![]()
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
خخخخخخخ كيف صارت دي؟
الي قبلي انسان كووووووول ( هوا صحيح سفاح وبلودي مرة ........بس عادي كل العالم صار كدا)
ماأبي جرح ولا ابي خوف ولا ابي أحزان..أبي موقف ابي كلمة تهز أوطان.....(أبي إنسان) لا طحت من طولي يفز ويسند حمولي .. يحس فيني قبل لا أشكي.. يواسيني قبل لا أبكي.. ومن قلبه لا حنيت ألاقي بداخله أحضان دخيل الله أبي إنسااااااان.!!
اللي قبلي وحدة حلوة و لطيفة و مؤدبة وأظن إنها صارت تنعجب في إيفل![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
إللي قبلي شكلها وحدة كانت من أوّل المعجبات بـ Evil Gaara لكن مع الأسف تستمر المعجبات فيه و محاولة بعض العضوات بالسيطرة عليه لكن هو ما يبي أي معجبة >>>> حدّه قوي![]()
بس الصراحة إللي قبلي وحدة بدأت تتعلّم إنّ العبرة مو بحجم التوقيع
إنّما العبرة في مدى ضخامة التوقيع >>>> يعني قايل شي مفيد![]()
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
ياجماعة والله الي فوقي حلو وحبوب ومرة كيوت بس المشكلة انه ........
................
شايف نفسه ( وشايف توقيعة معاه)
ماأبي جرح ولا ابي خوف ولا ابي أحزان..أبي موقف ابي كلمة تهز أوطان.....(أبي إنسان) لا طحت من طولي يفز ويسند حمولي .. يحس فيني قبل لا أشكي.. يواسيني قبل لا أبكي.. ومن قلبه لا حنيت ألاقي بداخله أحضان دخيل الله أبي إنسااااااان.!!