ياهلا فيك![]()
بالنسبة لجوانب النقص..أقصد سلبياتك الي إنت تعرفها,هل راح تحاول تتخلص منها قبل الزواج لأجلها؟
وشاكر لك ياسميقل الودود..إقاباتك الروعه جدن جدن على أسئلتي..لقد شفيت غليلي![]()
والله يعين البزران عليك,ياخي أحس فيني ميول مثلك,أحب أرهبهم دايم مع هذا يحبوني,حاولت ألعب على أخوي بالرضاعه وولد خالتي,بس توه بالشهور الأولى,أخاف أسوي فيه شيئ وأتورط
سؤالين آخرين:
صفات..الصديق الصدوق عندك؟
تتابع تيمون وبومبا؟






























,حاولت ألعب على أخوي بالرضاعه وولد خالتي,بس توه بالشهور الأولى,أخاف أسوي فيه شيئ وأتورط









