• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 13 من 20 الأولىالأولى ... 389101112131415161718 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 181 إلى 195 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #181
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ياهلا فيك

      بالنسبة لجوانب النقص..أقصد سلبياتك الي إنت تعرفها,هل راح تحاول تتخلص منها قبل الزواج لأجلها؟

      وشاكر لك ياسميقل الودود..إقاباتك الروعه جدن جدن على أسئلتي..لقد شفيت غليلي

      والله يعين البزران عليك,ياخي أحس فيني ميول مثلك,أحب أرهبهم دايم مع هذا يحبوني ,حاولت ألعب على أخوي بالرضاعه وولد خالتي,بس توه بالشهور الأولى,أخاف أسوي فيه شيئ وأتورط


      سؤالين آخرين:
      صفات..الصديق الصدوق عندك؟
      تتابع تيمون وبومبا؟
      .

    2. #182
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane
      سؤال لطلاب ثالث ثانوي

      في احد منكم يتوقع فوق 25 باختبار الرياضيات انا لو اجيب 10 زين
      ييييييييؤؤؤؤؤؤ مادا انت سنة ثالثه ايييييه والله
      ياحرام وش هالحظ ؟!!!!!!!!!
      اما اسئلتهم هالسنة حسبي الله ونعم الوكيل اخوي مثلك سنة ثالثه
      وش هذا وش هذا وش هذذااااااا
      وش طولهن وصعبات بعد
      حسبي الله عليهم اهم شي عوضتو بالثانياااات ان شاء الله
      جاكم الفيزياء يوم السبت - _______ -
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    3. #183
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      سؤال لحقين 3 ثانوي

      وش شعوركم و انتم تقرؤون اسئلة الرياضيات؟ <<== جالس يضحك عليكم لانه لما جاه اختبار الرياضيات في ثالث ثانوي جا مدرس و غشش كل المدرسة حل الاختيارات مع ان المدرسة حكومية
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    4. #184
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Lena
      طول عمري تقديري ممتاز , مااذاكر كثير وهذي السنة مشيت على نفس الحالة , الحمدلله أقل درجة عندي 28 من 3- اتوقع , بالشهري كل درجاتي عالية والفصل الدراسي الاول بعد

      بس الرياضيات من بعد الفصل الدراسي الثاني تسالين =_= , من جبت المدرس وانا دمران اول مره اجيب مدرس واخر مره

      11.5 من 15
      10 من 30 زين

      يعني هي بلحالها اصلا بتخفس نسبتي تحت , الله يكتب الي فيه الخير بس



      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      سؤال لحقين 3 ثانوي

      وش شعوركم و انتم تقرؤون اسئلة الرياضيات؟ <<== جالس يضحك عليكم لانه لما جاه اختبار الرياضيات في ثالث ثانوي جا مدرس و غشش كل المدرسة حل الاختيارات مع ان المدرسة حكومية

      والله جلست أضحك =_= وشو هذا ...

      يطالعني الاستاذ ويخز يعني خالد ... خلاص

      نص الوقت متسند الجدار وحاط ويد على الدريشه متكي ... واتفرج على الطلاب الثانين , الي يطرش وانتو ا بكرامه والي يمشع شعره , والي يجلس يطقطق براسه , والي حفر نيزك براسه من كثرا الحك يبي يطلع معلومات

      =_= انا سبحان الله ليلة الامتحانات كنت خايف , جات الوالدة الصبح جابت لي كان ماي مقري فيه سورة البقرة كاملة , شربتها من عقبها جالس اضحك قسم بالله طلعت من الامتحان فرحاااان كاني جايب 30 وانا ماحليت شئ

      اهم شئ نفسيتك تكون زين , لايضيق خلقك الامتحان زي ماتقول الوالدة الله يحفظها ويخلها ذخر لنا " اميييين "







      س : ماتلاحظون ان السعودية تأهلت لكاس العالم , انا ماني من مهتمين متابعة المبارات , لكن ماادري وش يجيني اذا جاء كاس العالم اتحمس , المهم مااشوف أي ملامح او ردود فعل منكم ..... بالضبط وش موقفكم =_=
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    5. #185
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      تعودنا على التاهل لكاس العالم الشي الجديد هالمرة هو اننا تاهلنا مبكرين مو مثل العادة اما بجهد فريق اخر مثل اللي حصل المرة اللي فاتت لما تاهلنا بفضل البحرين او المرات اللي قبل اللي تاهلنا فيها باخر جولة

      الله يستر بس لا تكون اكبر نتيجة هالمرة هي 16 - صفر
      كاس العالم 94 هولندا فازوا علينا 2-1
      كاس العالم 98 فرنسا فازوا 4-0
      كاس العالم 02 المانيا فازوا 8-0
      كاس العالم 06 ؟؟؟؟؟ بيفوزون 16-0

      كانها اجيال رام الكمبيوتر
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    6. #186
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      =_= نكدي , بس صادق

      بس عموما هذا الجيل احس انه الأفضل , يعني من زمان ماجات تشكيلة مثل كذا قوية

      اول مره السعوديه تتأهل لكاس العالم " بدون ولا خسارة " طول التصفيات , فقط مبارتين تعادل والباقي كله فوق
      وبنتائج مرضية بعد
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    7. #187
      التسجيل
      12-09-2003
      الدولة
      مع أحبتي..
      المشاركات
      967
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      سؤالي لمادا مادا ..
      ما المعنى الذي يرمز اليه اسمك ..؟
      أتذكر من زمان قريت انه ترجمة كلمات يابانية بس نسيتها .. فحبذا تعيد معناه هنا مرة ثانية ,
      الله يعينك في اختبارات ثالث ثانوي ..^^
      خلصنا اولى ثانوي وباقي ثاني ثم نوصل ثالث يمكن في خلال هالسنة يحذفون القياس ويسهلون الاختبرات ويساعدون الطلاب <== يحلم الاخ

      شاكرين لكــ والله يوفقك في دنياك وآخرتك

    8. #188
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة detective
      سؤالي لمادا مادا ..
      ما المعنى الذي يرمز اليه اسمك ..؟
      أتذكر من زمان قريت انه ترجمة كلمات يابانية بس نسيتها .. فحبذا تعيد معناه هنا مرة ثانية ,
      الله يعينك في اختبارات ثالث ثانوي ..^^
      خلصنا اولى ثانوي وباقي ثاني ثم نوصل ثالث يمكن في خلال هالسنة يحذفون القياس ويسهلون الاختبرات ويساعدون الطلاب <== يحلم الاخ

      شاكرين لكــ والله يوفقك في دنياك وآخرتك
      معناها " بدري بدري عليك "

      '' '' بالله روح صوتي بموضوع احسن اسم تصدق مااحد عبرني


      والله يوفقك الجميع ويسمع دعائك
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    9. #189
      التسجيل
      12-09-2003
      الدولة
      مع أحبتي..
      المشاركات
      967
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      هههههه
      " بدري بدري عليك "

      بصراحة اسمك فكرة جديدة.. ويحمل بصــمة تميـز ..!

    10. #190
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة detective
      هههههه


      بصراحة اسمك فكرة جديدة.. ويحمل بصــمة تميـز ..!
      تسلم لي والله , انت ثاني شخص يبرد قلبي اليوم D:

      زين اجل ماتحسفت اني بدلت اسم Mario Segali كنت احسه عبيط شوي =_= ومازلت احسه عبيط بس معاي وياه ذكريات حلوة ماتنسي
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    11. #191
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane
      تسلم لي والله , انت ثاني شخص يبرد قلبي اليوم D:

      زين اجل ماتحسفت اني بدلت اسم Mario Segali كنت احسه عبيط شوي =_= ومازلت احسه عبيط بس معاي وياه ذكريات حلوة ماتنسي
      ليش انقطعت نهائيا من منتدى الننتندو ؟
      التعديل الأخير تم بواسطة hussien-11 ; 10-06-2005 الساعة 04:12 AM

    12. #192
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      hussien-11 / =_= سؤال قديم

      ماادري وش اقولك بس وقتها انتقلت اكتب لموقع جيم ماستر كمحرر , والحمدلله اشتغلت بالموقع لفتره وكنت ادخل منتدى الننتندو بمشاركات قليلة إلى أن يعفوني من الرقابه لاني طلبت هذا الشئ مرتين وظلوا 4 شهور ان ماكان اكثر ينفذون الامر ==__== اعضاء الننتندو بعضهم يقولون اني انا ماابي اتنازل عنها نحاسة ( كل الي قالوا كذا اثنين او ثلاث )

      يمكن هذا يكون سبب , والسبب الاخر الي خلاني اتوقف عن الكتابة في الفيديو جيمز عموما هو إني احب العب اكثر من اقرا او اكتب عن الفيديو جيمز

      عموما الشعب هنا او باي منتدى خصوصا عربي طايحين " بالهاردكورية " انا هاردكور جيمرز =_= المشكلة مو فاهمين وش معنا الهاردكور

      عندنا الهاردكور هو الي يقضي وقت اكبر في القراءة عن الالعاب والكتابة عنها , اكثر من اللعب أقصد .
      لو يجي يلعب مايعرف شئ ==__== ويقول انا هاردكور

      الهاردكور هو المحترف في الالعاب او لعبة معينه , مو فقط يقرا ويقول انا هاردكور , لذا اشوف اغلب الي يتكلمون يشترون لعبة ولا حتى يتقنونها وهم ينتظرونها من سنين , او مايكملها =_= , ولما تجي تلعب معاه مايعرف يلعب , فقط يكتب ويقرا , ويغلط على خلق الله _ الحمدلله انا مااحد غلط علي بس اشوف هذا الامر منتشر كثير _ =_=

      يعني لاجاء شخص محترف مثلا جلتي جير , هذا هاردكور باللعبة شخص متقدم في اللعبة , =_= احنا عندنا لو انت تعرف اسامي شخصيات جلتي جير خلاص صرت هاردكور لو ماتعرف تطبق شئ , عموما انا ماني محترف باللعبة لكن شئ واقع ويصير

      ومن الاسباب هو إني " فقدت جزء كبير من الإهتمام بالفيديو جيمز " يعني ماصرت العب مثل اول بس اخطط للرجوع مع الاجازة الصيفية .

      لذا في الاخير حسيت كل مافي الامر هو جهد كبير ونتيجة ضئيلة ومضيعه للوقت


      تكفي الاجابة

      وحياك الله اخوي
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    13. #193
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      تكفي

      لكن يا ريت و الله لو تشرفنا بزيارتك من وقت لاخر .. على الأقل نعرف ارائك

    14. #194
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      بس حبيت احط اضافة .. للي ما يعرف معناة اسمي


      كان موجود جنب الكمبيوتر .. و ما كان في راسي شي قلت يالله وش ورانا الاسم حلو و ما عليه




      --





    15. #195
      التسجيل
      17-05-2004
      الدولة
      .:Mushroom Land:.
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      LOOOOOOOOOOOOOOOOOL At Brick Game ^_^

      ومادا مادا اذكر كنت شايف هالاسم من قبل بس أولا شو يعني ماريو سيقالي؟
      ثانيا لونار بويت (رايمان أدفانس) أرسل لي صورة لماريو هو راسمها اسمها ماريو سيقالي تقرب لك؟
      التعديل الأخير تم بواسطة Mista Koo ; 12-06-2005 الساعة 10:22 AM
      مع تحيات أخوكم: Isamaru
      تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح


    صفحة 13 من 20 الأولىالأولى ... 389101112131415161718 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •