صفحة 13 من 37 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 550

الموضوع: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

أنا أقول دحين سينسي بتكون ردّت وقالتلي إذا استنتاجي صح ولا خطأ..

لكن بما أنك قررتي اتباع الأسلوب الآن فعلى ما يبدو نوعاً ما صحيح..

منتظر التكلمة..

وشكراً..

الصورة الرمزية سانوسوكى
    سانوسوكى غير متصل عضوة مميزة في منتديات الرسم

السلام عليكم

اهلييييييين حبيبة قلبى سينسى

ما شاء الله عليكى عبقريييية , القصة قمة الروووووعة

رغم انى ما احب اقرأ قصص الا انك كتبتيها باسلوب مشوق + غامض + مثير

ابدعتى و الله , عجبيتنى جدا

قريت بس لغاية الجزء ال16 , بكرة اكمل ان شاء الله و اقول لك راى فى الباقى

بس تعليقى الوحيد لغاية دلوقتى هو سلبية الام المخيفة و عدم اهتمامها ببنتها

لو مكانها كنت راقبت البيت

وأخرجت سكينها بيدها اليمنى وفتحتها وقامت بشق بطنه أفقياً من جهته اليمنى إلى اليسرى
    ما فيش طفلة عندها 5 سنين تعرف تعمل كده ^_^

بس القصة تووووووحفة و تسلم ايدك

لى عودة ان شاء الله

عن جد قصه جميله جدا جدا ارجوكي يا اختي تكمليها على السريع عشان انا مش قادره اصبر ارجووووووكي سلااام
    التعديل الأخير تم بواسطة Elmejor ; 18-08-2007 الساعة 11:13 PM سبب آخر: غلط مطبعي

السلام عليكم
    انا شيفة ان القصة بدات تقترب من النهاية وفى الملاحظات كنت عيزة اقولها لك لكن البركة فى اخوانا سرقوا الكلام من فمى
    اظن ان استنتجاتى عن سبب اختيار قيس لشيماء انها تشبهه فى طفولته ولو كان فعلا القصة اللى رواها لها هى قصة حياته تبقى استنتاجاتى صحيحة وقيس يبقى القاتل
    اه.... معلش...اصلى ..اه كنت بتفرج على كونان والواضح انى بحبه اوى... مش كدة..معلش ساعات كتير بنسى نفسى وبفتكر نفسى >شارلوك هولمز<وطبعا انا مجنونه بيه زى كونان بالضبط
    المهم خلينا جوه الموضوع بتاعك وسيبك من كونان شوية ..ازيك ..عمله ايه معلش بقالى فترة ما بسالش اصل ظروف الحياه صعبة اوى وانت ادرى المهم انى حرجع اقرفك وارد على اجزاء القصة تانى اعزرينى ما احنا اخوات
    اه...نسيت على فكرة ممكن ما ترديش على ردى اصله طويل حبتين واتمنى انك ما تتاخريش فى الكتابه ياريت بعنى
    سسسسسسسسسسسلام

ShineyStar

بس قولي امتا بدك تكملي القصه
    يا ريت تردي علييييييييي
    باي

الصورة الرمزية sensei
    sensei غير متصل فارسة الرسم
    الفائزة الثانية لمسابقة الأنمي

السلام عليكم
    راح أحط الجزء قبل ما أرد عليكم لأني متأخرة ^_^
    انتظروا ردودي عليكم
    سلام...
    ..::||الجزء الحادي والعشرون ||::..
    عند منتصف الليل أتى قيس إلى الغرفة واستلقى بجانبها على السرير ليتم الحكاية لها
    شيماء: حقاً إنني متشوقة لسماع ماذا حدث للفتى
    قيس: حسناً، سأخبرك ماذا حدث للفتى بعد أن قتل والدته وزوجها... استيقظ الفتى ورأى نفسة بثوب أبيض على الرغم من أنه كان يرتدي ملابس النوم عندما أغمي عليه، وكان نظيفاً وكأنه أخذ حماماً قبل نومه، نظر حوله فوجد نفسه في مكتبة صغيرة جدرانها وأرضيتها ورفوفها صنعت من الخشب المقوى، وكانت الغرفة لا تحتوي على أبواب أو نوافذ، فبدأ البحث عن مخرج فلم يجده، فتعجب! كيف دخل هذا المكان إن لم يكن هناك أبواب ونوافذ؟؟! ثم جلس على الأرض يبحث عن حل، فبدأ يلتفت حوله وينظر إلى المكان والكتب، لاحظ أن جميع الكتب تملك عنواناً واحداً، أي أنها جميعها نسخ لكتاب واحد، كانت بعنوان (كيف تعيش حياتك)، لم يحب فتحها في البداية ولكنه نهض من مكانه ليبحث عن مخرج مرة أخرى فلربما وجد مخرج سري، ولكنه يئس، فاستند على أحد الجدران منهكاً من كثرة البحث، فنظر إلى خلفه ورأى الكتب قد صفت بانتظام على الرفوف، أخذ كتاباً وبدأ يقرؤه، ولكنه أحس بالملل منذ أن قرأ المقدمة، فرمى الكتاب على الأرض وجلس في مكانه يبكي لساعات عدة، بعدها شعر بدوار ونام، استيقظ من نومه ووجد نفسه في بيت مهجور، وعندما خرج كانت الشمس قد غابت تماماً وحل الليل، تابع طريقه نحو الطريق العام ورأى الازدحام والناس المشاة والمجمعات وكأنه لم يحدث شيء، فقد عاد إلى بلاده ومنطقته فظن أن ما رآه وهو في المكتبة كان مجرد حلم، ولكنه كلما أراد أن يتحدث مع أحد لا يجيبه، تعجب من الأمر، إلى أن حاول الإمساك بأحد المشاة للتحدث معه، ولكن يده أفرطت ورأى الرجل خلفه وكأنه يسأل نفسه من الذي أمسك بي!! كيف كان هذا؟ لماذا لم يره؟ لم يجد الفتى جواباً حتى تذكر المكتبة، كانت تحوي على نسخ لكتاب ضخم بعنوان (كيف تعيش حياتك)، علم أنه موجّه له فقط لأنه لا يستطيع العيش بين البشر، فعاد إلى المنزل الذي استيقظ فيه وبدأ يبحث عن الكتاب فلم يجده حتى حل الفجر، وقبل شروق الشمس بقليل شعر بصداع وسقط على الأرض، وعندما استيقظ وجد نفسه في المكتبة، أخذ الكتاب وبدأ يقرؤه، تعلم الكثير والكثير عن حياته، فقد كانت الكتب حقاً تعنيه وحده، ومن هنا بدأت حياته الغريبة، كان يقضي ليله بين البشر وفي النهار يستيقظ من نومه ليرى نفسه في تلك المكتبة المحكمة الغلق ويتعلم عن حياته، فعلم أنه لن يستطيع أحد رؤيته إلا إذا كانت ولادة ذلك الشخص كوالدته، أي في الأول من يناير بعملية قيصرية، فأصبح يذهب إلى مشفى الولادة سنوياً في الأول من يناير ينتظر مولود يولد بعملية قيصرية، كان هناك الكثير من المواليد ولكنهم جميعهم ولادة طبيعية، وكان من الصعب عليه الذهاب إلى جميع العيادات فكان يتابع المشفى الحكومي فقط لكونه الأكثر إقبالاً عليه، أما في الليالي الأخرى كان يقضيها في قتل المجرمين والتخلص منهم، فكان من السهل عليه دخول المنازل ومعرفة ماذا يحدث فيها، أو يرى ماذا يحدث في أماكن الخلوة، فلا أحد يراه... وبعد سبع سنوات ولدت فتاة، كانت ولادة هذه الطفلة أسعد لحظات حياته وربما كان أسعد من والديها، أتعرفين من هي تلك الفتاة؟
    شيماء: لا، كيف لي أن أعرف؟
    قيس: إنها أنتِ يا حبيبتي، وأنا الفتى الذي قتل والدته
    تعجبت شيماء: حقاً!! إذاً فأنت تعرفني منذ أن ولدت؟
    قيس: أجل =)
    شيماء: وهل هناك مولود آخر ولد بعدي؟
    قيس: بعد ولادتك تركت الذهاب إلى المشفى سنوياً فوجودك كان يكفيني ولا أريد أحداً غيرك، فقد انتظرتك سبع سنوات ولا أود الانتظار أكثر
    شيماء: هذا يعني أن والدتي والطبيب لا يستطيعان رؤيتك؟
    قيس: هذا صحيح ^_^
    شيماء: كانت حياتك صعبة حقاً... ولكن لماذا لم تأتني من قبل على الرغم من أنك كنت تراقبني طوال السنوات الماضية؟
    قيس: كنتِ حينها صغيرة ولم أشأ أن أقابلك قبل أن تصلين إلى سن نستطيع فهم بعضنا البعض
    شيماء: لا أستطيع تصديق هذا، أنت حقاً الفتى نفسه الذي في الحكاية، فقد أحببت الفتى الذي في قصتك قبل أن أعرف أنه هو انت ^_^... ولكن... حدث هذا منذ سبع سنوات من ولادتي وكان عمرك أربعة عشر سنة فهذا يعني أن عمرك الآن.. امممم... دعني أحسب...
    قيس: ستة وعشرون عام
    شيماء: ولكن لا يبدو عليك ذلك!
    قيس: عمري توقف، لا أعلم كيف هذا ولكنني لا أكبر، أشعر وكأن يومي يعاد، حيث أني أقتل هذه الليلة وأستيقظ اليوم التالي وملابسي نظيفة، وكأنني ولدت من جديد، أشعر وكأنني أولد يومياً نشاطي ونظافت وعمري يعاد ^_^ حتى تفكيري... لا أشعر أنني في السادسة والعشرون... إنه شعور رائع أليس كذلك؟ فلن أصل إلى سن الشيخوخة بهذه الطريق هههههههههه
    شيماء: هذا صحيح... إذاً فسيأتي يوماً سأصبح أكبر منك ^_^
    قيس: أجل... أرجوا أن تدوم علاقتنا حتى يأتي ذلك اليوم، الآن هل لديك شيئاً تودين قوله قبل مغادرتي؟
    شيماء: أجل... اليود ذهبت مع أبي يوسف إلى الملاهي واستمتعت كثيراً... هذه أول مرة نخرج بها سوياً
    قيس: هذا جيد ^_^
    وفي اليوم التالي بعد دوامها الدراسي الممل عادت إلى المنزل لتقضي وقتها في الرسم حتى المغرب ثم ذهبت إلى الطبيب أحمد وشكرته على أخذهها إلى الملاهي ومن ثم قصت عليه ما أخبرها به قيس وغادرت...
    جلس أحمد يفكر وهو واضع يده عل خده: *لا يمكنني تصديق ذلك؟ كيف له أن لا يكبر؟ أيظن أننا في فلم سينيمائي؟ إنه يكذب بالتأكيد لا يمكنني تصديق قصة كهذه، فقط يود أيصال هذه القصة إلى مخيلتي لأصدقه*
    ومن ثم فتح حاسوبه الشخصي ليبحث عن هذه الجريمة التي حدثت منذ إثني عشرة سنة، وبعد بحث دام عشرون قيقة وجد المطلوب، موضوع بعنوان (مقتل زوجين واختفاء ابنهما)، وحَوَت المقالة على وجود الزوجين مقتولين في منزلهما وأن ابنهما فقد ولم يجده أحد حتى هذا اليوم، وقد وضعت صورته وهو في العمر نفسه الذي يظهر به أمام شيماء، إنه هو كما وصفته شيماء، فحفظ صورته لديه ليتأكد من صحة توقعاته...
    وفي المساء بينما كانت شيماء جالسة مع قيس على السرير متقابلين وكانت تريه أحد الرسمات التي رسمتها بعد عودتها من المدرسة... ألا وهي الرسمة الثي وجدتها في المخزن بعد ثلاث عشرة سنة...
    شيماء: ما رأيك بالرسمة؟
    قيس: مهارتك في الرسم تزداد يوماً بعد يوم حبيبتي
    شيماء: شكراً ^_^ ليتني أخرج معك يوماً للقتل
    محيت الابتسامة عن وجهه وقال: لا يا حبيبتي لا أريدك أن تصبحي قاتلة مثلي، سوف توقعين نفسك في الخطر
    شيماء: ولكن أود مساعدتك
    قيس: أنا أصبحت قاتلاً منذ أن قتلت أمي وزوجها فلا بأس أن أتابع ما بدأت به أما أنت فلا أودك أن تصبحي مثلي من هذه الناحية
    شيماء وبحزن: حسناً...
    ثم ابتسم لها قيس مرة أخرى وقال لها: أتريدين النوم معي هذه الليلة؟
    شيماء وبابتسامة عريضة: أجل بالتأكيد، كنت انتظر هذه اللحظة منذ زمن
    نام قيس تلك الليلة بجوار شيماء وهو يضمها...

الصورة الرمزية sensei

"ولد الذئب لايروي الا مايجري له "
    ^.^"

السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليكى عبقريييية , القصة قمة الروووووعة
    شكرا حبيبتي ^_^
    من أحسن من أفكارج

قريت بس لغاية الجزء ال16 , بكرة اكمل ان شاء الله و اقول لك راى فى الباقى
    منتظرتج ^_^

بس تعليقى الوحيد لغاية دلوقتى هو سلبية الام المخيفة و عدم اهتمامها ببنتها
    مخيفة!! ليش هي بعبع؟؟

لو مكانها كنت راقبت البيت
    في ناس عندهم خبرة مثلي ومثلج وراح يراقبون
    بس في ناس هاملين عيالهم

ما فيش طفلة عندها 5 سنين تعرف تعمل كده ^_^
    في في القصص ^_^

لى عودة ان شاء الله
    منتظرينج

انا شيفة ان القصة بدات تقترب من النهاية
    لا باقي ^_^

اظن ان استنتجاتى عن سبب اختيار قيس لشيماء انها تشبهه فى طفولته ولو كان فعلا القصة اللى رواها لها هى قصة حياته تبقى استنتاجاتى صحيحة وقيس يبقى القاتل
    الجواب موجود فوق ^_^ تأكدي بنفسج

اه.... معلش...اصلى ..اه كنت بتفرج على كونان والواضح انى بحبه اوى... مش كدة..معلش ساعات كتير بنسى نفسى وبفتكر نفسى >شارلوك هولمز<وطبعا انا مجنونه بيه زى كونان بالضبط
    >.<... عكسج تماما >.< أكرهههههههههههههههههههههه

ازيك ..عمله ايه معلش بقالى فترة ما بسالش اصل ظروف الحياه صعبة اوى وانت ادرى المهم انى حرجع اقرفك وارد على اجزاء القصة تانى اعزرينى ما احنا اخوات
    لا حبيبتي رجعتج مب قرف لي ولا شي بالعكس
    القرف والقهر لما محد برد
    والحمد لله هذا مو موجود ^_^

اه...نسيت على فكرة ممكن ما ترديش على ردى اصله طويل حبتين واتمنى انك ما تتاخريش فى الكتابه ياريت بعنى
    مب طويل ولا شي ^_^ عادي
    بس لو ما برد ما باتكون عدلة

بس قولي امتا بدك تكملي القصه
    يا ريت تردي علييييييييي
    باي
    ^^^^^^
    ^^^^^^

غريب هذا الشخص والله ...

الصورة الرمزية sensei

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MadlucK مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MadlucK مشاهدة المشاركة

غريب هذا الشخص والله ...
    وشو الغريب فيه؟
    يالمتابع النشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sensei مشاهدة المشاركة
    وشو الغريب فيه؟
    يالمتابع النشيط
    لووول ما راح اقولج وش الغريب فييه لين ما تخلص القصه

السلام عليكم
    هيه انا شيفة ان القصة طولت اوي وكل ما احاول ازهق منها ترجعى وتكتبى جزء مشوق آخر
    وده بيخلينى ما اقدرش ازهق منها ,بصراحة بقى انا عيزة اعرف (لو سمحت)ايه سبب كرهك لكونان ده سكرة
    على فكرة انا من رأى الاخmadluck هو غريب انه يقتل والدته بس تعرفى انا لو منه (والحمد لله انا مش زيه خالص)انا كنت قتلتهم وقبل ما يغمى عليا كنت اعدت اعذب فيهم لحد ما ازهق وبعدين يغمى عليا براحتى
    معلش ردودى طويلة سسسسسسسسسسسلام

ShineyStar

الصورة الرمزية KilluaPica
    KilluaPica غير متصل KilluaPica
    المركز الثاني بمسابقة الرسم الصيفية
    الفائز الثاني في مسابقة الرسم الترفيهية

السبب الذي كنت أنتظر معرفته.. طلع أمر خطير @.@..
    يعني قيس شبح النهار وسفاح الليل! أو كده أنا فهمت.
    بس طلع عندي تساؤل آخر.. قيس إش يبغى من شيماء؟
    عرفت إنه جاء لها لأنه الوحيدة القادرة على رؤيته.. لكن هل يأتيها لمجرد الدردشة؟
    إذا جواب سؤالي لا يزال من القصة غير المذكورة فلا تجاوبيه..

Thumbs up رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sensei مشاهدة المشاركة
    فعلم أنه لن يستطيع أحد رؤيته إلا إذا كانت ولادة ذلك الشخص كوالدته، أي في الأول من يناير بعملية قيصرية،

هاااااااااي سنسي ! كيف الحال..
    ما فهمت شو الهدف من انو الشخص الي حيتولد متل ولادته هو الوحيد اللي يقدر يشوفو؟ و ليش هيك يعني ؟ هو قيس شبح ولا ايه؟
    anyway لا تهتمين لتعليقي الفاضي و قوليلي شو بدو قيس بشيماء؟ لانو ذكر بالقصة انو ما بدو ياها تصير قاتلة متلو , اذا هيك معناه دردشة فقط او اذا تواصل مع شيماء >لانها الوحيدة اللي تقدر تشوفو< راح يقدر يوصل رسالة ما للناس او اما يثبت وجوده(بطلت افهم حالي شو بحكي)

احب اضيف شوقتينا كالعادة و منتظرين الجزء التالي ولا تطولي علينا
    ...

سينسي ماشاء الله على التكمله الروووعه سوررري تاخرت على الرد فرمتنا الكمبيوتر وتعدل اخيرا
    هيييييي^_^ وييييييييييي ^_^ هااااااااااااع طرااااخ>> تكرفست على الدرج خخخخخخخ
    هههههه الموهم قصة قيس حلوه وهنا وضحتي سبب ذهاب قيس الى شيماء
    والقصة بدات تتوضح شيئا فشيئا وكسر خاطريT-T
    لي عودة مع التكمله وان شاء الله ماتاخر

الصورة الرمزية sensei

بصراحة بقى انا عيزة اعرف (لو سمحت)ايه سبب كرهك لكونان ده سكرة
    ممل والمسلسل كل ماله يصير أبيخ وطول وماله نهاية وشخصية كونان تلوع جبدي >.<
    سوري إذا كان من شخصياتج المفضلة بس الكل الحين مل منه
    حتى رسم المسلسل إيييييوووو معوقين درجة اولى
    بالذات كونان... عين بالشرق والثانية بالغرب!!
    على فكرة انا من رأى الاخmadluck هو غريب انه يقتل والدته بس تعرفى انا لو منه (والحمد لله انا مش زيه خالص)انا كنت قتلتهم وقبل ما يغمى عليا كنت اعدت اعذب فيهم لحد ما ازهق وبعدين يغمى عليا براحتى
    هههههههههههه لا يجوز التمثيل بالجثة ههههههههه
    طلعتي انتي المجرمة مب قيس ^.^"

يعني قيس شبح النهار وسفاح الليل! أو كده أنا فهمت.

ليش شبح النهار؟؟!! آنه ما فهمت قصدك ^.^"

بس طلع عندي تساؤل آخر.. قيس إش يبغى من شيماء؟
    عرفت إنه جاء لها لأنه الوحيدة القادرة على رؤيته.. لكن هل يأتيها لمجرد الدردشة؟

في البداية لما ألفت القصة كان هدفه بس دردشة
    بس طلع بعدين له دخل بالنهاية
    ما أقدر أقول أكثر ^_^

ما فهمت شو الهدف من انو الشخص الي حيتولد متل ولادته هو الوحيد اللي يقدر يشوفو؟ و ليش هيك يعني ؟ هو قيس شبح ولا ايه؟
    قلت لج من قبل ^.^" ما أعرف هو شنو

anyway لا تهتمين لتعليقي الفاضي و قوليلي شو بدو قيس بشيماء؟ لانو ذكر بالقصة انو ما بدو ياها تصير قاتلة متلو , اذا هيك معناه دردشة فقط او اذا تواصل مع شيماء >لانها الوحيدة اللي تقدر تشوفو< راح يقدر يوصل رسالة ما للناس او اما يثبت وجوده(بطلت افهم حالي شو بحكي)

نفس الكلام اللي قلته لكيلوا ^_^

احب اضيف شوقتينا كالعادة و منتظرين الجزء التالي ولا تطولي علينا

I'll try

سينسي ماشاء الله على التكمله الروووعه سوررري تاخرت على الرد فرمتنا الكمبيوتر وتعدل اخيرا
    الحمد لله على سلامة الكمبيوتر ^_^ وعادي انتي ما تأخرتي

هيييييي^_^ وييييييييييي ^_^ هااااااااااااع طرااااخ>> تكرفست على الدرج خخخخخخخ
    صج!! وإلا كلام؟؟!

صفحة 13 من 37 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة