صفحة 132 من 184 الأولىالأولى ... 3282107122127128129130131132133134135136137142157182 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,966 إلى 1,980 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi lover مشاهدة المشاركة
    Legendforever

ابد ماصار إلا الخير إن شاء الله بس تعرف تختلف نظرة الشخص لهالأمور من بيئه لبيئه

على العموم المقصد خير إن شاء الله

و الله يسلمك على نيتك الزينه
    الحمدالله^_^

اكيد النظرة بتختلف من بيئة لبيئة حسب البيئة
    الحمدالله انك ما شليت شي في خاطرك
    OMG Federer you have broken all records and still you can do more!!!
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yami vergil مشاهدة المشاركة

Legend

لو كنت قايل كريس مثلا كنت مشيت لك لكن ليون ... لالالا اسمح لي

ليجند = ليون (بشعر المشروم والقذله المقززه)
    يامي = Garrador مواهاهاهاهاها

السيناريو بدون مونتاج

يامي تهجم على ليجند وتصرخ بلاع بلاعالالعلالاعلاعلاعلاعلاعاعلاعع وتهجم بمخالبها بسرعه وبشكل عشوائي
    ليجند : لالالا الا شعري لااااااااااا والراس يمين ويسار .. ويركض وتحاصره في زاوية الغرفه
    يامي: بالالالالالاعععععععععععععععع خششششششش خششششششششششششش
    ليجند : يطخ بالشوت جن بس مافي فايده ويصرخ .. موتي @@ موتييييييييي ><
    يامي : بلاع بلاعلالالع بلاعععع موهاهاههاهاها ( طبعا الحركه السريعه والعشوائيه وترته)
    ليجيند : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ><
    يامي: خششششش خششششششش (بلا رحمه و تردد)ويتدحرج راسه على الارض وتطلع من داخل جمجمته الطريقه السريه لعمل الحلوى العمانيه .. هممممممم!! (قم) وتبلعها <<<< عليها بالعافيه

You are dead

Game over

تم التعديل المشهد صار حقيقي

يامي= Garrador
    ليجند= ليون الشخصية المهذبة ابو شعيرات حرير

ليجند: يا الهي يامي صارت جرادور
    يامي= لا تتكلم بس تصرخ وعوعوعوعوعو

ليجند= اوه خلاص لازم اقتلها لاكن راح اقتلها ببرود بالسكين فقط لانها اكبر طريقة ينهان بيها جارادور
    ليجند= يستفز يامي خخ ايه يالقذرة اللي ما متسبحة من 100 سنة ام ظفور طوال
    يامي = تعصب بجنون تهاجم ليجند بدون مخ (مخها مغسول من فيرجل)

ليجند= خخ قام وضرب الجرس

يامي= تصرخ بمكانها ما تعرف وين ليجند وتدور عليه

ليجند= مسكينة يامي صارت عوراء ما تشوف من كثر ما تخلي عيونها في فيرجل راحن عيونها
    يامي= لا زالت تعاني ما اقدر اشوف فيرجل حراممممممممممم

ليجند= يالا بخلصك من عذابك بسم الله وقام وضرب ظهرها بالسكين
    يامي= تصرخخخخخخخخخخخخ اييييييييييييييييييييي من الالم ومن عدم رؤية فيرجل

ليجند= وش هذا هذي مب بس قذرة وام ظفور هذي طلع من ظهرها دووووووووود
    ليجند= خخخخخ هذي اكيد كانت تاكل ديدان وخنافس وجراد ونمل وسحالي قطرية يوم صغيرة وصار كله مكس اخيييييييييييه. وش هالعادة

يامي= تعصب من ليجند وتلوح بظفورها وما تشوف
    ليجند= انا هني خخخ يلعب غميضة وبعدين قال يالله خلاص بذبحك لانك بدون عقل وبصر

يامي= لا لا تذبحني عطيني فرصة ودي اشوف فيرجل قبل ما اموت او اسمع صوته

ليجند= بتسمعيه وبتشوفيه في العالم الاخر ينتظرك هناك

يامي= صج وصدقت البنت مهما صارت وحش تظل بنت تصدق كل شي بس لانها سمعت اسم فيرجل. يالله ابي اشوفه

ليجند= جلسي على ظهرك المدود ما ابي اشوفه يعععع عشان اذبحك مثل البقرة
    يامي= انشاء الله كله ولا فيرجل راسي يهون عشانه
    ليجند= بالسكين يذبحها بس قبل بجزء من الثانية قالها كانت معك الكامرة الخفية فيرجل مع دارك هيذر يتمشون في السيتي سنتر
    يامي= لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا من الكذبة ومن الغيرة على دارك

ليجند= ذبحهاااااااااا تستاهلي احلى موته شفتها في حياتي وين اودي الجسم ايوا نعم بوديه لفيرجل يمكن يصيح ويسويلها عزى

فيرجل= ايش فيك ليجند خرعتني من هذي الميتة؟
    ليجند= هذي كانت تعتبرك البوي فريند

فيرجل= يععععععععععععععععععع وين انا وين هي ؟ فرق السماء والارض مقززة وقام فيرجل وقسم الجسم المتيقي 1000000 سلاش بسيفه الياماتو لحد ما اختفت نهائيا

ليجند= لهالدرجة تكرهها
    فيرجل= اففففففففف كانت دايما تتبعني مثل الذبابة وانا اكره اللصقات افففف

ليجند= خيرها بغيرها يامي حظ اوفر في جهنم

انا اسف مزاحي ثقيل بس تحملي انتي بديتي وعاد سألي اراشي عندها خبرة عني
    التعديل الأخير تم بواسطة legendforever ; 15-02-2010 الساعة 02:57 AM
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

ARASHI

كيف وش رايك بالسناريو مالي ما اقوى من يامي؟

اذا بتعملي مانجا خبريني راح نشكل الثنائي الالماسي

اليوم كنت فاضي وقعدت اقري تاريخ موضوعك العريق . الموضوع في البداية بدا بداية زينة بعدين
    انتي انقطعتي بعد شهرين تقريبا رجعت وبعدين استمر لحد فترة كانت غريبة انقطع تقريبا7 شهور ولا حد رد ويوم انقطع كأن الكل نسوه. وانا استغربت الموضوع يخوف ولكن رجع الموضوع عن طريق عبوددددددددددددددددددددددددددد وصراحة له الدور الاكبر انه الموضوع مستمر وبعدين استمر ومع تفاعل الاعضاء كان طيب لكن مع عبود الموضوع صار فيه حياة يعني كان دايما يشارك ويحاول ان يواصل الموضوع باي طريقة وبعدين لحد ما انتهيتوا من نقاش دفل بالكامل صار محد يرد وبعدها عبود قعد يرد بحاله يرفع الموضوع ما فيه فايدة محد يرد عليه لحد ما رجعتي انتي بكلمة باااااااااااااااااااااااااك بعد اكثر من سنة ونصف . خخخ الواحد ما يعلم يحي او يموت لحد ما انا جيت من 170 الى فوق . الموضوع تطوراته غريبة وانا متأكد راح يتكرر اللي حصل لاكن ما دام انا حي حتى لو انقطعتوا انا راح ارفعه راح ازوره مرة بالشهر ولو بس اكتب

devil never ends

الخلاصة عبود بيرفكت he is the true fan of devil may cry series
    انا ما اقلل من الاعضاء بس هو غير
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

Legendforever
    هممم اوكيه بس المانجا هذي لأي جزء تابعة وهل كابكوم صرحت بيها واعترفت ؟ فيه دليل رسمي
    انا اسف اراشي انا ما اقصد شي بدليل بس دايما احب الامور تكون رسمية وترى ما اقصد شي[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG]

كابكوم أصلا منزله مانجات ومجلات لألعابها...تكأدت من موقعهم...لهم بعد كوميكات لستريت فايتر ومانجا لأونيموشا 4 بس تتكلم عن أحداث قبل اللعبه...ومترجمة الروايه ابحثت في الموضوع وقالت ان كابكوم مكلفه وحده ترسم لهم بس الظاهر زعلت عليهم وماكملت..هي المانجا الاولى عن دانتي والثاني عن فيرجل والثالثه عن ماري شلون كرهت ابوها...بس مارسمت الثالث <_<
    خخخخخخخخخخخخ لا بس هذي المرة بليز
    ههه انا لا بسكت بس الله سلط عليك يامي[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    خلاص انتي قلتيها نسكر الموضوع وبعدين ردي فتحيه طلعتي طيبةوحكيمة وعاقلة في النهاية[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]

توني مكتشفه اني اكبر وحده في الموضوع..يالله لازم كلكم تحترموني المغربي ممتاز.هذي بالقبعة شكلها ستايل نايس بس لا يكون نفس نيرو بنفسجي يخيييي الا نيرو[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG] . لاكن تلببسوا ساري صرتوا هنديات[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]؟

هههه أحلى جلابيه مغربيه عندي بنفسجيه خخخ بس طبعا ستايل مب خرطي نفس ينرو..
    لاع انا مالبست ساري ولا بنجامي...أصلا عندنا أكثر شي اللي لونهم أسمر او الحنطاويات يلبسونه...احلى عليهم
    نفس الشي عندنا بس هو فيه وقت للقطاع الحكومي خميس وجمعة
    احنا الجمعه والسبت عشان خاطر العيون الزرقه <_<
    همممم شوفي نحن فيه بعضالعوايل تعزم ناس محددة للأسف بس عشان الميزانية وفيه بعضهم يعملوا عرسجماعي وفيه اللي يعزم بالفندق طبعا راح يكون ارخص وفيه اللي يعزم بالملكةوبنفس الليلة العشاء بعد الصلاة يعني يطلع المعازيم شوي
    لاكن نحن نشوفها ما حلوةفشلة اذا عملنا جذي بقولوا هذيلا مب ولاد شيوخ وعرب وقبايل ناس تحب تورالكلام المهم نحن نعزم كل اللي نعرفهم واهم شي الكرم هو دم فينا . وهو صحاعدادنا كثيرة بس لانهم في ساحة او خيم. لو بفندق راح يكونوا العدد قليلجدا
    اذكر اني تبهدلت في عرس اخوي بسبة عددهم الكبير

ههههه أحس براطمك تورمت من كثر البوس [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    احنا على حسب العيله..او قول على حسب البيت والاسره اللي تسوي العرس..مثلا أهل امي يحبون الاعراس الكبيره والحشره ويعزمون لك الجماعه كلها...اهل ابوي يحبون البسيط وماحيبون عوار الراس..انا لحقت على عزايما العيوش قبل 15-20 سنه بس وجود الفنادق والقاعات خرب كل شي <_<حرام ياله مب مشكلة حافظوا على 25 بالمئة ولا خلاص بتكونوا ما قطرين اهم شي العادات هي اللي تميز شعب عن غيره[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image005.gif[/IMG]

صدقني هالـ25% بتروح قريب...أصلا حتى القطريين أشكالهم تغيرت لأن صار دمهم مخلوط والبعض بسبب العوامل الجغرافيه والمناخيه...يعني تحصل عندنا قطريين عيونهم خضره او رماديه واللي شعرهم أشقر واللي بيييييض قطن...وفي اللي عيونهم ضيقه..كل شي
    بس ترى الاغلبيه تغيروا بشكل طبيعي يمكن لأن محد يطلع في الشمس مثلا والحياه تغيرت
    للاسفطريقة البوفيه موجودة عندنا بس ما منتشرة. بالنسبة لرايي هذه فيها عيوبوايد .ما تقدر تعزم كل الناس اللي تعرفهم يعني ما تحس بالفرحة وبالتجمعات. الاكل يكون ما جماعي كل واحد بصحنه ما احبها اللي يقول تطور. غير يومالناس تاكل بصينية وحدة تدل على التالف والمودة بين الناس وايضا طريقةالاكل ما حلوة بوفيه يعني العيش واللحم طريقة طبخة ما حلوة.
    عندنا ناس تلجأ لهذي الطريقة لأنها ما تخسر وايد عكس التجمعات الكبيرة بس انا ما احبها

أصلا الناس مابينها وايد تآلف نفس الاول..حتى في العيله الوحده..لأن الزواج صار عندنا بشكل غبي..اول لين قبل 10 سنوات كانوا يسألون عن البنت اللي يبون يخطبونها مليون مره بعدين يرزون الويه ويخطبونها من اهلها...والبنت والاهل يخيسون الريال شهوووور عشان يسألون عنه ويتأكدون انه زين..واهل الريال مساكين يصبرون...الحين لما يخطبون وحده اول شي يجوفون الجمال..ويسئلون عنها اي كلام..بعدين يخطبونها من اهلها ويعطون الاهل فرصه 4 ايام بالكثير يسالون عنه ويحددون اذا موافقين ولا لا..عشان جذي الاهل مايحصلون فرصه يتشاورون ويتالفون وبعدها فترة الخطوبه كلها مجاملات وكذب واخر شي عرس كبر وبعدها...طلااااااااااق في كثير من الاحيان
    او نفس ولد عمتي كزانوفا اللي يحب له من النت ويخطبها غصبن عن اهله واهلها...هههه امس جاب لنا الشبكه يروينا...قبييييحه مالت اول خخخ وماخذها بـ55 ألف مادري على شنو
    ويبي يسوي العرس بسرعه وفي لاوقت اللي خالته تربي مسكينه يقول "انا بسوي عرسي لو انشالله في وسط الاسبوع واللي يبي يجي يجي واللي مايبي كيفه انا ما علي من حد المهم اتزوج"...انا ويامي طالعنا بعد متفاجئين بس قلنا مب رادين...خله ما راح نحضر الا ساعه من عرسه >_<...جوف شلون صارت الناس ماتسوي اعتبار لأهلها <_<
    نفس الشي عندنا

بعد الحمدلله هههه يوم رحنا عرس اهل امي في السعوديه العروس دخلت 1 والمعرس 2
    الحريم نفس اللي قلتيه لاكن الرجال اكيد نختلف نحن نلبس شال وخنجر ومصر وسيف وثوب[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.gif[/IMG]

الشال اللي تلفونه حول الخصر؟ احس كشخه الواحد يشيل معاه سلاح...عندنا سيف ساموراي اكتشفته في المخزن خخخخ لعبت فيه...شنو هو "مصر"؟

3-
    4-
    أن لا تتدخل المزرعتين في شؤونهما الداخليه والخارجيه
    5-
    أن لا تقوم أي من المزرعتين بعمل دعايه مؤذيه على حساب المزرعه الاخرى

يالله هذا ردي بدل ماحارب خخخخ عندك اضافات؟
    الشرط 3 ملغي ما حبيت[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]

لاااااااا هههه كتبتها غلط
    أن لا تعين مزرعتكم أعداء مزرعتنا علينا ولو بالقليل من المؤونه وكذلك مزرعتنا

خخخ هو المطلوب انك ما تردي بس قلتيلي انك قريتيه كله يعني كله خزنتيه في قلبك هو المطلوب
    خخ نحن في هدنة اللحين ما يصير تردي

نخليها لين تنزل ديفل 5 وتعتج خخخخ[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    خخخ كل شي راح يكون في مصلحة سباردا ما بتستفيدي من الباقين بشي

عندي ملايين الردود وافكار جهنميه بس نخليها لين بعدين خخخخخ[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.gif[/IMG]

لا فيه القرويات برزنت ايفل4 . اول مرة ما تعصبي يعني انتي اللحين في الثلج مود[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image008.gif[/IMG]

طبعا عصبت مايصير تقول عن أحد انه قذر
    اخييييييييييييييه[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image010.gif[/IMG] لا الحمدلله ما شفتها ولا بمرة في حياتي وما اريد اشوفها لحظة لا تجيبي فيديو[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image011.gif[/IMG]

انا برويك القذاره بعينها
    الكل حساس[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image013.gif[/IMG]
    خخخيعني بعدك على السالفة ترى اللعبة صارت بالاخير رومانسيةماساوية بقوةاقوىمن الافلام الهندي كلها يعني الواحد لازم يعصب في النهاية الغبية نفسفاينل10 البطل الغبي يروح بعد ما سوى كل شي وحبيبته الغبية تحاول توقفهبدون فايدة ويقولها مع السلام<<<< نفس الفانز تقتله[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image014.gif[/IMG]
    لاكن بالنسبة لي من احلىالنهايات هي وفاينل10 لان البطل يموت او يروح ويختفي والحبيبة بلا حول ولاقوة فيه حزن قوي جدا والنهايات الحزينة هي اللي تبقى في الذكرة اكثر منالحلوة[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.gif[/IMG]. وكذي ليش افضل ديث نوت وجن جريف وكودجياس[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image014.gif[/IMG]

اظن البنت الصغيره كانت تحبه شوي بس تعتبره كأخ كبير اكثر..هم الظاهر جافوا لو يموت اسهل من ان يختار يحب من اخر شي...في النهايه اجوف انها نهايه زينه وبدايه لجزء يديد ومب شرط تكون البنت الصغيره هي البطله وهاذي مجرد لعبه ماتستاهل حساسيه <_<
    لأنها كلعبه ناجحه ولو شوي زعلت الفانز في النهايه مب سبب انها تنتهي <_<ايه نهاية ديث نوت تمام....بس نهايته في المانجا شويييي اقوى..في الانيمي هو يهرب وربعه في الشرطه يحن قلبهم عليه ويدورونه...وميسا بس تغني عليه بحسره...المانجا غير...هو يموت جدام عينهم وميسا تجمع لها ناس ويسوون لهم عباده يعبدون كيرا بالسر..سمعت اشاعه ان في جزء ثاني اكيد تعرفها بس ماظن لأن النهايه بيرفيكت لا انا احب الشخصية الليالطيبة بس تكون عندها حق وكبرياء لاكن مو كل مرة يعني في الالعاب نقولاوكيه المهم تحلى اللعبة بوجودها مثل ليون ودانتي و سنيك وغيرهم
    طلعوا ليون وسنيك ربعك بعد؟ الظاهر انت تفضل كل الشخصيات اللي اكرهها
    بس في الانمي افضل الشريرةالقوية واللي لها طموح قوي واحب الشخصية الطيبة واللي مع الوقت تتغيروتصيرشريرة جدا واحب الشخصية الغير معروفة يمكن طيبة او شريرة جدا وفي النهايةتطلع وحدة من الاثنين.المهم كله يعتمد على المسلسل يجذب او لا[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image015.gif[/IMG]وفيه اثارة

هههه قلت الكلمه المحرمه [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    اممممم عندك انيمي (بس انصحك تقراه مانجا) اسمه tsubasa chronicles
    هاذي فيها هالسوالف ان الشخصيه تتغير وواااااااااااااااايد شخصيات يتغيرون...كلهم يتغيرون من السعيد الى النكد ومن الطيب الى الشرير ومن الدلوعه الى القويه...جذي
    وجرب انيمي vampire princess miyu
    فيه قصص حلوه..هو من اشكال انيمي ديفل...وعندك مانجا
    Petshop of horror
    قصته غريبه وبعد يشبه انيمي ديفل شوي...ناويه اشتريه لأن قصته غامضهايوا كابرين ولا بعده مامخلص ولا اتوقع انه بخلص اللحين يبيله 7 سنين ويمكن اكثر زيادة انا توحاليا اتابع المانجا اسبوعيا اول باول[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.gif[/IMG]
    واساسا كله المانجا الحالية والحلقات كلهااااااااااااا تعتمد على الحلقة 133[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image014.gif[/IMG]. المفروض على الاقل تابعي الانمي اهم شي اذا تريدي تقفزي في الحلقات قفزيبس لا تقفزي الحلقات اللي فيها ساسكي وناروتو وخاصة يوم يكونوا مع بعض. اذا تريدي تعرفي مقدمة بسيطة عن علاقتهم وكيف صارت شوفي الاغنية بالبدايةمال 110 . ترى 133 دمار شامل. لو غيرك بترك كل شي وبروح اشوفه. وبسبب هذيالحلقة وبس الناس اغلبها تفضل ناروتو على كل الانميات.

والله وايد ربعي يكلموني عنه...عندنا البنات والاولاد كلهم يحبونه واكثر شي البنات..بس مادري ليش ماقدرت اقتنع اجوفه...يمكن لأن في ناس الله يسامحهم عقدوني منه في الجامعهايوا كلامك صح المفروض تتطبق بسالرابع شوي خربوه يمكن هم غيروا الطريقة لان الوحوش ما ضمن مكان له هيبةمثل الجزء الاول والثالث لانهم مرتبطين بعالم الشياطين. يعني هيبة المكانما موجودة فقرروا يطلعوا الاسلحة من الهل جيت لانها فيها قوة كبيرة

مكن او انها شياطين معفنه وميته من زمان فبقاياها تحولت اسلحه [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image015.gif[/IMG]
    لا ما في خلاص ان ا عترف وبس باجزاء دفل. انا حاس قريت عن سباردا وعلاقته بموندوس اظن في الاول وانه ما تابع لحد[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image015.gif[/IMG]

خلاص كيفك انا بعد ماقدر ادور هالسطر لاصغير اللي قريته مره ثانيه .. تعب <_<
    هم ما مسيحين او بوذيين ؟ ولو كانوا ملحدين يظل دانتي يدور على الدين الحقيقيstill with him خخخ

لو كان دانتي يدور على دين كانت اللعبه في الزباله من زمان خخخخ كابكوم اصلا تسوي البطل ملحد عشان متنحاز لدين معين
    بعبع ما معناها؟

يعني شي يخرع وتنقال للوحوش اكثر [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image017.gif[/IMG]

لا لو طلع بتنخفض شعبيته لا مستحيل

بالعكس 90% من الفانز يطالبون فيه واولهم يامي...شكلها بتقط فيرجل في الزباله لو جافت سباردا هههه ترى هو ستاليها 100% >>>>تصير جذي 1- we want more deep music and to be connected with the theme of dmc
    like you did in dmc1 and 3
    وانا اطالب انهم يخففون من الموسيقى الصاخبه خخخخ بس ب قايله شي المهم لعبه عدله ولاخص XD
    2- we want the conversations to be loud and clear unlike dmc4

صح انا في الرابع لصقت في التلفزيون عشان افهم
    3-we want sexual content not be added if you could or make it very very little because it makes only the picture and charisma of dmc very bad like bayonetta

هالنقطه بحط تحتها 3 خطوط...حتى الاجانب طالبوا بحذف هالمقاطع

هممم اوكيه بس المانجا هذي لأي جزء تابعة وهل كابكوم صرحت بيها واعترفت ؟ فيه دليل رسمي
    انا اسف اراشي انا ما اقصد شي بدليل بس دايما احب الامور تكون رسمية وترى ما اقصد شي[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG]

كابكوم أصلا منزله مانجات ومجلات لألعابها...تكأدت من موقعهم...لهم بعد كوميكات لستريت فايتر ومانجا لأونيموشا 4 بس تتكلم عن أحداث قبل اللعبه...ومترجمة الروايه ابحثت في الموضوع وقالت ان كابكوم مكلفه وحده ترسم لهم بس الظاهر زعلت عليهم وماكملت..هي المانجا الاولى عن دانتي والثاني عن فيرجل والثالثه عن ماري شلون كرهت ابوها...بس مارسمت الثالث <_<
    خخخخخخخخخخخخ لا بس هذي المرة بليز
    ههه انا لا بسكت بس الله سلط عليك يامي[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    خلاص انتي قلتيها نسكر الموضوع وبعدين ردي فتحيه طلعتي طيبةوحكيمة وعاقلة في النهاية[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]

توني مكتشفه اني اكبر وحده في الموضوع..يالله لازم كلكم تحترموني المغربي ممتاز.هذي بالقبعة شكلها ستايل نايس بس لا يكون نفس نيرو بنفسجي يخيييي الا نيرو[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG] . لاكن تلببسوا ساري صرتوا هنديات[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]؟

هههه أحلى جلابيه مغربيه عندي بنفسجيه خخخ بس طبعا ستايل مب خرطي نفس ينرو..
    لاع انا مالبست ساري ولا بنجامي...أصلا عندنا أكثر شي اللي لونهم أسمر او الحنطاويات يلبسونه...احلى عليهم
    نفس الشي عندنا بس هو فيه وقت للقطاع الحكومي خميس وجمعة
    احنا الجمعه والسبت عشان خاطر العيون الزرقه <_<
    همممم شوفي نحن فيه بعضالعوايل تعزم ناس محددة للأسف بس عشان الميزانية وفيه بعضهم يعملوا عرسجماعي وفيه اللي يعزم بالفندق طبعا راح يكون ارخص وفيه اللي يعزم بالملكةوبنفس الليلة العشاء بعد الصلاة يعني يطلع المعازيم شوي
    لاكن نحن نشوفها ما حلوةفشلة اذا عملنا جذي بقولوا هذيلا مب ولاد شيوخ وعرب وقبايل ناس تحب تورالكلام المهم نحن نعزم كل اللي نعرفهم واهم شي الكرم هو دم فينا . وهو صحاعدادنا كثيرة بس لانهم في ساحة او خيم. لو بفندق راح يكونوا العدد قليلجدا
    اذكر اني تبهدلت في عرس اخوي بسبة عددهم الكبير

ههههه أحس براطمك تورمت من كثر البوس [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    احنا على حسب العيله..او قول على حسب البيت والاسره اللي تسوي العرس..مثلا أهل امي يحبون الاعراس الكبيره والحشره ويعزمون لك الجماعه كلها...اهل ابوي يحبون البسيط وماحيبون عوار الراس..انا لحقت على عزايما العيوش قبل 15-20 سنه بس وجود الفنادق والقاعات خرب كل شي <_<حرام ياله مب مشكلة حافظوا على 25 بالمئة ولا خلاص بتكونوا ما قطرين اهم شي العادات هي اللي تميز شعب عن غيره[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image005.gif[/IMG]

صدقني هالـ25% بتروح قريب...أصلا حتى القطريين أشكالهم تغيرت لأن صار دمهم مخلوط والبعض بسبب العوامل الجغرافيه والمناخيه...يعني تحصل عندنا قطريين عيونهم خضره او رماديه واللي شعرهم أشقر واللي بيييييض قطن...وفي اللي عيونهم ضيقه..كل شي
    للاسفطريقة البوفيه موجودة عندنا بس ما منتشرة. بالنسبة لرايي هذه فيها عيوبوايد .ما تقدر تعزم كل الناس اللي تعرفهم يعني ما تحس بالفرحة وبالتجمعات. الاكل يكون ما جماعي كل واحد بصحنه ما احبها اللي يقول تطور. غير يومالناس تاكل بصينية وحدة تدل على التالف والمودة بين الناس وايضا طريقةالاكل ما حلوة بوفيه يعني العيش واللحم طريقة طبخة ما حلوة.
    عندنا ناس تلجأ لهذي الطريقة لأنها ما تخسر وايد عكس التجمعات الكبيرة بس انا ما احبها

أصلا الناس مابينها وايد تآلف نفس الاول..حتى في العيله الوحده..لأن الزواج صار عندنا بشكل غبي..اول لين قبل 10 سنوات كانوا يسألون عن البنت اللي يبون يخطبونها مليون مره بعدين يرزون الويه ويخطبونها من اهلها...والبنت والاهل يخيسون الريال شهوووور عشان يسألون عنه ويتأكدون انه زين..واهل الريال مساكين يصبرون...الحين لما يخطبون وحده اول شي يجوفون الجمال..ويسئلون عنها اي كلام..بعدين يخطبونها من اهلها ويعطون الاهل فرصه 4 ايام بالكثير يسالون عنه ويحددون اذا موافقين ولا لا..عشان جذي الاهل مايحصلون فرصه يتشاورون ويتالفون وبعدها فترة الخطوبه كلها مجاملات وكذب واخر شي عرس كبر وبعدها...طلااااااااااق في كثير من الاحيان
    او نفس ولد عمتي كزانوفا اللي يحب له من النت ويخطبها غصبن عن اهله واهلها...هههه امس جاب لنا الشبكه يروينا...قبييييحه مالت اول خخخ وماخذها بـ55 ألف مادري على شنو
    ويبي يسوي العرس بسرعه وفي لاوقت اللي خالته تربي مسكينه يقول "انا بسوي عرسي لو انشالله في وسط الاسبوع واللي يبي يجي يجي واللي مايبي كيفه انا ما علي من حد المهم اتزوج"...انا ويامي طالعنا بعد متفاجئين بس قلنا مب رادين...خله ما راح نحضر الا ساعه من عرسه >_<...جوف شلون صارت الناس ماتسوي اعتبار لأهلها <_<
    نفس الشي عندنا

بعد الحمدلله هههه يوم رحنا عرس اهل امي في السعوديه العروس دخلت 1 والمعرس 2
    الحريم نفس اللي قلتيه لاكن الرجال اكيد نختلف نحن نلبس شال وخنجر ومصر وسيف وثوب[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.gif[/IMG]

الشال اللي تلفونه حول الخصر؟ احس كشخه الواحد يشيل معاه سلاح...عندنا سيف ساموراي اكتشفته في المخزن خخخخ لعبت فيه...شنو هو "مصر"؟

3-
    4-
    أن لا تتدخل المزرعتين في شؤونهما الداخليه والخارجيه
    5-
    أن لا تقوم أي من المزرعتين بعمل دعايه مؤذيه على حساب المزرعه الاخرى

يالله هذا ردي بدل ماحارب خخخخ عندك اضافات؟
    الشرط 3 ملغي ما حبيت[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]

لاااااااا هههه كتبتها غلط
    أن لا تعين مزرعتكم أعداء مزرعتنا علينا ولو بالقليل من المؤونه وكذلك مزرعتنا

خخخ هو المطلوب انك ما تردي بس قلتيلي انك قريتيه كله يعني كله خزنتيه في قلبك هو المطلوب
    خخ نحن في هدنة اللحين ما يصير تردي

نخليها لين تنزل ديفل 5 وتعتج خخخخ[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    خخخ كل شي راح يكون في مصلحة سباردا ما بتستفيدي من الباقين بشي

عندي ملايين الردود وافكار جهنميه بس نخليها لين بعدين خخخخخ[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.gif[/IMG]

لا فيه القرويات برزنت ايفل4 . اول مرة ما تعصبي يعني انتي اللحين في الثلج مود[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image008.gif[/IMG]

اخييييييييييييييه[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image010.gif[/IMG] لا الحمدلله ما شفتها ولا بمرة في حياتي وما اريد اشوفها لحظة لا تجيبي فيديو[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image011.gif[/IMG]

انا برويك القذاره بعينها
    الكل حساس[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image013.gif[/IMG]
    خخخيعني بعدك على السالفة ترى اللعبة صارت بالاخير رومانسيةماساوية بقوةاقوىمن الافلام الهندي كلها يعني الواحد لازم يعصب في النهاية الغبية نفسفاينل10 البطل الغبي يروح بعد ما سوى كل شي وحبيبته الغبية تحاول توقفهبدون فايدة ويقولها مع السلام<<<< نفس الفانز تقتله[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image014.gif[/IMG]
    لاكن بالنسبة لي من احلىالنهايات هي وفاينل10 لان البطل يموت او يروح ويختفي والحبيبة بلا حول ولاقوة فيه حزن قوي جدا والنهايات الحزينة هي اللي تبقى في الذكرة اكثر منالحلوة[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.gif[/IMG]. وكذي ليش افضل ديث نوت وجن جريف وكودجياس[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image014.gif[/IMG]

اظن البنت الصغيره كانت تحبه شوي بس تعتبره كأخ كبير اكثر..هم الظاهر جافوا لو يموت اسهل من ان يختار يحب من اخر شي...في النهايه اجوف انها نهايه زينه وبدايه لجزء يديد ومب شرط تكون البنت الصغيره هي البطله وهاذي مجرد لعبه ماتستاهل حساسيه <_<
    لأنها كلعبه ناجحه ولو شوي زعلت الفانز في النهايه مب سبب انها تنتهي <_<ايه نهاية ديث نوت تمام....بس نهايته في المانجا شويييي اقوى..في الانيمي هو يهرب وربعه في الشرطه يحن قلبهم عليه ويدورونه...وميسا بس تغني عليه بحسره...المانجا غير...هو يموت جدام عينهم وميسا تجمع لها ناس ويسوون لهم عباده يعبدون كيرا بالسر..سمعت اشاعه ان في جزء ثاني اكيد تعرفها بس ماظن لأن النهايه بيرفيكت لا انا احب الشخصية الليالطيبة بس تكون عندها حق وكبرياء لاكن مو كل مرة يعني في الالعاب نقولاوكيه المهم تحلى اللعبة بوجودها مثل ليون ودانتي و سنيك وغيرهم
    طلعوا ليون وسنيك ربعك بعد؟ الظاهر انت تفضل كل الشخصيات اللي اكرهها
    بس في الانمي افضل الشريرةالقوية واللي لها طموح قوي واحب الشخصية الطيبة واللي مع الوقت تتغيروتصيرشريرة جدا واحب الشخصية الغير معروفة يمكن طيبة او شريرة جدا وفي النهايةتطلع وحدة من الاثنين.المهم كله يعتمد على المسلسل يجذب او لا[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image015.gif[/IMG]وفيه اثارة

هههه قلت الكلمه المحرمه [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    اممممم عندك انيمي (بس انصحك تقراه مانجا) اسمه tsubasa chronicles
    هاذي فيها هالسوالف ان الشخصيه تتغير وواااااااااااااااايد شخصيات يتغيرون...كلهم يتغيرون من السعيد الى النكد ومن الطيب الى الشرير ومن الدلوعه الى القويه...جذي
    وجرب انيمي vampire princess miyu
    فيه قصص حلوه..هو من اشكال انيمي ديفل...وعندك مانجا
    Petshop of horror
    قصته غريبه وبعد يشبه انيمي ديفل شوي...ناويه اشتريه لأن قصته غامضهايوا كابرين ولا بعده مامخلص ولا اتوقع انه بخلص اللحين يبيله 7 سنين ويمكن اكثر زيادة انا توحاليا اتابع المانجا اسبوعيا اول باول[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.gif[/IMG]
    واساسا كله المانجا الحالية والحلقات كلهااااااااااااا تعتمد على الحلقة 133[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image014.gif[/IMG]. المفروض على الاقل تابعي الانمي اهم شي اذا تريدي تقفزي في الحلقات قفزيبس لا تقفزي الحلقات اللي فيها ساسكي وناروتو وخاصة يوم يكونوا مع بعض. اذا تريدي تعرفي مقدمة بسيطة عن علاقتهم وكيف صارت شوفي الاغنية بالبدايةمال 110 . ترى 133 دمار شامل. لو غيرك بترك كل شي وبروح اشوفه. وبسبب هذيالحلقة وبس الناس اغلبها تفضل ناروتو على كل الانميات.

والله وايد ربعي يكلموني عنه...عندنا البنات والاولاد كلهم يحبونه واكثر شي البنات..بس مادري ليش ماقدرت اقتنع اجوفه...يمكن لأن في ناس الله يسامحهم عقدوني منه في الجامعهايوا كلامك صح المفروض تتطبق بسالرابع شوي خربوه يمكن هم غيروا الطريقة لان الوحوش ما ضمن مكان له هيبةمثل الجزء الاول والثالث لانهم مرتبطين بعالم الشياطين. يعني هيبة المكانما موجودة فقرروا يطلعوا الاسلحة من الهل جيت لانها فيها قوة كبيرة

مكن او انها شياطين معفنه وميته من زمان فبقاياها تحولت اسلحه [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image015.gif[/IMG]
    لا ما في خلاص ان ا عترف وبس باجزاء دفل. انا حاس قريت عن سباردا وعلاقته بموندوس اظن في الاول وانه ما تابع لحد[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image015.gif[/IMG]

خلاص كيفك انا بعد ماقدر ادور هالسطر لاصغير اللي قريته مره ثانيه .. تعب <_<
    هم ما مسيحين او بوذيين ؟ ولو كانوا ملحدين يظل دانتي يدور على الدين الحقيقيstill with him خخخ

لو كان دانتي يدور على دين كانت اللعبه في الزباله من زمان خخخخ كابكوم اصلا تسوي البطل ملحد عشان متنحاز لدين معين
    بعبع ما معناها؟

يعني شي يخرع وتنقال للوحوش اكثر [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image017.gif[/IMG]

لا لو طلع بتنخفض شعبيته لا مستحيل

بالعكس 90% من الفانز يطالبون فيه واولهم يامي...شكلها بتقط فيرجل في الزباله لو جافت سباردا هههه ترى هو ستاليها 100% >>>>تصير جذي 1- we want more deep music and to be connected with the theme of dmc
    like you did in dmc1 and 3
    وانا اطالب انهم يخففون من الموسيقى الصاخبه خخخخ بس ب قايله شي المهم لعبه عدله ولاخص XD
    2- we want the conversations to be loud and clear unlike dmc4

صح انا في الرابع لصقت في التلفزيون عشان افهم
    3-we want sexual content not be added if you could or make it very very little because it makes only the picture and charisma of dmc very bad like bayonetta

هالنقطه بحط تحتها 3 خطوط...حتى الاجانب طالبوا بحذف هالمقاطع

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الصورة الرمزية Arashi

yami vergil

تحسين فيه نحيييييييييييييس وغصب اقنعوه يتصور
    ههههه لأنه في النهايه فيرجل

انا توني ملاحظه اني نزلت الصور يوم 14 كااااااك
    شكلج عالخط وحتى وانتي مب قاصده

لو كان هشكل @@ مافي امل يعجبني عععععععععععععععع ><
    ايه ماتشو خايس

هههههههههههههههههههه فضحتيني ... لالا عادي بس استانست شوي ^^
    مستقبلا بتستخديمنها مع سباردا وبتجوفين

بس كسروا خاطري بعد ماركبت الفيس على قولتج نفس القصص الحزينه
    خلي نسميها "البؤساء" خخخخخ

ايابااااااااااااااااا اي والله صقر .. كنت بسميه بوصقر بس الللفب محجوز هع
    محجوز حق سيشيرو

ههههههههههههههههه ماصورناها لان شكلها كريه لما تصيح
    صوريها هالخزوكه خلي يجوفونها

ههههههههههههههههه بهالفيس عاد ؟ ههههههههههههههههه
    يالله خلوه يسوي اعلان لعطر كوكوفيرجل

Qouted from Capcom's forum
    I totally agree with you man. It is gonna be hard for Capcom to outmach Bayonetta. It raises the bar high.

هههه قال لج man يا man
    طلعتي ست ولا كل الرجاله

Agreed, they have to make the game harder. Capcom should not surrender so easily to the whiny critics and players. DMC4, enemies were seperated by blocks and you could spam the devil bringer and killed the enemy with 2 devil bringers hit. There were too many absurd puzzles with the thing you had to push non stop.
    كان عدد الوحوش كبر وسهلين لكن في مهمه سريه عقدتني منهم وهي اللي لازم تعدين المنصات ووحوش "مرت خالي" يطلعون لج يخربون عليج ولو طحتي تخسرين...لاعت جبدي <_<

Sparda's back stoy might be cool. I can see this in a spinoff.

كل الفانز يبونه هههه تعال ليجيند جوف

I think the final boss should be Sparda's resurected brother who bears the same power as Sparda himself. Yes, i want Dante to be the main character again and I want Reuben Langdon to use the legendary sword of his father.

والله فكره يطلع عند دانتي عم شرير...بيطلع نفس لايون كينج هههه

دانتي=يسبما
    سباردا=موفاسا
    عم دانتي= اسكار

Boy, I want Vergil back somehow. Capcom has already brought back to life Wesker and Gouken.

لكنها موتت ويسكر مره ثانيه وللأبد

You are dead
    Game over
    ههههه بديتي حرب يديتوا حرب يديده خخخخ

الصورة الرمزية Arashi

Legendfor ever

يامي= Garrador

ههههه شعره دهن

ههههه شكله ليون وايد اثر فيك....ليونا
    ليجند= بالسكين يذبحها بس قبل بجزء من الثانية قالها كانت معك الكامرة الخفية فيرجل مع دارك هيذر يتمشون في السيتي سنتر

يعني تبي تسوي فتنه بينهم يالمجرم؟

ههههه عاد يامي لسنها طوييييييييل بس هي تقول بتتساهل وياك حاليا بس الله يعينك بعدها

كيف وش رايك بالسناريو مالي ما اقوى من يامي؟

ايه بخليكم لوريل اند هاربي مادري هارفي
    هي الضعيف الطويل وانت الدبدوب القصير

اليوم كنت فاضي وقعدت اقري تاريخ موضوعك العريق . الموضوع في البداية بدا بداية زينة بعدين
    انتي انقطعتي بعد شهرين تقريبا رجعت وبعدين استمر لحد فترة كانت غريبة انقطع تقريبا7 شهور ولا حد رد ويوم انقطع كأن الكل نسوه. وانا استغربت الموضوع يخوف ولكن رجع الموضوع عن طريق عبوددددددددددددددددددددددددددد وصراحة له الدور الاكبر انه الموضوع مستمر وبعدين استمر ومع تفاعل الاعضاء كان طيب لكن مع عبود الموضوع صار فيه حياة يعني كان دايما يشارك ويحاول ان يواصل الموضوع باي طريقة وبعدين لحد ما انتهيتوا من نقاش دفل بالكامل صار محد يرد وبعدها عبود قعد يرد بحاله يرفع الموضوع ما فيه فايدة محد يرد عليه لحد ما رجعتي انتي بكلمة باااااااااااااااااااااااااك بعد اكثر من سنة ونصف . خخخ الواحد ما يعلم يحي او يموت لحد ما انا جيت من 170 الى فوق . الموضوع تطوراته غريبة وانا متأكد راح يتكرر اللي حصل لاكن ما دام انا حي حتى لو انقطعتوا انا راح ارفعه راح ازوره مرة بالشهر ولو بس اكتب
    الصراحه هالموضوع تاريخ يعني بدأ من ديفل 3 ومن بدايات اخبار ديفل 4 الى اليوم...ماستغرب لو الدمعه نزلت من عينك وانت تتصفحه بس صج عبود ماقصر وكان عندنا بع ديدلي باث ووايد اعضاء بس معظمهم غيروا اساميهم وصارت هوشه وسوالف ههه كان اكشن
    ودام احنا قاعدين نلعب ماراح نترك الموضوع ههه بس انا تركته عشان الجامعه وبحث التخرج والعمليه واشياء بس الحمدلله الحين اقدر اصفي مخي للموضوع وانتوا بعد ماراح تقصرون

devil never ends
    ان شاء الله
    الخلاصة عبود بيرفكت he is the true fan of devil may cry series
    انا ما اقلل من الاعضاء بس هو غير
    يالله قولوا له يترك بايونيتا متى يشبع؟

واحد عجبته الاقتراحات الاخيره الي نزلتها ^^ وهذا كان تعقيبه عليها

Qouted from Capcom's forum

too true Sei sexual content well its not that bad but ahh Capcom plz respect your reputation and yeah more music themes for Battles maybe one theme per Boss would be actually possible !!!!!!!!!!!! as i say more actions to interact with the environmeeeeeeeeeeeeeeeeents and well who knows more costumes or maybe Vergil mode in essence like DMC3 maybe i dont know some special character to use after finishing Nero must die Mode jajajaja

الي بعده قال مايهمه اذا في ولا مافي بس يقول مانبي بنات يبالغون ويلبسون ملابس فاضحه

وفي تعليق يمكن انت ماشفته عالعموم بحطه مره ثانيه
    I totally agree with you man. It is gonna be hard for Capcom to outmach Bayonetta. It raises the bar high.

Agreed, they have to make the game harder. Capcom should not surrender so easily to the whiny critics and players. DMC4, enemies were seperated by blocks and you could spam the devil bringer and killed the enemy with 2 devil bringers hit. There were too many absurd puzzles with the thing you had to push non stop.

Sparda's back stoy might be cool. I can see this in a spinoff.

I think the final boss should be Sparda's resurected brother who bears the same power as Sparda himself. Yes, i want Dante to be the main character again and I want Reuben Langdon to use the legendary sword of his father.

Boy, I want Vergil back somehow. Capcom has already brought back to life Wesker and Gouken.

يامي= Garrador

ليجند: يا الهي يامي صارت جرادور
    يامي= لا تتكلم بس تصرخ وعوعوعوعوعو

ليجند= اوه خلاص لازم اقتلها لاكن راح اقتلها ببرود بالسكين فقط لانها اكبر طريقة ينهان بيها جارادور
    ليجند= يستفز يامي خخ ايه يالقذرة اللي ما متسبحة من 100 سنة ام ظفور طوال
    يامي = تعصب بجنون تهاجم ليجند بدون مخ (مخها مغسول من فيرجل)

ليجند= خخ قام وضرب الجرس

يامي= تصرخ بمكانها ما تعرف وين ليجند وتدور عليه

ليجند= مسكينة يامي صارت عوراء ما تشوف من كثر ما تخلي عيونها في فيرجل راحن عيونها
    يامي= لا زالت تعاني ما اقدر اشوف فيرجل حراممممممممممم

ليجند= يالا بخلصك من عذابك بسم الله وقام وضرب ظهرها بالسكين
    يامي= تصرخخخخخخخخخخخخ اييييييييييييييييييييي من الالم ومن عدم رؤية فيرجل

ليجند= وش هذا هذي مب بس قذرة وام ظفور هذي طلع من ظهرها دووووووووود
    ليجند= خخخخخ هذي اكيد كانت تاكل ديدان وخنافس وجراد ونمل وسحالي قطرية يوم صغيرة وصار كله مكس اخيييييييييييه. وش هالعادة

يامي= تعصب من ليجند وتلوح بظفورها وما تشوف
    ليجند= انا هني خخخ يلعب غميضة وبعدين قال يالله خلاص بذبحك لانك بدون عقل وبصر

ليجند= بتسمعيه وبتشوفيه في العالم الاخر ينتظرك هناك

يامي= صج وصدقت البنت مهما صارت وحش تظل بنت تصدق كل شي بس لانها سمعت اسم فيرجل. يالله ابي اشوفه

ليجند= جلسي على ظهرك المدود ما ابي اشوفه يعععع عشان اذبحك مثل البقرة
    يامي= انشاء الله كله ولا فيرجل راسي يهون عشانه
    يامي= لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا من الكذبة ومن الغيرة على دارك

ليجند= ذبحهاااااااااا تستاهلي احلى موته شفتها في حياتي وين اودي الجسم ايوا نعم بوديه لفيرجل يمكن يصيح ويسويلها عزى

فيرجل= ايش فيك ليجند خرعتني من هذي الميتة؟
    ليجند= هذي كانت تعتبرك البوي فريند

فيرجل= يععععععععععععععععععع وين انا وين هي ؟ فرق السماء والارض مقززة وقام فيرجل وقسم الجسم المتيقي 1000000 سلاش بسيفه الياماتو لحد ما اختفت نهائيا

ليجند= لهالدرجة تكرهها
    فيرجل= اففففففففف كانت دايما تتبعني مثل الذبابة وانا اكره اللصقات افففف

ليجند= خيرها بغيرها يامي حظ اوفر في جهنم

أفااااااا قلبتها تحدي !! مب انا الي بديت انا كتبت جمله بس وانت حولتها قصه
    زييييييييييين ( تطرقع أصابعها)

ليجند= ليون
    يامي= صارت رماد وعينين في جهنم ( تخيلت معاي ؟؟ يعني نفس توم ااند جيري لما يحترقون ويصيرون رماد ومايتم فيهم الا عينين )

اوك المشهد الرابع اكشنننننننننن !!

ليون فرحان بعمره ويبربر ويكركر على جبد فيرجل وفيرجل زهقاااااااان
    فيرجل يقول حق نفسه: اففف متى بفكني مايسوى علي عطيته وجه

يامي : تطالعهم من جهنم وعيونها كبييييره
    يامي : اهئ اهئ >< حسبي الله ونعم الوكيل
    وفجاه تنفتح بوابه سحريه ويطلع منها رجل وسيم شعره ابيض وفيه سمار شوي لابس بدله كلاسيكيه بنفسجيه
    يامي بإندهاش : اووووووووووووووووووه عمي سباردا ؟؟

ومازال ليون يكركر ويفوشر على فيرجل

سباردا شاف يامي
    سباردا : من انت ؟؟

يامي : انا يامي فيرجل
    سباردا : ههههههههههه صديقة ولدي ^^... من الي قطعج وقطج معانا؟
    يامي: ليون ... تحولت على garrador عشان اسحقه لان يعيب علييييييي
    سباردا: ليش يعيب عليج ؟
    يامي : يقول اني قذره و ذبانه ويطلع من ظهري الدود واكل صراصير وجراد واظافري مب حلوه .. شلون مب حلوه وانا مسويتهم مانيكور قبل ما اهاجمه
    سباردا: همممممم
    يامي : شوفه انت بس شوفه بذمتك هذا الشعر المدهن مايقرفك ؟؟ والقذله الوصخه الي داخله وطالعه من خشمه مليانه قعاف والبراطم الكبيره الي تسبقه لما يمشي >< من الوصخ انا ولا هو؟؟ اهئ اهئ اهئ <<< (يامي تتباكى) ... واكبر جريمه ان كره فيرجل فينييييييييييييييييييييييييي كانت علاقتنا حلوه لين هو تدخل وخرب كل شي اهئ اهئ اهئ
    سباردا: بس جونم لتصيحين انا عندي لج الحل تعالي نروح على اقرب مركز صحي

ورفع يامي بكل حنان من على الارض وتوجهوا الى المركز الصحي

بعد نصف ساعه رجعت يامي ادميه مثل ماكانت وراحت صوب ليون
    ليون : هاه (بكل غرور) شنو جديدج هالمره ؟
    يامي صارت عيونها حمره وحواليها aura بنفسجي
    ليون يكلم نفسه : ايش هذا الاحساس الغريب
    فيرجل: انتي من وين لج دم سباردا ؟؟ احتج ليش انا دمي نص ونص
    يامي: ولا كلمه انتوا الاثنين ... انا اعرف شاسوي فيكم ( تبي تخرعهم هع) وترفع يدها واذا بسيييييييف عظيم يظهر بين يديهااااا ( سيف سيفروث الاسطوري)
    يامي : devil trigger…………… combo slashhhhhhhhhhhhhhh << صوت صدى طبعا وdevilish

................................. المشهد تم حذفه حفاظا على سلامة مشاعركم

واخر شي يامي تظهر من بين الدخان ومافي حد على ارض المعركه الا هي وسباردا ياخذ بيدها ويروحون جهنم

The End

سهلات بس صج مت ضحك وانا اقرا هههههههههه حسيت حالتي كسيفه

يبيله هههههههههههههه بس مسكينه بروحها عندهامشاريع ثانيه معاي مانجا مع هيذر وربعها والدبلجه

itachi lover غير متصل »•¤©§|§©¤•»LasT SouL «•¤©§|§©¤•«

^^^^^

ايش السناريوت الفلاويه هاذي

أنتم تختم جوازاتكم و تسفرووون <<< وصلت معها

لازم كابكوم تكتشفكم ...

- إن مارفعوا عليكم قضيه ما اكون اتاتشي لافر -

<<< خطه خماسيه لتخلص من معارضيها ... خخخ فيرجل لي وحدي

نيهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس من جد ضحكت من قلب الله يوسع صدوركم بالعافيه

وترفع يدها واذا بسيييييييف عظيم يظهر بين يديهااااا ( سيف سيفروث الاسطوري)

سيفيروث : عفوا يا اختي .. لكن سيفي الأسطوري مو للبنات .. و شكرا

الصورة الرمزية Arashi

yami vergil

too true Sei sexual content well its not that bad but ahh Capcom plz respect your reputation and yeah more music themes for Battles maybe one theme per Boss would be actually possible !!!!!!!!!!!! as i say more actions to interact with the environmeeeeeeeeeeeeeeeeents and well who knows more costumes or maybe Vergil mode in essence like DMC3 maybe i dont know some special character to use after finishing Nero must die Mode jajajaja

والله نبي ملابس زياده صح فكره حلوه...احب عروض الازياء
    وصج نبي لما نخلص اللعبه نلعب قصه ولو قصيره بشخصيه ثايه

أفااااااا قلبتها تحدي !! مب انا الي بديت انا كتبت جمله بس وانت حولتها قصه
    زييييييييييين ( تطرقع أصابعها)

يا ويلك منها يا ليجيند

فيرجل يقول حق نفسه: اففف متى بفكني مايسوى علي عطيته وجه

هههه هالويه يشبه ويه فيرجلو

يامي : تطالعهم من جهنم وعيونها كبييييره
    بدبخت

يامي بإندهاش : اووووووووووووووووووه عمي سباردا ؟؟

لازم تنادي حماها عمي

يامي : يقول اني قذره و ذبانه ويطلع من ظهري الدود واكل صراصير وجراد واظافري مب حلوه .. شلون مب حلوه وانا مسويتهم مانيكور قبل ما اهاجمه

اوبيييييييييييه فتن عليك...ماصدق سباردا في هدنه طلعت له مشكله يديده..صار حلال المشاكل

يامي : شوفه انت بس شوفه بذمتك هذا الشعر المدهن مايقرفك ؟؟ والقذله الوصخه الي داخله وطالعه من خشمه مليانه قعاف والبراطم الكبيره الي تسبقه لما يمشي >< من الوصخ انا ولا هو؟؟ اهئ اهئ اهئ <<< (يامي تتباكى) ... واكبر جريمه ان كره فيرجل فينييييييييييييييييييييييييي كانت علاقتنا حلوه لين هو تدخل وخرب كل شي اهئ اهئ اهئ

هههههه عاد الباكم مشكله...صج أصلا براكم ليون كبيره...جنها براطم سمكه عشان جذي يحب الغوص

سباردا: بس جونم لتصيحين انا عندي لج الحل تعالي نروح على اقرب مركز صحي

جونم بعد؟

فيرجل: انتي من وين لج دم سباردا ؟؟ احتج ليش انا دمي نص ونص

فيرجلو بطبعه حسود لاتنسون

................................. المشهد تم حذفه حفاظا على سلامة مشاعركم

ماظنه اخس من الفلم الي جفناه اليوم

واخر شي يامي تظهر من بين الدخان ومافي حد على ارض المعركه الا هي وسباردا ياخذ بيدها ويروحون جهنم

الظاهر تحللوا في التراب خخخخ

يبيله هههههههههههههه بس مسكينه بروحها عندهامشاريع ثانيه معاي مانجا مع هيذر وربعها والدبلجه

وبعض الناس نايمين عالعسل ومعطلين المشاريع

الصورة الرمزية Arashi

itachi lover

هههههه رحنا فيها

لازم كابكوم تكتشفكم ...

ايه والله لو جافوا اش راسمين عيل اش يسوون فينا؟

لا تصيرين فتانه عاد

هههه عادي ايتاتشي الشرع حلل اربع وانتوا توكم 3 بس

يالله تعالي نحشر نفسنا وياهم اش رايج؟

dro

ههههه يالله دخلت في القصه

ياساتر قريت المنجا من جديد <<<<< ماشاء الله تطورت السناريوات و صارت منجا نعم نعم

وراكم حاطين جهنم الله يبعدكم عنها

رقعوا قولوا العالم السفلي ... العالم الآخر ...

عندي قصه أحسن <<< قامت ...

الفصل الأول :

في يوم من الأيام حزيران يوليو العاشر من شباط تشرين الثاني <<< متعقده من أجاثا كرستي و تواريخها...

و السماء مشرقه و الغيوم متلبده <<< الغيوم وش فيها؟؟؟ << ما احد سمع آوووش

قرعت الأجراس منتهين من جنازة شاب أحمق يقال له nero توفي بعدما سقطت عليه
    لوحة محل اهديت له من صديق عليه
    و انتحرت حبيبته فور علمها بالخبر
    -وضعت رأسها في صحن الطعام التي كانت تعده للمتشردين -

أنتهت جنازه الحب المأساويه ...

أكمل لي جت افكرا بس عجبتني موتت كيريا ... مناسبه لهاااااا و اشكالهاااا

على فكره اضافه

تذكورون بالروايه اللي تجيب الجلطه تبع ديفل
    لما قالوا ان دانتي ارسل لنيرو لوحه فيها اسم المحل
    devil may cry
    فكرت بشيء ...
    دانتي اكيد ما ارسلها بدافع الحب و الصداقه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    يبي الفواتير كلها تتحول على ظهر نيرو ....
    عبقري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة
    itachi lover

هههههه رحنا فيها

لازم كابكوم تكتشفكم ...

ايه والله لو جافوا اش راسمين عيل اش يسوون فينا؟

ههههه وش اللي مايسون فيكم قولي

لا تصيرين فتانه عاد

لعبتي نيهههههههههههه

هههه عادي ايتاتشي الشرع حلل اربع وانتوا توكم 3 بس

يافرحتي عشان يكره اليوم اللي عرف فيه دانتي <<<< أفهم المسكين دانتي وش دخله

يالله تعالي نحشر نفسنا وياهم اش رايج؟

قدااااااااااااام = يعني يالله
    حاشره نفسي حاشره السالفه فيه دانتي و فيرجل
    dro

ههههه يالله دخلت في القصه

لا عادي سيفروث ماما جينوفا قالت لنا ناخذه ... خخخخ بيستخف سيفروث اللحين

مو معطينا السيف بس إلا بيقاتل بكبره معانا

[/QUOTE]

الصورة الرمزية Arashi

itachi lover

ياساتر قريت المنجا من جديد <<<<< ماشاء الله تطورت السناريوات و صارت منجا نعم نعم

وراكم حاطين جهنم الله يبعدكم عنها

رقعوا قولوا العالم السفلي ... العالم الآخر ...

عندي قصه أحسن <<< قامت ...
    جفتي شلون؟ ليجيند يبي يدخل يامي جهنم على طول بدون ماتمر عالعالم السفلي

الفصل الأول :

في يوم من الأيام حزيران يوليو العاشر من شباط تشرين الثاني <<< متعقده من أجاثا كرستي و تواريخها...
    اوووو اجاثا كريستي مالت الروايات هههه والله كنت خايفه ندرس عنها في الجامعه

و السماء مشرقه و الغيوم متلبده <<< الغيوم وش فيها؟؟؟ << ما احد سمع آوووش
    ماظن في غيوم في يونيو لأنه عز الصيف...تقدرين تقولين الشمس تغلي وتفوحنا من حرها

قرعت الأجراس منتهين من جنازة شاب أحمق يقال له nero توفي بعدما سقطت عليه
    لوحة محل اهديت له من صديق عليه
    هههه من دعاوينا عاللوحه اللي عاطاها اياه دانتو الخبل

و انتحرت حبيبته فور علمها بالخبر
    احسن افتكينا منها

-وضعت رأسها في صحن الطعام التي كانت تعده للمتشردين -
    والصحن ممتلئ بدمها المعفن

أنتهت جنازه الحب المأساويه ...
    وسيبدأ بعدها فجر جديد

أكمل لي جت افكرا بس عجبتني موتت كيريا ... مناسبه لهاااااا و اشكالهاااا
    وتدخل أراشي المحل لتجد هذا المنظر الفضيع فتضحك بصوت عال وتقرر الاستيلاء على المحل وتسميه Arashi never cry

على فكره اضافه

تذكورون بالروايه اللي تجيب الجلطه تبع ديفل
    لما قالوا ان دانتي ارسل لنيرو لوحه فيها اسم المحل
    devil may cry
    فكرت بشيء ...
    دانتي اكيد ما ارسلها بدافع الحب و الصداقه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    يبي الفواتير كلها تتحول على ظهر نيرو ....
    عبقري
    ههههههههههههههههههههه
    ايه والله خووووش فكره...يالله خلوا يامي تكتبها كاقتراح لكابكوم والله بتعجب الفانز

ههههه وش اللي مايسون فيكم قولي
    ههههه من 5 سنين انا ويامي مسويين مانجا هبله على دانتي وفيرجل بالعربي
    وغير ذي لاعبين في مقاطع رزدنت ايفل 5 وسجلنا اصواتنا مكانهم وخليناها بالمصري
    جرايم لا تغتفر

يافرحتي عشان يكره اليوم اللي عرف فيه دانتي <<<< أفهم المسكين دانتي وش دخله

عادي والله فيرجل بدخل دانتي في كل سالفه المهم يتهاوش وياه

قدااااااااااااام = يعني يالله
    حاشره نفسي حاشره السالفه فيه دانتي و فيرجل
    خلاص خلينا نسوي قصه لنفسنا من عند جنازة نيرو وبعدها ننتقل لقصتهم

لا عادي سيفروث ماما جينوفا قالت لنا ناخذه ... خخخخ بيستخف سيفروث اللحين

مو معطينا السيف بس إلا بيقاتل بكبره معانا
    يعني صار بوشعر في صفنا؟
    والله صار الشعر الطويل حرام علينا لأنه تشبه بالرجال
    تعالي قطر وجوفي التسريحات العجيبه عندنا

ARASHI

خلاص انتي قلتيها نسكرالموضوع وبعدين ردي فتحيه طلعتي طيبةوحكيمة وعاقلة فيالنهاية[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]
    ايش فيه كلامي كله شفرات

توني مكتشفه اني اكبر وحده في الموضوع..يالله لازم كلكم تحترموني
    الا بسنة ونص بس خخ. ولاحترام ما بالكبر تحترم الواحد لعقليته وتفكيره حتى لو كان اصغر مني بوايد

هههه أحلى جلابيه مغربيه عندي بنفسجيه خخخبس طبعا ستايل مب خرطي نفس ينرو..
    لاع انا مالبست ساري ولا بنجامي...أصلاعندنا أكثر شي اللي لونهم أسمر او الحنطاويات يلبسونه...احلى عليهم

لانهم يشبهوا الهنود

احنا الجمعه والسبت عشانخاطر العيون الزرقه <_<
    احنا بس البنوك فقط والحمدلله بس السبت احسها اهانة لنا لو صارت اجازة يعني حتى العيون الزرقة تتحكم فينا بالاجازات

ههههه أحس براطمك تورمت من كثر البوس

خخخ البوس يورمكم انتوا خخ ما من البوس من الشغل يعني صح نحن مجموعة كبيرة ماسكة العرس بس الامور التنظيمية وكثرة الناس والادارة كله عوار راس خاصة اذا تسوي عرس كبير

احنا على حسب العيله..او قول على حسب البيت والاسره اللي تسوي العرس..مثلا أهل امي يحبون الاعراس الكبيره والحشره ويعزمون لك الجماعه كلها...اهل ابوي يحبون البسيط وماحيبون عوار الراس..انا لحقت على عزايما العيوش قبل 15-20 سنه بس وجود الفنادق والقاعات خرب كل شي <_<

والله اهل ابوك احسلهم صح انه عوار راس
    نحن عندنا نفس الشي قاعات وفنادق بس معظم الناس متمسكة بالعادات والتقاليد وفيه نسبة كبيرة جدا يعملوا العشاء بعد الملكة مباشرة خارج المسجد لانها اخف على الواحد من العرس يعني المعازيم يطلعوا ما كثر يوم العرس تقريبا نص عدد يوم العرس او حتى اقل . والناس اللحين متقبلة الفكرة يعني ما حد يقدر يور كلام.
    صدقني هالـ25% بتروح قريب...أصلا حتىالقطريين أشكالهم تغيرت لأن صار دمهم مخلوط والبعض بسبب العوامل الجغرافيهوالمناخيه

لا القطريين الاصليين المعروفين باصلهم وفصلهم مثلنا نحن المعروفين باصلنا وفصلنا يتميزوا بخشم طويل وبيض وشعر اسود داكن وعيون كبار سوداء وفيه نسبة عندكم

...يعني تحصل عندنا قطريين عيونهم خضره او رماديه واللي شعرهم أشقر والليبيييييض قطن...وفي اللي عيونهم ضيقه..كل شي

لاكنها مشكلة كبيرة يعني ما يكفي المنتخب فيه شيفا وربعها يعني صار الغزو في السكان الله يعينكم مشكلة بلدكم انه متساهل مع الزواج من الاجنبيات او المصريات والمغربيات وغيرهم ولا يسهلولهم كل شي وما اتوقع سبب التغير هوالعوامل المناخية لانها مالها دخل
    أصلا الناس مابينها وايد تآلف نفسالاول..حتى في العيله الوحده..لأن الزواج صار عندنا بشكل غبي..اول لين قبل 10 سنواتكانوا يسألون عن البنت اللي يبون يخطبونها مليون مره بعدين يرزون الويه ويخطبونهامن اهلها...والبنت والاهل يخيسون الريال شهوووور عشان يسألون عنه ويتأكدون انهزين..واهل الريال مساكين يصبرون...الحين لما يخطبون وحده اول شي يجوفونالجمال..ويسئلون عنها اي كلام..بعدين يخطبونها من اهلها ويعطون الاهل فرصه 4 ايامبالكثير يسالون عنه ويحددون اذا موافقين ولا لا..عشان جذي الاهل مايحصلون فرصهيتشاورون ويتالفون وبعدها فترة الخطوبه كلها مجاملات وكذب واخر شي عرس كبروبعدها...طلااااااااااقفي كثير من الاحيان
    نحن عندنا يعطوا اهل الزوج من اسبوعين لشهر واكثر طبعا اذا كان غريب عادي لشهر ونص
    اما اذا ولد شيوخ حده سبوع واحد بالكثير. هم بالاساس موافقين من اول ما يعرفوا انه ولد شيوخ بس الرسميات ولتقدير مكانة العروس يقولوا اسبوع
    الحمدلله ما عندنا طلاق يعني اذا حدث حالة نادرة جدا جداااا

او نفس ولد عمتي كزانوفا اللي يحب له منالنت ويخطبها غصبن عن اهله واهلها...هههه امس جاب لنا الشبكه يروينا...قبييييحهمالت اول خخخ وماخذها بـ55 ألف مادري على شنو
    ويبي يسوي العرس بسرعه وفي لاوقت الليخالته تربي مسكينه يقول "انا بسوي عرسي لو انشالله في وسط الاسبوع واللي يبي يجييجي واللي مايبي كيفه انا ما علي من حد المهم اتزوج"...انا ويامي طالعنا بعدمتفاجئين بس قلنا مب رادين...خله ما راح نحضر الا ساعه من عرسه >_<...جوفشلون صارت الناس ماتسوي اعتبار لأهلها <_<
    والله احس ان من كلامك انه صار ما فيه تراحم ومحبة بين الناس وحتى بأهلكم كل واحد يفكر بنفسه الانابية يعني عندكم مشكلة كبيرة جدا في مجتمعكم والسبب اتوقع اني عرفته للأسف... وما يحتاج اذكره

الشال اللي تلفونه حول الخصر؟

يس يطلع شي مع الخنجر
    احس كشخه الواحد يشيل معاه سلاح...عندنا سيف ساموراي اكتشفته في المخزن خخخخ لعبت فيه
    ايه راح يقاتل خخخ وهو حقيقي مو لعبة ويجي فضي وذهبي

...شنوهو "مصر"؟

العمامة اللي على الراس وهي درجات من 50-5000 ريال قطري
    وفيه ناس لا باس تتعمم وفيه ناس محترفة جدااااا تطلع كشخة مرة لا تشوفي اللي بتلفزيونا ما يعرفوا زين يتعمموا. اتذكرت مرة في تلفزيون الكويت واحد مقدم كويتي لابس عمامة حمرة من النوع الممتاز معممنه صديق عماني المهم العمامة معمولة بالطريقة الممتازة الصححيحة . خخخ وصارن كويتيات يمدحنه في كل اتصال

نخليها لين تنزل ديفل 5 وتعتج
    خخخ اذا نزلت في القريب

عندي ملايين الردود وافكار جهنميه بس نخليها لين بعدين خخخخخ
    خخخ عندي انفنتي ردووووووووود الله يخلي سباردا ودانتي خخخ

لا انا ابدا ما قلت انك قذرة NO WAY!!!!!!! بس احسك انك حساسة يعني تفسري الامور بطريقة خاطئة مع اني مستحيييييييييييييل اقصدها

انا برويك القذاره بعينها
    http://www.youtube.com/watch?v=HXfF-E2QbbE
    انا بس مستغرب انتي كيف رحتي اليوتيوب وشفتي المقطع انا شغلته ثانيتين على بالي تمزحي وتفاجئت بمرة قطعته اخيييييييييييييه كيف انتي مستحمله تشوفيه مع انك بنت؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخيييييه اكرهم هذيلا الكفار الحصص

اظن البنت الصغيرهكانت تحبه شوي بس تعتبره كأخ كبير اكثر

اذكر انها هي في النهاية تغيرت مشاعرها ووضح الموقف في النهاية صرخت وصاحت لحد ما شبعت وهي اكثر وحدة حزنت عليه وقالت له وهو يروح عنهها WHAT ABOUT HER بعدين في اخر لحظةقالتWHAT ABOUT ME اتوقع كذي قالت. كل سياسة الالعاب والقصص الرومانسية المأساوية كذي الحبيبة ما تعترف او تنزل من راسها الا في اخر لحظة

..هم الظاهر جافوا لو يموت اسهل من ان يختاريحب من اخر شي...في النهايه اجوف انها نهايه زينه وبدايه لجزء يديد ومب شرط تكونالبنت الصغيره هي البطله وهاذي مجرد لعبه ماتستاهل حساسيه <_<

هذي رايك انتي بس الكل ما عجبته النهاية نفس فاينل10 البطل الغبي يموت بعد ما سوى كل شي ووحده تناديه لاااااااااااااااااااااااا تروح. كيف ما يتحسسوا؟؟؟

هويموت جدام عينهم وميسا تجمع لها ناس ويسوون لهم عباده يعبدون كيرا بالسر..سمعتاشاعه ان في جزء ثاني اكيد تعرفها بس ماظن لأن النهايه بيرفيكت
    ايوا صح النهاية بيرفكت بس كان المفروض لايت يكتب اسم نير وبس الكلب ماتسودا خرب عليه يعني لازم شوية كبرياء

هههه قلت الكلمه المحرمه

خخخ انا قلتها متعمد بس لارضيك. ثانبا انا قلت اني ما احب اقولها وايد لشي معين لانها كلمة بناتية لاكن ما معناتها اني ما اقولها ابدا

والله وايد ربعي يكلموني عنه...عندنا البنات والاولاد كلهم يحبونه واكثر شي البنات..بس مادري ليش ماقدرت اقتنع اجوفه...يمكن لأن في ناس الله يسامحهم عقدوني منه في الجامعه

خخخ البنات يحبونه على قولتك بس عشان ساسكي انا اضحك يوم ادخل مكسات . لاكن نحن الشباب نتابعه بس عشان العلاقة بين ساسكي وناروتو ووين توصل. تكفي بس الحلقة 133 تعبر عن كل شي
    خلاص كيفك انا بعد ماقدر ادور هالسطرلاصغير اللي قريته مره ثانيه .. تعب <_<

YESSSSSSSSSSSSSSSSSSSS وهو المطلوب

لو كان دانتييدور على دين كانت اللعبه في الزباله من زمان خخخخ كابكوم اصلا تسوي البطل ملحدعشان متنحاز لدين معين
    غريبة تسوي البطل ملحد المفروض مسيحي لان الدين الاكبر واللي سكانه فلوس وايد عندها
    المهم هو يدور بس ما موضح في اللعبة ولا بوضحوه ابدا خخخخخخخخخخ STILL WITH HIM HAAHAHAHA

بالعكس 90% من الفانز يطالبون فيه واولهميامي...شكلها بتقط فيرجل في الزباله لو جافت سباردا هههه ترى هو ستاليها 100% >>>>تصير جذي
    خخخ يعني ستايلها جرادة الظاهر تحب الجراد من يوم صغيرة

ههههه عاديامي لسنها طوييييييييل بس هي تقول بتتساهل وياك حاليا بس الله يعينك بعدها
    خخ انا اللي متساهل وايد وافكاري انفنتي ما يخلصن ابدا وحتى لو لسانها طوييل بس في الكتابة عادية ما تجيبك في الردود

الصراحه هالموضوع تاريخ يعني بدأ من ديفل 3 ومن بدايات اخبار ديفل 4 الى اليوم...ماستغرب لو الدمعه نزلت من عينك وانت تتصفحه بس صج عبود ماقصر وكان عندنا بع ديدلي باث ووايد اعضاء بس معظمهم غيروا اساميهم وصارت هوشه وسوالف ههه كان اكشن
    ودام احنا قاعدين نلعب ماراح نترك الموضوع ههه بس انا تركته عشان الجامعه وبحث التخرج والعمليه واشياء بس الحمدلله الحين اقدر اصفي مخي للموضوع وانتوا بعد ماراح تقصرون

I KNOW. I HAVE READ ALL YOUR REASONS!!!!! BUT YOUR BIG MISTAKE
    اللي كان تسويه انك تبلغي الاعضاء قبل بظروفك وانك تتطلبي منهم الاستمرار لحد ما ترجعي. يعني الواحد اللي يقري يظن ان هذا الشخص لا قدر الله مات وكذي انقطع لفترة طويلة
    يالله قولوا له يتركبايونيتا متى يشبع؟

رسلته له طلب صداقة لان ما يصير ارسله على الخاص يمكن يشوفني وبعدين يرجع للموضوع

...
    ...
    ...

All Hail King Federer

صفحة 132 من 184 الأولىالأولى ... 3282107122127128129130131132133134135136137142157182 ... الأخيرةالأخيرة