• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 14 من 30 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 196 إلى 210 من 450

    الموضوع: ][][اسال وورط اللي بعدك][][

    1. #196
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      ينسئل والا بنسل خخخخخخخخخ خاش عرض

      كيف الإختبارات معاكم؟




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    2. #197
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      ابشرك تماااااااااااااامو

      من معك على الماسنجر؟؟؟=========سؤال محرج

    3. #198
      التسجيل
      05-11-2002
      الدولة
      ابها البهيه
      المشاركات
      68
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo
      ماادري بس يمكن النمله ممكن غيرها
      بس دايم هالسؤال ينسئل؟؟

      اها




      من معك على الماسنجر؟؟؟=========سؤال محرج

      لا محرج ولاحاجه مامعي احد جالسه احوس في الايميل لين قال تكفين خلاااص اتركيني ذبحتيني مليت من خشتك ابغي غيرك



      سوعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي هو



      ايش فطورك
      <==توها مفطره رضيفه
      (( 0o0 *&* مسيكم بالخير يالعمال العمالية*&* 0o0 ))


      مسيكم بالـــخــــير *** في المنتديات الترفيهيه

      أهلا وســهلاً فيكم *** أهلاً ألــف وميـــة

      احبكم حيـل *** والله يــعلم بيـــة


      """"

      أعطوني أخباركم *** وقولو لي وش سـوابكـم

      وهذا باب الخاص *** وأنابانتـــظـاركـم

      أسولف مـــعاكم *** وادردش ويـــاكـــم

      واعطيكم إيميلي *** وآخذ إيمـــيلاتــكم

      نتبادل خبراتنا *** ونتواصـــل مــعاكم

      وانحش ان ملينا *** في شباب الديـوانية

      """"

      واللي مـايــــــرسـلِّي *** أوريكم فــــــيه

      أهـكر ايـميــــله *** واخرب علــــيه

      وادخل عـلـى جهـــــازه *** واتفرج علـــيه


      وآنا الابهاويه

      وآنــا الجنوبيه

    4. #199
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      459
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      كم ضرس طاح عندك؟.....من يوم ماجبتك امك لين الحين

    5. #200
      التسجيل
      28-12-2002
      المشاركات
      101
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      33سنة و 7ضروس

      يعني انا الحمد لله ماعندي ولا شئ <<<<عجوز مستهبل

      س:مين هو رئيس بلدك وهل تحبة؟<<<<راح يشتكيك لة و ينفيك
      silver_moon 4 ever
      للمراسلة علي الماسنجير:
      shadow_boy_00@hotmail.com
      [img]file:///D:/&atilde;&THORN;&Ccedil;&aacute;&Egrave;/&Ccedil;&Iacute;&atilde;&atilde;&atilde;&atilde;&atilde;&atilde;.swf[img]
      لا اله الا الله محمد رسول الله

    6. #201
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      عمر البشير ... طبعا ً



      خلصت إختبارات ؟ انا بكرة بخلص

    7. #202
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا..نعم..

      كيف حالك؟:6

    8. #203
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      تمام ,,, مش تمام ,,, :6



      ليش محمد نور يسوي كده ؟

    9. #204
      التسجيل
      17-02-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      329
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      مدري









      ليش محد يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    10. #205
      التسجيل
      13-08-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      298
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملك كل الالعاب
      ليش محد يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أفااااااا مين اللي يقول إنه مايحبك :! :!

      كم عمرك ؟
      مو لازم .

    11. #206
      التسجيل
      14-01-2003
      المشاركات
      149
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      19 العمررر كله ياااااارب هع

      اممممم اللي وراااي كم عمررره؟

      تحيااااتي

      منووو
      [swf=http://monaalrou7.jeeran.com/monooooo.swf width=250height=100][/swf]

    12. #207
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      My Own Land Of Dreamz
      المشاركات
      114
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      عمري عشر طعش

      الي بعدووووووو
      وش لون سنونك؟
      :0)


      <<Made In Saudi Arabia




    13. #208
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      السعودية باتحديد (الرياض)
      المشاركات
      1,954
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      أبيض زي كذا

      تحبون المدرسة ؟؟ ( أكيد لأ)
      التعديل الأخير تم بواسطة nola ; 05-02-2003 الساعة 01:36 AM

      خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء

    14. #209
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      My Own Land Of Dreamz
      المشاركات
      114
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
      أبيض زي كذا
      يام سنووون بيض حطي سؤال


      <<Made In Saudi Arabia




    15. #210
      التسجيل
      14-01-2003
      المشاركات
      149
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاااااا اكيد لاااااااا مااحب المدرسه

      شخص تحبه حييييل؟

      تحياااتي

      منوو
      [swf=http://monaalrou7.jeeran.com/monooooo.swf width=250height=100][/swf]

    صفحة 14 من 30 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •