صفحة 14 من 27 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 399

الموضوع: °¨¨™¤¦ آخر أخبار الالعاب التي لم تصدر بعد =اتحاد= ¦¤™¨¨°

Talking مشاركة: °¨¨™¤¦ آخر أخبار الالعاب التي لم تصدر بعد =اتحاد= ¦¤™¨¨°

مشكورcalgary_dude عجبتني دي الصورة ^^

سلاموووووووو^^

مشاركة: °¨¨™¤¦ آخر أخبار الالعاب التي لم تصدر بعد =اتحاد= ¦¤™¨¨°

و لا يهمك

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

>> بسم الله الرحمن الرحيم <<
    .
    اولا اخي الغالي AZPC بعد احترامي لك انت هكذا تقوم بفساد الموضوع تقوم باغطاء جسيمه يمنع بها وكلام غير لائق تقوله للعضو شريكنا يعني و القوانين الي وضعتها ما في احد ينقل في مواضيع هنا و هذا غير لائق انك ترشح نفسك من غير ما تاخد اي شريك من شركائك يعني من نفسك لم تحترم وتبعت لنا حتي في الخاص عشان نوافق او لا و انت الان تسير بالموضوع الي الانهيار و الي مسار غير مساره يعني ممكن يغلق الان لانه انت بدائت بوضع المشاكل داخل الموضوع و ايضا عندي نقطة .
    .
    يمنع منعا باتا بعد احترامي للاعضاء ان يضع اي عضو اخر العاب لماذا ؟؟ لان رح يتلخبط الموضوع ورح تكرر الالعاب مثل ما قام الاخ guest_shark بوضع لعبة انا وضعها في الصفحات السابقه هذا يعني ان الموضوع رحي يخرج من مساره ..
    2. و بهذا الي فعلته حبيبي AZPC سامحني اقولك شي و اسف عليه جدا لا تصلح انك تقود او تكون رئيس و لا شي من هذا القبيل نحنوا كنا علي امان و علي كامل التميز و انت الان تأتي لتخرب الجهود المبذولة في الموضوع و اذا هناك من رح يقوم بالاشراف علي الموضوع هو مرقبنا الغالي msm لماذا ؟؟ لانه لو في اي مخالفه للقوانين هو الوحيد الذي يستطيع ان يغير في المواضيع و يحذف المشركات الغير قانونية يعني ر حخ ابعتله علي الخاص انا لكي يقوم بالاشراف وان شاء الله مش رح يخيب ضننا جميعا و يكون مرجع كامل للاعضاء و ياريت تسحب كل كلمة قلتها حبيبي لانك انك الان تخالف القوانين و شكرا و اسف علي كل كلمة قلتها و لكي يسمحني الجميع ..
    .
    اهلا بالاعضاء ~**Chipsa_ya**~ و guest_shark و
    DRAGON SLAYER و .:StePs:. شرفتوا الموضوع ..
    .
    واصل ابداعك calgary_dude حبيبي و لايهمك .

.
    اسم العبة :-Madagascar
    .
    الناشر :-Activision
    .
    التطور :-Toys for Bob
    .
    النوع :- مغمرات اكشن
    .
    الاصدار الامريكي :-31/5/2005
    .
    العبة :- هذه اول لعبة تعتبر علي جهاز البلاستيشن 2 تعيشك بداخل حديقة الحيونات مغمرات رائعه تلعب بطاقم كامل من الحيونات اسد حمار وحش زرافة و تعيش مغمرات في مدينة انيويورك و جزيرة الخطيرة مغمرات رائعه ومضحكه للعشاق العاب المغمرات ...
    .

.

.

.

.

.

.

.
    >> ان شاء الله عجبتكم و المزيد ان شاء الله <<

بالفعل الصور ضحكتني بالذات صورة الاسد

شكلها لعبة كوميدية

شكرا terry_88

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

بالفعل الصور ضحكتني بالذات صورة الاسد

شكلها لعبة كوميدية

.
    ههههههههههههههههههههه بالفعل كلامك صحيحي لعبة مضحكه جدااا لا شكرا علي واجب حبيبي و نتضر منك المزيد ..

اليوم يتحقق وعد نامكو بصدور TEKKEN 5

اتصلت ل EB GAMES اكثر من مرة لكنهم لا يردون... يمكن علشان ما زالت 8:39 am؟؟؟؟

اول ما يجاوبوا اكلمكم ان شاء الله و اول ما اجيب اللعبة حاكلمكم ثاني ان شاء الله

calgary_dude سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary_dude
    ابدأ يوم الثلاثاء ان شاء الله

لم تنتهي بعد
    بعدين كلمتك حق سخيفة لها تأثير سيء... كيف؟ انا عضو او زائر... داخل موضوع عمله اكثر من عضو و احدهم يطعن في الموضوع اللي هو مشارك فيه!!!!!! كيف هذا الكلام اخي؟؟؟

بعدين ما معنى سالفة؟؟؟ و كيف اعمل الصور thumbnailes زي حقكم؟؟؟

شكرا على نصحيتك الغالية و تقديرك للساعات الطويلة التي اقضيها امام الجهاز علشان اجيب الالعاب... اخي... اول شيء الخاص اختراع رائع.. ثاني شيء...انا احترم رأيك لكن كان ممكن تقوله لي بطريقة افضل.. علما بأني ما زلت مصمم ان ما تكرهه يعجب الاخرين و العكس صحيح

ارسل القوانين و رأيك على الخاص... تجد الرد على الخاص...

انا لم اعهد منك مثل هذا الattitude خليك عضو مثالي زي ما انا دايما اشوفك و احسبها صح قبل التصرف
    U know !! u r realy my best friend in this forum
    و لكنك مو فاهمني
    كلامك على +سخيفه+ الالعاب السخيفه قلت سخيغه ليش ؟؟؟ طيب أنا قلت سخيفه لانه رأيي فيها أولا ثانيا هي بالنسبه لي سخيفه ويمكن يجي آخر ويقولي هي أحسن لعبه عندي صح لذلك فهذا رأيي الشخصي ما اتخالفنا !
    طيب أرجو ان تكون وصلت ....(لا أريد تعليق ثاني =عشان ما نخرب الموضوع= )... 2/ لم تصلني أي رساله !!! 3/الله يسامحك ! ليش انا لا أريد لكم الا الخيرو أخيرا أقولك واااااااصل فانت الصيق الاول والاخير لا تزعل مني حبيبي
    التعديل الأخير تم بواسطة azpc ; 24-02-2005 الساعة 06:25 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Terry_88

.
    اولا اخي الغالي AZPC بعد احترامي لك انت هكذا تقوم بفساد الموضوع تقوم باغطاء جسيمه يمنع بها وكلام غير لائق تقوله للعضو شريكنا يعني و القوانين الي وضعتها ما في احد ينقل في مواضيع هنا و هذا غير لائق انك ترشح نفسك من غير ما تاخد اي شريك من شركائك يعني من نفسك لم تحترم وتبعت لنا حتي في الخاص عشان نوافق او لا و انت الان تسير بالموضوع الي الانهيار و الي مسار غير مساره يعني ممكن يغلق الان لانه انت بدائت بوضع المشاكل داخل الموضوع و ايضا عندي نقطة .
    .
    يمنع منعا باتا بعد احترامي للاعضاء ان يضع اي عضو اخر العاب لماذا ؟؟ لان رح يتلخبط الموضوع ورح تكرر الالعاب مثل ما قام الاخ guest_shark بوضع لعبة انا وضعها في الصفحات السابقه هذا يعني ان الموضوع رحي يخرج من مساره ..
    2. و بهذا الي فعلته حبيبي AZPC سامحني اقولك شي و اسف عليه جدا لا تصلح انك تقود او تكون رئيس و لا شي من هذا القبيل نحنوا كنا علي امان و علي كامل التميز و انت الان تأتي لتخرب الجهود المبذولة في الموضوع و اذا هناك من رح يقوم بالاشراف علي الموضوع هو مرقبنا الغالي msm لماذا ؟؟ لانه لو في اي مخالفه للقوانين هو الوحيد الذي يستطيع ان يغير في المواضيع و يحذف المشركات الغير قانونية يعني ر حخ ابعتله علي الخاص انا لكي يقوم بالاشراف وان شاء الله مش رح يخيب ضننا جميعا و يكون مرجع كامل للاعضاء و ياريت تسحب كل كلمة قلتها حبيبي لانك انك الان تخالف القوانين و شكرا و اسف علي كل كلمة قلتها و لكي يسمحني الجميع ..
    .
    اهلا بالاعضاء ~**Chipsa_ya**~ و guest_shark و
    DRAGON SLAYER و .:StePs:. شرفتوا الموضوع ..
    .
    واصل ابداعك calgary_dude حبيبي و لايهمك .
    !!انت تقول هل الكلام الجارح!! (( :shock22: :shock22: :shock22: ))
    اولا اخي الغالي AZPC بعد احترامي لك انت هكذا تقوم بفساد الموضوع تقوم باغطاء جسيمه يمنع بها وكلام غير لائق تقوله للعضو شريكنا يعني و القوانين الي وضعتها ما في احد ينقل في مواضيع هنا و هذا غير لائق انك ترشح نفسك من غير ما تاخد اي شريك من شركائك يعني من نفسك لم تحترم وتبعت لنا حتي في الخاص عشان نوافق او لا و انت الان تسير بالموضوع الي الانهيار و الي مسار غير مساره يعني ممكن يغلق الان لانه انت بدائت بوضع المشاكل داخل الموضوع

أنا معك في هذه النقطه ضدي لأني ... لا أعرف ماذا أقول لأني أرى ان هناك تدخل خارجي على الموضوع ...انا لم أقصد ان اكون حكما !! لاني ليس لس القدرة على ذلك ولا رئيس لاني لا أرشح نفسي لذلك
    لكن القاعده تقووول:
    لكل مجموعه رئيس يحافظ على أمنها وا ستقرارها و تنظيمها ...
    فقررت ان أكون انا هو مؤقتا !! لان فيه تدخل خارجي الموضوع صار مو منظم كلش ... لذلك فانا قررت أن نكون نحن ال 3 رأساء الموضوع خلاص تحلت المشكله

لك الحق في ذلك !! وينمنع

و بهذا الي فعلته حبيبي AZPC سامحني اقولك شي و اسف عليه جدا لا تصلح انك تقود او تكون رئيس و لا شي من هذا القبيل نحنوا كنا علي امان و علي كامل التميز و انت الان تأتي لتخرب الجهود المبذولة في الموضوع

؟؟؟؟؟؟؟ انت تقصو علي شوي صح

و اذا هناك من رح يقوم بالاشراف علي الموضوع هو مرقبنا الغالي msm لماذا ؟؟ لانه لو في اي مخالفه للقوانين هو الوحيد الذي يستطيع ان يغير في المواضيع و يحذف المشركات الغير قانونية يعني ر حخ ابعتله علي الخاص انا لكي يقوم بالاشراف وان شاء الله مش رح يخيب ضننا جميعا و يكون مرجع كامل للاعضاء

ما تخالفنا في هذا
    و ياريت تسحب كل كلمة قلتها حبيبي لانك انك الان تخالف القوانين و شكرا و اسف علي كل كلمة قلتها و لكي يسمحني الجميع ..

لم أخالف القوانين ؟؟؟ مين قال !!!

...
    ونقلب الصفحه و خلينا أصدقاء ... <<< مو للمزح عشان أخفف عليكم من ثقلي

ونقلب الصفحه و خلينا أصدقاء ...
    و لا يهمك يا حبيب

calgary_dude سابقاً

!!انت تقول هل الكلام الجارح!! (( :shock22: :shock22: :shock22: ))

.
    اسف حبيبي بس انا دائما مع الحق و الي في قلبي علي السان ..
    .
    ؟؟؟؟؟؟؟ انت تقصو علي شوي صح

.
    انا ما اقصو عليك بل اقول في الحقيقة ..
    .
    المهم لنقلب الصفحه ونرجع الصفحه القديمة اصدقاء و اخوي ونكمل الموضوع كم بديناه و هيا حبيبي ارينا ابدعاتك ..

................

..................................

Destroy All Humans

نوع اللعبه : التدميييييييييييييييييييير
    موعد الصدور : 17/06/2005
    تقريري الخاص :
    N/A
    الصور:

الفديو : N/A لأن اللعبه لسى في بداية التصنيع

يالله نستمر
    America's Army: Rise of a Soldier

اللعبه !
    النوع : Quake-like
    موعد الصدوووووور : 07/2005
    الشركه : ميييين غيرها ؟؟ UbiSoft
    Pictures :
    لا يوجد الكثير من الصور و اعتبروووها خاصه من عندي Ex

.........
    Video
    N/A

المفروض تيكن 5 كانت تنزل امس؟....قالوا اليوم قلنا اوكي... اتصلت بeb games مأخرينها لبكرة و الله اعلم

calgary_dude سابقاً

اسم اللعبة: Musashi Samurai Legend

النوع: اكشن ار بي جي

الجهاز: بلايستيشن 2

الشركة المطورة و المنتجة: Square-Enix

تاريخ الإصدار: 15 مارس

قد تعجب هذه الاكشن ار بي جي هواة الانيمي (القوا نظرة على الصور و ستفهمون قصدي)... و قد تعجب هواة فاينل فانتاسي فمصمم الشخصية الرئيسية هو احد مصممي السلسلة العملاقة....

تبدأ هذه اللعبة عندما ترسل الأميرة ميسيليا بطلنا موساشي عبر الزمن لعالم غريب لكي ينقذ شعبها من الخطر... لا توجد معلومات اخرى حول القصة...من اهم ميزات نظام القتال ان البطل يمكنه تعلم هجمات الوحوش التي يحاربها ( مثل لانسيت عند كيماري في فاينل فانتاسي اكس او السحر الازرق في فاينل فانتاسي اكس 2).

نظام تطوير الشخصية جديد و مميز.... و اللعبة مليئة بالالوان المبهجة... و لكن عمر هذه اللعبة قصير نوع ما: 15-20 ساعة

الصور

لقطات فيديو:

calgary_dude سابقاً

صفحة 14 من 27 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة