انا بخير
انت ايش اخبارك >> توها ترد ^.^" خخخخ
في احد؟؟؟؟؟
هلا انا تمام ...الورا ..^^
وينج من زمان ..^.^
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
يوووووووووووه من الترراااااااااااااب![]()
مو مصدقه من زماااااااااان ماشفتك ايش مسوي
ايش اخبارك
اليوم في حصة الدين اتذكرتك![]()
كانت المردسه تشرح لنا والا قالت بني ادم خلق ((من التراب))
وانا اقعد اضحك واقوول ياااه من زمااان عن من التراب
>> دائما كذا اذا شافت احد من زمان ماشفته تنجن خخخ![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هلا ...وأنا أشتقتلج ولسوالفج ....^^"
الحمد الله أني إخترت اسم من التراب ...على شأن تذكريني ..^..^
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
الووووووووو
السلام عليكم جميعا ^^
انا حبيت اتكلم معاكم
وقلت مالي الا التلفون هعهععهعهع
اقول في احد منكم يعرف الخبل محمد الفرا والا لا؟؟؟
هلا شباب وبنات
شلونكم؟شخباركم؟عسى خير؟
منو معاي على الخط؟
هلا ابو شباب ^^
الحمدلله تمام التمام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
كيف المدراس والدراسه والعفن الابدي الاختبااااااارات معاكم
انا بخير الحمد الله
سمعتوا آخر خبر
راح تكون الامتحانات نهايه السنه بعد العيد
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بكل الشابكين والشابكات ..^..^"
اليوم فيه زحمه ولا لا ؟؟؟؟؟^^"
شو أخباركم ..^^؟؟
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
الورا تراني ما فهمت شيء ><"
الورا ما أسمعج ...><"
اليوم زحمه ....خخخخخخخخ
وقفوا في صف واحد .... بدون زحمة واحد واحد ....^..^
انجل ...أنا إمتحاناتي قبل العبد 3 إمتحانات يس ...^..^"
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~