• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 14 من 39 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 196 إلى 210 من 574

    الموضوع: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

    1. #196
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      انا بخير

      انت ايش اخبارك >> توها ترد ^.^" خخخخ



      في احد؟؟؟؟؟
      -



    2. #197
      التسجيل
      19-03-2005
      الدولة
      العين
      المشاركات
      1,261
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هلا انا تمام ...الورا ..^^

      وينج من زمان ..^.^
      ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًا
      I was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o

      دردشها دردش دردشها

      ~.~

    3. #198
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      يوووووووووووه من الترراااااااااااااب

      مو مصدقه من زماااااااااان ماشفتك ايش مسوي

      ايش اخبارك


      اليوم في حصة الدين اتذكرتك

      كانت المردسه تشرح لنا والا قالت بني ادم خلق ((من التراب))

      وانا اقعد اضحك واقوول ياااه من زمااان عن من التراب

      >> دائما كذا اذا شافت احد من زمان ماشفته تنجن خخخ
      -



    4. #199
      التسجيل
      19-03-2005
      الدولة
      العين
      المشاركات
      1,261
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      هلا ...وأنا أشتقتلج ولسوالفج ....^^"

      الحمد الله أني إخترت اسم من التراب ...على شأن تذكريني ..^..^
      ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًا
      I was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o

      دردشها دردش دردشها

      ~.~

    5. #200
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      الووووووووو
      السلام عليكم جميعا ^^

      انا حبيت اتكلم معاكم
      وقلت مالي الا التلفون هعهععهعهع

      اقول في احد منكم يعرف الخبل محمد الفرا والا لا؟؟؟

    6. #201
      التسجيل
      28-08-2005
      الدولة
      افتخر بكوني كويتي
      المشاركات
      683
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هلا شباب وبنات
      شلونكم؟شخباركم؟عسى خير؟
      منو معاي على الخط؟

    7. #202
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هلاااااا ومرحباااااا باللذين اتوا من بعيد خخخ

      انا الحمدلله انتم كيفكم

      وفيتو مااعرف
      محمد الفار هذا خخخخ


      ومن التراب مو لازم يكون كذا عشان اتذكرك اصدقائي ماانساهم

      وانجل هلا فيك انا الحمدلله انت ايش اخبارك
      -



    8. #203
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هلا ابو شباب ^^
      الحمدلله تمام التمام

    9. #204
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora

      هلاااااا ومرحباااااا باللذين اتوا من بعيد خخخ

      انا الحمدلله انتم كيفكم

      وفيتو مااعرف مجمد الفار هذا خخخخ

      هعهعهعهعهع ماعليه ^^
      مبين من مشاركاته انه عضو جديد
      شوفي شنو كاتب في موضوعي
      http://www.montada2.com/showthread.php?t=444056&page=4
      انا اتوقع موب بس انا اغلب مواضيع الصرقعه كذا والا ؟؟؟
      صاروا يدخلون ويرقمون بايميلاتهم خخخخخخ


      ومن التراب مو لازم يكون كذا عشان اتذكرك اصدقائي ماانساهم

      وانجل هلا فيك انا الحمدلله انت ايش اخبارك

      كيف المدراس والدراسه والعفن الابدي الاختبااااااارات معاكم

    10. #205
      التسجيل
      28-08-2005
      الدولة
      افتخر بكوني كويتي
      المشاركات
      683
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      انا بخير الحمد الله

      سمعتوا آخر خبر
      راح تكون الامتحانات نهايه السنه بعد العيد

    11. #206
      التسجيل
      19-03-2005
      الدولة
      العين
      المشاركات
      1,261
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بكل الشابكين والشابكات ..^..^"

      اليوم فيه زحمه ولا لا ؟؟؟؟؟^^"

      شو أخباركم ..^^؟؟
      ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًا
      I was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o

      دردشها دردش دردشها

      ~.~

    12. #207
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      فيتو

      خخخخخخخخخخخخخ

      الله يعينك عليه ><

      ايش هذا اللي يكتبه ينرفز الصراحه خخخ

      انجل

      اممممممم

      انتم عندكم كذا احنا من زمااااان كذا >> جمله غير مفيده خخخ



      من التراب

      هههههههههههههههه
      اليوم اربعاء اكيييد زحمه هه
      -



    13. #208
      التسجيل
      28-08-2005
      الدولة
      افتخر بكوني كويتي
      المشاركات
      683
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      الورا تراني ما فهمت شيء ><"

    14. #209
      التسجيل
      19-03-2005
      الدولة
      العين
      المشاركات
      1,261
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      الورا ما أسمعج ...><"

      اليوم زحمه ....خخخخخخخخ

      وقفوا في صف واحد .... بدون زحمة واحد واحد ....^..^

      انجل ...أنا إمتحاناتي قبل العبد 3 إمتحانات يس ...^..^"
      ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًا
      I was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o

      دردشها دردش دردشها

      ~.~

    15. #210
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ألووو ...... تلفون يديد .......أكيد أكيد ........^^"

      ههههههههههههههههههههههه

      كنت متوقعه

      لاني انا لما كتبتها ما عرفت اترجمها ههه

      يلا نترجم

      احنا من زماان كان مقرر علينا ان الاختبارات تكون بعد العيد

      وانتم الحين قرروه لكم الحين

      ان شاء الله اكون فهمتك ^.^
      -



    صفحة 14 من 39 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •