صفحة 14 من 19 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819 الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 274

الموضوع: استفساراتكم حول الـWii Modeships

رد: نقاش حول wii modechips

السلام عليكم ^_^

اخواني انا ان شاء الله راح اخذ الوي ولكن محتار بين wiikey و cyclowiz
    وانا قريت بالمنتديات الاجنبية ان السيكلويز افضل من ويكي من ناحية تشغيل العاب الكيوب لاني ما شريت جهاز الكيوب وحاب اجرب العابة القوية على الوي ..

بالنسبة للويكي بيقولو ان في مشاكل مع تشغيل العاب الكيوب وخصوصا الألعاب اللي بتتميز بخاصية audio streaming -audio fix- بحيث انها ماراح تشتغل على الويكي وانا طبعا مابيهمني الا ريزيدنت ايفل زيرو والجزء الأول هل بيشتغلو على الويكي ؟
    وفي مشكلة ثانية للسيكلويز بحيث انو لو ماكان فيه switch ماراح يكون بالامكـان تحديث القطعه ..

انا ناوي اخذ السايكلويز لانها تشغل اغلب العاب الكيوب من عند محل جيم ماستر واللي اخذها منكم بليز يقولي رأيه فيهــا ..

واكيد مابنستغني عن آراء بقية الأعضاء ..

اتمنى تردوا علي

^_^

وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eternal Tear مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^_^

اخواني انا ان شاء الله راح اخذ الوي ولكن محتار بين wiikey و cyclowiz
    وانا قريت بالمنتديات الاجنبية ان السيكلويز افضل من ويكي من ناحية تشغيل العاب الكيوب لاني ما شريت جهاز الكيوب وحاب اجرب العابة القوية على الوي ..

بالنسبة للويكي بيقولو ان في مشاكل مع تشغيل العاب الكيوب وخصوصا الألعاب اللي بتتميز بخاصية audio streaming -audio fix- بحيث انها ماراح تشتغل على الويكي وانا طبعا مابيهمني الا ريزيدنت ايفل زيرو والجزء الأول هل بيشتغلو على الويكي ؟
    وفي مشكلة ثانية للسيكلويز بحيث انو لو ماكان فيه switch ماراح يكون بالامكـان تحديث القطعه ..

انا ناوي اخذ السايكلويز لانها تشغل اغلب العاب الكيوب من عند محل جيم ماستر واللي اخذها منكم بليز يقولي رأيه فيهــا ..

واكيد مابنستغني عن آراء بقية الأعضاء ..

اتمنى تردوا علي

^_^

وبالتوفيق
    اخوي بلنسبه لي انا عندي ويكي حاليا !! وانا انتضر قطعه قويه بس الله يعلم متى بيفكرون اينزلونها حتى لو كانت بي 100$ بشتريها اهم شيء تكون مواصفتها 99% مابنقول 100% لانه مفي شيء كامل غير الله سبحنه وتعالى . المهم بخصوص الويكي انا واجهتني بعض المشاكل في تشغيل الالعاب التقليد , في بعض الالعاب تشتغل عندي !! حلو ونفس اللعبه اجربها عند صديقي ماتشتغل المشكله اضن من القطعه !!! وصح بخصوص الصوت في لعبه لو تعرفها entrial of darkness هاذي اللعبه في مشكله في الصوت !!! تشتغل وتقطع انا جربتها ثواني بس !!

اخوي شوف الاخ Q8_Devil انشاء الله بيساعدك اكثر لانه هو جرب اكثر من قطعه !! اكيد عنده معرفه بأفضل القطع الموجوده وسأله من وين ممكن تتوفر القطعه وانشاء الله مابيقصر وياك

لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
    nds-card@hotmail.com
    او
    Sales@games-stage.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLeE مشاهدة المشاركة
    اخوي بلنسبه لي انا عندي ويكي حاليا !! وانا انتضر قطعه قويه بس الله يعلم متى بيفكرون اينزلونها حتى لو كانت بي 100$ بشتريها اهم شيء تكون مواصفتها 99% مابنقول 100% لانه مفي شيء كامل غير الله سبحنه وتعالى . المهم بخصوص الويكي انا واجهتني بعض المشاكل في تشغيل الالعاب التقليد , في بعض الالعاب تشتغل عندي !! حلو ونفس اللعبه اجربها عند صديقي ماتشتغل المشكله اضن من القطعه !!! وصح بخصوص الصوت في لعبه لو تعرفها entrial of darkness هاذي اللعبه في مشكله في الصوت !!! تشتغل وتقطع انا جربتها ثواني بس !!

اخوي شوف الاخ Q8_Devil انشاء الله بيساعدك اكثر لانه هو جرب اكثر من قطعه !! اكيد عنده معرفه بأفضل القطع الموجوده وسأله من وين ممكن تتوفر القطعه وانشاء الله مابيقصر وياك
    أولا احب اشكرك كثير اخوي ميلي عل الرد
    وصحيح انو مافي قطعه بتغشل جميع الالعاب 100% ولكن يبقى هناك الافضل بينها ^_^
    بالنسبة للعبة الرائعة Eternal Darkness أكيـد اعرفها وهي من قائمة الالعاب اللي يجب العبها على الوي وهي اصلا المشكلة اللي بتكلم عنها Audio >< واكيد مابتشتغل عل الويكي *_*

وتسلم اخوي عل المعلومات

وبانتظار ردود البقية

هل اجي كرت تخزين الالعاب الوي مع كرتونه ؟؟

أولا احب اشكرك كثير اخوي ميلي عل الرد
    وصحيح انو مافي قطعه بتغشل جميع الالعاب 100% ولكن يبقى هناك الافضل بينها ^_^

بالنسبة للعبة الرائعة Eternal Darkness أكيـد اعرفها وهي من قائمة الالعاب اللي يجب العبها على الوي وهي اصلا المشكلة اللي بتكلم عنها Audio >< واكيد مابتشتغل عل الويكي *_*

وتسلم اخوي عل المعلومات

وبانتظار ردود البقية
    اخوي نحن في الخدمه , مثل ما قال الاخ Q8_devil قطعه الDelux ماذكر شو اسمها المهم هي الاختيار المثالي لمحبي العاب الكيوب تبغي نصيحه ؟؟ اسأل وتأكد قبل ماترك اي قطعه !! ولا يمكن اطيح في مصيدة التقليد !! او الغش التجاري!!

nds-card@hotmail.com
    او
    Sales@games-stage.com

شباب انا ركبت القطعة بس مش عارف
    اذا اصلية او تقليد

كيف اقدر اعرف بدون ماافك الجهاز؟
    مافي طريقة من السستم

شباتب الابديت قريب للويكي

[07.07.17] Update RC1 now with beta testers

A release candidate for the long-awaited update for wiikey was delivered on Friday night to some of our beta testers. This is the final step to releasing the highly anticipated and long delayed update for wiikey.

In all development work there are unforeseeable delays, and wiikey is no exception. We would like to thank our loyal customers for their support and patience!

يعني على الاقل يبيله اسبوع

شباب عندي سؤال << ما عنده وي

عادي اركب الجيم كيوب جوستيك على الوي و العب العاب الجيم كيوب ولا لازم اشتري الجوستيك اللي هم عارضنه

ابي اعرف لاني ابي اخد لي وحده

يعني على الاقل يبيله اسبوع
    مرن اسبوعين ماشفنا شي ؟؟ انتضر سنتين .
    شباب عندي سؤال << ما عنده وي

عادي اركب الجيم كيوب جوستيك على الوي و العب العاب الجيم كيوب ولا لازم اشتري الجوستيك اللي هم عارضنه

ابي اعرف لاني ابي اخد لي وحده
    بخصوص العاب الجيم كيوب لازم ايكون عندك ريموت الجيم كيوب الكلاسيكي مابيشتغل !!

nds-card@hotmail.com
    او
    Sales@games-stage.com

مرحبا شباب

البعض يقول ان قطع تشغيل الألعاب المنسوخة تسبب أعطال بالجهاز و يمكن تخرب النظام بحيث مش ممكن اصلاحه , فهل هالمعلومة صحيحة ؟

و بالنسبة لسعر الوي الأمريكي بالإمارات كم ؟ ( مع / بدون القطعة )

شكراً لكم

البعض يقول ان قطع تشغيل الألعاب المنسوخة تسبب أعطال بالجهاز و يمكن تخرب النظام بحيث مش ممكن اصلاحه , فهل هالمعلومة صحيحة ؟
    اخوي الكلام صحيح 100% في حين القطعه كانت تقليد 100% اكيد بتسبب خرابات للجهاز , مثال السوني 2 القطعه الي فلسوق 100% تقليد لانه في قطعه في امريكا من غير الشحن بي 50$ فكيف قطعه مع تركيب 50 درهم ؟
    و بالنسبة لسعر الوي الأمريكي بالإمارات كم ؟ ( مع / بدون القطعة )
    القطعه الموجوده حاليا تقليد !!! من غير قطعه اضني 1500 درهم (في ابوظبي) على حسب . وصل السعر قبل 1200 بس زاد الطلب زاد سعره ..

nds-card@hotmail.com
    او
    Sales@games-stage.com

رد: استفساراتكم حول الـWii Modeships

السلام عليكم

أين أستطيع أن أحل على nintendo Wii افضل سعر بجدة
    على أن تكون نظام أمريكي ومحدث

وشكرا

رد: تحذير بخصوص قطعة ال Wiikey

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Shadow مشاهدة المشاركة
    في الجيم كيوب ما تقدر تخزن الألعاب اليابانية و الأمريكية في بطاقة الذاكرة الواحدة

لأن النظام مختلف

هل الويي نفس الكلام؟

و شكرا

مافي اي اخنلاف في العاب الكيوب لما تشتغل على االويي , بالتالي اعتقد نفس الشي

بس غريبة , انا كنت مخزن لعبة يابانية مع بعض الالعاب الامريكية وما تمحو ... اشلون جذي؟؟

السلام عليكم
    شباب في اخبار عن التحديث الجديد اذا كان يسوي بلوك للجهاز او لآ ؟؟؟

ممكن مساعدة انا حطيت ماريو سترايك وسويت آبديت في الويي الحين ما اقدر ادخل setting ارجوا المساعدة

السلام عليكم
    شباب في اخبار عن التحديث الجديد اذا كان يسوي بلوك للجهاز او لآ ؟؟؟
    يعتمد شو القطعه الي عندك .
    ممكن مساعدة انا حطيت ماريو سترايك وسويت آبديت في الويي الحين ما اقدر ادخل setting ارجوا المساعدة
    انتضر لعبه امريكيه فيها تحديث جديد يمكن يحل المشكله

nds-card@hotmail.com
    او
    Sales@games-stage.com

صفحة 14 من 19 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819 الأخيرةالأخيرة