صفحة 15 من 28 الأولىالأولى ... 5101112131415161718192025 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 408

الموضوع: موضوع نقاش : هل Final Fantasy 7 هي الأسطورة التي لا تموت !

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    ashley.riot
    اي الاف لاعبين وخبراء ....خلك واقعي ....
    أنت يالي خلك واقعي ..
    ادخل الموقع و اقرأ عدل .

انا قلت انمي ....العيون الكبيرة ...والشخصيات مفغوصة والايدي ...كبيره والرجلين اكبر والراس اكبر من الجسم ...
    يعني علشان محرك رسوم اللعبة الشبيه بالأنمي صارت اللعبة هزلية ?:
    ههههههههههههههههههههههه
    ياخي عليك تفكير ...

انا قلت العوامل الي خلت القصة اضخم من الاول بكثير وفيانل فانتسي 10 تفوقت في جميع النواحي ....
    أقول .. روح اقرأ كلام الأخوان دارك ايفل و رامزا و كيندوم هارتس و زينوساجا و غيرهم يالي حطوا كلام كثير يدل على أن قصة فف7 أفضل من قصه فف10 .. و لكنك أنت كالعاده لفيت يمين و شمال و تجاهلت الكلام لأنك ما عرفت ترد عليه

كيماري ....لانه يشبه نمر ...مش يشبه عروسة ... خخخخخخخخخ..
    هـ ... هـ ... هـ ... ضحكتني يا شيخ على خفة دمك
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

ادخل الموقع و اقرأ عدل .
    ?: ?: ?: ....
    دخلت الموقع وقريت وانت مصدق هالاشاعات .....
    خخخخخخخخخخخخخ
    فاينل فانتسي 6 تنتصر على العاب الجيل الحالي ...انت صاحي انت ...
    حتى الجهاز الي هي عليه ما فيه القدرات اللازمة لعمل قصة ملحمية ...
    يعني علشان محرك رسوم اللعبة الشبيه بالأنمي صارت اللعبة هزلية
    ?: ?: بالفعل انت فيك فهم بطيء ...
    محرك الرسوم ما له علاقة باشكال الانمي ....الي في اللعبة ....
    الرسوم واقعية لكن الاشكال ليست واقعية ....
    وحتى لو كانت الرسوم واقعية...اللعبة راح تنتقل للالعاب الجدية بس ...
    ومستحيل تتفوق على فاينل فانتسي 10 بجمالية كل شيء فيها ..
    وبالنسبة ....
    للانمي يا اخي فيه مسلسلات انمي تعرض على سبيس تون وهذا يكفي لاثبات هزليتها ..
    أقول .. روح اقرأ كلام الأخوان دارك ايفل و رامزا و كيندوم هارتس و زينوساجا و غيرهم يالي حطوا كلام كثير يدل على أن قصة فف7 أفضل من قصه فف10 .. و لكنك أنت كالعاده لفيت يمين و شمال و تجاهلت الكلام لأنك ما عرفت ترد عليه
    على اسم الاعضاء الي معك ...واحد اسمه كينجدوم هارتس ...محب للعبة هزلية ...دارك ايفل ناقصين شرور ...وباين عليه التعصب ..رامزا الي ما عنده شيء يقوله غير الانتقاد الغير هادف ...زينو ساجا الي حتى ما دخل عالم فيانل فانتسي وابشرك عمره 14 سنة واثبت هذا الكلام من موضوع قبل سنة في منتدى الاكس بوكس صرح ان عمره 13 سنه واذكر ان مشرف الموقع كان موجود في الموضوع ..والموضوع كان يتحدث عن الكوبي حق الاكس بوكس ....
    وبعدين الرجال اعجب بفاينل فانتسي 8 بمجرد سماع اغنية البداية فكيف تقول هذا خبير ...
    هـ ... هـ ... هـ ... ضحكتني يا شيخ على خفة دمك
    وانا ما اقول الا الحقيقة ...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot
    فاينل فانتسي 6 تنتصر على العاب الجيل الحالي ...انت صاحي انت ...
    حتى الجهاز الي هي عليه ما فيه القدرات اللازمة لعمل قصة ملحمية ...
    الحين أنا اكتشفت مع مين قاعد أتناقش ..

أنا قاعد أتناقش مع واحد مبتدئ في الآر بي جي تغره و تجذبه الرسوم فــــقــــط ..

تدري شلون ...

خسارة أضيع وقتي بالنقاش مع أمثالك ..

طول الليل سهران و قاعد أتناقش معاك و ظهري انكسر من القعده على الكرسي و حالتي حاله..

و آخرتها يطلع هذا تفكيرك ؟

تفكير اللاعبين الصغار المبتدئين ‍‍!!

الصراحه أنت كل ماله و قاعد تطيح من عيني أكثر ..

خل أروح أنام أبرك لي

سلاام .

و ليكون في العلم فقط .. قصة فاينل فانتسي 6 من أكثر القصص ملحمية و ضخامه في عالم الآر بي جي ..

اكتب موضوع في منتدى فاينل فانتسي و اسأل الأعضاء عن رأيهم عن القصة يالي قاعد تستهزأ فيها .. و شوف كيف راح يردون عليك و يسكتونك و يسكتون كل واحد مثلك .

أنا قاعد أتناقش مع واحد مبتدئ في الآر بي جي تغره و تجذبه الرسوم فــــقــــط ..
    الى الان الرسوم عندك ما لها دخل ...طيب انت ايدتني بالحكم على القصة من ناحية الرسوم وانا استغرب انك ترجع للقديم ..وتريد منا اعادته ...
    عموما اذا اردت فوائد الرسوم ارجع اقرا الموضوع مرة اخرى ....
    اذا اردت محاربة الرسوم حارب راس الحربة الي بداها (فاينل فانتسي 7 )...مش تحارب العاب استغلت قدرات الرسوم لزيادة المسارات القصصية لملاحمها واستغلالها بشكل جيد ...(مثل فاينل فانتسي 10 ).....

انا اجزم بنسبة 10000% بالمئة انه لو كان مشهد احراق سيفروث لمدينة نبيلهم برسوم مثل رسوم فاينل فانتسي 6 ما راح تتاثر بالمشهد ولا حتى راح يعجبك ..وبالمثل موت آيرس ...لذلك ..انتبه لعواقب كلامك ....
    اذا حاربت الرسوم حاربت الي تحبه ..وخلاك تتاثر به ..

انا اجزم بنسبة 10000% بالمئة انه لو كان مشهد احراق سيفروث لمدينة نبيلهم برسوم مثل رسوم فاينل فانتسي 6 ما راح تتاثر بالمشهد ولا حتى راح يعجبك ..وبالمثل موت آيرس ...لذلك ..انتبه لعواقب كلامك ....
    اذا حاربت الرسوم حاربت الي تحبه ..وخلاك تتاثر به ..
    مشهد كيفكا لما كان يأخذ الاسبير و يسجنهم .. و قتل الجنرال ليو .. أثر فيني أكثر من عرض احراق سيفروث لمدينة نبيلهم

والله العظيم مو قاعد أكذب علشان أقص وجهك

فاذا أنت كنت تهتم بالجيرافيكس لهذه الدرجة و ترى أنه العامل الأكثر أهمية في التأثير .. فلا تحسب أن كل الناس مثلك

لأن نحن عقولنا أكبر من أن يكون الجيرافيكس هو أهم عامل للتأثير فينا ..

فهناك الحدث نفسه و الموسيقى و الحوارات ..

الجيرافيكس نعم يأثر فينا .. لا ننكر ذلك .. و لكن ليس كتأثير المشهد و الحدث نفسه مصحوبا بالموسيقى و الحوارات

فيا آشلي فتح عقلك على أشياء ثانية .. احنا المفروض نكون ناس مثقفين .. لأن الكلام يالي أنت تقوله ما يقولونه ناس مثقفين بعالم الآر بي جي و لهم خبره فيه

أولا....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أنا أعتبر لاعب RPG قديم جدا... فأنا ألعب RPGs من أيام الSNES و بدأت مع FF3 اللي هي FF6 في اليابان... ولعبت غيرها الكثير، من Crono Trigger و Zelda وغيره من الRPG الي يقال عنها قديمة...و ما مرت علي لعبة زي FF7و Xenogears....

يا أخ Ashley.Riot...زي ما أنا شايف...إنت مع احترامي لرأيك... مصر تقنع البشرية بأن FF10 أحسن لعبة...طيب يا أخي إحنا مقتنعين تماما إن FF7 أحسن وما راح نغير رأينا عشانك...إحنا مستعدسن نتناقش ولكن المسألة مو إقناع...المسألة معرفة رأي فقط...

Final Fantasy 10 ممتازة...ولكنها
    No where to be compared with FF7, Even though I doubt you understanding my English...

وزي ما أنا شايف إنت قاعد تمسك عيوب سبعة وتمسك ميزات عشرة متناسي ميزات الأولى وعيوب الثانية...وهذي ما تسمى مناقشة...هذه إقناع بالغصب... أنا مستعد أناقشك وخلينا نشوف إيش عندك الحين...

أولا...إنت تقول خلي العاطفة على جنب....أنا أشوف إنك متعصب و مو راضي تتفاهم...

طيب بأبدأ بميزات FF10...

أنا شغلت اللعبة.... أول شي شفته...."Wo0o0o0o0oW...GREAT graphics"....بس إذا كان اللعب هو الغرافيك....روح إلعب Soul Calibur 2 الغرافيك في هذي اللعبة أكثر من جبارة....

وبعدين...جا عرض البليتز(كورة)...أنا قلت"Wo0o0o0o0o0o0o0o0oW, COOL CGs too:واو:" .... بس العروض مو كل شي...أهم شي اللعب...

بعدين جا أورن وضاربت البقرة، ولا هذاك كان حوت؟...والله ما فرقت... المهم، برضو قلت"The Fighting system isn't bad at all...:|"...
    مشيت في اللعبة...واستانست مع باقي اللعبة ألين طحت في الموية وجاتني السمكات الحلوة عشان أضاربها... انا قلت...واو، مضاربة تحت الموية؟!...فلللللة (على قولتهم )...
    المهم...استمتعت في كل لحظات اللعبة، ولكن سرعان ما فقدت هذا الحماس...:|....

ليش؟...نجي نقلك ليش...

نظام المعارك ممل و بارد... وأهم ميزة من ميزات معارك فاينل فانتسي... اللي هو نظام الActive time battle راح... تحطيم..... الاستدعاء كان ممتع في البداية...بس بعدين مليت... السحر ما تقدر تعممه على أكثر من تارغت:|..... مافي Level up؟؟؟!! وين راحت أفكار الRPG با هوه؟؟!

الموسيقى مزعجة جدا... مافي إلا مقطعين ولا ثلاثة حلوين.... وين راح الفريق اللي عزموسيقى الجزء السابع؟؟... كانو يعزفو الموسيقى للجزء التاسع (اعتبار إن FF9 وFF10 كانو تحت التصميم في نفس الوقت تقريبا)....

القصة سطحية جدا وغير مدروسة بما فيه الكفابة لأن Square كانت شغالة على ff9 اللي بدت فيها قبل عشرة طبعا وانتهت بعد ما بدأو في العاشر بوقت و قدره..... واشتغلوا في FF10 و FF11 مع بعض...ومع الخساير اللي سارتلهم بعد فلمهم اللي يعتبر نوعا ما فاشل...

والقصة بعيدة تمام البعد عن الواقع إن كنت تسأل عن الواقعية...ولا هي من الFantasy الرائع...وهي تقليدية نوعا ما... واحد، جا من الماضي (زي ما كان يحسب في البداية)، و بعدين طلع حلم... وبيختفي... طيب.... وبعدين؟... ولا شي... طول اللعبة تلحق حوت يطير تحسبو أبو البطل...وبعدين يطلع إنو الحوت هذا هو الفاينل إيون... حاولوا يفاجؤونا بالأحداث بس للأسف...خربوا القصة...

تيدوس ماشي زعلان...يونا تقوله "إيش بك؟" يقولها "عاوز أعيـ... قصدي أصرخ"........

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..... والناس تطالع فيه تقول هذا خبل...
    (أقصد بـ(أعيـ) يعني أعيط للي مافهم قصدي)....

تيدوس زعل ثاني (بس يزعل...)، قالتلو يونا "تبغى تصرخ ثاني؟" قالها "لا مو حلى هو" (غريبة منه)... قالتلوا "طيب إضحك" (بالله؟)......

.......

.......

................

..............................

ها ها ها ها ها....ها ها ها ها ها.... (يا إلهي....لقد انفجروا ضحكاَ)
    هذي قمة المشاعرية والإحساس....ياااااااااااااي....

البزر تيدا...أقصد البطل تيدوس(اسمه تيدا بالياباني)... شخصيته عادية مرة...بالعكس، هو (Cry baby) زيما قالوا في اللعبة نفسها... وطول اللعبة يبكي عند آرون يقله "إنت ليه جبتني هنا...أنا أكرهك... أنا عاوز أرجع لـ.... "...وبعدين يروح عند أبوه... يقوله "أنا أكرهك خالص، وإوعى تكلمني تاني"...و في الأخير لمن شاف أبوه...راح يبكيله و يقوله بابا بابا واااه... أبزر من كذا بطل ما شفت....

أورن ما عمره عصب، ما ابتسم ولا مرة...حسبناه كوول...طلع أصلا ما عنده سالفة...ولا شخصية عندها Expression يتغير...

لولو دايما باردة...

واكا دايما ما يتقبل الواقع...شوي يبتسم و شوي يعصب...بس...ما عنده أي شي غيره...

ريكو منتهى الإزعاج...

يونا شوي تبكي و شوي تضحك...ما عندها حل وسط,,,,تبغى أفكار غبية...قلها تساعدك....

كيماري (تراها مو كامري)....ما قال إلى كلمتين من بداية اللعبة لآخوها...

إيش قصص الشخصيات...ما ندري...حراس يونا....بس كدا؟....إيوه...المخرج عاوز كدا.... طيب....Whatever

الأسرار:-

سلاح لكل شخصية و طريقة تطليعها وحدة...حصل السلاح...خذ مفتاحين... قدمهم لكورة كبيرة... والسلاح لك...

ثلاث إيونات ما أدري إيش يبغوا...لمن أخذتهم، قيدي خليت باهمت أقوى منهم شكرا للItems...

وحوش تجمعها و تعطيها لواحد يصنعلك ووش ثانية ترقعهم إذا خلصت السفير قريد و سويت الأسلحة المناسبة... (أنا خلصت القريد كله و عبيت الأماكن الفاضية و صنعت أسلحه أفضل من الأسلحة الخارقة حقتهم... وسويت دروع تخلي الHP و MP فوق ال9999...)...

وخلاص خلصت كل شي.... قاعد 144 ساعة ألعب...وهذي آخرتها؟ عاليلعبها ثاني....

جيناللألعاب الجانبية... مافي إلا البليتز (كورة)... اللي ما فيها أي نوع من التسلية...و إذا فيها فهي تسلية وقتية....

ومحرك المحادثات نوعا ما فاشل....و أصوات الشخصيات بايخة....

والنقطة القادمة هذي، نقطة يلاحظها كل لاعبي الRPG القدامى:-

وين راحت الWorld Map؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    مافي؟؟!!....
    ماشي الحال...ولا لعبة جديدة فيها هذا الشي:|... غير Tales Of Disteny 2 اليابانية واللي بتنزل باسم Tales Of Disteny 3 في أمريكا...

و على فكرة....هم ما أصدروا FFX-2 إلا عشان اللعبة ما أشبعت رغبة الجوهور (Not Satisfying).... واللعبة الجديدة بمنتهى البساطة...مجرد مسخرة... دشروا يونا... وخلوا الفكرة هي مجرد الإغراء.... يونا تلبس ملابس خليعة (الحين يحسبوني مطوع) وتقعد تغني... وتقول إيش...أنا سفير هنتر....(على فكرة....أعرف شوي ياباني...وقدرت ألقط معظم المحادثات)... فالقصة سخيفة جدا...والهدف من القصة... إرجاع تيدوس للحياة.... Aeris اللي حبها الكل... مارجعوها... يرجعولنا البزر تيدوس؟؟؟!!!.... حسبي الله ونعم الوكيل

نجي لفاينل فانتسي سبعة...

المميزات.... ما قصروا إخواني اللي قبلي وقالوها... ما أحتاج أزيد ولا أنقص...بس بأعيدها عشان ما نسيب شي....

القصة.... هي عبارة عن مزيج من الخيال (Fantasy) وبعضا من الخيال العلمي البسيط..... و هي أقرب ما تكون للواقع... معقدة جدا... (زما أتوقع إنك يا Ashley فاهمها)... و هي أروع قصة مري في عالم الألعاب..بل في القصص كلها.... وبديت بالقصة لأنها أول ما يلاحظ من ميزات هذي اللعبة...

اللعب و التسلية.... FF7 عندي هي أفضل و أمتع لعبة حتى الآن....ونظام تطوير الشخصيات و الحركات مبتكر جدا و هو أروع ما يكون....

نظام المعارك محكور جدا....

العالم والبيئة المحيطة خيالية ورائعة جدا....

الشخصيات محكورة... مع أني أكره Yuffie و Cait sith... ولكن أنا باتكلم من غير العاطفة.... هم رهيبين و محكورين جدا لدرجة إني كرهتهم...Sephiroth رهيب بس هو Overrated... يعني الناس أعطوه أكثر من حقه...

الجرافيك؟... أحسن جافيك على وقته... وبالنسبة لي... هي أفضل جرافيك يناسب اللعبة.... مع أني أتمنى إنهم يسووا Remake برسوم الباتل نفسها...تكفي.... الخلفيات هي أروع ميزة في الجرافيك... والشخصيات راكبة عليها آخر تمام,,,

إيش بقي...ما بقي شي.... في الأخير....هذي اللعبة هي الوحيدة اللي أخذت تقدير كامل في جميع المجلات والمواقع... ليش؟ لأنها متكاملة من جميع النواحي....

عيوب اللعبة:-

تتوقع بأحط شي هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما في....

بس إذا مرة لازم.... أقولك الغرافيك يمكن ما يعجب اللي يلعبوا الألعاب عشان رسومها.... وعادة اللي ما يلعبوا إلا الدوري الياباني...

وبالنسبة للمبيعات...أول ما نزلت FF7 انباع 3 ملايين جهاز ولاحظ...(جهاز) عشان اللعبة...غير النسخ اللانباعت انفرادية... في ثلاثة أيام... وعلى فكرة.... عشرة انباع عشان اسمه فاينل فانتسي....مو عشان اللعبة نفسها جبارة... ومعظم اللي اشتروها...تحطموا.... مثلي... طبعا...بعد ما ترقعوا منها الكثير...و لم نصل اللعبة إلى المستوى المتوقع.... طبعا..... خيبت الآمال....

و على فكرة...هذا مجرد رأي....مو إجبار باني أقنعك إن اللعبة أحسن أو أسوأ... وزيما قلت في بداية الموضوع... أنت ما راح تغير رأي أحد بكلامك هذا...

أتوقع كذا كفاية خلاص.... داري إني طولت.... سامحوني على التطويل وشكرا....(هذا في حال إنه أحد وصل هنا)... أنا تعبت أصلا...?:

De wa.....Matta

أخوكم....(إيه يا أخوهم)

.T.W.K
    التعديل الأخير تم بواسطة Phoenix Wing ; 17-08-2003 الساعة 08:49 AM
    .Also known as The Wnadering knight

.....I've been too busy lately, so I won't be coming here for a while
    Deep azure eyes of yours
    ...Searching, Looking, Finding for a single trace of truth
    ?But how do you seek the truth when your vision is clouded
    ...Forever illusioned
    ...Forever lost
    ...Forever wandering
    ...In your imagery world

مرحبا أخوى ashley.riot

من البداية وانت مو راضى تقتنع

من ناحية الرسومات انا معاك العاشر افضل لقدرة الجهاز الخارقة

بس مو على هذا الاساس تقاس اللعبة مثل ما قالوا لك

ولو شفت المميزات والعيوب لتيقنت أن السابع بيتفوق على العاشر

بسهولة ومن نواحى كثيرة

التعصب للعبة مو عيب لكن لأزم تقتنع اكثر من كذا ايش تبغى نسوى

يمكن تكون افضل بالنسبة لك لكن لاتقول هى الافضل بدون منازع

In final fantasy the world that end but dont cray
    The end of ff7 will comes but dont cray
    فاينل 7وفاينل 7 وفاينل 7 آآآآآآآآآآآآآآههههههههه:" :"
    من الألعاب الجميلة التي يعرفها الجميع من الصين شرقا شرقا وحتى افريقيا غربا والسودان جنوبا وكما هو المعلوم أن فينل 7 من أجمل أجزاء شركتنا المحبوبة صخر حيث سحرنا جهاز العائلة بامكاناته الهائلة ونشكر مدير شركة الطيران السوفيتي والملازم الأول العقيد القذافي وآينشتاين ونقابة العمال في مصر وخاصة مصمم العبة المبدع هيدروكوجيما على تقديمه لهذه اللعبة الجميلة لنا والتي ظهرت بأقوى مايمكن على جهاز صخر2 وكما نشيد بأن الاجمالي الحقيقي لمبيعات فاينل7 هو 1000 شريط فقط?:

في الثانية الوحدة فقط ونشكر الراعي الرسمي لجميع أجزاء فاينل فانتسي ونائب مدير سكوير الأستاذ فاينل فانتسي7 ين زيمين ;-)

حاجة أخيرة
    مافي أي لعبة حتظل للأبد مهما كانت الشركة وحتى لو كانت سكوير حايجي يوم وحتنقرض

اي لعبة لاتدوم للأبدها ها ها ها ها أنفع أمثل;-)

القصه بالفعل معقدة من ناحية الفهم ...فيه ناس يقولون تيدوس في اول اللعبة وفيه ناس يقولون انه مامات ...
    تضارب في الاراء في جميع النواحي ...وفيه اشياء تتسائل عن وجودها في اللعبه القصه تفرعها صعب اول تفرعاتها تفاسيرها في اخرها واخر تفرعاتها تفاسيرها في اولها ....
    ولو قلت ان هذا شيء سلبي راح تفرح ...لكن في الحقيقة شيء ايجابي ...
    عموما القصة الى الان ما اكتملت الجزء الثاني يفسر الكثير ...
    اذا لعبت الجزء الثاني انشاء نكمل ...لانه بالفعل الجزء ثاني فيه حقائق كثيرة ويجب اني العبها علشان اوضح جوانب كثيره من القصة ...
    طيب انت تقول ان القصة لازم تكون معقدة عشان تصير اللعبة رائعة
    صح؟ طيب افرض كانت معقدة وميتة ومملة مثل ما هو موجود ب فف10 .هذا يخليها لعبة حلوة:واو: اشك في ذلك.
    طيب من ناحية التعقيد فف10 ماتجيء شيء من تعقيد زينوجيرز.وقصة زينو جيرز اغقد بالف مرة من فف10.يعني زينوجيرز الحين احسن من فف10 في نظرك.هذا اللي تبي ترمز له ؟.
    يعني انت في الحقيقة اعجبتك اللعبة لروعة رسومها فقط.وتحاول ان تقنعنا ان القصة هي السبب.
    طيب لو طلعت فف 10 بنفس اسلوب رسم فف7.بتقول عنها رائعة؟اشك في ذلك
    اما سالفة HART حلوة التصريفة.

Member of Dr.Jackal Group

Ramza

Dreaming... I was dreaming... Perhaps it may have been
    ...but a long forgotten memory... A dream... A memory

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Phoenix Wing
    أولا....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أنا أعتبر لاعب RPG قديم جدا... فأنا ألعب RPGs من أيام الSNES و بدأت مع FF3 اللي هي FF6 في اليابان... ولعبت غيرها الكثير، من Crono Trigger و Zelda وغيره من الRPG الي يقال عنها قديمة...و ما مرت علي لعبة زي FF7و Xenogears....

يا أخ Ashley.Riot...زي ما أنا شايف...إنت مع احترامي لرأيك... مصر تقنع البشرية بأن FF10 أحسن لعبة...طيب يا أخي إحنا مقتنعين تماما إن FF7 أحسن وما راح نغير رأينا عشانك...إحنا مستعدسن نتناقش ولكن المسألة مو إقناع...المسألة معرفة رأي فقط...

Final Fantasy 10 ممتازة...ولكنها
    No where to be compared with FF7, Even though I doubt you understanding my English...

وزي ما أنا شايف إنت قاعد تمسك عيوب سبعة وتمسك ميزات عشرة متناسي ميزات الأولى وعيوب الثانية...وهذي ما تسمى مناقشة...هذه إقناع بالغصب... أنا مستعد أناقشك وخلينا نشوف إيش عندك الحين...

أولا...إنت تقول خلي العاطفة على جنب....أنا أشوف إنك متعصب و مو راضي تتفاهم...

طيب بأبدأ بميزات FF10...

أنا شغلت اللعبة.... أول شي شفته...."Wo0o0o0o0oW...GREAT graphics"....بس إذا كان اللعب هو الغرافيك....روح إلعب Soul Calibur 2 الغرافيك في هذي اللعبة أكثر من جبارة....

وبعدين...جا عرض البليتز(كورة)...أنا قلت"Wo0o0o0o0o0o0o0o0oW, COOL CGs too:واو:" .... بس العروض مو كل شي...أهم شي اللعب...

بعدين جا أورن وضاربت البقرة، ولا هذاك كان حوت؟...والله ما فرقت... المهم، برضو قلت"The Fighting system isn't bad at all...:|"...
    مشيت في اللعبة...واستانست مع باقي اللعبة ألين طحت في الموية وجاتني السمكات الحلوة عشان أضاربها... انا قلت...واو، مضاربة تحت الموية؟!...فلللللة (على قولتهم )...
    المهم...استمتعت في كل لحظات اللعبة، ولكن سرعان ما فقدت هذا الحماس...:|....

ليش؟...نجي نقلك ليش...

نظام المعارك ممل و بارد... وأهم ميزة من ميزات معارك فاينل فانتسي... اللي هو نظام الActive time battle راح... تحطيم..... الاستدعاء كان ممتع في البداية...بس بعدين مليت... السحر ما تقدر تعممه على أكثر من تارغت:|..... مافي Level up؟؟؟!! وين راحت أفكار الRPG با هوه؟؟!

الموسيقى مزعجة جدا... مافي إلا مقطعين ولا ثلاثة حلوين.... وين راح الفريق اللي عزموسيقى الجزء السابع؟؟... كانو يعزفو الموسيقى للجزء التاسع (اعتبار إن FF9 وFF10 كانو تحت التصميم في نفس الوقت تقريبا)....

القصة سطحية جدا وغير مدروسة بما فيه الكفابة لأن Square كانت شغالة على ff9 اللي بدت فيها قبل عشرة طبعا وانتهت بعد ما بدأو في العاشر بوقت و قدره..... واشتغلوا في FF10 و FF11 مع بعض...ومع الخساير اللي سارتلهم بعد فلمهم اللي يعتبر نوعا ما فاشل...

والقصة بعيدة تمام البعد عن الواقع إن كنت تسأل عن الواقعية...ولا هي من الFantasy الرائع...وهي تقليدية نوعا ما... واحد، جا من الماضي (زي ما كان يحسب في البداية)، و بعدين طلع حلم... وبيختفي... طيب.... وبعدين؟... ولا شي... طول اللعبة تلحق حوت يطير تحسبو أبو البطل...وبعدين يطلع إنو الحوت هذا هو الفاينل إيون... حاولوا يفاجؤونا بالأحداث بس للأسف...خربوا القصة...

تيدوس ماشي زعلان...يونا تقوله "إيش بك؟" يقولها "عاوز أعيـ... قصدي أصرخ"........

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..... والناس تطالع فيه تقول هذا خبل...
    (أقصد بـ(أعيـ) يعني أعيط للي مافهم قصدي)....

تيدوس زعل ثاني (بس يزعل...)، قالتلو يونا "تبغى تصرخ ثاني؟" قالها "لا مو حلى هو" (غريبة منه)... قالتلوا "طيب إضحك" (بالله؟)......

.......

.......

................

..............................

ها ها ها ها ها....ها ها ها ها ها.... (يا إلهي....لقد انفجروا ضحكاَ)
    هذي قمة المشاعرية والإحساس....ياااااااااااااي....

البزر تيدا...أقصد البطل تيدوس(اسمه تيدا بالياباني)... شخصيته عادية مرة...بالعكس، هو (Cry baby) زيما قالوا في اللعبة نفسها... وطول اللعبة يبكي عند آرون يقله "إنت ليه جبتني هنا...أنا أكرهك... أنا عاوز أرجع لـ.... "...وبعدين يروح عند أبوه... يقوله "أنا أكرهك خالص، وإوعى تكلمني تاني"...و في الأخير لمن شاف أبوه...راح يبكيله و يقوله بابا بابا واااه... أبزر من كذا بطل ما شفت....

أورن ما عمره عصب، ما ابتسم ولا مرة...حسبناه كوول...طلع أصلا ما عنده سالفة...ولا شخصية عندها Expression يتغير...

لولو دايما باردة...

واكا دايما ما يتقبل الواقع...شوي يبتسم و شوي يعصب...بس...ما عنده أي شي غيره...

ريكو منتهى الإزعاج...

يونا شوي تبكي و شوي تضحك...ما عندها حل وسط,,,,تبغى أفكار غبية...قلها تساعدك....

كيماري (تراها مو كامري)....ما قال إلى كلمتين من بداية اللعبة لآخوها...

إيش قصص الشخصيات...ما ندري...حراس يونا....بس كدا؟....إيوه...المخرج عاوز كدا.... طيب....Whatever

الأسرار:-

سلاح لكل شخصية و طريقة تطليعها وحدة...حصل السلاح...خذ مفتاحين... قدمهم لكورة كبيرة... والسلاح لك...

ثلاث إيونات ما أدري إيش يبغوا...لمن أخذتهم، قيدي خليت باهمت أقوى منهم شكرا للItems...

وحوش تجمعها و تعطيها لواحد يصنعلك ووش ثانية ترقعهم إذا خلصت السفير قريد و سويت الأسلحة المناسبة... (أنا خلصت القريد كله و عبيت الأماكن الفاضية و صنعت أسلحه أفضل من الأسلحة الخارقة حقتهم... وسويت دروع تخلي الHP و MP فوق ال9999...)...

وخلاص خلصت كل شي.... قاعد 144 ساعة ألعب...وهذي آخرتها؟ عاليلعبها ثاني....

جيناللألعاب الجانبية... مافي إلا البليتز (كورة)... اللي ما فيها أي نوع من التسلية...و إذا فيها فهي تسلية وقتية....

ومحرك المحادثات نوعا ما فاشل....و أصوات الشخصيات بايخة....

والنقطة القادمة هذي، نقطة يلاحظها كل لاعبي الRPG القدامى:-

وين راحت الWorld Map؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    مافي؟؟!!....
    ماشي الحال...ولا لعبة جديدة فيها هذا الشي:|... غير Tales Of Disteny 2 اليابانية واللي بتنزل باسم Tales Of Disteny 3 في أمريكا...

و على فكرة....هم ما أصدروا FFX-2 إلا عشان اللعبة ما أشبعت رغبة الجوهور (Not Satisfying).... واللعبة الجديدة بمنتهى البساطة...مجرد مسخرة... دشروا يونا... وخلوا الفكرة هي مجرد الإغراء.... يونا تلبس ملابس خليعة (الحين يحسبوني مطوع) وتقعد تغني... وتقول إيش...أنا سفير هنتر....(على فكرة....أعرف شوي ياباني...وقدرت ألقط معظم المحادثات)... فالقصة سخيفة جدا...والهدف من القصة... إرجاع تيدوس للحياة.... Aeris اللي حبها الكل... مارجعوها... يرجعولنا البزر تيدوس؟؟؟!!!.... حسبي الله ونعم الوكيل

نجي لفاينل فانتسي سبعة...

المميزات.... ما قصروا إخواني اللي قبلي وقالوها... ما أحتاج أزيد ولا أنقص...بس بأعيدها عشان ما نسيب شي....

القصة.... هي عبارة عن مزيج من الخيال (Fantasy) وبعضا من الخيال العلمي البسيط..... و هي أقرب ما تكون للواقع... معقدة جدا... (زما أتوقع إنك يا Ashley فاهمها)... و هي أروع قصة مري في عالم الألعاب..بل في القصص كلها.... وبديت بالقصة لأنها أول ما يلاحظ من ميزات هذي اللعبة...

اللعب و التسلية.... FF7 عندي هي أفضل و أمتع لعبة حتى الآن....ونظام تطوير الشخصيات و الحركات مبتكر جدا و هو أروع ما يكون....

نظام المعارك محكور جدا....

العالم والبيئة المحيطة خيالية ورائعة جدا....

الشخصيات محكورة... مع أني أكره Yuffie و Cait sith... ولكن أنا باتكلم من غير العاطفة.... هم رهيبين و محكورين جدا لدرجة إني كرهتهم...Sephiroth رهيب بس هو Overrated... يعني الناس أعطوه أكثر من حقه...

الجرافيك؟... أحسن جافيك على وقته... وبالنسبة لي... هي أفضل جرافيك يناسب اللعبة.... مع أني أتمنى إنهم يسووا Remake برسوم الباتل نفسها...تكفي.... الخلفيات هي أروع ميزة في الجرافيك... والشخصيات راكبة عليها آخر تمام,,,

إيش بقي...ما بقي شي.... في الأخير....هذي اللعبة هي الوحيدة اللي أخذت تقدير كامل في جميع المجلات والمواقع... ليش؟ لأنها متكاملة من جميع النواحي....

عيوب اللعبة:-

تتوقع بأحط شي هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما في....

بس إذا مرة لازم.... أقولك الغرافيك يمكن ما يعجب اللي يلعبوا الألعاب عشان رسومها.... وعادة اللي ما يلعبوا إلا الدوري الياباني...

وبالنسبة للمبيعات...أول ما نزلت FF7 انباع 3 ملايين جهاز ولاحظ...(جهاز) عشان اللعبة...غير النسخ اللانباعت انفرادية... في ثلاثة أيام... وعلى فكرة.... عشرة انباع عشان اسمه فاينل فانتسي....مو عشان اللعبة نفسها جبارة... ومعظم اللي اشتروها...تحطموا.... مثلي... طبعا...بعد ما ترقعوا منها الكثير...و لم نصل اللعبة إلى المستوى المتوقع.... طبعا..... خيبت الآمال....

و على فكرة...هذا مجرد رأي....مو إجبار باني أقنعك إن اللعبة أحسن أو أسوأ... وزيما قلت في بداية الموضوع... أنت ما راح تغير رأي أحد بكلامك هذا...

أتوقع كذا كفاية خلاص.... داري إني طولت.... سامحوني على التطويل وشكرا....(هذا في حال إنه أحد وصل هنا)... أنا تعبت أصلا...?:

De wa.....Matta

أخوكم....(إيه يا أخوهم)

.T.W.K

ماشاءالله عليك أخوي .. كفيت و وفيت في ردك هذا .. ما تركت شي الا و تكلمت عنه
    و الصراحه يالي يحاول يقول غير كلامك هذا .. فراح يكون شخص متعصب يرفض الاقتناع بالواقع

كذلك الاخوان (ريد ديمون ) و ( شاجي بوي ) و ( رامزا ) ..
    ما قصروا بالرد

على اسم الاعضاء الي معك ...واحد اسمه كينجدوم هارتس ...محب للعبة هزلية ...دارك ايفل ناقصين شرور ...وباين عليه التعصب ..رامزا الي ما عنده شيء يقوله غير الانتقاد الغير هادف ...زينو ساجا الي حتى ما دخل عالم فيانل فانتسي وابشرك عمره 14 سنة واثبت هذا الكلام من موضوع قبل سنة في منتدى الاكس بوكس صرح ان عمره 13 سنه واذكر ان مشرف الموقع كان موجود في الموضوع ..والموضوع كان يتحدث عن الكوبي حق الاكس بوكس ....
    وبعدين الرجال اعجب بفاينل فانتسي 8 بمجرد سماع اغنية البداية فكيف تقول هذا خبير ...
    و أنت هذا يالي شاطر فيه ؟
    اذا ما عرفت كيف ترد .. تقعد و تتفلسف على الأعضاء و تحاول تطلع كلام لتغير الموضوع من تحت لتحت ‍

قبل لا ابدا احب اشكر الاعضاء كلهم ما قصروا كفوا ووفوا بس الصراحة كلهم على بعضهم غلط الا واحد

ثانيا للعلم فقط انا من لاعبي الاربي جي القدامى من فف3 الي هي 6
    ولست ضغيرا لكي لا يتحجج البعض انا عمري 23

Phoenix Wingمشكور على توضيحك ووضحت اهم شي اللي كنت بوضحه

جرافيكس قوي = قصة قوية
    شخصيات انمي = لعبة طفوليه و هزلية
    تيدوس و يونا سضحكان ها هاها ها = لعبة مليئة بقصص غامضة و مشاعر تجعلك مغمى عليك من روعتها
    اي لعبة توجد فيها ملامح واضحة من اثارة و غموض

انا قيت الموضوع من اوله و يا ليتني ما قريته من بدايته اخذت حبة بندول بعد كل قرائة صفحة احاول منها تجميع ال puzzel اللي من العضو الكريم حتى انه قلب ردوده الى غموض و قصص فنتاسية لا نفهمها الا بعد قرائتها اكثر من مرة لاحظت ان الاخ يدور في دائرة وهمية معدوم مركزها ضائعة بسبب عمر اللاعب و نضجه

وبعد اجتماع مغلق و اخراج كل القدرات العقلية و الجسدية وبكل حنكتي و فطنتي ايقنت ان الاخ لا زال يدور وانا احب اني ادور معه بس لا تدور بسرعو تعرف خاصية الطرد المركزي تتطلعك من الدائرة

بالنسبة لمحاولاتنا رفع مستوى فاينل فانتسي 10 .....اللعبة ما تحتاج اعترافك ولا اعتراف غيرك بانها رفيعة المستوى الي يهمنا ضخامة وشاعرية اللعبة الي تمسك قلبك ....
    ما يهمني رايك المبتدا وخصوصا الي اتحدث معه واحد معجب بالعاب طفولية والالعاب الي يحبها دائما تكون طفولية ....
    تبي اقولك شيء .....
    فاينل فانتسي 7 ((اشكال انمي ))....وتعرف ان الانمي للاطفال الصغار ....وهذا دليل على ضخامة اللعبة التي تدافع عنها ...
    الحين كل المشكلة والنقاش اللي صاير و الموضوع اللي خربته بسبب ان شخصيات 7 اشكالها انمي و بعدين انت اصلا وش عرفك بالانمي لا يكون تتابع القناة السعودية الثانية ولا سبيس تون ....بشكل عام اغلب لاعبي الار بي جي في العالم كله يتفرجون على الانمي و بعدين لا تشوف القنوات اللي عندك

انت صاير مثل اللي يقول انه البلاسيتشن خرابيط اطفال!!!؟

يعني لو قلت لك ان الالعاب كلها ....لا....الار بي جي تعتبر للاطفال وش بترد علي ؟؟؟؟بتقولي ما عندك سالفة .....طيب!!!!

انت عارف والكل عارف انه افكار اليابانيين غربية بعض الشي و الصعب انه يعبر عنها في فلم سنمائي علشان كذا تلاحظهم يعبرونها في الانمي

اكيد الكلام هذا مو مقتنع فيه لانه يبيلك فوق العشر سنوات علشان تفهم ان الانمي هذا مو للاطفال لانك ما شفت منه الا اللي هو للاطفال فقط

انا الى الان ما لعبت لعبة z.o.e 2 بس قللي هذا الرسم كله شغل اطفال لا يكون ما لعبتها ؟؟؟

زينو جيرز ما لعبتها ....
    فاينل فانتسي 6 ...
    يطلع في بداية اللعبة كلام ...منذ زمن طويل حدثت حرب الماجيك ثم بعد مرور الف سنة الناس تطورا وما الى ذلك ...عموما ثم تبدا محادثات بين بيجز وويدج ومعهم تيرا .........الجزء هذا تقريبا شبه اني نسيته ....اللعبة لعبتها 1999 ..
    وبالنسبة لكرنو تريجر لعبتها مع فاينل فانتسي 4 ...عام 2001 ...
    وهي من اسمها تتحدث عن اسطورة الزمن ...تبدا بالشاب ذو الشعر الاحمر
    ناسي اسمه ثم تلتلقي بفتاة عليها نظارات عموما هذه الفتاة مخترعة للالات ...ثم تلتلقي بفتاة شعرها اصفر على ما اذكر ....
    اللعبتين هذيلا لعبتهم ...لكن ما اذكر بالظبط احداثهن ...ممكن ارجع العبهن ان شاء الله ...
    مو مهم لعبت هاذي العاب والا ما لعبتهن المهم المامك باجزاء فاينل فانتسي الي انشهرت فيها ....
    ابعاد التعصب ...لانه بحد ذاته تخلف ....واشبه انه يكون مرض نفسي ....
    اذا حبيت اي جزء لا تفضله على الاجزاء الاخرى الا اذا لعبتها كلها .....
    عموما اللعبة مالها علاقة بسلسلة فاينل فانتسي ...اللهم ان الشركة هي سكوير سوفت .....وما تهمني ما دام انها برسوم انمي ...((اطفال آخر زمن ))....
    مشالله عليك انت تقول انك لاعب فوق 30 لعبة يعني
    فف7 فف9 انمي للاطفال هزلية و كذلك زينو جيرز لونار و تيلز اوف دستني و سويكودن و جرانديا و بريث او فاير و وايد ارمز و غيره الكثير من الالعاب اذا كنت لعبت ما يقارب 30 لعبة و انت ما تعلب اشياء هزلية طفوليه على قولتك ايش الالعاب اللي لعبتها

اذا انت تنادي بخبراء الملحمة الفنتازية و تتكلم عن سسلسلة فاينل بكبرها .....شي طبيعي انك تلعب العابها الفرعية او على الاقل تعرف ايش هي من ابطالها وش قصة اللعبة بشكل عام بس ....انت ما تتنازل للاسف

وانا كم لعبة ار بي جي لعبتها ....حوالي 30لعبة ار بي جي ...كيف تريدني اتذكر اسمائهم بالله هذا منطق ...[/
    ما شالله عليك افضل شي انك تتذكر احداث الالعاب وتنسى اسماء الابطال مع انه اسم الابطال هو اكثر شي يمر عليك باللعبة هذا اذا لعبت 30 لعبة التي لا تحتوي على اشكال انمي ((30؟))

عموما ان الحين دخت وانا ادور في ها الدائرة الاعضاء يقولون لك ان قصة فف7 افضل وانت تقول ان رسم فف 10 رسمة افضل

واذا عندك تعليق على الانمي كلم اشهر الاعضاء الموجودين منتدى الالعاب
    جلتي قير.....دارك انجل.....بوي ثنق.....كنق خوباج ......ار بي جي ماستر ......مؤيد ......كنج زيل ......جولدن سن ......كربي64
    وقولهم انهم اطفال لعلم انهم من اكبر الاعضاء الموجودين عمرا ;-)

((hart ))معناها وعل ....اظنك انت تحتاج تتعلم انجليزي .....
    وكان قصدي قريبا ساكون في وعلك ...
    الوعل لها معاني في العلم النفسي ...
    ومنها الشيء الذي تتعلق به ولا تتركه ....
    ...وبعدين ترا عندي لعبة كينجدوم هارتس ...((مملكة القلوب ))...اذا اردت كتابة قلبك ....
    وما يناسب اني اكتب قلبك ...
    اذا hart معناها وعل بالعلم الفلسفي ف كلمة فنان معناها حمار وحشي

واذا نزلت لعبة رسمها افضل من عشرة روح قول انها افضل من عشرة اوكيه

Final Fantasy 7
    موضوعك حلو و اثباتات واضحة وواضح ليه انت تحب فف7 و انت بينت الشي هذا بنفسك بس تعرف مثل ما يقولون (((نقوله ثور يقول احلبوه)))

فياليت تعيد الموضوع مرة اخرى اذا امكن و حرام انه الموضوع يضيع بسبب التخريب
    مشاريع صغيرة ناجحة مربحة في السعودية + دراسة جدوى مجاناً جاهزة للتحميل أو المعاينة بها تقدير التكلفة لكل مشروع والربح المتوقع والمصروفات..إلخ تجدونها عبر رابط حسابي في تويتر http://bit.ly/T711w اهلا وسهلا بكم

انا مع الاعضاء....انت يا اشلي ما تتناقش...انت قاعد تغصب الكل على رأيك...والتعصب بالرأي مش من اداب الجلوس.<<<<مدرس عربي

عموما.....انا مثل معضم الاعضاء الرسوم مستحيل تهمني....وحتى الان في العاب ار بي جي كثيرة.....لها رسوم سخييفة...لكن لها طابع ممتع و قصة حلة

وبالنسبة لي لو سألتني اي جزء من اجزاء فاينل فانتسي يعتبر عندك الافضل من ناحية القصة...بقولك فاينل فانتسي تاكتيكس...لانها جد كبيييرة....لو لعبت اللعبة عدل بتلقى انه ماشي npc (nonplayable character) ماله قصة فاللعبة......كلهم لهم روايات...مكتوبة في فهرس شطوله و شعرضه...يتكلم عن حسب و نسب الشخصة و شسالفتها فالقصة....انا من هواة القراءة.....من عمري 12 وانا اقرا كتب.....لكن اللي جذبني لفاينل فانتسي 7 هو القصة.....ولو كانت قصة فف10 وقتها آن ذاك...ما بتعجبني مثل قصة فف7

هلا فاينل
    ماشاء الله من 4 ايام حاط الموضوع والحين 12 صفحه
    انا مالعبت 7 لكن قريب ان شاء الله;-)
    لكن الأفضل عندي
    هو الثامن
    وراح تظل احلى لعبه عندي واثرت في نفسي واحلى لعبه بالعالم برأيي الشخصي
    هي الأسطووووووووره
    FINAL FANTASY VIII
    وتسلم على الموضوع

صفحة 15 من 28 الأولىالأولى ... 5101112131415161718192025 ... الأخيرةالأخيرة