صفحة 15 من 21 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 303

الموضوع: حصريــا :أسرار قصة سلسلة ميتال جير لأول مرة

رد: حصريــا :أسرار قصة سلسلة ميتال جير لأول مرة

تسلم اخوي على الرد بس لازم تلعب mgspo لان قصه لها جذور من mgs4 والتي تحتاج لفسير
    مشكور
    الله المستعان

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

كيفكم يا شباب

السلام عليكم FFFXX
    يالله يا أني قدييييييييييييييييييييييم

تصدقون ياشباب أول مره أسجل دخول بسبب حجب المنتدى طوال تلك الفترة وللآن لا أدري سبب الحجب << أخلص بس لا يكثر هرجك

كيف حالكم إن شاء الله بخير عساكم طيبين ...

أحب أشكر صاحب الموضوع the superman على هذا التقرير الرائع أنت يا أخي لازم يدخلوك في فريق عمل كوجيما

الصراحة أبدعت يا أخي

الصراحة نفضت الغبار عن عضويتي بالمنتدى بسبب هذا الموضوع وعلشان أعقب على فرضية الأخ dro

في فرضية بأن الواقف أما Snake هو الـ Big Boss

ولو كانت جميع الصور التي قيل عنها أنها للـ Big Boss فسيكون هو الذي ثاني شخصية ابتدائا ً من اليمين

">

لو تلاحظون الأقدام في الصورتين أعتقد أنها تأكد أنها نفس الشخصية في الصورتين

هذي أول مشاركة لي وإن شاء الله ما تكون الأخيرة

أهلا أخي العزيز ^_^ . . FFFXX

ياخي الحمدلله بأن أنا و ذا سوبر مان خليناك تشارك من جديد ^^ . . وأهلا بك في المنتدى مرة أخرى أخي العزيز وان شاء الله ما تكون أخر زيارة . . لكن أنت ايضا خليتني أشراك من جديد ^^ . . من زمان ما شاركت لأن المنتدى اصبح يجيب النوم من تالي . .

المهم !!

الصراحة نفضت الغبار عن عضويتي بالمنتدى بسبب هذا الموضوع وعلشان أعقب على فرضية الأخ dro

في فرضية بأن الواقف أما Snake هو الـ Big Boss
    أخي العزيز ^_^ . . صور الشخصيات التي وضعتها قديمة جدا حتى أنها قبل أن يعملو على اللعبة والدليل على صحة كلامي قم با التدقيق على سوليد سنيك سوف تشاهد شكله و جسمة كأنه في الجزء الثاني . . ونفس الكلام ينطبق على رايدن و فامب و ميرل . .

يعني كأن الصورة تجعلك نشاهد الشخصيات من الأجزاء السابقة التي سوف تظهر في الجزء الرابع !

لذا البيج بوس من بينهم واتفق معك جدا ! . . لكن هذا ليس تصمميه في اللعبة ! . . هذي صورة جثته حتى واضح ايضا ان هناك أثار حروق في جسمه . . لذا إذا رجع بيج بوس مستحيل أنه سوف يكون هكذا ! لا بد من بدلة تقويه مثل سوليدس سنيك و سولدي سنيك بعدما اصبح متقدم في العمر . .

أي ! . . أن هذي البدلة هي التي ظهرت منها الرجل في الصورة ! . . جسب ظني ! . . ولم استنتج أنه بيج بوس الا بعدما شاهدت نظارات سوليد سنيك الحزينة و المتفاجأة !

.
    .

هذا رأيي ^^ . . وشكرا جزيلا أخي العزيز . . وبا التوفيق ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة
    أهلا أخي العزيز ^_^ . . FFFXX

ياخي الحمدلله بأن أنا و ذا سوبر مان خليناك تشارك من جديد ^^ . . وأهلا بك في المنتدى مرة أخرى أخي العزيز وان شاء الله ما تكون أخر زيارة . . لكن أنت ايضا خليتني أشراك من جديد ^^ . . من زمان ما شاركت لأن المنتدى اصبح يجيب النوم من تالي . .

المهم !!

أخي العزيز ^_^ . . صور الشخصيات التي وضعتها قديمة جدا حتى أنها قبل أن يعملو على اللعبة والدليل على صحة كلامي قم با التدقيق على سوليد سنيك سوف تشاهد شكله و جسمة كأنه في الجزء الثاني . . ونفس الكلام ينطبق على رايدن و فامب و ميرل . .

يعني كأن الصورة تجعلك نشاهد الشخصيات من الأجزاء السابقة التي سوف تظهر في الجزء الرابع !

لذا البيج بوس من بينهم واتفق معك جدا ! . . لكن هذا ليس تصمميه في اللعبة ! . . هذي صورة جثته حتى واضح ايضا ان هناك أثار حروق في جسمه . . لذا إذا رجع بيج بوس مستحيل أنه سوف يكون هكذا ! لا بد من بدلة تقويه مثل سوليدس سنيك و سولدي سنيك بعدما اصبح متقدم في العمر . .

أي ! . . أن هذي البدلة هي التي ظهرت منها الرجل في الصورة ! . . جسب ظني ! . . ولم استنتج أنه بيج بوس الا بعدما شاهدت نظارات سوليد سنيك الحزينة و المتفاجأة !

.
    .

هذا رأيي ^^ . . وشكرا جزيلا أخي العزيز . . وبا التوفيق ^_^
    شكرا ً على ترحيبك عزيزي ...

كلامك جميل ومنطقي لكن بما أن المسألة كلها لعبة في لعبة خلنا نبحر في بحر الخيال قليلا ً

الآن إذا كان البيج بوس مات أصلا ً ورجع أحيي عن طريق الإستنساخ وإذا كان أغلب أعضاء الفوكس هاوند قتلو في الجزء الأول عن طريق فايروس يقتل على الهوية مبرمج وإذاكانت الآلات في الجزء الرابع شبه حيه ( لو تلاحظ المعركة رايدن والألات كيف تكوينتها كأنها عضلات ودم ولحم "" نسية المصطلح العلمي لها "" )

ومع هذا كله هل سيحتاجون إلى درع يقوي الـ Big Boss بما أنهم وصلو لهذه المرحلة من التطور العلمي فأعتقد أن الأدوية ستلعب دورها وأشبه بسايكو مانتس الجزء الأول كان يعتمد على قدراته العقلية رغم ضعف جسده ولم يلبس درع ـ وويسكر برزيدنت إيفل فروينكا إذا ما كنت غلطان

وعلى العموم ذهب الكثير ولم يبقى سوى القليل كلها فترة وتصدر اللعبة ونأخذ الخبر اليقين
    التعديل الأخير تم بواسطة FFFXX ; 12-04-2008 الساعة 10:14 AM

كوجيما بالغ جداً في استخدام الخيال العلمي
    يعني ممكن يقص أصباع من شخصية ميته ويركبه في شخصية حيه ويرجع الشخصية الميتة للحياة
    >_> على كذا ما بنخلص، اي علم أصلا يقدر يسوي كل ذا
    خوفي حاليا متركز في اختياره للشرق الاوسط
    كوجيما ياباني واليابان تتبع للإعلام الغربي اللي صورتنا فيه مشوه تماماً
    يعني اتوقعوا عرب متخلفين كأنهم من العصر الحجري مثل فيلم ترانسفورمنت
    او عرب كلهم إرهابين ووحشين وسفاحين مثل كول اوف دوتي
    اذا حصل هذا بكره ميتل جير مثل ما كرهت غيرها >_>
    الله يستر بس

أحب أشكر صاحب الموضوع the superman على هذا التقرير الرائع أنت يا أخي لازم يدخلوك في فريق عمل كوجيما

الصراحة أبدعت يا أخي
    شكرا لك أخي الكريم على تقديرك وعباراتك المشجعة اللطيفة وأنا سعيد باستفادتك من الموضوع , فقصة اللعبة حقيقة من أفضل القصص التي تتعلق بنظرية المؤامؤة وكذلك المغامرات وهي تستحق التعب والمجهود

وأشكر الأخ Dro على رده وتعليقه , وبالنسبة لفرضية أن الموجود في الصورة هو البيج بوس أو حتى شخصية مهمة أخرى هي غير مستبعدة بالمرة

كوجيما بالغ جداً في استخدام الخيال العلمي
    يعني ممكن يقص أصباع من شخصية ميته ويركبه في شخصية حيه ويرجع الشخصية الميتة للحياة
    >_> على كذا ما بنخلص، اي علم أصلا يقدر يسوي كل ذا

صحيح كوجيما بالغ كثيرا في استخدام الخيال لكن ما يميز كوجيما أنه يمنطق هذا الخيال , بمعنى آخر معظم الخيالات في القصة هي عبارة عن نظريات علمية قد تكون قابلة للتحقق حتى في المستقبل القريب مثل مشروع جنود الجينوم والذكاء الاصطناعي والسايبورج ....الخ
    لذلك أعتقد أن هناك حدود لن يتخطاها كوجيما كي لا يفسد عمق قصته

من برأيكم يا شباب عن من سوف ينتحرفي المقطع الاخير الياباني الذي نزل هذه الفتره اللقطه الاخيره غريبه لأنها لا تظهر وجه المنتحر الا من فمه فقط لكني على حسب ما شاهت انه فيه تشوه ذاك الشخص (( بدأت اشك انه البيج بوس لسببين : الاول هو لأنه يبدو مشوه قليلا والثاني ذالك المكان يشبه المكان الذي وقف فيه البيج بوس امام قبر ذا بوس على حسب ظني ان سوليد سنيك لم يعلم بحكايه ذا بوس من ساسها الى رأسها ولذلك اذا شخص لم يدري بقصه شخص كيف ينتحر في مكان شخص لم يسمع عنه وايضا سوليد سنيك على حسب قصته في الاجزاء كامله لم يشعر بأي ندم لكي ينحر بسببه وحكايه الجينات الذي عليه ان يمحيها الأحق لهذه القصه هو البيج بوس لان من جيناته اوتلد اولاده الثلاثه وهو الاساس كان حاضر على ايام الفلاسفه والذين سمي انفسهم في بعد بالباتريوت لذاك اعتقد ان الباتريوت سيحتاجوا جينات البيج بوس لانها الاساسيه وليس سوليد سنيك . اللقطه الاخيره لقطه قويه ولها اجوبه كثيره وشكرا

من برأيكم يا شباب عن من سوف ينتحرفي المقطع الاخير الياباني الذي نزل هذه الفتره اللقطه الاخيره غريبه لأنها لا تظهر وجه المنتحر الا من فمه فقط لكني على حسب ما شاهت انه فيه تشوه ذاك الشخص (( بدأت اشك انه البيج بوس لسببين : الاول هو لأنه يبدو مشوه قليلا والثاني ذالك المكان يشبه المكان الذي وقف فيه البيج بوس امام قبر ذا بوس على حسب ظني ان سوليد سنيك لم يعلم بحكايه ذا بوس من ساسها الى رأسها ولذلك اذا شخص لم يدري بقصه شخص كيف ينتحر في مكان شخص لم يسمع عنه وايضا سوليد سنيك على حسب قصته في الاجزاء كامله لم يشعر بأي ندم لكي ينحر بسببه وحكايه الجينات الذي عليه ان يمحيها الأحق لهذه القصه هو البيج بوس لان من جيناته اوتلد اولاده الثلاثه وهو الاساس كان حاضر على ايام الفلاسفه والذين سمي انفسهم في بعد بالباتريوت لذاك اعتقد ان الباتريوت سيحتاجوا جينات البيج بوس لانها الاساسيه وليس سوليد سنيك . اللقطه الاخيره لقطه قويه ولها اجوبه كثيره وشكرا

بالفعل أنا لاحظت التشوه في وجه الشخص المنتحر-أو الراغب في الانتحار- والتشوه من وضعية الصورة كان ناحية اليمين واصابة البيج بوس كانت في عينه اليمنى , ربما هو نوع من الاثارة يتعمدها هيديو كوجيما ليخادع عشاق اللعبة , لكنني أعتقد أن هذا هو سوليد سنايك ولكن يبقى احتمال كونه البيج بوس قائما أيضا وتساؤلاتك منطقية تماما الى أن يتم كشف القصة في 12/6 ان شاء الله

وأشكر الأخ Dro على رده وتعليقه
    اهلا ذا سوبر مان ^^ . . مشتاقين لك أخي العزيز ^_^ . . وش دعوه ياخي أنا تحت امرك في أي وقت ما سوينا شي أخي العزيز ^^ . .

~ لنبدأ حديثنا عن ميتل جير سوليد 4 ~

كوجيما ياباني واليابان تتبع للإعلام الغربي اللي صورتنا فيه مشوه تماماً
    يعني اتوقعوا عرب متخلفين كأنهم من العصر الحجري مثل فيلم ترانسفورمنت
    او عرب كلهم إرهابين ووحشين وسفاحين مثل كول اوف دوتي
    ابشرك أخي العزيز ! . . لحد الآن اللعبة ما فيها شي با العكس هي مع المسلمين حد الآن الحمدلله . . حتى ممكن ان اليهود هم الي مو لعبينها مو حنا . . لأن هيدو كوجيما قال ( أنا قصتي في الجزء الرابع لا يمس الأديان السماوية ودين الأسلام لن نمسه في الأصدار . . ) . . حتى أنه عشان ما يمسنا خل اللوحات في المدينة انجليزية ما وده يتفلسف مثل الألعاب الثانية . . (( مثل ميتل سلاج . . حاطين لوحة لمحل اسمها < اسهال خان > . . . )) . . وايضا سوليد سنيك مع المسلمين أخي العزيز لأنه ضد لكويد سنيك ! . . وفيه صورة لقيتها لسوليد سنيك و هو يتطمن على جندي مسلم !! . . بصراحة من بعد هذا اعجبني هيدو كوجيما جدا ! . . ناقص انه يسلم بس . . ( ابا احاول اجيب الصورة )

من برأيكم يا شباب عن من سوف ينتحرفي المقطع الاخير الياباني الذي نزل هذه الفتره اللقطه الاخيره غريبه لأنها لا تظهر وجه المنتحر الا من فمه فقط لكني على حسب ما شاهت انه فيه تشوه ذاك الشخص

بالفعل أنا لاحظت التشوه في وجه الشخص المنتحر-أو الراغب في الانتحار- والتشوه من وضعية الصورة كان ناحية اليمين واصابة البيج بوس كانت في عينه اليمنى , ربما هو نوع من الاثارة يتعمدها هيديو كوجيما ليخادع عشاق اللعبة , لكنني

مو ودي احطمكم . . . لأنكم باين انكم تحبون بيج بوس لكن أنا افضل سوليد سنيك بمليون مره عليه . .

التشوه في وجه الشخص المنتحر
    التحطيم هو : . . ان هذا يأكد انه سوليد سنيك 100 % !! . . ليه ؟ . . . .

لأن فيه صورة تشوف وجه سوليد سنيك بعد نهاية الحرب وجهه متشوه من الحرب شوي وكمان شايل ربطة الرأس ( إذا لقيتها راح اجيبها ان شاء الله . . ) . . هذا الشخص الي سوف ينتحر هو سوليد سنيك والقبر الذي سوف ينتحر عنده هو قبر . .

سوبلير لو ودك ما تخرب على نفسك لا تضغط !

ثم لا تنسون ان الجرافيكس متغير ايضا ! . . وشكرا

ذا كيد . .

أنت تحب كاداج . . ؟

Thumbs up الــــصــــور !

الصور !

~ وشكرا تقبلو تحياتي ^_^ ~

dro

ذا كيد . .

أنت تحب كاداج . . ؟

كيف عرفت هاااااااه

بالفعل أنا لاحظت التشوه في وجه الشخص المنتحر-أو الراغب في الانتحار- والتشوه من وضعية الصورة كان ناحية اليمين واصابة البيج بوس كانت في عينه اليمنى , ربما هو نوع من الاثارة يتعمدها هيديو كوجيما ليخادع عشاق اللعبة , لكنني أعتقد أن هذا هو سوليد سنايك ولكن يبقى احتمال كونه البيج بوس قائما أيضا وتساؤلاتك منطقية تماما الى أن يتم كشف القصة في 12/6 ان شاء الله

حسننا لماذا في رايك هو سوليد سنيك ؟؟؟؟
    مو ودي احطمكم . . . لأنكم باين انكم تحبون بيج بوس لكن أنا افضل سوليد سنيك بمليون مره عليه . .

التحطيم هو : . . ان هذا يأكد انه سوليد سنيك 100 %!! . . ليه ؟ . . . .

لأن فيه صورة تشوف وجه سوليد سنيك بعد نهاية الحرب وجهه متشوه من الحرب شوي وكمان شايل ربطة الرأس ( إذا لقيتها راح اجيبها ان شاء الله . . ) . . هذا الشخص الي سوف ينتحر هو سوليد سنيك والقبر الذي سوف ينتحر عنده هو قبر . .

الصور !

لقيت صورة زيادة عن الي قلته !

هذا الأنتحار الي كان راح يصير لكنه تبدل با المقبرة . . لاحظ وجه سوليد سينك يعد نهاية الحرب . . اتوقع النهاية تبي تصير اشياء مدمرة ! . . لأن ما صار وجهه متشوه كذا عبث . .

أخيرا !!!

لقيت الصورة الي اقصدها ! . . بخصوص عندما قلت . .

اقتباس:
    لأن فيه صورة تشوف وجه سوليد سنيك بعد نهاية الحرب وجهه متشوه من الحرب شوي وكمان شايل ربطة الرأس ( إذا لقيتها راح اجيبها ان شاء الله . . )
    هذي هي الصورة . .

يا اخي الكريم dro : الموضوع وما فيه ان هذه الصوره ظهرت في احد الثليرات الي اظهر في نهايه المشهد سوايد سنيك شاب وجاء تغوط غراب في وجه هل تذكره سأتكلم عن هذه الصوره هي كانت في بدايه الثلير حيث كان هناك جثث في ارض ومر احد تلك الاليات التي ذات السيقان ( انا لا اعرف اسمها هاهاه) وبعد ما قام الألي بدوريته وذهب ذهر من بين الجثث سوليد سنيك على تلك الهيئه التي في صوره . الخلاصه ان ذلك الثلير يبين قتدره على تغير حتى من الوجه من خلال القناع يلبسه الاولد سنيك و يقوم بتغير وجه حلى حسب البيئه الذي هو فيها

صفحة 15 من 21 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 ... الأخيرةالأخيرة