اريد اغنية بروك ليسنر
![]()
اريد اغنية بروك ليسنر
![]()
يا شباب هلموضوع صار مغبر بكل صراحة
والوحديدين اللي يجيبون الطلبات هم The Shark و Micheals
السلام عليكم ..
ياشباب لقد شاهدت منذ فترة طويلة مبارة من اجمل المباريات في المصارعة بين ذا روك و تريبل اتش وللأسف مااعرف في اي بطولة كانت لكنها كانت فعلاً روعة ، المبارة فاز فيها ذا روك على مااعتقد 3 - 1 ، يعني ذا روك ثبت تريبل اتش ثلاث مرات وتريبل اتش ثبت ذا روك مرة ، طلبي باختصار شديد ، هو في اي بطولة كانت هذي المبارة وعام كم اقيمت و.. اذا كان ممكن رابط التحميل ، واذا ماوجد مو مشكلة راح ادور عنه بنفسي ..ومشكورين
وياليت اذا عندكم مباريات روعة مثل هذه المباريات ، تعطونا اساميهم ، يعني بين من ومن وفي اي بطولة وعام كم ، لان المباريات حالياً ليست كما في السابق ، مافي حماس ...![]()
بووووفووووووووون
مشكووووووور حبيبي اوستن .. والله الاغنيه روووووووعه مثلك ..![]()
((TakerTheKiller سابقاً .... ))
ممكن بس طلب واحد؟؟
بس ابغى صور كثيره لهيندريك الجديد في سماك داون .. لو سمحتو يعني ..![]()
((TakerTheKiller سابقاً .... ))
ممكن مقاطع لبرت هارت اول مارجع عام 97 وابي اللقطه يوم يقفز من فوق راو وشكرا
للرفــــــع ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Buffon
بووووفووووووووون
اريد اغنية بروك ليسنر بدون
صوت الجمهور![]()
ممكن بس طلب واحد؟؟
بس ابغى صور كثيره لهيندريك الجديد في سماك داون .. لو سمحتو يعني ..
و متأسف على الصور القليلة..هدا الي حصلته
ممكن توضح الطلب..ممكن مقاطع لبرت هارت اول مارجع عام 97 وابي اللقطه يوم يقفز من فوق راو وشكرا
مباراة ذا روك و تريبل أتش الي فاز فيها 3-1 ما سمعت بها...الي اعرفه انهم التقو في سنة 2000 في جدجمنت دي..ياشباب لقد شاهدت منذ فترة طويلة مبارة من اجمل المباريات في المصارعة بين ذا روك و تريبل اتش وللأسف مااعرف في اي بطولة كانت لكنها كانت فعلاً روعة ، المبارة فاز فيها ذا روك على مااعتقد 3 - 1 ، يعني ذا روك ثبت تريبل اتش ثلاث مرات وتريبل اتش ثبت ذا روك مرة ، طلبي باختصار شديد ، هو في اي بطولة كانت هذي المبارة وعام كم اقيمت و.. اذا كان ممكن رابط التحميل ، واذا ماوجد مو مشكلة راح ادور عنه بنفسي ..ومشكورين
وياليت اذا عندكم مباريات روعة مثل هذه المباريات ، تعطونا اساميهم ، يعني بين من ومن وفي اي بطولة وعام كم ، لان المباريات حالياً ليست كما في السابق ، مافي حماس ...
و بالنسبة لمباريات رائعة أخرى أنصحك تشوف مباراة أندرتيكر ضد كين في ريستلمنيا 14 سنة 1998 فهي مباراة روعة من بين أقوى مصارعان
اول ماجا برت هارت كان لابس ازرق ابي له لقطات اول ماجا في 97
شباب اريد صوربروك ليسنر صور عاديه واريد صور له لمن يسوي ال F5
واريدها كبيره الصور شوي
:icon6:
انا ابغى اغنية ذا روك سنة 1998 وماتكون مسجلة ومايكون فيها اصوات جماهير ويكون تحميلها قليل مايزيد عن عشر دقايق وتكون الوصلة جاهزة مو تدخلوني في موقع وخرابيط ...
ونفس الشي لاغنية اندر تيكر الجديدة (الاجراس).
وياشباب كيف يتقابل كين مع اندر تيكر وكين في الراو واندر في سماك؟؟
وهل صحيح انهم اخوان ولا خرابيط السيناريو.؟؟
هذا والسلام.........ز
ولن تروا منا بعد امة همجا تمضي سفينتها من غير ربانويل لمن حسبونا قطعة نظمت من غير قافية..من غير اوزانمعاذ الله ان تنحل عروتنا او ان نتيه وفينا نور قرآن
شباب راووني ردودكم![]()
اريد صور بروك ليسنر
صور عاديه ووصور اله لمن يسوي حركته القاضيه((f5))![]()
![]()
انا ابغى اغنية ذا روك سنة 1998 وماتكون مسجلة ومايكون فيها اصوات جماهير ويكون تحميلها قليل مايزيد عن عشر دقايق وتكون الوصلة جاهزة مو تدخلوني في موقع وخرابيط ...
ونفس الشي لاغنية اندر تيكر الجديدة (الاجراس).
أغنية أندرتيكر