صفحة 151 من 415 الأولىالأولى ... 51101126141146147148149150151152153154155156161176201251401 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,251 إلى 2,265 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

انا افكر انزل موضوع في قسم الطبخ مدري المطبخ وشرايكم

هههههههههههه عادي نزل ليش لا انت ماشفت موضوع الطبخ حقي ؟

منزله قبل كم شهر شف الرابط تحت

http://www.montada.com/showthread.php?t=704335

المشاهدات قربت توصل عشرهـ الف لول

السلام عليكم

اخواني واخواتي اعضاء قسم ووركرافت والمتابعين للقسم من بعيد لي بعيد

اولا حبيت اوضح نقطه مهمه للأخوه والاخوات ان مو انا ويوشي بس اللي مرشحين للكرسي , يعني مو شرط شخص معين اهو اللي يصعد المنصه ويتم استجوابه

انت و انتي تقدرون تختارون اي شخص ان يصعد المنصه مو شرط انا يعني

انا الاحظ ان الاخوان كلهم يقولون ولد بطنها دورك جاي او انت التالي وتوصلني رسائل بملفي نفس المراقب ارسل رساله بملفي الخاص من الكلام اللي قاله ان انا التالي واكتب وصيتك مع اني ماتحرشت فيه بملفي الخاص ولا قلت شي

والشباب نفس فوق تفكير البشر يقول انت التالي مع ان يقدر يرشح اي عضو , فوق هذا نسى ان اهو ايضا معرض للصعود , يعني ياشباب مو شرط انا بعد يوشي وان القسم مافيه الا اثنينا

لذلك اطلب من الجميع التصويت للعضو فوق تفكير البشر ان يكون التالي , عشان نبين للأخوه والاخوان اننا نعيش في مجتمع ديمقراطي وان مو شرط ولد بطنها اللي اكثر واحد سأل يكون اهو التالي , لازم توضحون للعالم اننا قسم ديمقراطي

ومن هذا المنطلق انا عن نفسي راح اصعد فوق تفكير البشر للمنصه وارجو من جميع المعجبين والتلاميذ انهم يكونون معاي

الشي الاخر فوق تفكير البشر يقول ان دفع رشوه للأعضاء عشان يكونون معاه بالتصويت , انا استنكر وقلت مستحيل الاعضاء يقبلون الرشوه , قال اقبلوها وقالوا تم

معقوله تقبلون رشوه يا اعضاء قسم ووركرافت ؟ وقال ان بمساعده المراقب ان قال راح يعطي كل عضو يصوت عشان يصعد ولد بطنها المنصه وسام التميز + نقاط تقييم

انا قلت مستحيل لأن الاعضاء اعرفهم مايقبلون الرشوه حتى وان كانت اوسمه , عاد انا ماادري هل تصعدون فوق تفكير البشر المنصه وتستجوبونه على الموضوع هذا او انك تسكتون عشان انا اعرف انكم قبلتوا رشوه صج و المتابعين يقتنعون انكم قبلتوا الرشوه

لذلك انتوا لازم تبرئون انفسكم وتكسرون فيه وتصعدونه المنصه عشان نستجوبه بهذا الخصوص , خصوصا وان قال المراقب معاي , لذلك انا ابيكم تسألون المراقب بعد هل صحيح هذا الكلام + تكثرون الاسأله الشخصيه و تعرفون ماضيه وتشوفون هل اهو صاحب رشاوي من قبل او هذا موضوع جديد

خصوصا ان قال في احد الاجوبه ان لو يطلبه واحد 5 الاف جولد , قال مستحيل اعطيه , يعني الرجل بخيل وانا قلت شلون يعطي رشوه اذا كان بخيل ؟ لكن بعد البحث عرفت ان يعطي رشوه نقاط تقييم واوسمه وكلها مجانا يعني ماراح يخسر شي

لذلك ياخوان و يا اخوات لازم كلنا نتحد ضد الظلم والرشاوي ونحافظ على قسمنا منهم ونتحد في التصويت ايضا عشان نستجوب ونشوف هل الكلام صحيح او لأ

وانا كان ودي انسخ كلام فوق تفكير البشر و يوشي عشان تشوفون شلون اعرضوا علي رشوه و جولد وبعدين قالوا عطينا الاعضاء رشوه ولكن الواحد ماوده يفضح و الستر زين

انا ماودي افضح الناس حرام وله انا ودي انسخ الكلام وتشوفونه

هذا غير وورشيف اللي دزلي رشوه وكان وسيط بعد , واهو ان شاء الله راح يكون بعد فوق تفكير البشر

انا لما قلت راح اقول للأعضاء هددوني بالتوقيف وقالوا اول ماتكتب راح نمسح مشاركتك , لذلك اللي يشوف كلامي يسوي سكرين شوت ها وينشرها في الفيس بوك ويحط الرابط عشان الناس تشوف

يوشي -بعده-فوق تفكير البشر-بعده-وورشيف-بعد-نحدد بعدين التالي بس اشيك على اللي قالوا ولد بطنها وصوتوا ضدي وانا ارتبهم عشان يصعدون الكرسي

فتح قريب ياشباب

لوعه الفرقا بعدهم و رتز

رتز هذا ثاني واحد ويعتبر الاول من الاعضاء شارك وقال ولد بطنها

يعني الحين يوشي انتهى , فوق تفكير البشر , وورشيف , لوعه الفرقا , ريتز

ونبحث عن ضحايا جدد بعد

ماورانا شغل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخواني واخواتي اعضاء قسم ووركرافت والمتابعين للقسم من بعيد لي بعيد

اولا حبيت اوضح نقطه مهمه للأخوه والاخوات ان مو انا ويوشي بس اللي مرشحين للكرسي , يعني مو شرط شخص معين اهو اللي يصعد المنصه ويتم استجوابه

انت و انتي تقدرون تختارون اي شخص ان يصعد المنصه مو شرط انا يعني

انا الاحظ ان الاخوان كلهم يقولون ولد بطنها دورك جاي او انت التالي وتوصلني رسائل بملفي نفس المراقب ارسل رساله بملفي الخاص من الكلام اللي قاله ان انا التالي واكتب وصيتك مع اني ماتحرشت فيه بملفي الخاص ولا قلت شي

والشباب نفس فوق تفكير البشر يقول انت التالي مع ان يقدر يرشح اي عضو , فوق هذا نسى ان اهو ايضا معرض للصعود , يعني ياشباب مو شرط انا بعد يوشي وان القسم مافيه الا اثنينا

لذلك اطلب من الجميع التصويت للعضو فوق تفكير البشر ان يكون التالي , عشان نبين للأخوه والاخوان اننا نعيش في مجتمع ديمقراطي وان مو شرط ولد بطنها اللي اكثر واحد سأل يكون اهو التالي , لازم توضحون للعالم اننا قسم ديمقراطي

ومن هذا المنطلق انا عن نفسي راح اصعد فوق تفكير البشر للمنصه وارجو من جميع المعجبين والتلاميذ انهم يكونون معاي

الشي الاخر فوق تفكير البشر يقول ان دفع رشوه للأعضاء عشان يكونون معاه بالتصويت , انا استنكر وقلت مستحيل الاعضاء يقبلون الرشوه , قال اقبلوها وقالوا تم

معقوله تقبلون رشوه يا اعضاء قسم ووركرافت ؟ وقال ان بمساعده المراقب ان قال راح يعطي كل عضو يصوت عشان يصعد ولد بطنها المنصه وسام التميز + نقاط تقييم

انا قلت مستحيل لأن الاعضاء اعرفهم مايقبلون الرشوه حتى وان كانت اوسمه , عاد انا ماادري هل تصعدون فوق تفكير البشر المنصه وتستجوبونه على الموضوع هذا او انك تسكتون عشان انا اعرف انكم قبلتوا رشوه صج و المتابعين يقتنعون انكم قبلتوا الرشوه

لذلك انتوا لازم تبرئون انفسكم وتكسرون فيه وتصعدونه المنصه عشان نستجوبه بهذا الخصوص , خصوصا وان قال المراقب معاي , لذلك انا ابيكم تسألون المراقب بعد هل صحيح هذا الكلام + تكثرون الاسأله الشخصيه و تعرفون ماضيه وتشوفون هل اهو صاحب رشاوي من قبل او هذا موضوع جديد

خصوصا ان قال في احد الاجوبه ان لو يطلبه واحد 5 الاف جولد , قال مستحيل اعطيه , يعني الرجل بخيل وانا قلت شلون يعطي رشوه اذا كان بخيل ؟ لكن بعد البحث عرفت ان يعطي رشوه نقاط تقييم واوسمه وكلها مجانا يعني ماراح يخسر شي

لذلك ياخوان و يا اخوات لازم كلنا نتحد ضد الظلم والرشاوي ونحافظ على قسمنا منهم ونتحد في التصويت ايضا عشان نستجوب ونشوف هل الكلام صحيح او لأ

وانا كان ودي انسخ كلام فوق تفكير البشر و يوشي عشان تشوفون شلون اعرضوا علي رشوه و جولد وبعدين قالوا عطينا الاعضاء رشوه ولكن الواحد ماوده يفضح و الستر زين

انا ماودي افضح الناس حرام وله انا ودي انسخ الكلام وتشوفونه

هذا غير وورشيف اللي دزلي رشوه وكان وسيط بعد , واهو ان شاء الله راح يكون بعد فوق تفكير البشر

انا لما قلت راح اقول للأعضاء هددوني بالتوقيف وقالوا اول ماتكتب راح نمسح مشاركتك , لذلك اللي يشوف كلامي يسوي سكرين شوت ها وينشرها في الفيس بوك ويحط الرابط عشان الناس تشوف

يوشي -بعده-فوق تفكير البشر-بعده-وورشيف-بعد-نحدد بعدين التالي بس اشيك على اللي قالوا ولد بطنها وصوتوا ضدي وانا ارتبهم عشان يصعدون الكرسي

فتح قريب ياشباب

كلام خطير إللي كتبته يا كرزان

فعلا كلام خطير وكبير !!

من انت لتتهمنا وتقول هذا الكلام !!

من انت !! من انت دقت ساعه العمل دقه ساعه الزحف دقه ساعه الإنتصار لارجوع لارجوع إلا الأمام ثوره ثورهـ يسسقططططط المللللللللللك + كل المناديب ويسقط البطويسي ويسقط ابن هذلان ويسقط شنببببببببببببببببببببببببببببك !!

وسيتم التوضيح وفضح الحقائق في الرد القادم .. تابعونا

يا جماعه يبي يشتت الموضوع

لا ينحاش ويضيع من ادينكم من غير مبرر

خلاص ياجماعه من اليوم اكل عضو له 10 اسأله فقط

وكان الله غفور رحيم

من اليوم نبدأ 10 اسأله ونكمل الاستجواب

انا سميته استجواب

قصدي كرسي الاعتراف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoshimetsu مشاهدة المشاركة
    فعلا كلام خطير وكبير !!

من انت لتتهمنا وتقول هذا الكلام !!

من انت !! من انت دقت ساعه العمل دقه ساعه الزحف دقه ساعه الإنتصار لارجوع لارجوع إلا الأمام ثوره ثورهـ يسسقططططط المللللللللللك + كل المناديب ويسقط البطويسي ويسقط ابن هذلان ويسقط شنببببببببببببببببببببببببببببك !!

وسيتم التوضيح وفضح الحقائق في الرد القادم .. تابعونا

أنت أسمى بكثير من قذافي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    خلاص ياجماعه من اليوم اكل عضو له 10 اسأله فقط

وكان الله غفور رحيم

من اليوم نبدأ 10 اسأله ونكمل الاستجواب

شكلك ............................................

ها أنا اعود إليكم من جديد ,, بعد تحقيق دام اكثر من سنه وبعد مسكك العديد من الخلايا والمتهمين بضروب مواقع حساسه ,, وبعد التعرف عليهم وتعذيبهم اتتنا إجابات صاقعه وكل شخص بالأسفل
    ومهمته المنوط بها : الرجاء من اصحاب القلوب الضعيفه ان لا يقرأو هنأإأ .... فقط 19 +

المطلوب : حيدر اباد

وهو احد الداعمين الرئيسيين لزعماء قبائل الشنب وبوجه خصوص ( ولد بطونها ) فهو الرأس المدبر وتم الإستحواذ على كل مايملك من اموال وهدايا وذهب وجواري هههههههههههه
    وهذيهـ صوره المضبوطات

المطلوب : حسين حسان

هذا هو الداعم اللوجستي ويستقبل ويرسل الإشارات عن طريق الشنب .. وهي ترسل على شكل رموز لا يفكها الا اصحاب الشنابات فقط ... تم إقاء القبض عليه ولله الحمد

المطلوب : او الملقب الشنب الخكري

هذا كانت وظيفته إرسال الجنود إلى ولد بطونها والعملاء والخونه ,, وبحمد الله تم القبض ع ـليه وسوف يتم تحليق شنبه العلوي قريباً فـ هو علامه الولاء والإخلاص لجماعه الأشناب

المطلوب : ( مندوب الملك )

وهو الذي قادنا لكل المطلوبين بالأعلى فقد مارسنا كل انواع العذاب والطرق التعذيبيه ولم يتفهوهـ بكلمه واحد .. من شده الولاء .. وبعد تحليق شنبه لم يستطع تحمل الموفق فخر بكل الكلام
    وبكل الملاجئ والأنفاق تحت الأرض حتى مكان المسردب وجاري البحث عنه وسيتم تحليقه صلعه وسيقطوووووووووون مناديب الملك كلهم !

المطلوب : ( الملك )

بعد حرب عصابات دامت 5 سنوات تم إلقاء القبض عليه بحمد الله .. الملك كان جدا قوي فقد كان لفل Skull يعني ماتقدر تشوف اللفل حقه ههههههههههههههه
    اطلقنا عليه وابل من الرصاص والمدافع الثقيله ولاكنه رفض الإستسلام .. عندها

ذهبت إليه وانا احمل سلاحي الفتاكـ

موس الحلاااااااااااااااقه عندما نظر إلى خرى مغشين عليه وإستسلم !

ويسقط الشنبببببببببببببببببببببببببب

وبعد التحقيق معه إعتراف بالجرائم المنسوب إليه ومنها جرائب ضد الإنسانيه وايظا وجدنا صور في الملجأ الخاص به تفيد انه إستأجر منأديب مجهولين الهويه لكي يصوتون لـ وارشيف والشباب

وتلك هي صورهم وهم يذهبون للتصويت في موضوع كرسي الإعتراف ولاكن تم إلقاء القبض عليهم

منهم من اتى من البحر

ومنهم من اتى من البر

وتم إلقاء القبض عليهم

وفي الختام إنوهـ بأن كل من تسول له نفسه العبث والإنظام او الإنجرار إلى طريق الظلام ( مع ولد بطونها ) صدقوني راح يسحب عليكم ويخليكم هو نظامه ( نفسي نفسي )

وفي الختام

اي واحد يشوف هذا ا لشخص الرجاء تبليغ اقرب مركز شرطه لانه مازال يسرح ويمرح في المنتدى ..

المطلوب: الشنب الأسود

مراسلكم من موقع الحدث شقران القرشي

التعديل الأخير تم بواسطة Yoshi ; 24-11-2011 الساعة 03:13 PM

يحليلهم

هذوله كلهم معانا بالحزب

بس هذي معلومات سريه , انت شلون وصلت للملفات وطلعت الصور ؟

خصوصا اول واحد اللي شعر صدره اكثر من شعر راسي

هذا زارنا مره بالكويت وكان يروح مجمع الرحاب وهالمجمع متخصص الدور الارضي والسرداب اثاث و الدور الاول العاب الجيمز وكان يفتر يبي اللي يصور معاه بفلوس , من تركيا اهو

الى ان ضفناه معانا بالحزب

استغفار , الواحد وده يطبق القوانين , لازم نمشي عالقوانين ونخلي الاسأله 10 لكل عضو , عشان ماتصير زحمه والواحد مايعرف يرد على منو

اول صورة يا يوشي

لاحظ مطلع شعر من راسه عشان يرفع ويثبت الشنب ذكرني بالجسر المعلق هههههههههههههههه

افا ياولد بطنها تصفني معهم وانا كنت ناوي اني ما اصوت لك وأوقف معك واقاوم كل الرشاوي

لكن الآن راح اساهم في الرشاوي يا شيخ بشحن واو عشان اوزع ال150k قولد إللي معي للي يصوت لك

خلاص حُسمت انت التالي يا ولد بطنها ومن الآن كل وجميع اعذارك مرفوضه مرفوضه مرفوضه !!!

يوشي صح عليك الطبخات

بس انا بنزل شيء دسم من جد مو معكرونه واندومي اكلات العزابيه

بنزل شيء يبيلك فوق الساعتين تطبخه والمقاديروالطريقة فيها مصطلحات ماتعرفها (الحين اخواتي يوم يسولفون ويتبادلون المقادرير لطبخه ما اسمعهم يقولون مصطلحات غريبه وعجيبه مثل يوم اسولف مع خويي عن واو ونجيب سيرة ااقيليتي والقيمات والاتاك بور ووو ... إلخ مايفهون المصطلحات هذي << كيف التشبيه بس ^^)

ولكن للأمانه مو انا كاتبه ولافي امل اكتب طبخه (غير سندويتش صامولي وشاي << ومسميها طبخه بعد!!)
    المهم إللي كتبها اختي وبصراحه قريت الطبخه وما فهمت شيء !!

وجاء في بالي اني انزلها هنا (اقصد المنتدى هذا مو القسم^^)

صفحة 151 من 415 الأولىالأولى ... 51101126141146147148149150151152153154155156161176201251401 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع