صفحة 155 من 213 الأولىالأولى ... 55105130145150151152153154155156157158159160165180205 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,311 إلى 2,325 من 3185

الموضوع: (؟؟) جميع الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بالـ Graphic Card توضع هنا فقط (؟؟)

رد: جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بكروت الشاشة [ بطاقات العرض ] هنا فقط !

مشكووور على الرد وبارك الله فيك وزرقك الجنة ..

بالتوفيق لك ولجميع العاملين على هذا المنتدى الرااائع

السلام عليكم

أحم أحم...
    السلام عليكم....
    شباب سؤال انا عندي الmotherboard
    p5w dh deluxe من asus طبعا
    هل يا ترى 8800 ultra بيركب على هذي اللوحة..
    أو حتى ال9800 GX2 بالمستقبل؟

GLORY GLORY
    MAN UNITED

اذا كان المنفذ PCI-Express مفروض يركب عادي

السلام عليكم ^^..

بس عندي استفسار بخصوص كرت الشاشة -على الأقل أعتقد إنه بخصوصه >.>-
    بدأت من فترة أسجل برامج أو ألعاب من التلفزيون للكمبيوتر.. الصورة تكون ظاهرة وممتازة. لكن المشكلة الصوت ما يجي..
    فإذا أحد عنده أي فكرة عن كيفية تسجيل الصوت مع الصورة ياريت ما يبخل علينا ^^..
    للعلم أستخدم كارت Nvidia 6600GT

إذا فيه أي طريقة لتسجيل الصوت سواء عن طريق الكرت أو أي شي ثاني -وياريت ولا أحد يقول خلي المايك عند سماعات التلفزيون وسجل-

وشكراً..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taskos مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هي ماهي مشكلة بمعنى مشكلة يعني.. لكن شي مجنني صراحة..

انا عندي كرت شاشة من النوع التالي:
    MSI NX 6600GT (GeForce 6600 GT

وعملت تثبيت لبرنامج حق الفيديو كابتشر (التقاط الفيديو) لكن لين دحين ما عرفت كيف ممكن استخدمه حتى اسجل مقاطع فيديو من التلفزيون للجهاز..

احد عنده اي فكرة؟ وياريت لو يقدر يرفق صور..

بالنسبة للكارت الخاص بك.. فهو لا يدعم التسجيل المباشر من التلفاز..
    لكن أ‘تقد فيه قطعة تيجي معاه (إذا ما لقيتها تقدر تشتريها) وهي قطعة توصلها في الكرت عشان تقدر تستخدم وصلات الــS-Video وغيرها..

حتلاقي منفذ فيها اسمه -غالباً- Comp in .. رح عند التلفزيون ودور على المداخل اللي عندها علامة تشبه مربع يخرج منه سهم (عادة يكون من الخلف تحت أماكن توصيل الأجهزة الخارجية-إكس بوكس. بي.أس- واتيفر) دحين لازم يكون عندك وصلة زي الخاصة بمشغل الفيديو (اللي تخط فيه الأشرطة!).. وهي تكون برأسين من الطرفين. توصل الطرف الأصفر (أو الطرف الخاص بالفيديو..غالباً يكون أصفر أو أبيض!) بالمدخل اللي كلمتك عنه في التلفزيون -المدخل الأصفر حق الفيديو-

والطرف الأبيض الثاني في منفذ Comp In ..
    و دحين أكيد كان فيه مجموعة أشرطة جات مع الكارت.. شوف الشريط اللي فيه برامج تشغيل الفيديو ونزل البرنامج المختص بتعديل الفيديو (إذا ما عرفته نزل كل البرامج ولما تعرفه اسمح الباقين).. اعمل إعادة تشغيل للجهاز ولما يشتغل شوف أي برنامج زي ما قلت جا مع الكارت ويسجل الفيديو..
    افتحه.. إذا كان برنامج زي أغلبية البرامج فحتلاقي قائمة بأجهزة التسجيل المثبتة على الجهاز.. اختار جهاز VCR .. وإذا طبقت السابق فحتشوف الصورة اللي على التلفزيون في مربع تشغيل\تسجيل الفيديو..
    إذا ما لقيته شوف الإعدادات حقت تسجيل الفيديو في برنامجك ومن الخيارات بتلاقي الــTV standard(لازم يكون موجود إذا كنت تستخدم البرنامج المرفق مع كرت الشاشة) وشوف الخيارات حتى تظهر الصورة من التلفزيون..

اللخطبة اللي فوق تسجل الصورة فقط.. أما الصوت فما عندي فكرة عن كيفية تسجيلها!
    وشكراً..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11 مشاهدة المشاركة
    اذا كان المنفذ PCI-Express مفروض يركب عادي
    نعم PCI-Express
    بارك الله بكم...

GLORY GLORY
    MAN UNITED

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yugi motoo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^^..

بس عندي استفسار بخصوص كرت الشاشة -على الأقل أعتقد إنه بخصوصه >.>-
    بدأت من فترة أسجل برامج أو ألعاب من التلفزيون للكمبيوتر.. الصورة تكون ظاهرة وممتازة. لكن المشكلة الصوت ما يجي..
    فإذا أحد عنده أي فكرة عن كيفية تسجيل الصوت مع الصورة ياريت ما يبخل علينا ^^..
    للعلم أستخدم كارت Nvidia 6600GT

إذا فيه أي طريقة لتسجيل الصوت سواء عن طريق الكرت أو أي شي ثاني -وياريت ولا أحد يقول خلي المايك عند سماعات التلفزيون وسجل-

وشكراً..
    كل ما عليك فعله هو توصيل الصوت عبر line in في كرت الصوت و سيعمل

كل ما عليك فعله هو توصيل الصوت عبر line in في كرت الصوت و سيعمل
    لكن أخي نوع الوصلات ما يركب مع الـLine in .. فهل في قطعة خاصة حتى أقدر أركبها فيه؟ إذا فيه قطعة خاصة ياريت ما تبخل علينا وتعرض اسمها ^^..

السلام عليكم
    اخوي بغيت أسألك عن بطاقة الشاشة nVida xfx 8400 GT 256 mb pci-e
    وش رايك فيها مع العلم ان جهازي Intel P core2due 3.0 Ghz// intel mother bored

هلا شباب

بغيت اسال ^^

شو الأحسن

8800 gt SLI
    ولا
    3870 hd crossfire

لأني بصراحة محتار و باخذ لي كرتين يعني يا sli يا crossfire و انا اشوف هالكرتين انسب خيار لكن محتار آخذ لي اي واحد

و ما عليكم عالموذربورد لأني باخذ وحدة يديدة فباخذ وحدة فيها chip يدعم ال sli او ال crossfire

^^
    -Xbox 360 -

---------------------------

-World Of Warcraft -

Server:US
    Realm:Gorefiend

مرحبا اخواني
    ما هو افضل كرت شاشه للاجهزة الابتوب حاليا وهل كرت نيفيديا 8600 بقوة 256 على وندز فيستا يشغل جميع الالعاب بشكل ممتاز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yugi motoo مشاهدة المشاركة

لكن أخي نوع الوصلات ما يركب مع الـLine in .. فهل في قطعة خاصة حتى أقدر أركبها فيه؟ إذا فيه قطعة خاصة ياريت ما تبخل علينا وتعرض اسمها ^^..
    في الواقع أنا قمت بالتسجيل من الريسيفر مباشرة باستخدام و صلات audio , video

شريط يصل video out من الريسيفر بمنفذ كرت الشاشة ( لدي 6600gt msi فيه video in and out )
    و شريط أخر مستقل يصل audio out من الريسيفر بكرت الصوت من منفذ line in نفسه الخاص بالمكرفون والتسجيل عندي ممتاز صوت و صورة

أوه.. إذاً هناك وصلة منفصلة للصوت ؟

بحاول أشتريها..

وشكراً لك أخي على المساعدة ^^..

Relode ::

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

كرت 8400GT ضعيف لألعاب الجيل الجديد وراح تحتاج للعب سريع وبدون مشاكل الى خفض الإعدادات لبعض الألعاب من متوسطة إلى قليلة .. وفي بعض الألعاب التي لا تحتاج إلى إستهلاك طاقة كبيرة من الكرت راح تلعب بجودة متوسطة بدقة ليست عالية .. عموما الكرت من الفئة الضعيفة وهو من أضعف الكروت في الجيل الجديد من بطاقات Nvidia ..

blold ::

هلا فيك .. شخصياً أشوف الأداء بينهم مو كبير جداً .. لكن الأفضل هو كرتين من 8800GT .. لكن كرتين من 3870 أفضل في السعر وفي إستهلاك الكهرباء ..

وشكرا ..

مرحبا اخواني
    ما هو افضل كرت شاشه للاجهزة الابتوب حاليا وهل كرت نيفيديا 8600 بقوة 256 على وندز فيستا يشغل جميع الالعاب بشكل ممتاز
    أقوى كرت حاليا هو كرت 8800M GTX .. اما عن كرت 8600 فهل تقصد نسخة الـ GS أم الـ GT ..؟؟ حيث أنه لا يوجد كرت 8600 بجميع نسخه بذاكرة مقدارها 256 على أي جهاز اللابتوب ..

عموماً الـ GT يقدم أداء مرضي لألعاب الجيل الجديد لكن بدقات العرض العالية لن يقدم الكثير .. اما عن كرت الـ GS فهو أقل أداءاً بفارق ليس بالكبير لكنه فرق يذكر وملاحظ ..

وشكرا ..

صفحة 155 من 213 الأولىالأولى ... 55105130145150151152153154155156157158159160165180205 ... الأخيرةالأخيرة