صفحة 16 من 28 الأولىالأولى ... 6111213141516171819202126 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 226 إلى 240 من 408

الموضوع: موضوع نقاش : هل Final Fantasy 7 هي الأسطورة التي لا تموت !

Matial Artist & Phoenix Wing

لا تعليق.

يا فوينيكس وينق انا اقول ان سيفيروث ما اخذ اللي يستاهل من المدح احنا نقصنا في حقه

هي هي هي هي

Angry

من صجكم انتوا تحبووون هذا الوحش....

سفرووووت ------>

حلوه اسمه تصدقون .. سفروت

موسيقي يذكرني -------> monkey

مع احترامي للي يحبونه ... بس حرام فيه اسم سيفيروث

سفروت احلى....

ذبح حبيبت كلاود .....

ما تقدرون المشاعر... هاذي لعبه مو فلم

لو فلم عادي ممكن تنعجبون بشخصيه شريره لانه آخر شي انسان

الي قاعد يمثل الدور واسمه فن.

بس اللعبه صج انها فن ... وفن احلى بعد بس المفروض تكرهون

الشخصيه .. وكل ما تشوفون صورة سفرووتووه تشقونها ..:غضب:

السبب الي مخليتني مقهوره انه صوره والعابه للحين تصدرها سكوير

والناس تشتريها... الشخصيه الشريره الوحيده لسكوير الي ينزلون لها

العاب وصور .... لا ويربحون من وراها....؟؟

انا عصبت لحد ييبلي طاري سفروت مان ....

باي

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة roana
    من صجكم انتوا تحبووون هذا الوحش....

سفرووووت ------>

حلوه اسمه تصدقون .. سفروت

موسيقي يذكرني -------> monkey

مع احترامي للي يحبونه ... بس حرام فيه اسم سيفيروث

سفروت احلى....

ذبح حبيبت كلاود .....

ما تقدرون المشاعر... هاذي لعبه مو فلم

لو فلم عادي ممكن تنعجبون بشخصيه شريره لانه آخر شي انسان

الي قاعد يمثل الدور واسمه فن.

بس اللعبه صج انها فن ... وفن احلى بعد بس المفروض تكرهون

الشخصيه .. وكل ما تشوفون صورة سفرووتووه تشقونها ..:غضب:

السبب الي مخليتني مقهوره انه صوره والعابه للحين تصدرها سكوير

والناس تشتريها... الشخصيه الشريره الوحيده لسكوير الي ينزلون لها

العاب وصور .... لا ويربحون من وراها....؟؟

انا عصبت لحد ييبلي طاري سفروت مان ....

باي

انا لا اسمح لأحد ان يهين بطل توقيعي------->اللي يشوفني يقول انا سيفيروث

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot
    زينو ساجا الي حتى ما دخل عالم فيانل فانتسي وابشرك عمره 14 سنة واثبت هذا الكلام من موضوع قبل سنة في منتدى الاكس بوكس صرح ان عمره 13 سنه واذكر ان مشرف الموقع كان موجود في الموضوع ..والموضوع كان يتحدث عن الكوبي حق الاكس بوكس ....
    وبعدين الرجال اعجب بفاينل فانتسي 8 بمجرد سماع اغنية البداية فكيف تقول هذا خبير ...
    وانا ما اقول الا الحقيقة ...
    أولا عمري 15 سنة مواليد سبتمبر 1988
    ثانيا يااستاذ اذا ماتعرف شيء عني لاتألف.....لعبت جميع اجزاء فانيل فانتسي من السادس الى العاشر والحمدلله انهيتهم كلهم باستثناء التاسع علق علي في السي دي الرابع بس عرفت النهاية بطريقة خاصة.......
    وصدقني استمتعت باجزاء فاينل فانتسي اكثر مما يستمتع بها الكثير منكم خاصة الجزء الثامن الذي جعلني أشعر أنني في تجربة أر بي جي ناضجة مختلفة فانتزية حقا.
    من ردودك لاحظت أنك تقول فف7 و فف9 يغلب عليهم طابع الهزلية......طيب ماتذكر المشهد يوم يونا وتيدوس يضحكون بدون سبب وبصوت مرتفع على مخارج مدينة لوكا؟
    فعلا جدية.....شخصية ريكو وتنكيتها؟.....لو الجدية هي اللتي تجعل الألعاب والأفلام تكون ناجحة كان معظم الألعاب والأفلام لاقت فشل ذريع جدا!
    معظم الألعاب لابد يكون فيها قليل من الهزل للترفيه عن النفس وتغيير جو الجدية.
    وبخصوص أنني معجب بموسيقى افتتاحية فف8 فهذا شيء يرجع لذوقي وخاص بي لأنني أعشق الموسيقى الكلاسيكية والأوركسترا وخاصة الانجليزية والايطالية......مثل ماقلت هذا شيء خاص بي.

Nintendo is back

هأ محد اهانك ولا بطلك...

الاحترام كله لك .. ول بطل توقيعك

بس هذا راي

وانا مو متحامله على احد..

والله احبكم كلكم ....

بس ما اجامل.................

حبوب (انت)

ثانكس

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

ثانيا يااستاذ اذا ماتعرف شيء عني لاتألف.....لعبت جميع اجزاء فانيل فانتسي من السادس الى العاشر والحمدلله انهيتهم كلهم باستثناء التاسع علق علي في السي دي الرابع بس عرفت النهاية بطريقة خاصة.......
    وصدقني استمتعت باجزاء فاينل فانتسي اكثر مما يستمتع بها الكثير منكم خاصة الجزء الثامن الذي جعلني أشعر أنني في تجربة أر بي جي ناضجة مختلفة فانتزية حقا.
    من ردودك لاحظت أنك تقول فف7 و فف9 يغلب عليهم طابع الهزلية......طيب ماتذكر المشهد يوم يونا وتيدوس يضحكون بدون سبب وبصوت مرتفع على مخارج مدينة لوكا؟
    فعلا جدية.....شخصية ريكو وتنكيتها؟.....لو الجدية هي اللتي تجعل الألعاب والأفلام تكون ناجحة كان معظم الألعاب والأفلام لاقت فشل ذريع جدا!
    معظم الألعاب لابد يكون فيها قليل من الهزل للترفيه عن النفس وتغيير جو الجدية.
    وبخصوص أنني معجب بموسيقى افتتاحية فف8 فهذا شيء يرجع لذوقي وخاص بي لأنني أعشق الموسيقى الكلاسيكية والأوركسترا وخاصة الانجليزية والايطالية......مثل ماقلت هذا شيء خاص بي.

اممممممم انا اكبر منك بسنه ونص <=== شدخل العمر الحين:6
    زينوساجا معاك حق والله الجزء الثامن انا لعبته والصراحه والله العظيم اللعبه ذي راح تظل بذاكرتي للأبد
    انا لاحظت ان الجزء ذي غير عن كل الأجزاء انا لعبت 8و9و10
    ولعبت بعد 5و6 لكن لم انهيهم بس انهيت ال8و9و10 واول ماينزل العاشر اكس 2 انجليزي بشتريه وبخلصه بأذن الله
    لكن
    الجزء الثامن غير فيه شئ مميز
    -----------------------------------------------------------------
    بعدين ياريوت ياخي يعني انت قاعد تستهزء بالأعضاء
    ياولد الحلال الرجال اعجب بالأغنيه او باللعبه انت وش دخلك
    عمره 14 او 15 او ان شاء الله 8 سنين انت وش دخلك?:
    حبيبي العقل والفهم مو بالعمر ياريوت في ناس اعمارهم بال22 و25 لكن لو تشوفه تقول طفل بو 8 سنين تفكيره صغير يعني بالعربي طفولي
    ويجيك واحد عمره 15 او 16 لكن تفكيره تفكير انسان ناضج

والصراحه انت بالطريقه ذي قاعد تستهزء بالأعضاء وهذا مو من حقك كل عضو واجب احترامه
    والصراحه خلنا صريحين وبدون زعل

انت تتفلسف وايد

واتمنى انك ماتزعل لأن الصراحه راحه
    والسموحه
    والسلام خير ختام

انا الحين من ساعه ونص تقريبآ اقرى الموضوع
    وقريته كامل
    اخوي اشلي ريوت
    عندي لط كم نقطه وكم نصيحه
    1-رجاء احترم اراء الاعضاء كلهم
    كمثال زينوساجا عمره 14 مادري 13 بويند مب خبير
    رجاء لاتقعد تهين اعضاء عشان لعبه !!!
    ثانيآ
    انا بقولك مثال
    اختي الصغيره
    اللي لعبت الجزء التاسع ماقدرت تخلص الا السيدي الأول ونصف الثاني في اسبوعين تقريبآ
    انا عطيتها الجزء العاشر
    وفي خلال اسبوع جات تقولي محمد خلصت اللعبه
    طبعآ انا ساعدتها وشرحت لها شئ واحد فقط وهو نظام السفير وبس
    خلال اسبوع جات تقولي انه اللعبه سهله وايد
    وفوق هذا قامت تشوف فاينل فانتاسي لعبه سهله وسخيفه (بسبب ان انا كنت اقولها عن صعوبه الجزء الثامن)
    يعني لعبتك العبقريه والعظيمه ومافي احلى منها على حد قولك ذي خلت ناس وايد كانوا يتلهفون للعب اجزاء فاينل فانتاسي يكرهونها:غضب:

للعلم الجزء العاشر كأنك تشوف فلم امش خطوتين وشوف فلم:6
    اما الثامن والتاسع وكل الأجزاء لا
    امش وحل الغاز والعب وتعقيد ماله اول ولا تالي
    انا ما انكر ان الجزء العاشر روعه وحلو
    لكنه بالنسبه لرأيي الشخصي
    كان بصمه عار بالنسبه للأجزاء السابقه
    لكن اللي سكت اللاعبين هو الجرافيكس وقوته لاغير
    والسلام خير ختام

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد البوكواره

لكن اللي سكت اللاعبين هو الجرافيكس وقوته لاغير
    والتمثيل الصوتي لعب دور مهم.

Nintendo is back

Final Fantasy 7
    الجرافيكس ...انا تحدثت معك حوله كثير وبينت لك اهميته في القصة وبتحديد نوع القصة ....
    واظن ما تحتاج تتهرب من الواقع ....((تخيل فاينل فانتسي 12 برسوم سيل شداد ))....وضحت لك الامر ...
    واذا كان لديك ثقافه بسيطه حول اهمية الرسوم في القصة تعال ناقشني ....
    والنقاش حول هذا الموضوع خلنا ننهيه ...
    .................................................................................................... .................................................................................................... .........
    أنا أعتبر لاعب RPG قديم جدا... فأنا ألعب RPGs من أيام الSNES و بدأت مع FF3 اللي هي FF6 في اليابان... ولعبت غيرها الكثير، من Crono Trigger و Zelda وغيره من الRPG الي يقال عنها قديمة...و ما مرت علي لعبة زي FF7و Xenogears
    غريب ..العضو الي بعدك نفس كلامك لعب فاينل فانتسي 3 طيب على الاقل ......
    خلك ذكي شوي وغير ...على الاقل علشان يقتنع الواحد قل انك لعبت وعاصرت فاينل فانتسي باليابان من فاينل فانتسي الاولى علشان يقتنع الواحد ....
    وبالنسبة لسالفة اقناعي لكم ...انا ما حاولت الا اوضح الحقيقة لكم وابين الجميل من الاجمل وحاولت اني اشيل الغشاوة والعصبيه الي في عيونكم وتشوفون الواقع ...
    بالنسبة لكتابتك القصة هذا بين لي انك واحد من ذا اللاعبين الجدد ....
    الي ينظرون من النظرة الاوليه وما يهتمون للمضمون ...وهذا سردك الجميل للقصة ..
    تبي اسلوب الجميل الي راح اسرد فيه قصة فاينل فانتسي 7 :
    اول ما تبدا يجي ذاك القطار وينزل منه بيجز وويدج اليدين ما هي فيه
    الشخصيات مفغوصة ...
    لو بغيت سردتها بهالطريقة لكن يا سبحان الله انا ما اهتم بهاذي الشكليات التي تفسد على جو اللعبة .....
    والحق واضح وبين ....القصة هناك عواملها تظهر وبشكل واضح انها قوية مع دعم الاجهزه القوي وحرية المصمم ....بينما في الاخرى قوة الاجهزة لا تدعم والحرية شبه منعدمه مما يؤدي الى نقص الابداع وتنفيذ اشياء مصغرة للاشياء التي كان يطمح اليها المصمم في اللعبة واظن هذا واضح ومنطقي جدا وهذا سبب من اسباب تفوق قصة فاينل فانتسي 10 الكثيرة جدا ....
    واذا ما اعجبت باللعبة فهذا رايك الشخصي فقط فقط فقط .....
    واعجابك بفاينل فانتسي 7 ما هو الا رايك الشخصي فقط فقط فقط ...
    No where to be compared with FF7, Even though I doubt you understanding my English
    that`s the intemperance in the simple ways
    بالفعل العصبيه باينه هنا ....رغم الاسباب المقنعة التي اعطيتكم اياها ....والفرق بين القصة بين الجيل القديم والجيل الجديد...
    والغريب بالامر انك قاعد تسبها .....مستحيل تكون فهمت قصتها لانه طبيعي انك ما تفهمها ....
    اذا فهمتها ان شاء الله تنزال العصبية المسيطرة ...
    صح؟ طيب افرض كانت معقدة وميتة ومملة مثل ما هو موجود ب فف10 .هذا يخليها لعبة حلوة اشك في ذلك.
    اول شيء انظر للتعقيد هذا هل اكتشافه اكتشاف قوي يغير من مسارات القصة .....
    فاينل فانتسي العاشرة تعقيدها كله مربوط وبقوة بمسارات القصة الاساسية كما ان الغموض الذي فيها تستطيع توضيحه بصيغة الاسرار ....
    مما يؤدي الى حبكة القصة ...
    وبعدين باكتشافك لهذه الاسرار تجد انها مفاجئة لما قد يحوم عليه عقلك ..مثيرة بذلك التحير والجدل ...يعني انت تتفاجا لما تعرف ان تيدوس ميت من الف سنة ....وهذا شيء كبير وما يوازى ابدا باي تفاجيء في فاينل فانتسي 7 ...الاحداث حول البطل ليست مثيرة ابدا من اي ناحية وهي عادية للغاية....
    وفاينل فانتسي 10 حافظت على الاسم فانتسي وطبقته باوج تفاصيله وهذا نراه في شدة الخيال فيها ....
    طيب من ناحية التعقيد فف10 ماتجيء شيء من تعقيد زينوجيرز.وقصة زينو جيرز اغقد بالف مرة من فف10.يعني زينوجيرز الحين احسن من فف10 في نظرك.هذا اللي تبي ترمز له ؟.
    انت حاليا تفضل فاينل فانتسي 7 على زينو جيرز ..((رغم اني ما لعبتها ))..
    فبقى كيف افضل لعبة تفوقت عليها لعبة تافهه مثل فاينل فانتسي 7 ...
    وما ترقى لمستوى فاينل فانتسي 10 ..
    اما سالفة HART حلوة التصريفة.
    غريب امركم بالفعل ...تناقضون شيء درسته وشيء نشوفه دائما في الاساليب اللغوية والنفسية ...
    خلك اقربه لذهنك كيف تناسب كلمة heart في توقيعي ...
    ((قريبا ساكون في قلبك ))?: ?: ...يناسب المعنى ...

ثانيا للعلم فقط انا من لاعبي الاربي جي القدامى من فف3 الي هي 6
    لا تصير هاذي اتفاقية الاعتداء الثلاثي ...
    انا بحياتي ما خبرت واحد هذا كبره يحب افلام كرتون ((فلونه ودراجون بل ))...
    انا عمري 39 سنه واخذت رسالة الماجستير والدكتوراه وعاصرت العاب الفيديو من عهد رالف باير ....مخترع العاب الفيديو ترا ذي سهله اقولها ...
    وباين عمرك من ردك ...
    جرافيكس قوي = قصة قوية
    قصدك شخصيات واقعية .........وقصة جدية ....
    شخصيات انمي ........قصة هزلية ...يمكن غلطت في التعبير ...
    هاذين مسارين متناقضين ........
    الهزل ضد الجد ......
    يمكن اذا سوو لفاينل فانتسي 7 شخصيات واقعية تطلع جدية بس مستحيل تتفوق على عشرة ...
    شخصيات انمي = لعبة طفوليه و هزلية
    اكيد ..اجل تبي تقنعني ان الانمي للكبار .....
    تيدوس و يونا سضحكان ها هاها ها = لعبة مليئة بقصص غامضة و مشاعر تجعلك مغمى عليك من روعتها
    على الاقل هاذي جراة وابداع يجب ان نعترف فيه ...يعني ان اخجل حتى اني اشوفه فكيف الي سووه ....يعني هذا عمل ضخم ..صعب تزيينه ..وحنا نعترف بتعب المصممين حول تنفيذه ...
    نفهمها الا بعد قرائتها اكثر من مرة لاحظت ان الاخ يدور في دائرة وهمية معدوم مركزها ضائعة بسبب عمر اللاعب و نضجه
    اي وهم الله يعافي هالراس جب هالوهم ....بس دوره ان كنت لقيته ...
    اخاف الي معك هم الي بوهم ...
    وبعد اجتماع مغلق و اخراج كل القدرات العقلية و الجسدية وبكل حنكتي و فطنتي ايقنت ان الاخ لا زال يدور وانا احب اني ادور معه بس لا تدور بسرعو تعرف خاصية الطرد المركزي تتطلعك من الدائرة
    يعني انت تمدح نفسك وتقول ان ((ذكي ))....
    الواحد اذا مدح وقيل فيه صفه جيده حاول انه يبعدها عنه للتواضع ..
    مش واحد قاعد يمدح نفسه ويقول عن نفسه ذكي ويمكن يطلع العكس ..
    الحين كل المشكلة والنقاش اللي صاير و الموضوع اللي خربته بسبب ان شخصيات 7 اشكالها انمي و بعدين انت اصلا وش عرفك بالانمي لا يكون تتابع القناة السعودية الثانية ولا سبيس تون ....بشكل عام اغلب لاعبي الار بي جي في العالم كله يتفرجون على الانمي و بعدين لا تشوف القنوات اللي عندك
    اقول ......الانمي هو انمي سواءا تغيرت القصة والا ما تغيرت ...ويبقى وسوف يبقى افلام كرتون ولا راح تتغير النظره حوله ....سواءا عرض في سبيس تون والا غيره ...واذا اردت النقاش حول الانمي افتح موضوع في منتدى الانمي علشان يساعدونك الثانين وانا مستعد لوحدي اثبت لك ان الانمي للاطفال ....
    يعني لو قلت لك ان الالعاب كلها ....لا....الار بي جي تعتبر للاطفال وش بترد علي ؟؟؟؟بتقولي ما عندك سالفة .....طيب!!!!
    لا تدخل الالعاب في موضوعك الالعاب صارت للكبار ..بينما من ظهوره الاول يبقى للاطفال ..
    اكيد الكلام هذا مو مقتنع فيه لانه يبيلك فوق العشر سنوات علشان تفهم ان الانمي هذا مو للاطفال لانك ما شفت منه الا اللي هو للاطفال فقط
    وش الي يقنعني فيه ..ما يحتاج تقنعني ...افلام الانمي ومسلسلاتها كلها للاطفال باعتراف العالم كله ...
    فف7 فف9 انمي للاطفال هزلية و كذلك زينو جيرز لونار و تيلز اوف دستني و سويكودن و جرانديا و بريث او فاير و وايد ارمز و غيره الكثير من الالعاب اذا كنت لعبت ما يقارب 30 لعبة و انت ما تعلب اشياء هزلية طفوليه على قولتك ايش الالعاب اللي لعبتها
    اول شيء فيه فرق بين هزل وبين الاطفال .....
    وفاينل فانتسي 9 و7 قلت ان فيها هزل ...وهذا لا يعني انها للاطفال ...
    صحيح انا لعبت العاب كثيره لكنها هزلية مش طفولية ....
    اما اشكال الانمي الي فيها ينقص من ضخامة قصتها ..
    ثاني شيء هاذي لعبة مش افلام كرتون وفيه فرق كبير بينهن ....
    اذا انت تنادي بخبراء الملحمة الفنتازية و تتكلم عن سسلسلة فاينل بكبرها .....شي طبيعي انك تلعب العابها الفرعية او على الاقل تعرف ايش هي من ابطالها وش قصة اللعبة بشكل عام بس ....انت ما تتنازل للاسف
    شف الراس الكبير والعيون الكبيره والارجل الكبيره ..موجوده حاليا ما انقرضت ..حبت سكوير تعيد هذا الشيء في الجيل الحالي مع العاب الفيديو ...واول العابها كينجدوم هارتس ...سكوير سوفت ضمنت لمحبي هذا النوع من الالعاب البقاء ..وهذا نهج فاينل فانتسي 7 الذي تريدونه ..
    اما النهج الجديد فاتبع فيه الجديه ...وراح تكون الالعاب على هذا النهج من الواقعيه ....ولذلك ما فيه حاليا لعبة تشبه فانل فانتسي 7 غير ستار اوشن وكينجدوم هارتس ...
    ما شالله عليك افضل شي انك تتذكر احداث الالعاب وتنسى اسماء الابطال مع انه اسم الابطال هو اكثر شي يمر عليك باللعبة هذا اذا لعبت 30 لعبة التي لا تحتوي على اشكال انمي ((30؟))
    لعبت الالعاب الي فيها اشكال انمي ..لكن هذا لا يعني اني ما فرق بين الجد والهزل ....واروح اقارن ابداع جدي بابداع هزلي ..
    عموما ان الحين دخت وانا ادور في ها الدائرة الاعضاء يقولون لك ان قصة فف7 افضل وانت تقول ان رسم فف 10 رسمة افضل
    انا قلت ان فاينل فانتسي 10 افضل من جميع النواحي ...واكبر النواحي القصة ..
    اذا hart معناها وعل بالعلم الفلسفي ف كلمة فنان معناها حمار وحشي
    غريب امرك ..ما درست البلاغه باول ثانوي ....ما درست شيء اسمه تورية ..
    بالعلم النفسي يكون فيه اساليب مضخمه للتورية ...
    قول الرسول صلى الله عليه وسلم وتشبيهه الزوج بالبعل والبعل حيوان ..
    لكن معناها هنا يختلف ..
    والوعل بالمعنى اللغوي ماعز الجبال ...
    لكن معناها النفسي الشيء الذي تتعلق به ....
    وغريب انك ما درست التورية فيه اشياء كثيره ذكرت حول التشبيه ..
    يبشبهون الذهب ..بطيب العيش بمعناه البعيد ...والقريب الذهب المعروف ..
    وارجو انك ما تناقض شيء درسناه ...
    عموما توك بمرحلة المراهقه وما ناخذ بحكمك ...
    اممممممم انا اكبر منك بسنه ونص <=== شدخل العمر الحين
    ....
    مركز الالعاب عندي :
    فاينل فانتسي 10
    فاينل فانتسي 7 و8 ما اقدر افضل هاذي على هاذي ..لان كلهن حلوات ..
    وهذا ترتيبهن بالافضلية عندي ...

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Martial artist
    Final Fantasy 7
    موضوعك حلو و اثباتات واضحة وواضح ليه انت تحب فف7 و انت بينت الشي هذا بنفسك بس تعرف مثل ما يقولون (((نقوله ثور يقول احلبوه)))
    المشكلة أن الحين طلعنا احنا كلنا و احصائات المواقع و مراجعاتها و آراء النقاد و الكتاب في المجلات و تصويتات اللاعبين المحترفين ..

كلنا يالي أعجبنا بـ فاينل فانتسي 7 طلعنا :

واعجابك بفاينل فانتسي 7 ما هو الا رايك الشخصي فقط فقط فقط
    و كذلك طلعنا :
    اوضح الحقيقة لكم وابين الجميل من الاجمل وحاولت اني اشيل الغشاوة والعصبيه الي في عيونكم وتشوفون الواقع ...

يعني الموضوع عبارة عن رأينا الشخصي المتعصب .. و آشلي هو يالي صح :6

هههههههههههههههههههههههه فعلا شي يدعوا للضحك و السخرية
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

this is getting us to nowhere really

وثانيا الظاهر دراساتك مأثرة عليك قمت تخلط بين دراستك و لعبك.....للمرة المليون....قصة فاينل فانتسي 10 ...تعتبر مصغرة جدا...ومش متعوب عليها بما فيه الكفاية....اولا

وانا اعتقد ان لو كانت قصة فاينل فغانتسي 7 هي برسوم و قوة رسوم فاينل فانتسي 10...بيكون شي كبير وايد....

والصراحة يا أشلي.....جد من دون اي انحياز لفاينل السابع...اسبابك مش مقنعة ابدا....مش لصغر السن لا...انا 19...والحمد الله تفكيري بقدر اراء اللي اعرفهم ما يعتبر طفولي...والانمي مش للاطفال في انمي عندك مثل فامبير هنتر دي...امم....اكس...وغيره وايد.....افكاره لو تعرفظها على طفل ما بيعرف شي

وبما انك 39......أرجوك راعي اخلاقك...فكذا رد شفنا لك كلام يبين انك بما لا يقل عن 12 سنة....و فف10 كان فيه تعصب عنصري الصراحة لانهم خلوا جميع الشخصيات(البشرية) اسيوية المظهر.

اممممممممم هي واحد من 2

يا اشلي ماشاف ردي

يا ماعنده رد وقام يتهرب:6

هذا ردك على زينوساجا
    عموما توك بمرحلة المراهقه وما ناخذ بحكمك ...
    اممممممم افهم من ردك يعني احنا بالنسبه لك اطفال
    موب وجه تناقشنا
    عجل بالله ليش جاي ومتعب نفسك وتكلم اطفال مايفهمون شئ?: :6
    روح العب لك فاينل 10 ونام ابرك لك

المشكلة أن الحين طلعنا احنا كلنا و احصائات المواقع و مراجعاتها و آراء النقاد و الكتاب في المجلات و تصويتات اللاعبين المحترفين ..
    اي مواقع اي احصاءات ....المواقع ما تفكر مثلك وتقارن بين لعبة من الجل الثاني والثالث ...
    وبالنسبه لرايي فهو ما يتعدى حدود المنطق باول الموضوع ايدني الخبراء ...وانت ما ايدك الا اثنين او ثلاثة ...
    وجايب ذيك القائمة الغبية وتحطها اثبات ...
    لو بالفعل المواقع المشهوره قارنت ...لاصبحت الكفه لصالح فاينل فانتسي 10 ...
    لان فاينل فانتسي 10 اجتمع فيها كل شيء ...الابداع بجميع انواعه -القصه الضخمه -التاثير الابداعي -تناغم الموسيقى -اللمسات الخيالية -كل شيء فيها ....
    مقارناتك انت ......المنطق ينحاش عنها ..المنطق يرفض انك تقارن بين لعبة في بداية الجيل الثاني بلعبة من الجيل الثالث ..واظن ان هذا المنطق ....
    SanjiyaN
    اذا اردت المناقشه حول الانمي ...افتح موضوع في منتدى الانمي ....وما راح اتكلم هنا عن الانمي ......

اممممممممم
    اشلي ترى ذي الأسلوب مو اسلوب واحد عمره 39
    ليش تتهرب مني
    ليش ماترد علي
    اقول
    احسن لا ترد
    مع السلامه

go see ign's top 100 games of all time وشوف فف10 وين وفف7 وين يامستر خبير

Nintendo is back

صفحة 16 من 28 الأولىالأولى ... 6111213141516171819202126 ... الأخيرةالأخيرة