• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 16 من 20 الأولىالأولى ... 611121314151617181920 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 226 إلى 240 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #226
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      the way:

      تاريخي مع القطاوة..تاريخ طويل..مسلسل مكسيكي..بعدين اذا روقت اقوله هههههههه


      mada mada:
      والله حب متبادل بس العواذل فرقونا
      من وانا صغيره وانا ااعيش بين قطاوة واربي قطاوة تقريبا اكثر من عشر قطوات ربيتهم
      لكن امي كرهتهم ومنعتني منهم
      زيادة على كذا اصبت بحساسيه منهم صرت امرض واسخن بسببهم T_____T والله sad story
      lol


      عصفور
      thanks for asking about me teh teh ; ;
      والله ظروف مخليتني مقدر ادخل النت وممكن استمر اسبوعين كذا للاسف
      اذا دخلت طله بسيطه بس سفر وحوسة وكذا
      oh i miss asking you in your interview -.-
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    2. #227
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو


      عصفور
      thanks for asking about me teh teh ; ;
      والله ظروف مخليتني مقدر ادخل النت وممكن استمر اسبوعين كذا للاسف
      اذا دخلت طله بسيطه بس سفر وحوسة وكذا
      oh i miss asking you in your interview -.-
      لا إطولين علينا وترجعين بسلامة يا بت
      وترى فيه مقابلة حلوة في الطريقة

      AngelMod
      واسمي الجديم كان AngelMod
      كنت أريد اتذكر الإسم القديم لأني معارض للنازية ههههههههXD
      ومدام مقابلج قريبة إن شاء الله بنوفر الأسئلة عن هالموضوع للمقابلة...

      To stay in topic
      Musou
      يسرنا التعرف عليك
      شو قائمة الأنمي إلي تتابعها الحين وشنو أفضلهم(متأوليش ناروتو)...


    3. #228
      التسجيل
      19-12-2002
      الدولة
      Free Takoyaki if you find me...
      المشاركات
      1,359
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
      Musou
      يسرنا التعرف عليك
      شو قائمة الأنمي إلي تتابعها الحين وشنو أفضلهم(متأوليش ناروتو)...
      للأسف ما عندنا محلات للأنيمي..
      لذلك الأنيمي الوحيد اللي اتابعه هو -للأسف- ناروتو...
      مع انه مو بذاك المستوى..
      (لا و Dial-up بعد... الحلقة الواحد تاخذ يوم و نص متواصله)

      بالنسبة للأنيمي المفضل فهو بلا منازع Neon Genesis Evangelion
      (لا حد يستغرب... انا من جيل غراندايزر و سانشيرو )

    4. #229
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو


      للأسف ما عندنا محلات للأنيمي..
      لذلك الأنيمي الوحيد اللي اتابعه هو -للأسف- ناروتو...
      مع انه مو بذاك المستوى..

      بالنسبة للأنيمي المفضل فهو بلا منازع Neon Genesis Evangelion
      (لا حد يستغرب... انا من جيل غراندايزر و سانشيرو )
      يعني ما عندك dsl بعد..لازم يكون عندك>.>
      وEvangelion أنمي روعة مع إني ما شفت إلا حلقة وحدة._.
      ما تفكر تاخذ dsl ؟؟؟


    5. #230
      التسجيل
      19-12-2002
      الدولة
      Free Takoyaki if you find me...
      المشاركات
      1,359
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
      يعني ما عندك dsl بعد..لازم يكون عندك>.>
      وEvangelion أنمي روعة مع إني ما شفت إلا حلقة وحدة._.
      ما شفت Evangelion?!??!
      فاتك نص عمرك...
      ناس كثييييير قالوا معقد.. لكن التعقيد هذا هو اللي اعطاه النكهة
      (طعم الفاكهة الطازجة في كل رشفة )

      ما تفكر تاخذ dsl ؟؟؟
      رحت ابعد من كذا و قدمت على Orbit Net
      لكن صار لي شهرين الى الآن انتظر الأجهزة :vereymad:

    6. #231
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      رحت ابعد من كذا و قدمت على Orbit Net
      لكن صار لي شهرين الى الآن انتظر الأجهزة
      Welcome To My Sorrow >.> ..

    7. #232
      التسجيل
      19-01-2001
      الدولة
      in the land of treasure and no pleasure
      المشاركات
      2,807
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trapped Inside


      Welcome To My Sorrow >.> ..
      ايش السبب اللي خلاك ترفض رحلة بريطانيا .. وتقبل الشرقية والبحرين ؟
      Hmmmmmmmmm

    8. #233
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      رفعناه عشان ما يأذينا مادوه ..

    9. #234
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      مشكورة اينجلوه
      نردها لك في عرسك - عشم ابليس في الجنة -

      المهم السؤال اللي كان يقرقع في بالي موجه لثريول
      هل انت نفس العضو اللي كان في منتدى ويننج اليفن قبل فترة طويلة؟
      و هل سبق انك توقفت فعلا هناك و وش كان السبب؟
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    10. #235
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      العن ابو الواسطة ...

      وانتِ مرة عالدقة ...


      هذا سؤال ذبحته انت مب سؤال و بس ...


      يالله ثريول ننتظر الجواب
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    11. #236
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xo0oX
      القعقاع..

      هل هو انت صاحب CDبرامج القعقاع ..

      اذا كنت هو ^^

      متى يطلع الجزء الثالث..


      لا مو انا



    12. #237
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايفلوه
      ياخي مراقبة
      و تحلم فيك انك جالس تسطرها
      وش تبي اقوى من كذا واسطة



      اينجلوه
      تراني امزح وياج
      ماشي تقلبين الموضوع جد
      اونه ايفلوه يتشمت فينا بعدين
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    13. #238
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      انزين اسألو حد ثاني .. محد ثريول الحين ~_~

    14. #239
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
      انزين اسألو حد ثاني .. محد ثريول الحين ~_~
      عنجل ويسبر
      ليش نسبتج بالثانوية كانت نازلة؟>>>لا نلاقي نفس المصير@@

      عمادوو
      لشو ما تفك عمرك وترسله رسالة خاصةXD


    15. #240
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اسفوه
      تخيل واحد مرسل لك رسالة خاصة و انتم ما تعرفون بعض زين تقول له انت سبق و ان انطردت و وش السبب؟
      انا عن نفسي بسحب عليه وش عليه مني
      لكن لما اساله في موضوع عن الاسئلة لازم يرد

      بعدين ابرفع موضوعي بعد ما صار في اعضاء جدد خل نتعرف عليهم

      مثل غريب
      انت من وين طلعت و وش موقعك من الاعراب؟
      يعني ما شاء الله على طول فكيت الميانة مع الشباب
      هل كنت تعرف المنتدى قبل؟
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    صفحة 16 من 20 الأولىالأولى ... 611121314151617181920 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •