the way:
تاريخي مع القطاوة..تاريخ طويل..مسلسل مكسيكي..بعدين اذا روقت اقوله هههههههه
mada mada:
والله حب متبادل بس العواذل فرقونا
من وانا صغيره وانا ااعيش بين قطاوة واربي قطاوة تقريبا اكثر من عشر قطوات ربيتهم
لكن امي كرهتهم ومنعتني منهم
زيادة على كذا اصبت بحساسيه منهم صرت امرض واسخن بسببهم T_____T والله sad story
lol
عصفور
thanks for asking about me teh teh ; ;
والله ظروف مخليتني مقدر ادخل النت وممكن استمر اسبوعين كذا للاسف
اذا دخلت طله بسيطه بس سفر وحوسة وكذا
oh i miss asking you in your interview -.-



































)
؟
